FeedBurner FeedCount

الثلاثاء، 3 مايو 2011

نصائح للعناية بالبشرة الحساسة

هي أكثر من مجرد أن اختيار العناية بالبشرة الحساسة في حق الجلد الرعاية المنتجات الحساسة. البشرة الحساسة بمستوى التسامح منخفضة لبعض المنتجات أو الظروف البيئية. الأشخاص ذوي البشرة الحساسة قد تستجيب بسرعة للمواد الكيميائية أو الحرارة أو ريح بوضع الجلد الأحمر وجلد وغضب. هذا التالية تشكل جزءا من هذه المادة:


* ما هي المنهجيات للتعامل مع جلد زيتية؟
* سوف يساعد على الفواكه والخضروات الطازجة في صحة جلد وبعد؟
* ما هو دور كريم مصطنعة ويكمل يساعد في العناية بالبشرة؟


هي أكثر من مجرد أن اختيار العناية بالبشرة الحساسة في منتجات العناية بالبشرة الحساسة الحق. لتوفير أفضل عناية البشرة الحساسة، تحتاج إلى نهج شامل بتقديم أفضل رعاية ممكنة.


البشرة الحساسة بمستوى التسامح منخفضة لبعض المنتجات أو الظروف البيئية. الأشخاص ذوي البشرة الحساسة قد تستجيب بسرعة للمواد الكيميائية أو الحرارة أو ريح بوضع الجلد الأحمر وجلد وغضب. اختلاف الناس بها مستويات مختلفة من حساسية الجلد. قد رد فعل بعض الناس إلى منتج، بينما الآخرون تنتج أي أثر. وبالمثل، بعض الناس قد يكون رد فعل شديد للغاية، بينما بعضها الآخر سوى رد فعل معتدل.
المشاكل التي يواجهها الأشخاص ذوي البشرة الحساسة
الأشخاص ذوي البشرة الحساسة نواجه العديد من المشاكل. احمرار، تهيج والأوعية المرتبطة بالبشرة الحساسة يمكن أن تكون غير مريحة ومحرجه. يمكن أن يكون مزعج الاضطرار إلى تجنب كل ما قد يسبب حساسية الجلد أن يشتعل. العديد من المنتجات الجلدية توفير العناية بالبشرة الحساسة حق يمكن أن تكون صعبة للغاية، سيكون لها أثر سلبي.
التعامل مع البشرة الحساسة
الوسائل الطبيعية


العناية بالبشرة الطبيعية يمكن أن تكون طريقة فعالة لعلاج البشرة الحساسة. المنتجات الطبيعية أقل من المحتمل أن يؤدي إلى رد فعل قد تكون منتجات أخرى على البشرة الحساسة. وإليك بعض من أفضل الطرق الطبيعية لعلاج البشرة الحساسة.


الوجبات الغذائية وترطيب


النظام الغذائي يمكن أن دور كبير في الرافضة فاصل البشرة الحساسة. وسيساعد نظام غذائي صحي (التي تحتوي على الكثير من الفواكه والخضروات الطازجة) الجلد تبدو سليمة. ينبغي أن تولي اهتماما لنظامهم الأشخاص ذوي البشرة الحساسة ونحيط علما إذا أي اﻷغذية ويبدو أن يؤدي إلى رد فعل البشرة حساسة. حتى بعض الأغذية الصحية قد تسبب رد فعل في بعض الناس، حتى خصم هذه عندما تنظر إلى مشغلات المحتملة. ولا سيما الأطعمة الساخنة وحار يحتمل أن تسبب تأثيراً سلبيا.


وينبغي أن شرب الناس بصحة الجلد أيضا الكثير من المياه، مما سيساعد على الحفاظ على الجلد المبتل. عندما الكافي هو مبلل الجلد، أنها أكثر صحة وأكثر قدرة على مكافحة التهابات الجلد.


العلاجات العشبية


العلاجات العشبية جيدة جداً للبشرة الحساسة، نظراً لكونها خالية من المواد الكيميائية القاسية التي يمكن أن يسبب مشاكل الجلد. عموما، المنتجات التي تحتوي على مكونات طبيعية ستكون أفضل بالنسبة للجلد الخاص بك وأقل من المحتمل أن يسبب رد فعل البشرة حساسة. حاول سبل الانتصاف التالية لبعض العناية بالبشرة الحساسة الخاصة.


* استخدام زيت اللوز أو الجوجوبا لتطهير وجهك.
* كومفريي الغارقين في المياه يمكن أن يجعل حبر جيدة.
* تقديم الوجه تتسلخ بمزج والجريب فروت مع دقيق الشوفان.
* قم بقناع وجه من الفاكهة.
* خيار واللبن الرائب أيضا يجعل قناع وجه جيد للبشرة الحساسة.
* السوس منتج جيد للبشرة الحساسة. ابحث عن منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على السوس.
* الشاي الأخضر له خصائص المضادة للالتهابات التي قد تساعد في منع ردود الفعل الجلد الحساسة.
* الألوة فيرا يمكن تلطيف البشرة الحمراء وغضب وجلد. وتنطبق مباشرة على الجلد.


وحتى عند استخدام المنتجات الطبيعية، حاجة الأشخاص ذوي البشرة الحساسة إلى توخي الحذر. المنتجات العضوية حتى كما هي سبب استهداف بعض ردود الفعل الجلد الحساسة، قد يؤدي إلى رد فعل سلبي في شخص ما. تحقق من كل منتج على مساحة صغيرة من الجلد الخاص بك أولاً، والتوقف عن استخدام منتج إذا كان يبدو أن يكون تحريك الأعراض المرتبطة بالبشرة الحساسة.

هناك تعليق واحد:

  1. بشرتك مجهدة وفى حالة اسمرار من التعرض للشمس تعالى الحل هنا مع النهدى للعناية الصحية
    عندك نمش بسبب التعرض للشمس شوفى نصائح النهدى
    افضل الطرق لـ الوقاية من الشمس وتجنب مشاكلها مع النهدى للعناية


    الوقاية من الشمس ضرورة يومية لحمايه بشرتك من اشعتها الضاره
    نصائح مركز النهدي للعنايه ببشرتك ضد مخاطر الشمس
    اضرار ومخاطر اشعه الشمس على البشره
    من مخاطر الشمس على البشرة علامات الشيخوخة المبكرة والبقع والتغيرات السرطانية والكلف والخطوط الرفيعة والتجاعيد، لذا يجب المدوامه في استخدام كريم واقي الشمس استمتعى بالطبيعه و احمى بشرتك مع واقي الشمس في جميع الأوقات حتى في الأماكن المغلقة خاصة إن وجدت بجوار النوافذ فوضع كريم الوقاية من الشمس يكون قبل التعرض لها بخمس عشرة دقيقة مع تجديده كل ساعاتين، وخاصة بعد السباحة أو التعرق الزائد. ولابد من اجتناب التعرض لأشعة الشمس المباشرة في أوقات الذروة وهي في الفترة ما بين الـ11 صباحاً إلى الـ 3 عصراً، وذلك لحماية البشرة من أضرار الشمس.
    وستجدين المزيد من النصائح والارشادات لحمايه بشرتك من النهدي للعنايه الصحيه تجدى كل الارشادات والخدمات الطبية المجانية طبيب اون لاين , استشارات طبية مجانية
    http://www.nahdicare.com/

    ردحذف