FeedBurner FeedCount

الاثنين، 2 مايو 2011

طرق إزالة الشعر

للعديد من النساء والرجال، إزالة الشعر مسألة هامة. إزالة الشعر غير المرغوب فيه يمكن أن تجعل الجلد والجسم يبدو أوفر صحة وأكثر جاذبية. الشعر في أماكن غير مرغوب فيها أثرا نفسيا على الأفراد. ما إذا كان ذلك بسبب شعور من جاذبية أو الحصول على ميزة تنافسية في مجال الرياضة (سلسة الهيئات خفض على مقاومة الرياح أو المياه أو في أقل شعور بأن هذا يحدث)، ليس من المستغرب أن هذه الصناعة تحظى بشعبية مع كلا الجنسين. نعم، حتى الرجال يبحثون عن تزايد الأساليب التي سيتم إزالة الشعر غير المرغوب فيه.

الشعر إزالة تقنيات تتراوح من بسيطة وزهيدة التكلفة التي يمكن تنفيذها في خصوصية منزلك إلى أكثر تكلفة العلاجات التي تتطلب زيارة إلى عيادة متخصصة في مثل هذه الإجراءات. يمكن أن تكون الآثار مؤقتة أو دائمة. فيما يلي معلومات عن مجموعة متنوعة تقنيات إزالة الشعر المتاحة.



طرق إزالة الشعر مؤقتة

وهناك مجموعة متنوعة من التقنيات المختلفة التي يمكن استخدامها لإزالة الشعر لفترات قصيرة من الوقت. هذه الإجراءات يمكن أن تكون بسيطة وغير مكلفة جداً أو يكون قليلاً أكثر تعقيداً لكن ما زال شيئا يمكن تنفيذها بوصفها علاج المنزلي.

إزالة الشعر بنتفة

نتف بسيطة رخيصة فعالة لكن وقتاً طويلاً نظراً للشعر فقط إزالة واحدة في مرة الواحدة.

مؤشر الترابط

وتشمل هذه التقنية إزالة استخدام مؤشر ترابط القطن. أنها سريعة وغير مكلفة ومناسبة للمناطق الصغيرة للهيئة.

حلق

الحلاقة هو الأسلوب الأكثر شيوعاً من إزالة الشعر للرجال والنساء. كما أنها غير مكلفة جداً، أمرا سهلاً ومؤقتة جداً لأنه يتم إزالة الشعر سطح الجلد وليس في الجراب.

ابيلاتورس ميكانيكية

يستخدم هذا الأسلوب أحد الأجهزة ميكانيكية لسحب شعر الجلد.

إزالة الشعر مع ديبيلاتوريس الكيميائية

ديبيلاتوريس الكيميائية هي الشعر إزالة المواد الهلامية الكريمات أو المحاليل التي تحتوي على المواد الكيميائية التي يحل بنية البروتين من الشعر.

الصبح لإزالة الشعر

وهذا غير مكلفة نسبيا ويمكن القول بأن تقنية إزالة المؤقتة الأكثر فعالية للشعر. كما أصبحت تقنية شعبية كبيرة لاستخدام لإزالة الشعر في العديد من مناطق مختلفة من الجسم.

يسكر لإزالة الشعر غير المرغوب فيه

يتشابه هذا الأسلوب إزالة إلى الأسلوب واكسينج. سريعة ورخيصة ويمكن تنفيذها فعلياً في المنزل.

تبييض

ابيضاض الشعر ليست تقنية إزالة. ومع ذلك، أنها طريقة، التي يمكن استخدامها لجعل الشعر غير المرغوب فيه ملاحظته أقل.



طرق إزالة الشعر الدائم

وكثيراً ما يحصل الناس تعبت من الاضطرار إلى تكرار نفس أساليب إزالة للتخلص من الشعر غير المرغوب فيه، على أساس منتظم،. لهؤلاء الأفراد، ربما أساليب الإزالة الدائمة خيار أفضل. على الرغم من أن أكثر تكلفة هذه الأساليب بنجاح إزالة الشعر للخير. ميزة أخرى للشعر الدائم إزالة أساليب أن الشعر إينجروون ليست مشكلة دائمة للتعامل مع.

التحليل الكهربائي

ويعتبر التحليل الكهربائي تدمير شعر دائم إزالة الأسلوب ما لم يتم إكمال الجذرية. هو أسلوب مناسب للشعر على جميع أجزاء الجسم. يتم استخدام تيار كهربائي منخفض لتدمير الشعرة ومنع الشعر من المهجورة.

لإزالة الشعر الكهربائي غير مكلفة بعض المنتجات التي يمكنك استخدامها على نحو فعال في خصوصية منزلك بزيارة هذا الارتباط الكهربائي الرئيسي.

إعاقة الشعر

وهناك مختلف المنتجات الصيدلانية مثل الكريمات التي أظهرت قدرة على خفض الجسم الشعر بشكل دائم.

وإليك إينهيبيتون الشعر أو الشعر النمو الصبغ المنتج:
انقر هنا للسوبر الشعر النمو الصبغ محلول وصفه--المواد الكيميائية Shaving واكسينج ورائحة كريهة لا أكثر! الآن يمكنك أن تجعل جميع الطبيعية الشعر النمو الصبغ في المنزل. وقد ثبت فعالية، وما يشاهد على التلفزيون والمجلات في اليابان. وقف يهدر المال الخاص بك إلى تلك الموانع مكلفة له أي تأثير!

إزالة الشعر بالليزر

إزالة الشعر بليزر واحدة من أحدث الأساليب. أنها فعالة في جميع أنواع الشعر الهيئة، ولكن لا سيما تحقيق نتائج ممتازة للوجه والعنق ومناطق الإبط.

علاج القشرة

علاج القشرة وعلاج القشرة



على الرغم من أن القشرة يمكن من القشرة محبطة ومزعج ومهينة، ويتسبب القشرة يمكن التحكم في معظمها.

العناية بالشعر السليم بانتظام غسل الشعر هو أسهل طريقة لعلاج القشرة. يعاني العديد من القشرة الخوف أن الغسيل الشعر في كثير من الأحيان هو أحد الأسباب القشرة، وسيؤدي إلى مزيد من القشرة. ومع ذلك، فإن العكس الصحيح، خاصة إذا كان الجلد على فروة الرأس الزيتية. الفروة الزيتية بحاجة إلى بالشامبو غالباً لإزالة النفط الزائدة، وإلا النفط الفائض قد جعل مشكلة القشرة أسوأ من ذلك. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي تنظيف الشعر بانتظام إزالة خلايا الجلد الميتة قبل بناء تصل إلى أن رقائق أكبر ملحوظ جداً. عند غسل الشعر، شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار أن الاستحمام الساخنة قد يؤدي إلى القشرة. الأفراد مع أي نوع من المشكلة الجلدية ينبغي إلا الماء أمطار معتدلة في درجة الحرارة. الماء الساخن يميل إلى التسبب في الجلد الجفاف أو إنتاج مزيد من النفط لتعويض.

منتجات التصميم غالباً ما تكون السبب الفروة الزيتية. أنها تميل إلى بناء على فروة الرأس، مما أدى إلى إنتاج فائض من النفط. رذاذ الشعر ووالشمع هلام موس إلقاء كل اللوم في هذه الحالة. علاج القشرة يمكن للأشخاص الذين يعانون من القشرة محاولة تقليص استخدام هذه المنتجات. قد يكون سبب هذه المنتجات حتى الحساسية التي تظهر مشابهة للقشرة.

من حيث اختيار شامبو كواحدة من علاج القشرة، والشامبو القشرة كثيرة في السوق كبيرة في السيطرة على القشرة خفيفة. فمن الأفضل لتجربة مجموعة متنوعة من المنتجات. اختر واحد وتستخدم بانتظام لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع. إذا لم يتم ملاحظة أي تحسن بعد هذا الوقت، ثم حاول متنوعة أخرى. إذا وجدت أن عدة من العمل، ثم أنها فكرة جيدة التناوب بانتظام بين المنتجات حيث أنه سيتم ضبط فروة الرأس للمنتج قيد الاستخدام.

ثم إذا كانت النتائج غير مرضية، قد تكون هذه المنتجات خفيفة جداً. ابحث عن والشامبو المستندة إلى حمض تساعد على استعادة السليم الحموضة إلى الجلد على فروة الرأس والمساعدة في تحطيم وإزالة النفط الزائدة والمجموعات من الجلد الميتة. المنتجات التي وضعت خصيصا للتعامل مع التهاب الجلد الدهني سيساعد على تقليل احمرار وتهيج. المكونات النشطة المشتركة في الشعر لعلاج القشرة: كبريتيد سيلينيوم وحمض الصفصاف بيريثيوني الزنك كيتوكونازول (Nizoral).

إذا كان لا يزال هناك أي تحسن، حاول شامبو القشرة باستخراج تقرير التقييم الثالث فيه. هذه الشامبونات رائحة كبيرة كما والشامبو العادية، بل أنهم سيحصلون على إنجاز هذه المهمة. والشامبو القطران أغلى ثمناً قليلاً، ولكنها تستحق تكلفة من حيث فعالية الإضافية. علما بأن هناك وكان القلق إزاء الآثار الطويلة الأجل لهذه المنتجات. وينبغي استخدامها وفقا لتوجيهات والمشورة هو طبيب أمراض جلدية.

وهناك أيضا مجموعة متنوعة من علاج القشرة المنزلية. يمكن أن يساعد استخدام زيت شجرة الشاي تقليل القشرة بسبب نشاطه الفطريات. وبالإضافة إلى ذلك، قد تكون المنتجات مثل التفاح وعصير التفاح والخل أو عصير الليمون فعالة في مكافحة هذه المشكلة الرعاية الجلد. يتم تطبيق السائل على فروة الرأس لعدة دقائق أو ساعات. ثم يتم بالشامبو الشعر والفروة. هذه الأحماض بمثابة وهي مبيد للفطريات ومساعدة المجموعات الشطف بعيداً من القتلى خلايا الجلد.

يمكن إجراء تغييرات أسلوب الحياة للتحكم في مشكلة القشرة. وقد وجد الباحثون أن الإجهاد عامل رئيسي في كثير من الظروف، بما في ذلك القشرة. مرضى القشرة ينبغي أن تنظر في سبل الحد من التوتر في حياتهم اليومية. لا يمكن لهذا ربما تحسين هذه المشكلة الرعاية الجلد، ولكن تزيد أيضا الصحة العامة الشاملة.

تظهر الدراسات الجديدة أن أشعة الشمس الطبيعية قد تكون جيدة للحد من القشرة وأسباب القشرة. ومع ذلك، يحذر الباحثين لا تنفق قدرا كبيرا من الوقت في الشمس، ونظرا لإثارة السرطانية على الجلد. تجنب حرق. سيساعد الشمس الخاص بك القشرة، بل سيوفر أيضا فيتامين د بحاجة الجسم للحفاظ عليه والجلد صحية.

إذا كان أي من هذه النصائح تساعدك على التحكم يتسبب القشرة ثم زيارة مع ممارس العام بالترتيب. أنه أو أنها ستقوم بتقييم الشرط، أكثر عن كثب بحث أسباب القشرة، ويحددها حتى علاج وصفه طبية للقشرة. الطبيب سوف يرجح أن بذلك إلا إذا كانت القشرة معتدلة أو حادة. في معظم الأحيان، هو الوصفة شامبو القشرة أو غسل فروة رأس. قد يقرر الطبيب أن أحيلكم إلى أمراض الجلد لرؤية أخصائي لأسباب القشرة وربما الأكثر تقدما العلاجات القشرة أو علاج القشرة. يمكن تحديد طبيب أمراض جلدية القشرة أو بعض المرض الذي يسبب الجلد فلاكينج.

لاحظ أن القشرة يمكن أن تكون أيضا نتيجة لمشاكل أخرى مثل الصدفية أو التهابات فطرية أو قمل. تجنب خدش المفرط لفروة الرأس. يمكن أن يؤدي خدش الجلد فواصل في التهابات فروة الرأس وممكن.

القشرة أسباب وأعراض القشرة

القشرة مشكلة رعاية جلد فروة رأس ما هو القشرة؟

قبل مناقشة أسباب القشرة والعلاجات القشرة، من الضروري مناقشة ما هو القشرة. الرأس القشرة أو النخالية البيضاء مشكلة شائعة تؤثر على ملايين الناس في جميع أنحاء العالم. أنها مشكلة محرجة التي تؤثر على احترام الذات لدى الأفراد. كنت لا أعتقد فورا أن مشكلة رعاية جلد، لكن بقدر كبير بالجلد. الأسباب للقشرة ترتبط باضطرابات فروة رأس مزمنة الناجمة عن يتساقط المفرط للجلد الميتة من فروة الرأس. كجزء من عملية تجديد الجلد الطبيعي، الجلد خلايا يموت وتحل محلها خلايا جديدة. قتل هذه الخلايا الجلدية، ثم تقشر قبالة سطح الجلد. للعديد من الأفراد، وحجم هذه أبيض أو رمادي تبحث رقائق من الجلد قتل الخلايا في فروة الرأس صغيرة جداً وغير ملحوظ. بيد أن العديد من الآخرين، الرقائق كبيرة جداً ووفرة.

ويعاني القشرة الإرادة إشعار قدر مفرط من رقائق بيضاء في الشعر أو الملابس طوال اليوم. بالإضافة إلى فروة قشاري، أعراض أخرى من القشرة: وحكة فروة الرأس والتهاب واحمرار فروة الرأس. تساقط الشعر ليس نتيجة لمشكلة القشرة البسيطة. بيد أن الاستخدام غير السليم للمنتجات لعلاج القشرة قد تؤثر على الشعر.


العشبية القشرة العلاج-انقر هنا الآن!


أسباب القشرة

الأفراد مع القشرة تسلط الجلد على فروة الرأس على أكثر بكثير في كثير من الأحيان. بدلاً من سفك الجلد كل شهر، يعاني القشرة إرادة تسلط الجلد مرة كل أسبوعين أو أقل. وهناك عدد من الأسباب المشتبه فيهم لماذا يلقي الجلد على فروة الرأس أكثر مما يجب. أسباب القشرة هو السبب الأكثر شيوعاً للقشرة وجود فطر فرفور مالاسيزيا. تم العثور على هذه الفطريات على سطح الجلد على الأفراد مع أو بدون القشرة. يتمثل دور الفطور في أيض الدهون البشرية. عند هذا الفطر تنمو بسرعة كبيرة، ثم تشعر بالانزعاج المعدل العادي من تجديد خلايا الجلد وتظهر القشرة.

أسباب القشرة أيضا قد تكون مرتبطة بموضوع النفط الغدد أو عوامل مثل التعرق، التأكيد على تاريخ الأسرة، الحساسية الغذائية، واستخدام الصابون القلوية أو قاسية، وبعض المنتجات الشعر مثل صبغات الشعر الرش أو هلام الشعر، الخميرة العدوى والعوامل البيئية. على سبيل المثال، في فصل الشتاء يكون الهواء الجاف والبارد وهذا بدء المشكلة أو تكثيف ذلك. التعرض للأشعة فوق البنفسجية الخفيفة أو الكثير من الغبار هي أيضا من الأسباب للقشرة وقد تؤدي إلى وضع القشرة.

عموما سوء التغذية وسوء التغذية يمكن أن تلعب دوراً في معادلة القشرة أيضا. وبصورة أكثر تحديداً، يشتبه في أن نقص زنك يمكن أن تجعل فرد أكثر عرضه للتنمية القشرة. المكسرات والفول، تركيا، اللحوم الحمراء لحم الخنزير والمحار مثل المحار مصادر جيدة للزنك.

أسباب شيخوخة الجلد

 
الأسباب الجوهرية شيخوخة الجلد

يؤدي إلى إبطاء الغراء وإنتاج Elastin

كما تقدمنا في العمر، الكولاجين (بروتين هيكلية في الجلد) وتباطؤ الإنتاج والايلاستين (آخر البروتين الهيكلي) ضمن الجلد أسفل ولذلك الجلد يفقد الحزم ومرونة (سلوك مرنة). الانجذاب إلى الوراء بسهولة لأنها تستخدم وأرق بكثير وعرضه للتلف.

انخفاض إنتاج خلايا الجلد جديدة

إعادة إنشاء خلايا الجلد بسرعة مع تقدمنا في العمر. لذلك، ميتا الجلد خلايا دو لا يلقي كمما يؤدي بسرعة إلى الجلد تبحث مملة الخام.

إنقاص عدد الصباغ الذي يحتوي على خلايا

كجزء من عملية الشيخوخة، إنقاص عدد الصباغ الذي يحتوي على خلايا والزيادة المتبقية في الحجم مما يؤدي إلى الجلد الأوعية.

فقدان الدهون

واحد أسباب شيخوخة الجلد هو فقدان الدهون في الجسم تحت الجلد. يؤدي فقدان الحزم الجلد والخدين مجوفة ومآخذ العين. وتتطلع الجلد جسمهن أقل وأقل تجانساً. تباطؤ في النشاط من النفط وإنتاج الغدد أيضا العرق يؤدي الجلد الجاف، ويؤدي إلى العديد من المشاكل الرعاية الجلد الجاف مثل قشاري ووحكه الجلد. انخفاض إنتاج النفط أقل أهمية للرجال، ويحدث عادة بعد سن الثمانين. للمرأة، يحدث انخفاض تدريجي بعد انقطاع الطمث.

فقدان الدهون والنسيج الضام في الجلد يضعف نظام الدعم حول الأوعية الدموية مما يجعلها أكثر عرضه للضرر وكدمات اللاحقة.

تقلص العظام

آخر من أسباب شيخوخة الجلد خضوع العظام في جسم الإنسان على قدر معين من انكماش مع التقدم في السن. وهذا يؤدي في تراجع.

الأوعية الدموية الهشة

الأوعية الدموية أصبح أكثر هشاشة مع التقدم في السن وهذا يسبب البرفرية وكدمات (نزيف تحت الجلد) وأنجيوماس الكرز (الصغيرة مشرق الحمراء آثار المطبات). ويرتبط بهذا من توسع الأوردة (الأوردة مورم الأزرق في الساقين). هذه هي سبب التنكسية الأوعية الدموية.


أسباب خارجية شيخوخة الجلد

التعرض لأشعة الشمس

الكثير من كبار السن نتيجة لعوامل خارجية بسبب التعرض لأشعة الشمس. تراكم التعرض لأشعة الشمس اليومية ويؤدي إلى الشيخوخة المبكرة للجلد وهاستينس أسباب شيخوخة الجلد الأخرى مثل الشيخوخة الجوهرية. عادة، تظهر علامات الشيخوخة الشمس في العشرينات للناس في المناطق مع كثير من أشعة الشمس. يمكن أن يسبب الشمس نمشات أو البقع الإعمار الأوردة العنكبوت شعريات مقطوعة على الوجه (تيلانجيكتاسيس)، والجلد الخام وديجيتال، التجاعيد الغرامة، فضفاضة الجلد، وتصبغ الجلد غير النظامية، التقران actinic (النمو الكثيف تبدو الخام، احمرار،)، وسرطان الجلد.

الشيخوخة الناجمة عن الشمس (صور-الشيخوخة)، يعتمد على لون البشرة للفرد مع الشعب المعرض بشرة معرضة للخطر أكثر من شخص ذو بشرة داكنة. الأفراد ذو بشرة داكنة فقط تتعرض عادة التجاعيد والجلد موتلينج نتيجة للتعرض لأشعة الشمس.

تاريخ التعرض لأشعة الشمس وخاصة التعرض المفرط أيضا أحد أسباب شيخوخة الجلد. الأضرار الناجمة عن الشمس غير التراكمية. الضوء فوق البنفسجي يعمل على تحطيم والايلاستين والكولاجين في الجلد ويتداخل مع إنتاج الكولاجين الجديدة.

العوامل البيئية الأخرى

التلوث، وظروف الطقس والدخان وقاسية تسهم جميعها في الجلد الجلد هامة الشيخوخة وهم كبار السن من الأسباب. الجذور الحرة الموجودة في البيئات الملوثة تلف خلايا الجلد.


الأسباب الميكانيكية شيخوخة الجلد

تعابير الوجه المتكررة

ويمارس تعابير الوجه المتكررة مثل ينحرف أو الوجه تؤدي إلى دفع غرامة التجاعيد والخطوط. في الواقع، يعتقد بقوة أن تمارين الوجه يسبب المزيد من الخطوط والتجاعيد، وأنها ليست بمعاملة منع التجعيد فعالة. هذا بسبب تشكيل الأخاديد تحت سطح الجلد عندما يتم استخدام عضلات الوجه بسبب انهيار الغراء. مع الشيخوخة، تطوير قدرة الجلد على ربيع النقصان ظهره وفي الأخاديد إلى التجاعيد وخطوط الدائمة. عبوس خطوط (تلك الخطوط بين الحاجبين) وطائر (الأسطر التي تنبع من زوايا نظر) هي من الأمثلة الشائعة لهذه المشكلة.

خطورة

خطورة هو أحد أسباب شيخوخة الجلد وكثيراً ما يمر مر الكرام. سحب الجاذبية للأرض (على الرغم من أننا لا نرى أن) المسؤول عن تغييرات كبيرة في أجسادنا مع تقدمنا في العمر. هذا هو الحال بصورة خاصة حول سن الخمسين للجلد. الجلد قد فقدت بعضا من مرونة، ويبدأ الجلد ش م خ في مناطق الوجه وأجزاء أخرى من الجسم.

مواقع النوم

النوم مع وجهك في نفس المكان على الوسادة كل ليلة يمكن أن يؤدي إلى التجاعيد أو النوم خطوط كما أنها تتم تسمية شائعة. مع مرور الوقت، أصبحت المنقوشة هذه الخطوط النوم بشكل دائم في الوجه. النوم مع الجانب وجهك على النتائج وسادة في الذقن وخده التجاعيد. النوم على الوجه الأسفل وسائل يحصل أثر الجبين.

التدخين

التدخين هو أحد أهم أسباب الشيخوخة الجلد التي كثيرا ما تحصل على تجاهلها. يسبب التدخين التغييرات الكيميائية الحيوية في الجسم التي تجعل سن الجلد أسرع مما يجب. وقد أظهرت الدراسات أن الأفراد التدخين أكثر من 10 سجائر يوميا لأكثر من 10 سنوات من الأرجح أن ي

العناية بالبشرة الحساسة

العناية بالبشرة الحساسة موضوع مهم لكثير من الناس. لماذا؟ ومما يؤسف له، لأنه البشرة الحساسة من الشائع إلى حد ما في السكان اليوم.

هل ترغب في الكريمات التجعيد؟ قم بزيارة صفحة المعلومات كريم تجعد.

شرط البشرة الحساسة التي يمكن أن تكون شديدة الغموض. على سبيل المثال، بعض الناس العناية بالجلد بشكل صحيح أو استخدام منتجات قاسية. وعادة ما يؤدي هذا نوعا من المرض، مما يؤدي الأفراد إلى الاعتقاد بأن لديهم حساسية الجلد.

ومع ذلك، المثال أعلاه ليس نوع المشكلة التي تعني بهذه الصفحة. بدلاً من ذلك، تتناول هذه الصفحة إلى الأفراد الذين لديهم ردود فعل الجلد بالتعرض طفيفة فقط نوعا من إزعاج. في هذه الحالة، جلد شرط أمر محبط جداً لأنه قد يكون الفرد بعد صحة الجلد الرعاية الإجراءات، ولكن حتى الآن لا تزال تعاني من مشاكل.

حتى ذلك الحين، ما هو البشرة الحساسة؟ من الصعب تحديد هذا الشرط. أطباء الأمراض الجلدية مشاهدته العلماء أحادية الاتجاه، آخر والمتضررة من أفراد آخر الطريق أيضا. يمكن تعريف البشرة الحساسة كالجلد هو غضب بسهولة بصورة عامة، والنتائج يمكن أن تتراوح من معتدلة إلى شديدة.

كيف يمكنك أن تعرف حساسية الجلد وتتطلب العناية بالبشرة الحساسة؟ هذا سؤال صعب آخر. وفي الواقع، غالباً ما يكون أطباء الأمراض الجلدية صعوبة في تشخيص وعلاج هذا الشرط. ومع ذلك، هناك علامات أو أعراض يؤدي بالمرء إلى اختتام أن لديهم حساسية الجلد مشتركة.

مرة واحدة وقد ثبت أن الجلد الخاص بك أكثر حساسية من الشخص العادي، فإن الخطوة التالية للتعامل معه. ومما يؤسف له، أن العديد من الأفراد الحصول على إحباط شديد مع هذه المشكلة. لا يلتمسون المشورة المهنية للعناية بالبشرة الحساسة لأن هذا حالة صعبة للغاية لعلاج أو حتى إدارتها.

أولاً وقبل كل شيء، ينبغي استشارة طبيب أمراض جلدية أو الطبيب لتحديد ما إذا كانت البشرة الحساسة كنتيجة لمشكلة الصحة الأساسية أكثر خطورة. إذا تم العثور على أية مشاكل أخرى، يصبح وضع حيث قد حاول هو طبيب أمراض جلدية مختلفة البشرة الحساسة الرعاية علاجات لتخفيف الحالة. ومع ذلك، مرات عديدة وهذا لا يكفي. يحتاج الأفراد إلى ملاحظة على بهم ما يؤدي رد فعل. أنهم بحاجة إلى الاحتفاظ بإغلاق حساب المنتجات الجلدية يستخدمونها، ما يأكل، وما إلى ذلك وتأتي مزودة بهذه المعلومات عند زيارة أخصائي. معاملة تنطوي أيضا على الفرد إدارة حالتهم الخاصة بإزالة بعض المخرشات أو محاولة منتجات مختلفة بعد استشارة طبيب.

وهناك مختلف جلد أمراض (أو شروط) التي يمكن ربطها بالبشرة الحساسة. ومن أمثلة هذه: الشرى "و" ديرماتوجرافيسم "و" [روسسا]. وتميل هذه الشروط ليكون حاضرا في الأفراد ذوي البشرة الحساسة مفرط.

وقد اتخذت الشركات المصنعة للإشعار بهذه المشكلة. تتوفر العديد من منتجات العناية بالبشرة الحساسة. تجريب مجموعة متنوعة من هذه المنتجات هي أفضل طريقة للعثور على ما قد أو قد لا تعمل نيابة عنك.

فيما يلي hypoallergenic الأوراق الجافة ومثالا لمنتجات العناية بالبشرة سينستيفي. وهذه ضرورية لأي شخص لديه حساسية الجلد. وفي الواقع، حتى الذين لا البشرة الحساسة سوف تحصل على فوائد من هذه الأوراق. يمكنك الحصول على جميع المزايا التي توفر أوراق مجفف دون الكثير من المواد الكيميائية الموجودة في أوراق مجفف العادية.