FeedBurner FeedCount

الأربعاء، 4 مايو 2011

نصائح لإزالة الشعر الدائم

الكثير من النساء قد غير المرغوب فيها الشعر أنهم يريدون إزالة تدابير إزالة الشعر مؤقتة أو تدابير إزالة الشعر الدائم، مثل ليزر إزالة الشعر. يمكن أن يكون الشعر غير المرغوب فيها على الساقين، الأسلحة، في إطار الأسلحة أو خط بيكيني أو الوجه. هذا المقال يوضح ما يلي:

* هل من الممكن لإزالة الشعر غير المرغوب فيه من الصبح؟
* كيف يمكن استخدام السكر لإزالة الشعر غير المرغوب فيها؟
* كيف يمكن إزالة الشعر غير المرغوب فيه بشكل دائم؟

الكثير من النساء قد غير المرغوب فيها الشعر أنهم يريدون إزالة تدابير إزالة الشعر مؤقتة أو تدابير إزالة الشعر الدائم، مثل ليزر إزالة الشعر. يمكن أن يكون الشعر غير المرغوب فيه على underarms أو الساقين أو الوجه أو الأسلحة أو خط بيكيني. شعر الوجه غير المرغوب فيه هو أحد المجالات التي تعتبر فيها النساء غالباً ما إزالة شعر الوجه "إزالة الشعر" أو ليزر الدائمة.

سبل الانتصاف للتعامل مع الوضع
وهناك عدد من التدابير العلاجية للتعامل مع الشعر غير المرغوب فيها، بما في ذلك تبييض وإزالة الشعر القصير الأجل وإزالة الشعر الطويل الأجل وإزالة الشعر الدائم. فيما يلي بعض الأساليب الأكثر شيوعاً لإزالة الشعر غير المرغوب فيه.

1-تبييض. ابيضاض الشعر يجعل الشعر من الصعب أن نرى.
2-نتف الشعر باستخدام توزر. (هذا شعبية عند التعامل مع الشعر حاجبه.)
3-قص الشعر.
4-حلق
5-إزالة الشعر بالشمع
6-استخدام ابيلاتور.
7-ديبيلاتوري الكريمات.
8-التحليل الكهربائي
9-ليزر إزالة الشعر.

سبل الانتصاف الطبيعية
كثير من أساليب إزالة الشعر تتطلب استخدام المواد الكيميائية القاسية، ولكن هناك بعض التدابير العلاجية الطبيعية لإزالة الشعر غير المرغوب فيه. حلق ونتف يمكن اعتبار سبل الانتصاف الطبيعية، حيث أنها لا تحتاج إلى استخدام المواد الكيميائية. فيما يلي بعض الحلول الطبيعية الأخرى لإزالة الشعر في الجسم وإزالة شعر الوجه.

1-يمكن بليتشيد الشعر مع شاي البابونج وعصير الليمون.
2-يسكر هو أسلوب استخدم لأول مرة في مصر القديمة. بالجمع بين العسل الليمون والسكر يمكنك إنشاء الخاصة بك المخلوط. ويستخدم بطريقة مشابهة لإزالة الشعر بالشمع.
3-حجر الخام (مثل حجر الخفاف) يمكن استخدامها لإزالة الشعر بالتسبب في الاحتكاك.
4-ويمكن شراء بعض منتجات إزالة الشعر التي تستخدم المكونات الطبيعية فقط.

الماء الساخن والبخار ليست أساليب التعامل مع الشعر غير المرغوب فيه، ولكن وهي مفيدة عند إزالة الشعر من الجذور. قبل نتف، الصبح أو باستخدام ابيلاتور أو ساخنة حمام ساونا الوجه مع فتح المسام وتسهيل عملية إزالة الشعر.
استخدام الكريمات والأدوات
وهناك العديد من الكريمات والأدوات في السوق التي تساعد المرأة في إزالة شعر الوجه والجسم إزالة الشعر.

الكريمات ديبيلاتوري استخدام المواد الكيميائية لحل الشعر في سطح الجلد. وكثيراً ما تستخدم لإزالة شعر الوجه أو إزالة الشعر حول خط بيكيني. ويمكن شراء الكريمات المختلفة للمهام إزالة الشعر المختلفة. كما تحتوي هذه الكريمات المواد الكيميائية القاسية، أنها قد تثير غضب الجلد. ولهذا السبب، ينبغي اختبار جميع الكريمات على الجلد قبل الاستخدام.

التبييض الشعر التخفيف من الشعر، حيث يصبح أقل وضوحاً. يوجد عدد من التبييض الشعر المتوفرة في المخازن. التبييض الشعر تحظى بشعبية لشعر الوجه، حيث من الصعب إزالة الشعر بدون إزالة الشعر بالشمع أو تمر بمرحلة العلاج إزالة الشعر الدائم، مثل إزالة شعر الوجه الليزر.

الصبح طريقة شعبية لإزالة شعر الوجه والجسم غير المرغوب فيه. وهناك عدد من مجموعات واكسينج الخاصة متاحة للشراء، التي تشمل المكونات الطبيعية كل. يمكن أيضا الحصول على الناس الشعر مشمع في صالونات التجميل.

الحلاقة يزيل الشعر في سطح الجلد. كما يتم قص الشعر، فإنه قد تنمو إلى الوراء أكثر سمكا وقتامة من قبل. وتشمل منتجات الحلاقة الحلاقة القابل للصرف والحلاقه الكهربائية. يمكن أن يساعد كريم الحلاقة أثناء الحلاقة، ولكن فإنه يساعد في إزالة الشعر غير المرغوب فيه.

ابيلاتورس هي الأجهزة الإلكترونية لفة على طول الجسم، وسحب حتى الشعر في الجذر. كما تتم إزالة الشعر في الجذر، يستغرق وقتاً أطول للشعر ينمو مرة أخرى مما هو الحال مع الحلاقة العادية.

كل من هذه الأساليب يمكن أن تكون مفيدة عند التعامل مع الشعر غير المرغوب فيه. بعض هذه الطرق تستغرق أكثر من غيرها، ولكن أيا منها لا يق

قواعد العناية بالبشرة

اتخاذ العناية الجيدة للجلد الخاص بك دائماً هامة، ولكن أهمية خاصة عندما يكون رهنا بالظروف المناخية الشديدة. العناية بالبشرة الشتوية والصيفية للعناية بالبشرة قد يلزم أن تكون مختلفة عن الرعاية يمكنك إعطاء جلدك خلال أشهر أكثر اعتدالا. هذه المقالة يجعلك تدرك على:

* كيف يمكن أن تضر بالأشعة فوق البنفسجية والتعرض لأشعة الشمس جلدك؟
* ما هي المشاكل الجلدية التي تحدث أثناء فصل الشتاء؟
* كيف يمكن حماية الجلد وفقا للتغيرات المناخية؟

اتخاذ العناية الجيدة للجلد الخاص بك دائماً هامة، ولكن أهمية خاصة عندما يكون رهنا بالظروف المناخية الشديدة. العناية بالبشرة الشتوية والصيفية للعناية بالبشرة قد يلزم أن تكون مختلفة عن الرعاية يمكنك إعطاء جلدك خلال أشهر أكثر اعتدالا.

يمكن أن تنتج الطقس البارد والرياح الشتوية الجلد الجاف. قد تفقد الرطوبة في الجلد وتكون أكثر عرضه فلاكينيس والحك. يمكن أن تسبب الطقس حار وصني الشمس تلف الجلد. وقد يصبح الجلد غضب أو أحمر. ينبغي إيﻻء عناية خاصة للحفاظ على الجلد تبحث صحية وخالية من المشاكل خلال هذه الأوقات المناخية المتطرفة.
الأشعة فوق البنفسجية وتلف الجلد
عند مباشرة تعرض الجلد للشمس، تتسرب في الأشعة فوق البنفسجية. نعلم جميعا أن الأشعة فوق البنفسجية يمكن أن تسبب سرطان الجلد. كانت أيضا قبل الأوان في السن الجلد وتسبب الشمس تلف الجلد.

وعندما يتلقى الجلد كثير من التعرض لأشعة الشمس، قد يصبح الشمس أحرقت. الجلد يصبح حمراء ومؤلمة، وثم يبدأ قشور. القبيحة، ويمكن أن تكون حاكه عندما يحدث تقشير. قد يسبب حروق الشمس الحادة تورم وظهور بثور. حرق الشمس يزيد أيضا من خطر الإصابة بالسرطان الشمس.

حتى عندما يصبح الجلد الشمس أحرقت، فإنه ما زال يمكن أن تتضرر من الشمس. فيما يلي بعض الطرق أن الأشعة فوق البنفسجية، والتعرض لأشعة الشمس يمكن أن يلحق الضرر بالجلد الخاص بك.

* سابقة لأوانها الشيخوخة، بما في ذلك التجاعيد.
* إلحاق الضرر الكولاجين في الجلد.
* إلحاق الضرر بخلايا الجلد.
* سلبا على جهاز المناعة، مما قد يتسبب في مشاكل جلدية.
* التفريج وتسمك الجلد، مما يزيد من احتمالات التجاعيد.
* ترقق الأوعية الدموية، مما قد يؤدي إلى وجود كدمات.
* ظهور الأوعية الدموية الصغيرة على سطح الجلد.
* نمشات، بما في ذلك نمشات الكبيرة مثل بقع العمر أو بقع الكبد.
* بيضاء من بقع على الجلد.
* الجلد المطبات.
* مشغل لأمراض جلدية مثل الاكزيما والصدفية.
* جفاف.
* احمرار.
* الحك.
* رد فعل الجلد الحساسة.

الشمس يمكن أن تسبب ضررا حتى عندما لا يكون ساخنا جداً أو مشمس. من المستصوب وقاء الشمس كافية حتى خلال فصل الشتاء، خاصة إذا كان لديك الجلد الجاف، واضطرابات الجلد أو حساسية الجلد.
تلف الجلد الشتاء
درجات حرارة باردة والأحوال الجوية العاصفة يمكن أن تلحق ضررا كبيرا للجلد. الجوية في الشتاء عادة ما تكون أكثر جفافاً من مواسم أخرى، ويمكن أن يؤدي هذا الهواء الجاف في الجلد وحكة الجاف. في فصل الشتاء، نحن أيضا أكثر عرضه باستخدام أجهزة التدفئة والتدفئة المركزية. وهذه بحد ذاتها يمكن أن تجف الجلد والتغير من الباردة الساخنة الطقس يمكن أن يكون له تأثير سلبي. الأشخاص ذوي البشرة الجافة أو أمراض جلدية أو البشرة الحساسة بحاجة إلى إيلاء اهتمام خاص لفصل الشتاء العناية بالبشرة خلال أشهر البرد. فيما يلي بعض المشاكل الجلدية التي يمكن أن تحدث أثناء فصل الشتاء.

* جفاف.
* فلاكينيس.
* احمرار وتهيج.
* مشغل لمشاكل الجلد، مثل الاكزيما والصدفية.
* التجاعيد.
* ترقق الجلد.
* الطفح الجلدي.

نصائح فعالة للعناية بالبشرة

[روسسا] غير المعدية اضطراب دائم من جلد الوجه. كثير من الناس لا تستخدم في العناية بالبشرة [روسسا الأكثر فعالية لأنها لا تفهم ما هي [روسسا] أو معرفة كيفية التعرف على الأعراض. أولاً وقبل كل شيء، أن العلاج روسسا يعتمد على الناس القدرة على تحديد هذا الاضطراب الجلد. يعلمك هذه المادة على:


* ما هي أسباب روسسا؟
* كيف يمكن منع روسسا؟
* ماذا يحدث إذا [روسسا] دون أن تمس اليسار؟


[روسسا] اضطراب دائم غير معدية من جلد الوجه. كثير من الناس لا تستخدم في العناية بالبشرة [روسسا الأكثر فعالية لأنها لا تفهم ما هي [روسسا] أو معرفة كيفية التعرف على الأعراض. أولاً وقبل كل شيء، أن العلاج روسسا يعتمد على الناس القدرة على تحديد هذا الاضطراب الجلد.


الأسباب الحقيقية روسسا غير معروفة حتى الآن. ويعتقد أن أمراض وراثية. ويعتقد بعض الباحثون من اضطرابات الأوعية الدموية أو أن الإحمرار قد تكون متصلة بالجهاز العصبي. كما اقترح أن هناك تدفق دم إضافية مما يؤدي إلى المزيد من السوائل الأنسجة مما يمكن معالجة الجلد. كما تبين الناس مع [روسسا] أن يكون أكثر من عث صغيرة تسمى فوليكولوروم دموداكس التي تعيش في الجلد.


[روسسا] يمكن أن تحدثها أشياء معينة مثل الطقس الحار وممارسة الضغط، واطعمة تابليه والكحول. قد تتسبب هذه الأشياء أيضا [روسسا] أن تزداد سوءا. أكثر شيوعاً عند الذين تتراوح أعمارهم بين سن 30 و 50، لكن قد تظهر، في أقرب وقت سنوات المراهقة. أكثر شيوعاً في النساء من الرجال. كما أنها أكثر شيوعاً في الأشخاص ذوي الجلد عادلة.


إذا تركت [روسسا] دون علاج، سيصبح أسوأ وسوف تسيطر عليها الأعراض. وفي الحالات القصوى، يتأثر مساحة كبيرة من الوجه. يمكن أن تظهر الآنف القراءة ورما. [روسسا] يمكن أن يؤدي إلى روسسا العين، وشعور بالحرق وحبيبيه في الأعين. يمكن أن تصبح العينين بلودشوت ومقدماً الحالات، الرموش قد تسقط. يمكن أن تصبح ملتهبة الأجفان ووضع جداول والقشور.
أعراض [روسسا]
وتشمل أعراض روسسا احمرار الجلد والأوعية الدموية مرئية، المطبات أو البثور وعيون مائي أو غضب. عادة ما يحدث في الآنف والخدين والذقن وجبهته. قد تبدأ كمظهر جلد أحمر، وثم تتطور إلى المطبات مملوءة صديد. يمكن سمن أنسجة الجلد، وقد تصبح حساسة. وفي الحالات القصوى، قد تبدو بولبوس أو أحمر الآنف والموسع (حالة تعرف باسم تضخم). قد يكون أيضا مصحوبة حبيبية أو حرق عيون والقشور أو جداول على الأجفان.
سبل الانتصاف من Rosacea
هناك لا علاج لحب الشباب [روسسا]، ولكن هناك عدد من العلاجات روسسا التي تساعد على التحكم في اضطرابات الجلد وتحسين مظهر البشرة.
سبل الانتصاف الطبيعية
المنتجات الطبيعية يمكن أن تكون فعالة في معالجة الأعراض [روسسا] وتوفير العناية بالبشرة [روسسا العامة. قبل استخدام أي من المعالجات التالية، استشارة الطبيب الخاص بك، كما سيحتاج إلى إرشادك حول ما إذا كان يمكن استخدامها مع غيرها من العلاجات [روسسا]. كما أنهم ننصحك بما إذا كانت هذه العلاجات الطبيعية سيكون مفيداً للشرط الخاص بك معين.


* قد يكون من المفيد شرب عصير التفاح وعصير العنب.
* تطبيق ضغط بارد إلى المنطقة المتضررة.
* استخدام الساحرة هازل، تضعف في المياه، للقضاء على الوجه. يمكنك استخدام هذا الخليط بدلاً من حبر جلد.
* يغلي البابونج في الماء، ثم وضع السائل في الثلاجة. مسح سائل تبريد إلى المناطق المتضررة.
* يمكن أن تكون الألوة مهدئا للمناطق المتضررة.
* ملحق حامض الهيدروكلوريك ستزيد إنتاج حمض المعدة. بعض الناس يعتقدون هذا قد يساعد، ولكن ليس بعد قد تبين ما إذا كان إنتاج حمض المعدة له أي تأثير على [روسسا].
* فيتامينات قد تكون مفيدة أيضا.

افضل نصائح للعناية بالبشرة

يحتوي الجلد على الكثير من خلايا مختلفة وهياكل ويتغير دائماً كما يتم تسليط الطبقات والاستعاضة عنها بالطبقات الأخرى. الجلد ويختلف في سمك في جميع أنحاء الجسم وأهالي مختلف طبقات مختلفة من السمك. يتناول هذا المقال:

* ما هو نوع تركيبة من الجلد؟
* كيف يمكنك جعل جلدك صحية؟
* معرفة المزيد عن طبقات الجلد

توفر هذه المقالة نصائح الرعاية الجلد العلوي، بما في ذلك نصائح لصحة الجلد، نصائح لمشاكل جلد الوجه والمضادة لنصائح الشيخوخة. العناية بالبشرة جيدا أهمية، إذ قد جلدك العديد من الوظائف داخل الجسم. اثنين من الأمور الهامة التي ﻻ جلدك أنه يوفر حاجز وقائي ويساعد مع الإدراك الحسي.

تشريح الجلد
يحتوي الجلد على الكثير من خلايا مختلفة وهياكل ويتغير دائماً كما يتم تسليط الطبقات والاستعاضة عنها بالطبقات الأخرى. الجلد ويختلف في سمك في جميع أنحاء الجسم وأهالي مختلف طبقات مختلفة من السمك. وهناك ثلاث طبقات من البشرة والجلد والنسيج تحت الجلد الأدمة. البشرة هي الطبقة الخارجية من الجلد. وقد الطبقة العليا للبشرة (القرنية) خلايا الجلد الميتة التي تسلط كل أسبوعين تقريبا. تحتوي الأدمة على ثلاثة أنواع من الأنسجة (الغراء ومرونة الأنسجة والياف حطاطات). النسيج تحت الجلد طبقة من الدهون والنسيج الضام.

أنواع البشرة

وهناك أربعة أنواع البشرة. أنواع البشرة المختلفة قد تحتاج إلى نهج مختلفة لتحقيق صحة الجلد. من المهم استخدام تلميحات الرعاية الجلدية المناسبة لكل نوع من أنواع البشرة.

1-الجلد العادي له التوازن السليم بين النفط ومن الرطوبة، حتى أنها ليست دهنية أو جافة. يبدو واضحا ومرن وصحية. لا يزال الجلد الطبيعي يحتاج للعناية بالبشرة جيدا، ولكن يحتاج لمعالجة أقل من الأنواع الأخرى من الجلد.
2-لا يمكن الاحتفاظ بالجلد الجاف الرطوبة، فضلا عن الجلد الطبيعي. وقد تقشر والمعرضة التجاعيد والخطوط. الجلد مهمة الرعاية نصائح للبشرة الجافة تشمل الاستخدام المنتظم ل moisturizer جيدة.
3-جلد زيتية وقد تمتد إفراز الزهم. وهناك فائض من النفط على سطح الجلد. وكثيراً ما يضع جلد زيتية البثور والبقع. وتشمل الجلد مهمة الرعاية نصائح لجلد زيتية التطهير منتظمة وشاملة.
4-الجمع بين الجلد مزيج من جلد زيتية والجافة. الجبين والأنف والذقن قد تكون الزيتية، وقد يكون الخدين وغيرها من المناطق الجافة. ينبغي إيلاء كل مجال الرعاية الجلد الصحيح المطلوب ل