FeedBurner FeedCount

الأربعاء، 4 مايو 2011

نصائح فعالة للعناية بالبشرة

[روسسا] غير المعدية اضطراب دائم من جلد الوجه. كثير من الناس لا تستخدم في العناية بالبشرة [روسسا الأكثر فعالية لأنها لا تفهم ما هي [روسسا] أو معرفة كيفية التعرف على الأعراض. أولاً وقبل كل شيء، أن العلاج روسسا يعتمد على الناس القدرة على تحديد هذا الاضطراب الجلد. يعلمك هذه المادة على:


* ما هي أسباب روسسا؟
* كيف يمكن منع روسسا؟
* ماذا يحدث إذا [روسسا] دون أن تمس اليسار؟


[روسسا] اضطراب دائم غير معدية من جلد الوجه. كثير من الناس لا تستخدم في العناية بالبشرة [روسسا الأكثر فعالية لأنها لا تفهم ما هي [روسسا] أو معرفة كيفية التعرف على الأعراض. أولاً وقبل كل شيء، أن العلاج روسسا يعتمد على الناس القدرة على تحديد هذا الاضطراب الجلد.


الأسباب الحقيقية روسسا غير معروفة حتى الآن. ويعتقد أن أمراض وراثية. ويعتقد بعض الباحثون من اضطرابات الأوعية الدموية أو أن الإحمرار قد تكون متصلة بالجهاز العصبي. كما اقترح أن هناك تدفق دم إضافية مما يؤدي إلى المزيد من السوائل الأنسجة مما يمكن معالجة الجلد. كما تبين الناس مع [روسسا] أن يكون أكثر من عث صغيرة تسمى فوليكولوروم دموداكس التي تعيش في الجلد.


[روسسا] يمكن أن تحدثها أشياء معينة مثل الطقس الحار وممارسة الضغط، واطعمة تابليه والكحول. قد تتسبب هذه الأشياء أيضا [روسسا] أن تزداد سوءا. أكثر شيوعاً عند الذين تتراوح أعمارهم بين سن 30 و 50، لكن قد تظهر، في أقرب وقت سنوات المراهقة. أكثر شيوعاً في النساء من الرجال. كما أنها أكثر شيوعاً في الأشخاص ذوي الجلد عادلة.


إذا تركت [روسسا] دون علاج، سيصبح أسوأ وسوف تسيطر عليها الأعراض. وفي الحالات القصوى، يتأثر مساحة كبيرة من الوجه. يمكن أن تظهر الآنف القراءة ورما. [روسسا] يمكن أن يؤدي إلى روسسا العين، وشعور بالحرق وحبيبيه في الأعين. يمكن أن تصبح العينين بلودشوت ومقدماً الحالات، الرموش قد تسقط. يمكن أن تصبح ملتهبة الأجفان ووضع جداول والقشور.
أعراض [روسسا]
وتشمل أعراض روسسا احمرار الجلد والأوعية الدموية مرئية، المطبات أو البثور وعيون مائي أو غضب. عادة ما يحدث في الآنف والخدين والذقن وجبهته. قد تبدأ كمظهر جلد أحمر، وثم تتطور إلى المطبات مملوءة صديد. يمكن سمن أنسجة الجلد، وقد تصبح حساسة. وفي الحالات القصوى، قد تبدو بولبوس أو أحمر الآنف والموسع (حالة تعرف باسم تضخم). قد يكون أيضا مصحوبة حبيبية أو حرق عيون والقشور أو جداول على الأجفان.
سبل الانتصاف من Rosacea
هناك لا علاج لحب الشباب [روسسا]، ولكن هناك عدد من العلاجات روسسا التي تساعد على التحكم في اضطرابات الجلد وتحسين مظهر البشرة.
سبل الانتصاف الطبيعية
المنتجات الطبيعية يمكن أن تكون فعالة في معالجة الأعراض [روسسا] وتوفير العناية بالبشرة [روسسا العامة. قبل استخدام أي من المعالجات التالية، استشارة الطبيب الخاص بك، كما سيحتاج إلى إرشادك حول ما إذا كان يمكن استخدامها مع غيرها من العلاجات [روسسا]. كما أنهم ننصحك بما إذا كانت هذه العلاجات الطبيعية سيكون مفيداً للشرط الخاص بك معين.


* قد يكون من المفيد شرب عصير التفاح وعصير العنب.
* تطبيق ضغط بارد إلى المنطقة المتضررة.
* استخدام الساحرة هازل، تضعف في المياه، للقضاء على الوجه. يمكنك استخدام هذا الخليط بدلاً من حبر جلد.
* يغلي البابونج في الماء، ثم وضع السائل في الثلاجة. مسح سائل تبريد إلى المناطق المتضررة.
* يمكن أن تكون الألوة مهدئا للمناطق المتضررة.
* ملحق حامض الهيدروكلوريك ستزيد إنتاج حمض المعدة. بعض الناس يعتقدون هذا قد يساعد، ولكن ليس بعد قد تبين ما إذا كان إنتاج حمض المعدة له أي تأثير على [روسسا].
* فيتامينات قد تكون مفيدة أيضا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق