FeedBurner FeedCount

الأحد، 17 أبريل 2011

ماذا يمكنك ان تفعل للبشرة الجافة

ويمكن أن يكون تجربة محبطة (ومؤلمة في بعض الأحيان) أن يكون الجلد الجاف. يمكن أن يبحث في البشرة البيضاء غير مكتمل تكون مثيرة للغضب ، وأنه يزعج أكثر حتى عندما يبدأ حكة. ولكن هناك زوجين من العلاجات يمكنك محاولة للتخفيف من حالة الخاص بك ، بعض التقليدية ، والبعض الآخر أكثر تقليدية.
وقال إن الناس تلميح الأكثر شيوعا اعطيكم هو الحصول على غسول الجسم جيدا. مرطبات الجسم تأتي في ترطيب خصائص مختلفة ، لذلك اختر واحدة من شأنها أن أكبر قدر من الفائدة لك. هناك محاكمة أي وحقيقية لوسيون ؛ بعض ستعمل لكم أفضل مما كان قد عمل من أجل الآخرين. ومرطب للجسم الغليسرين الذي تغلب عليه اسهم هيدرات الجلد من الداخل الى الخارج ، في حين أن النفط على أساس أو زبدة الكاكاو المستحضرات المحتوية على الجسم سيساعد ختم الرطوبة ومنع حدوث مزيد من الجفاف. وإذا كانت بشرتك من الجفاف الحكة أن كل شيء ، والألوة أو لوسيون تستند المنثول توفير الإحساس تبريد وتهدئة الحكة. تذكر على الرغم من أن هيئة المستحضرات لا يجب أن تكون مكلفة أن تكون جيدة. وأنا شخصيا استخدام واتسون المكثف لوسيون الترطيب ، والتي لا تكلف كثيرا في كل شيء ، وأنه يعمل بشكل أفضل من المستحضرات أكثر تكلفة حاولت! عن وجهك ، والحصول على مجموعة جيدة ترطيب الوجه. تطهير ، التنغيم والترطيب خصوصا مهمة جدا للحفاظ على رطوبة في وجهك وتجنب الظهور بمظهر شاحب الأبيض.
ورغم ما سبق يمكن أن تكون جيدة ، ولكن في بعض الأحيان نحن لا نملك المال للاستثمار في هذه المنتجات. انها مثل هذه الأوقات أن العلاجات المنزلية يمكن أن يعمل العجائب. يمكن أن تحاكم فرك السكر سيكون خطوة أولى جيدة. أضف بعض الزيت في بعض السكر في وعاء ، واستخدام هذا الخليط لفرك الجلد الجاف بعيدا والنسيج. وسيكون من غير مريحة ، ولكن حاول القيام بذلك وأينما كان لديك الجلد الجاف. بعد ذلك ، يغسل فرك وترطيب مع مرطب جيد ترطيب أو يمكنك فرك فقط على بعض زيت السمسم أو جوز الهند وهذه هي كبيرة للبشرة. في غضون أيام قليلة أن بشرتك تبدو أفضل بكثير. إذا كنت لا تستطيع تحمله ، أخذ حمام في الحليب ودقيق الشوفان ، وهذا لا جلدك بعض جيدة كذلك. يمكنك أيضا تسهيل عملية ترطيب بشرتك من التغييرات في النظام الغذائي. اشرب الكثير من الماء لتغذية الجسم. محاولة أخذ أقراص زيت السمك أو أقراص فيتامين (ه) لأنها تساعد كثيرا في عملية تجديد البشرة. وضع المزيد من التوابل في الطبخ الخاص بك ؛ التوابل مثل الكمون والكزبرة والكركم. تغيير نمط الحياة يمكن أن تساعد في بعض ما تبذلونه من جهود للغاية ، مثل ممارسة المزيد من الجهود لفتح المسام ، والإقلاع عن التدخين ، وهو أمر سيء جدا للبشرة.
إذا ما تبذلونه من جهود بدأت نافذة المفعول ، لا ننسى أن يذهب إلى "وضع الوقاية". تجنب اتخاذ الحمامات الساخنة لكميات طويلة من الزمن ، حيث سيؤدي ذلك إلى جفاف بشرتك مرة أخرى. يجلس في تكييف الهواء لفترات طويلة من الزمن كما تضر البشرة ، لأنه يأخذ بعيدا عن الرطوبة. إذا كان لديك على الجلوس في بيئة جافة ، وشراء مرطب للحفاظ بالقرب منك ، أو دلو نصف كامل من الماء يعمل كذلك. تذكر ، والوقاية هي دائما أسهل من العلاج. فإنه يوجد لديك ، وأشياء بسيطة يمكنك محاولة إصلاح بشرتك جافة. قد يكون لديك بشرة نضرة وجميلة دائما.

الحصول على بشرة جميله للماكياج يوم الزفاف

من بين مناسبات مختلفة ان المجتمعات البشرية لها في كل جزء من العالم ، هو واحد عرس الحدث الذي هو مشترك للجميع والثقافة ، والطبقة والدين. في كل مكان وهذه هي المرة أن جولي ، وليس فقط العروس أو العريس الذي سعداء في حياتهم اليومية الخاصة ، ولكن أيضا للضيوف من كلا الجانبين الذين يحضرون حفل الزفاف.
حتى إذا كنت حضور حفل زفاف ، تحتاج إلى أن يكون يوم الزفاف مثاليا ماكياج بحيث تبدو أفضل ، حتى لو لم تكن العروس! ماكياج من جلدك لتصفيفة الشعر الخاص بك ، كل شيء يجب أن تكون صورة مثالية للتأكد من أنك عظيم. الآن ومن الممكن دائما للحصول على ذهبية المدبوغة توهج مع ماكياج ، ولكن عندما يمكنك الحصول على نفس رعاية قليلا من الجلد ، ثم وهذا هو أفضل دائما! لذا تأكد من أنك رعاية الجلد بانتظام قبل مثل هذا الحدث (اذا انت لم تفعل ذلك بالفعل) ، وبحلول الوقت الذي يصل يوم الزفاف ، وسوف تحتاج قليلا ماكياج يوم الزفاف لمظهرك افضل ما لديكم. وسوف الخاص بك ، ندي متوهجة البشرة ناعمة التأكد من ان الجميع يأخذ علما لك ، بعد العروس طبعا!
الأشياء التي ستحتاج للحصول على هذا الكمال الجلد اهم من السهل العثور عليها في معظم الأسر. فهي المواد الغذائية اليومية مثل اللبن الزبادي أو عصير الليمون ، ودقيق الشوفان الجاف. بخلاف ذلك ، سوف تحتاج إلى مرطب جيد.
للحصول على يوم الزفاف المثالي الجلد ماكياج ، وتأكد من طقوس الجمال الخاص قبل يوم من مد يشمل غسل الوجه مع اللبن أو الزبادي. حامض اللبنيك موجود في كل منهما ، ولكن نظرا لمحتواها من الدهون وحامض سيكون لطيف جدا على جلدك. وسوف يساعد حامض للتنصل من الطبقة العليا من الجلد التي تساعد في تجديد الجلد الجديد تحت. غسل الزبادي أو اللبن من الوجه بالماء الفاتر. نتذكر أن تفعل هذا على الأقل بضعة أيام قبل يوم الزفاف بحيث الجلد الجديد جاهزة بحلول ذلك الوقت.
تقشير وسيلة اخرى للتخلص من خلايا الجلد الميت على الطبقات العليا من الجلد الخاص بك. لحزمة محلية الصنع ، حاول استخدام الشوفان 1 جزء 2 الجافة مع أجزاء ماء شديد البرودة. استخدم أصابعك لتدليك هذا فرك جميع أنحاء وجهك. ثم يغسل قبالة مع الماء الفاتر. وسوف فرك العمل في اتجاهين ، وسوف تحصل على التخلص من خلايا الجلد الميتة والدم أيضا جلب إلى سطح البشرة لذلك تبدو وردية التي لا يمكن تحقيق أحمر الخدود!
والخطوة التالية للحصول على يوم الزفاف صورة مثالية الجلد ماكياج يجب أن تتضمن التنغيم. عن الحبر الطبيعية ، وليس هناك ما هو أفضل من عصير الليمون. ضغط من عصير الليمون الطازج قطع ثم استخدام القطن الكرة لتطبيق هذا عصير الليمون على وجهك. سوف يتم استعادة التوازن للبشرة الرقم الهيدروجيني وسيتم إزالة كل ما منظف الغسيل واستخدمته تماما. وهذا الحبر الطبيعية تقوم بتخفيض إفراز فائض النفط ، وإذا البشرة الدهنية هي مشكلتك.
وحتى النهاية ، وتطبيق مرطب. ويعقد محتوى الماء من الجلد الى الجلد من الزيوت الموجودة في مرطب جيد. وهذا تأكد من حصولك على بشرة نضرة وناعمة للتباهي في يوم الزفاف.

العثور على أفضل المنتجات لبشرتك

هناك الكثير من منتجات العناية بالبشرة جيدة ولكن لا احد افضل. كل شخص لديه نوع الجلد المختلفة التي قد تتطلب صيغة مختلفة. صديقك قد يكون هناك نوع الجلد ونوع الجلد لديك باء ؛ قد يكون المنتج الجلد وضعت خصيصا لنوع والجلد ، وسوف لا عمل لك. ما الذي يجعل وهج أمك جلد قد جعل لك قشر. ما يعزز من النماذج على ذلك الجلد المنصة قد لا تعمل في أقل لك. حاول المنتج ، وانظر ما اذا كان يعمل ، وإذا لم يكن كذلك ، كرر العملية حتى تجد واحد أن يفعل. وسوف يكون هناك شيء أفضل لبشرتك من الاقتران الامر مع المنتج المثالي للعناية بالبشرة. مواصلة القراءة للحصول على نصائح على تسريع هذه العملية.


السؤال الأول هو أن نسأل ، ما هي ميزانيتك؟ كثير منا إعطاء الاصبع الخنصر اليسرى لدينا متوهجة الجلد الشباب ولكن الحقيقة هي أن العديد من خط للعناية بالبشرة هي مكلفة بالنسبة للأغلبية منا. لذلك عليك أن تعرف باسمها الأول عند المشي الى Sephoria ثم تجاهل نصيحتي النطاق السعري ثم انتقل إلى الخطوة التالية. الممثلة المفضلة لديك قد تكون قادرة على تحمل Sephoria لكن معظمنا البله كائن أرضي في أسعار بعض البنود حشدت الجمال المنتجة. أسهل طريقة لإنشاء ميزانية أسبوعية أو شهرية والمحال التجارية فقط وفقا لذلك. لم يكن لديك لإعطاء "ذراع وساق" للحصول على الجودة ، وسوف يفاجأ في عدد من المنتجات الاستثنائية التي تتوفر في جزء صغير من تكلفة أسماء الراقية ، والعمل فقط كذلك. من الممكن بالتأكيد كنت قد تم استخدام المنتج خاطئ لبشرتك. هناك عدد قليل من أنواع البشرة المختلفة ، ومعرفة أي واحد منكم ويمكن في بعض الأحيان صعبة قليلا ، وخاصة إذا كان لديك أي خبرة في هذا النوع من الاشياء. ستجد أن التجميل أو التجميل وملما أنواع البشرة ، ويمكنهم تقديم المساعدة في اختيار الأنسب للعناية بالبشرة المنتجات. لكنهم أيضا مبيعات الناس ، حتى تكون مستعدة للاستماع إلى الملعب لمبيعات المنتجات باهظة الثمن على الأرجح ، على الأقل ولكن سيكون لديك المعرفة عن جلدك.


ربما لديك بشرة حساسة للغاية؟ قد تحتاج إلى محاولة المطهر جميع الطبيعية إذا واجهت انقطاع عن الدراسة بسبب المكونات الكيميائية قد تسبب هذا. قد تتمكن من محاولة بيضة المطهر الأبيض أو الأفوكادو. زيت الزيتون تعتبر كبيرة بالنسبة لبشرتك! ويمكن أن يكون شيئا لاستكشاف لكم. إذا تخزين المنتجات التي اشترتها يبدو من الصعب جدا على الجلد ، ثم انتقل ننظر في المطبخ الخاص بك. أنت لا تعرف أبدا ما قد يكون لديك من شأنها أن تفعل خدعة للكم!


ستجد الكثير من الطرق لمعرفة أي المنتجات هي الأفضل بالنسبة لك. ننظر حولنا لنجد شيئا جديدا في محاولة والتجربة. إذا كنت تحاول أن تبقي ، وسوف تجد مثالية للعناية بالبشرة المنتجات التي يمكن الاعتماد عليها.

نصائح للحصول على بشره نضره

ويمكن اختيار أفضل رعاية منتجات جلدية يكون من الصعب جدا! عاجلا أو آجلا سوف معرفة أن ما عملت لك كمراهقة لا يعمل الشيء نفسه بعد الآن. بمجرد وصولك إلى مراحل مختلفة في حياتك الخاصة بك منتجات العناية بالبشرة القديمة لن تقدم على النتائج التي تستخدم ل-- يمكن أن يكون مشكلة اضافية في حد ذاته. ما تحتاجه هو العناية بالبشرة الجديدة الروتينية. وهنا بضعة تلميحات التي استخدمت الآخرين لمساعدتهم على تضييق خياراتهم ونعود إلى وجود الجلد كبيرة.


أكثر ليست دائما أفضل. هناك فرصة جيدة التي لا تتطلب اكثر من عشر بيكر في منتجات العناية بالبشرة للبشرة رائعة المظهر. عليك ان تحصل على منظف جيد ، بطبيعة الحال ، أو المطهر مع حسن المعاملة من كسر -- ولكن تجنب تجريد جميع الزيوت الطبيعية من وجهك ، أيضا. يمكنك أن تبدأ بسهولة مع بسيطة على مدى مضادة المطهر. تجنب شراء المنتجات خصيصا للأطفال الصغار. المنتجات المسوقة للمراهقين وعادة ما تكون أكثر صرامة وربما تحتوي على المنتجات التي يمكن أن يلحق الضرر مواجهة الكبار.


اكتشاف ما كنت حقا بحاجة الجلد واستخدامها في بلدكم نظام للعناية بالبشرة. بعض الناس في حاجة الى المطهر ، والحبر على ومرطب ل. آخرون تندلع إذا استخدمت الحبر والبعض الآخر يجد أن استخدام مرطب يجعل وجوههم تشعر حكة أو الثقيلة. ثم ستجد بعض الناس المحظوظين الذين يمكن ان تحصل من قبل مع فقط باستخدام المطهر الجودة. للأسف ، الكثير من الناس يتطلب معيار العناية بالبشرة وحتى ثلاثة منتجات اضافية للمناطق المشكلة. إذا كنت تستخدم فقط المطهر ولكن لا تزال المزعجة كسر الرافضة ، ثم محاولة ربما لعلاج بقعة جيدة بالإضافة إلى المطهر قبل النوم.


وبشرتك حساسة جدا؟ فمن الممكن أن كنت حساسية للمواد الكيميائية وجدت في الكثير من المنتجات إذا كان لديك الكثير من تبادل لكسر ، لذلك كنت قد حاول استخدام المطهر مع جميع المكونات الطبيعية. قد تكون أنت أفضل عمل مع المطهر المصنوعة من بياض البيض أو الأفوكادو. كثير من الناس لا يدركون مدى فائدة زيت الزيتون للبشرة. هذا صحيح! بحيث يمكنك أن تعطي المحاولة ، وكذلك. إذا كان يبدو أن جميع المنتجات العادية مثل قاسية جدا على الجلد ، ثم انتقل إلى خزائن المطبخ والثلاجة لأن الحل قد يكون هناك! هناك الكثير من الطرق لمعرفة التي هي أفضل رعاية الجلد المنتجات لكم ونوع بشرتك. بالطبع هناك بعض الذين يمكن استخدام أي شيء على وجوههم ، وأنه يعمل بشكل جيد. ثم هناك آخرين كثيرين الذين يحتاجون إلى دعم أكثر من ذلك بقليل. والحفاظ عليها في نهاية المطاف سوف معرفة المنتجات التي عمل خير لكم والمنتجات التي يجب تجنبها.

أساليب بسيطة للحفاظ على حيوية البشره

ويمكن أن يكون من المتاعب عند اختيار أفضل رعاية الجلد المنتجات! كشخص بالغ كنت ببساطة لا يمكن أن نتوقع أن نرى النتائج من المنتجات التي تستخدم عندما كان مراهقا. هذا هو عندما معظمنا الذعر لأن لدينا أي فكرة عن أي منتجات العناية بالبشرة هي أفضل بالنسبة لنا الآن أننا وأقدم قليلا ، قليلا أكثر حكمة وأشياء جديدة ما يدعو للقلق. إيجاد فعالة للعناية بالبشرة جديد روتين بسيط جدا. وعجزت دول اخرى باستخدام أساليب بسيطة للحفاظ على حيوية الجلد ، ونحن سوف ننظر الآن في كيفية استخدام هذه الأساليب التي تم اختبارها لبشرتك.


ولا حتى التفكير في الاعتماد على معلومات عن مجلة المفضلة لديك لمزيد من المعلومات الدقيقة. كيف ترى هذه المجلات وظيفة؟ أنها تجذب القراء مع مقالات مثيرة للاهتمام وبيع المساحة الإعلانية لأعلى مزايد. لديك الخيار لتحويل مدون للحصول على المشورة من الخبراء بدلا من إعلان بعض جبني. للعناية بالبشرة غير متحيز الاستعراضات البحث فقط عن المدون المتخصص في الصحة وسوق الجمال. هذه المواقع هي دائما تقريبا بشكل مستقل وليس لديها لتلبية احتياجات المعلنين الكبار. إذا كنت خائفا من أن الموقع هو مجرد نوع آخر من الأعمال الكبيرة مجلة ثم المضي قدما وقراءة سياستهم الإعلان.


بالتالي معرفة نوع بشرتك ، ثم تقدم ببساطة ما موقفك الاحتياجات الفريدة. أنت لا تعلم ، جلدك قد لا أفضل مع الحبر ومرطب بالإضافة إلى المطهر القياسية. بعض حساسة للأحبار ، وفواصل وجوههم التدريجي عند استخدام واحد. قد يكتشف آخرون باستخدام مرطب يسبب الحكة وعدم الراحة ثقل. صدقوا أو لا تصدقوا ، وهناك بعض الناس الذين يحتاجون فقط المطهر. بالطبع هناك العديد من الحالات عندما تكون هناك حاجة جميع المنتجات الجلدية ثلاثة ، وربما حتى منتج المتخصصة للمناطق المضطربة. إذا كان لديك انقطاع عن الدراسة ، ثم يمكنك محاولة المطهر الجودة بالاضافة الى بعض العلاج بقعة في المساء.


وسجل كل من استخدام المنتج الذي يسرد الآثار الإيجابية والسلبية لكل منتج تساعدك على العثور بسرعة على أفضل واحد. كل ما تحتاجه هو وسادة وشيء أن يكتب مع. تتبع يسمح لك أن تركز حقا على المال في افضل ما لديكم ويمكن شراء. هذا هو كبيرة للتذكير ما كنت قد أنفقت بالفعل على أموالك. والافضل من كل ذلك أن تكون قادرا على الربط بين النقاط ، وخلق إجراءات العناية بالبشرة التي تناسب احتياجاتك. إذا كان عنصر معين في منتج فواصل لكم فإنك قد ترغب في البقاء بعيدا عن المنتجات التي تحتوي على هذا العنصر. إذا كان المنتج وعود اشعاعا الجلد ولكن لا يتم تسليم الخندق بعد ذلك العثور على واحد والتي لا. يمكنك التعرف على منتجات الجلد والبشرة بطرق مختلفة التي هي سهلة. بعض الناس قادرون على لمجرد التقاط أي منظف القديمة الخروج من الجمال الجرف تخزين ويكون ذلك العمل. ثم وغيرها بحاجة الى مزيد من المساعدة. هو مفتاح استمرار ، حتى لا تتخلى عن وعليك أن تكون قريبا خبير في الجلد خاصة بك ، وعليك أن تعرف ما للاستخدام.