FeedBurner FeedCount

الأحد، 17 أبريل 2011

أساليب بسيطة للحفاظ على حيوية البشره

ويمكن أن يكون من المتاعب عند اختيار أفضل رعاية الجلد المنتجات! كشخص بالغ كنت ببساطة لا يمكن أن نتوقع أن نرى النتائج من المنتجات التي تستخدم عندما كان مراهقا. هذا هو عندما معظمنا الذعر لأن لدينا أي فكرة عن أي منتجات العناية بالبشرة هي أفضل بالنسبة لنا الآن أننا وأقدم قليلا ، قليلا أكثر حكمة وأشياء جديدة ما يدعو للقلق. إيجاد فعالة للعناية بالبشرة جديد روتين بسيط جدا. وعجزت دول اخرى باستخدام أساليب بسيطة للحفاظ على حيوية الجلد ، ونحن سوف ننظر الآن في كيفية استخدام هذه الأساليب التي تم اختبارها لبشرتك.


ولا حتى التفكير في الاعتماد على معلومات عن مجلة المفضلة لديك لمزيد من المعلومات الدقيقة. كيف ترى هذه المجلات وظيفة؟ أنها تجذب القراء مع مقالات مثيرة للاهتمام وبيع المساحة الإعلانية لأعلى مزايد. لديك الخيار لتحويل مدون للحصول على المشورة من الخبراء بدلا من إعلان بعض جبني. للعناية بالبشرة غير متحيز الاستعراضات البحث فقط عن المدون المتخصص في الصحة وسوق الجمال. هذه المواقع هي دائما تقريبا بشكل مستقل وليس لديها لتلبية احتياجات المعلنين الكبار. إذا كنت خائفا من أن الموقع هو مجرد نوع آخر من الأعمال الكبيرة مجلة ثم المضي قدما وقراءة سياستهم الإعلان.


بالتالي معرفة نوع بشرتك ، ثم تقدم ببساطة ما موقفك الاحتياجات الفريدة. أنت لا تعلم ، جلدك قد لا أفضل مع الحبر ومرطب بالإضافة إلى المطهر القياسية. بعض حساسة للأحبار ، وفواصل وجوههم التدريجي عند استخدام واحد. قد يكتشف آخرون باستخدام مرطب يسبب الحكة وعدم الراحة ثقل. صدقوا أو لا تصدقوا ، وهناك بعض الناس الذين يحتاجون فقط المطهر. بالطبع هناك العديد من الحالات عندما تكون هناك حاجة جميع المنتجات الجلدية ثلاثة ، وربما حتى منتج المتخصصة للمناطق المضطربة. إذا كان لديك انقطاع عن الدراسة ، ثم يمكنك محاولة المطهر الجودة بالاضافة الى بعض العلاج بقعة في المساء.


وسجل كل من استخدام المنتج الذي يسرد الآثار الإيجابية والسلبية لكل منتج تساعدك على العثور بسرعة على أفضل واحد. كل ما تحتاجه هو وسادة وشيء أن يكتب مع. تتبع يسمح لك أن تركز حقا على المال في افضل ما لديكم ويمكن شراء. هذا هو كبيرة للتذكير ما كنت قد أنفقت بالفعل على أموالك. والافضل من كل ذلك أن تكون قادرا على الربط بين النقاط ، وخلق إجراءات العناية بالبشرة التي تناسب احتياجاتك. إذا كان عنصر معين في منتج فواصل لكم فإنك قد ترغب في البقاء بعيدا عن المنتجات التي تحتوي على هذا العنصر. إذا كان المنتج وعود اشعاعا الجلد ولكن لا يتم تسليم الخندق بعد ذلك العثور على واحد والتي لا. يمكنك التعرف على منتجات الجلد والبشرة بطرق مختلفة التي هي سهلة. بعض الناس قادرون على لمجرد التقاط أي منظف القديمة الخروج من الجمال الجرف تخزين ويكون ذلك العمل. ثم وغيرها بحاجة الى مزيد من المساعدة. هو مفتاح استمرار ، حتى لا تتخلى عن وعليك أن تكون قريبا خبير في الجلد خاصة بك ، وعليك أن تعرف ما للاستخدام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق