FeedBurner FeedCount

الأحد، 17 أبريل 2011

ماذا يمكنك ان تفعل للبشرة الجافة

ويمكن أن يكون تجربة محبطة (ومؤلمة في بعض الأحيان) أن يكون الجلد الجاف. يمكن أن يبحث في البشرة البيضاء غير مكتمل تكون مثيرة للغضب ، وأنه يزعج أكثر حتى عندما يبدأ حكة. ولكن هناك زوجين من العلاجات يمكنك محاولة للتخفيف من حالة الخاص بك ، بعض التقليدية ، والبعض الآخر أكثر تقليدية.
وقال إن الناس تلميح الأكثر شيوعا اعطيكم هو الحصول على غسول الجسم جيدا. مرطبات الجسم تأتي في ترطيب خصائص مختلفة ، لذلك اختر واحدة من شأنها أن أكبر قدر من الفائدة لك. هناك محاكمة أي وحقيقية لوسيون ؛ بعض ستعمل لكم أفضل مما كان قد عمل من أجل الآخرين. ومرطب للجسم الغليسرين الذي تغلب عليه اسهم هيدرات الجلد من الداخل الى الخارج ، في حين أن النفط على أساس أو زبدة الكاكاو المستحضرات المحتوية على الجسم سيساعد ختم الرطوبة ومنع حدوث مزيد من الجفاف. وإذا كانت بشرتك من الجفاف الحكة أن كل شيء ، والألوة أو لوسيون تستند المنثول توفير الإحساس تبريد وتهدئة الحكة. تذكر على الرغم من أن هيئة المستحضرات لا يجب أن تكون مكلفة أن تكون جيدة. وأنا شخصيا استخدام واتسون المكثف لوسيون الترطيب ، والتي لا تكلف كثيرا في كل شيء ، وأنه يعمل بشكل أفضل من المستحضرات أكثر تكلفة حاولت! عن وجهك ، والحصول على مجموعة جيدة ترطيب الوجه. تطهير ، التنغيم والترطيب خصوصا مهمة جدا للحفاظ على رطوبة في وجهك وتجنب الظهور بمظهر شاحب الأبيض.
ورغم ما سبق يمكن أن تكون جيدة ، ولكن في بعض الأحيان نحن لا نملك المال للاستثمار في هذه المنتجات. انها مثل هذه الأوقات أن العلاجات المنزلية يمكن أن يعمل العجائب. يمكن أن تحاكم فرك السكر سيكون خطوة أولى جيدة. أضف بعض الزيت في بعض السكر في وعاء ، واستخدام هذا الخليط لفرك الجلد الجاف بعيدا والنسيج. وسيكون من غير مريحة ، ولكن حاول القيام بذلك وأينما كان لديك الجلد الجاف. بعد ذلك ، يغسل فرك وترطيب مع مرطب جيد ترطيب أو يمكنك فرك فقط على بعض زيت السمسم أو جوز الهند وهذه هي كبيرة للبشرة. في غضون أيام قليلة أن بشرتك تبدو أفضل بكثير. إذا كنت لا تستطيع تحمله ، أخذ حمام في الحليب ودقيق الشوفان ، وهذا لا جلدك بعض جيدة كذلك. يمكنك أيضا تسهيل عملية ترطيب بشرتك من التغييرات في النظام الغذائي. اشرب الكثير من الماء لتغذية الجسم. محاولة أخذ أقراص زيت السمك أو أقراص فيتامين (ه) لأنها تساعد كثيرا في عملية تجديد البشرة. وضع المزيد من التوابل في الطبخ الخاص بك ؛ التوابل مثل الكمون والكزبرة والكركم. تغيير نمط الحياة يمكن أن تساعد في بعض ما تبذلونه من جهود للغاية ، مثل ممارسة المزيد من الجهود لفتح المسام ، والإقلاع عن التدخين ، وهو أمر سيء جدا للبشرة.
إذا ما تبذلونه من جهود بدأت نافذة المفعول ، لا ننسى أن يذهب إلى "وضع الوقاية". تجنب اتخاذ الحمامات الساخنة لكميات طويلة من الزمن ، حيث سيؤدي ذلك إلى جفاف بشرتك مرة أخرى. يجلس في تكييف الهواء لفترات طويلة من الزمن كما تضر البشرة ، لأنه يأخذ بعيدا عن الرطوبة. إذا كان لديك على الجلوس في بيئة جافة ، وشراء مرطب للحفاظ بالقرب منك ، أو دلو نصف كامل من الماء يعمل كذلك. تذكر ، والوقاية هي دائما أسهل من العلاج. فإنه يوجد لديك ، وأشياء بسيطة يمكنك محاولة إصلاح بشرتك جافة. قد يكون لديك بشرة نضرة وجميلة دائما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق