FeedBurner FeedCount

الأحد، 1 مايو 2011

أنواع البشرة

أنواع البشرة
معرفة نوع بشرتك هو الطريق الرئيسي يمكنك التأكد من جلدك يشعر ويبدو أفضل حالاتها. كثير من الناس ، ومع ذلك ، عندما يحصل خلط في محاولة لمعرفة بالضبط ما هو نوع بشرتهم. ويمكن تقسيم الجلد إلى أنواع مختلفة وفقا لالملمس. لا بد من معرفة نوع الجلد لديك فعلا واستخدام المنتجات الصحيحة على وجهك يمكن حقا أن تحدث فرقا في تلك المناطق قد يكون لديك مشكلة.
بسبب ارتفاع مستويات لدينا من الكولاجين والجلد ذكر هو ما يصل الى 20 ٪ أكثر سمكا وأكثر صرامة من الجلد من الإناث. الجلد هو أكثر زيتا ذكر أيضا ، مع أكبر يتعرض المسام ، وإمدادات الدم أكثر ثراء ، وأكثر من الميل إلى الخروج في العرق بالمقارنة مع الجلد المرأة.
وهناك خمسة أنواع البشرة الأساسية. هم

    
للبشرة العادية

    
الجلد الجاف

    
البشرة الدهنية

    
الجمع بين الجلد

    
حساسية الجلد
للبشرة العادية
للبشرة العادية وغرامة الملمس حتى مع سطح مرن وسلس. لديه توازن سليم بين محتويات النفط والرطوبة وبالتالي فهي ليست رطبة ودهنية أو جافة. مسام الجلد الطبيعي صغيرة والجلد لهجة العام هو حتى. يبدو واضحا وليس تطوير البقع والعيوب. مسام الجلد على ما يرام وبالكاد مرئيا. وهو يعكس صحة جيدة ويحتاج الى علاج لطيف.
الجلد الجاف
جفاف الجلد وظهور الجافة والجافة لديه ميل لتقشر بسهولة. ومن عرضة للتجاعيد وخطوط. ويرجع ذلك إلى عدم القدرة على الاحتفاظ بالرطوبة ، وكذلك عدم كفاية انتاج الزهم من الغدد الدهنية. الجلد الجاف وغالبا مشاكل في الطقس البارد والأعمار أسرع من جلد طبيعي أو الزيتية. الحماية المستمرة مهم جدا. انها تحتاج الى مرطب خلال النهار وكريم جيد في الليل.
البشرة الدهنية
كما يدل اسمها ، البشرة الدهنية غير دهني قليلا الى معتدلة. ويتسبب هذا النوع من الجلد على إفراز الزهم جعل سطح البشرة الدهنية. النفط الزائد على سطح الجلد تجذب الاوساخ والغبار من البيئة. البشرة الدهنية هي أيضا عرضة للرؤوس سوداء ، بيضاء رؤساء ، والبقع والبثور والجلد مثل هذه لن تكون واضحة. هذا النوع من الجلد يجب أن يكون طهرت تماما.
الجمع بين الجلد
هذا النوع من الجلد هو شائع جدا. وكما يوحي اسمها ، هو مزيج من الاثنين معا البشرة الدهنية والجافة مع مناطق معينة في الوجه وبقية الزيتية الجافة. عادة ما يكون هناك لجنة مركزية دهنية تتكون من الأنف ، الجبين والذقن وجافة لوحة تتكون من الخدين والمناطق حول العينين والفم. ويشار إلى لوحة دهني الوسطى باسم تي -- المنطقة. في مثل هذه الحالات ، ينبغي أن يعامل كل جزء من الوجه وفقا لذلك -- كما في المناطق الجافة للبشرة الجافة والفريق المركزي كما للبشرة الدهنية ومنتجات العناية بالبشرة استخدام صنعت خصيصا للبشرة الجمع.
حساسية الجلد
هذا النوع من الجلد والملمس وغرامة حساس جدا للتغيرات في المناخ. هذا نوع الجلد تظهر مساوئ التبييض ، والصبح ، خيوط ، العطور ، ودرجات الحرارة القصوى ، والصابون وغيرها للرجال الشمس ، والعطور ومعجون الحلاقة الخ الناس مع هذا نوع الجلد وينبغي تجنب منتجات الأصباغ ، والعطور ، أو المكونات الكيميائية التي قد لا لزوم لها تحدث تهيجا في الجلد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق