FeedBurner FeedCount

الأحد، 1 مايو 2011

فائده الزنك للعنايه بالبشره

الزنك للعناية بالبشرة


الزنك عنصر واحد أساسي لصحة الجلد. وبالإضافة إلى ذلك، جرح شفاء، يعمل أسترينجينت الزنك، وقد تساعد في علاج حب الشباب ضمن فوائد أخرى.


الجرح الشفاء


الفائدة واحد من الزنك للجلد في مجال شفاء الجروح. الزنك الفموية الملاحق المساعدة على التئام القروح الباردة قرح الجلد قروح الفراش آفة القروح، شقوق جراحية، بيرنز، ومجموعة متنوعة من التهابات جلدية أخرى. كما تستخدم العلاجات الموضعية لشفاء الجرح.


من الزنك معدنية التي يتطلب الجسم من أجل توليف الغراء، الذي شرط للشفاء من الجروح الجلدية. الزنك عنصرا أيضا في الأداء السليم للإنزيمات التي يتطلبها الجسم لإصلاح الجروح الجلدية.


أسترينجينت خفيفة


ويلاحظ أيضا الاستفادة الزنك أسترينجينت خفيفة. أسترينجينت هو مادة كيميائية ينكمش أو كونستريكتس أو يشدد أنسجة الجسم.


أكسيد الزنك يحتوي على هذه الخاصية العفونة خفيفة. وهي تعمل كعامل تجفيف الجلد ويمكن أن تعمل كمضاد جلد. كما يساعد أكسيد الزنك تهدئة الجلد من حكة، والطفح الجلدي وأمراض الجلد الرطبة مثل طفح حفاضات.


التهاب الجلد الحلئي الشكل


التهاب الجلد الحلئي مرض مزمن للجلد. أنه يتميز بوجود خلايا جداً وحكة في الجلد وإحساس حرق أو لاذعا على الجلد. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون الفقاعات تشبه بقع الجلد موجودة على المرفقين والركبتين ومؤخرته. وهناك بعض الأدلة على أن امتصاص الزنك غير سليمة يمكن أن تسهم هذه المشكلة الرعاية الجلد.


حب الشباب


وذكر آخر كثيرا ما فائدة زنك في العلاج والوقاية لحب الشباب. ويعتقد الزنك في شكل كبريتات الزنك غلوكونات أو الزنك يساعد على شفاء حب الشباب الشوائب والحد من التهاب الناجمة عن حب الشباب، والحد من التأثيرات الهرمونية الاندروجينية على الجلد التي تسهم في التخلص من حب الشباب، أو بعبارة أخرى المساعدة في تنظيم نشاط الغدة النفط للجلد.


في الآونة الأخيرة، كانت موضع شك فوائد الزنك لعلاج حب الشباب. أكسيد الزنك وستيرات الزنك كبريتيد الزنك يبدو لا فعالية المتبعة في علاج حب الشباب وكما ذكر فريق استشاري من الولايات المتحدة إدارة الأغذية والأدوية.


القشرة


ئدة زنك في علاج القشرة. بيريثيوني الزنك غالباً ما توجد في القشرة والشامبو وفعالة في المساعدة على التخفيف من حدة هذه المشكلة الجلدية. ملحق زنك (بموجب مشورة الطبيب) قد تقوم بدور في علاج ومنع القشرة.


الأخرى


الزنك فائدة أخرى للعناية بالبشرة السليم أنها طبيعية طارد الحشرات والشمس طبيعية (أكسيد الزنك بفعالية حظر أشعة الشمس فوق البنفسجية). وهو يساعد في معالجة بلاب وظهور بثور وأمراض اللثة. الزنك أيضا دوراً في تنشيط النقل فيتامين ألف من الكبد إلى الجلد.


وأظهرت بعض الدراسات الأولية أن كبريتات الزنك يمكن علاج فعال أكزيما. ويجري المزيد من الدراسات لتأكيد فوائد الزنك الفعلية لهذا المشكلة الرعاية الجلدية.



الزنك للصحة


بالإضافة إلى فوائد الجلد، الزنك أيضا دوراً في العديد من مهام الهيئة الهامة.


يقوي جهاز المناعة


الزنك يلعب دوراً في تعزيز جهاز المناعة بتقديم المساعدة في تطوير وتفعيل بعض خلايا الدم البيضاء. ولذلك، فإنه يساعد على حماية الجسم من العدوى، والفيروسات، ويحتمل أن تكون بعض أنواع السرطان. ويؤدي نقص الزنك إضعاف جهاز المناعة.


اضطرابات الأكل


فائدة أخرى للزنك في علاج اضطرابات الأكل. وقد ارتبطت اضطرابات الأكل مثل فقدان الشهية والشره المرضى نقص زنك وبما يسهم في فقدان الشهية. مع مكملات الزنك لاستبدال الزنك مفقود، يمكن استعادة شهية الفرد أسفر عن الوزن تقدما جيدا عموما مع هذه الأنواع من اضطرابات والكسب.


ويرتبط بهذا حقيقة أن الزنك يلعب دوراً في حسن أداء مهام الطعم والرائحة في البشر، التي ترتبط بالشهية.


الحمل


النساء الحوامل والمرضعات تتطلب الزنك إضافية في وجباتهم. الزنك مهم في عملية توليد وانقسام الخلايا. أثناء فترة الحمل، هناك قدر كبير من الخلية النمو التي تحدث مع تطور الجنين. بينما المرأة التي تحتوي على كميات كافية من الزنك في وجباتهم الحوامل وسيساعد على الحد من مضاعفات مثل وضع الجنين الفقيرة والولادات المبتسرة.


للأمهات المرضعات، وفي الأشهر القليلة الأولى، يتضمن حليب الثدي كميات كبيرة من الزنك واحتياجات الأم إلى المدخول الزنك المزيد لسد النقص في إمدادات لبلدها خير ولنوعية حليب الثدي.


وعموما، فائدة الزنك لدعم التطور الطبيعي ونمو جسم الإنسان أثناء الحمل وبعده.


البروستات الصحية


وهناك فائدة زنك للرجال يرتبط بصحة البروستات. الزنك يمكن أن تساعد في مكافحة التهاب والتهاب غدة البروستاتا.


الزنك مطلوباً من الهيئة لتصنيع هرمون وبدون كميات كافية من هذا الهرمون، رجل قد تعاني من عدد الحيوانات المنوية منخفضة، والدافع الجنسي منخفضة، فضلا عن غيرها هرمون المشاكل ذات الصلة. كما تلعب الزنك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق