FeedBurner FeedCount

الأحد، 1 مايو 2011

كيفية منع سرطان الجلد

كيفية الوقاية من سرطان الجلد هي الأسئلة التي تطرح عادة. وغالبا ما تستخدم قائلا ان الوقاية هي أفضل علاج ينطبق على سرطان الجلد كما هو الحال بالنسبة الجلد الأخرى ، والمشاكل الصحية. لحسن الحظ ، الوقاية من سرطان الجلد هي منطقة مفهومة جيدا.
حتى الآن سرطان الجلد أفضل تقنية الوقاية لتجنب أو الحد من التعرض لأشعة الشمس. وهذا ينطبق أيضا على استخدام دباغة سرير أو دباغة مقصورات أو مصابيح أحد معظم الضرر على الجلد يحدث خلال ساعات منتصف النهار أو 10:00 حتي 4:00 ، وبالتالي فمن الأفضل البقاء بعيدا عن أشعة الشمس خلال هذه الفترة. ومع ذلك ، هذا ليس من العملي دائما لكثير من الأفراد ، وبالتالي عندما تكون خارج خلال هذه الساعات ، حيث ينبغي للمرء أن قبعة ، نظارات الشمس المناسبة ، والبقاء في المناطق المظللة ، وارتداء قمصان طويلة الأكمام وسراويل طويلة. إذا تعرضت مباشرة على الجلد لأشعة الشمس ، إما بسبب ارتداء ملابس السباحة العادية أو الملابس الصيفية ، ثم يجب استخدام واقية من الشمس. توصيات لمنتدى جنوب المحيط الهادئ عامل الحد الأدنى لاستخدام تختلف ، ولكن تأكد من أن أشعة الشمس لا يقل عن 15 منتدى جنوب المحيط الهادئ أو أعلى. أن تكون آمنة ، والذهاب لمنتدى جنوب المحيط الهادئ 30. تأكد من تطبيق في كثير من الأحيان ، لا سيما إذا التعرق الكثير أو السباحة. التأكد من عدم صلاحية واقية من الشمس. إذا كنت في شك ، وشراء دفعة جديدة لضمان أقصى قدر من الحماية المقدمة. استخدام المنتجات منتهية الصلاحية يمكن أن يؤدي إلى حروق الشمس خطيرة وطويلة الأجل الآثار السلبية الجلد.
التوصيات المذكورة أعلاه معالجة كيفية الوقاية من سرطان الجلد السؤال. أشياء أخرى أن نأخذ في الاعتبار عند التفكير في كيفية الوقاية من سرطان الجلد هو أن بعض الأفراد في حاجة إلى اتخاذ المزيد من الاحتياطات من غيرها. على سبيل المثال ، الأشخاص ذوي الجلد عادلة والأفراد مع الكثير من الشامات ، والشعب مع ضعف في جهاز المناعة ، والأفراد مع تاريخ عائلي من مشاكل سرطان الجلد الحاجة إلى اتخاذ المزيد من الحيطة وتحتاج إلى مزيد من الاجتهاد في معرفة كيفية الوقاية من سرطان الجلد.
حفظ الجهاز المناعي من خلال تناول صحية سليمة والكثير من الأطعمة الغنية المستهلكة للأكسدة ، ممارسة الرياضة بشكل منتظم ، وتقليل التوتر ، والحصول على الراحة المناسبة ، كلها عوامل تساهم في الوقاية من سرطان الجلد.
وأخيرا ، الوقاية من سرطان الجلد تمتد إلى الكشف المبكر. ويمكن الكشف المبكر عن سرطان الجلد الناجحة منع من أن تصبح أكثر سوءا ويزيد كثيرا من احتمالات معالجة ناجحة وممتازة معدل البقاء على قيد الحياة 5 سنوات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق