FeedBurner FeedCount

الأحد، 1 مايو 2011

الأطعمة التي تسبب حب الشباب

ما هي الأطعمة التي تسبب حب الشباب؟ كثير من الناس يبحثون عن طرق للحد من حب الشباب على وكثيراً ما نوقشت تغييرا في النظام الغذائي كحل ممكن. على الرغم من أن قد قيل مرات عديدة أن الأطعمة تسبب حب الشباب، وهناك لا الدراسات العلمية أو الطبية ملموسة لدعم الرأي القائل أن الغذاء مباشرة يمكن أن يسبب حب الشباب، وهناك الكثير من الشواهد التي تشير إلى نوع من الصلة بين الغذاء أو النظام الغذائي وحب الشباب. وهناك أيضا دراسات تبين أن بعض الأطعمة والوجبات الغذائية يمكن أن يسبب غير مباشر حب الشباب بالتأثير على عوامل أخرى داخل الجسم.

وبطبيعة الحال، هناك لا القاعدة الذهبية لحب الشباب يسبب الأطعمة. ما تشير إلى بعض الناس يزيد على حب الشباب، وآخرون يشير إلى ليس له أي تأثير على الإطلاق على الجلد. وهذا ما يجعل البحث في هذا المجال الصعب. الهيئة كل فرد تتفاعل بشكل مختلف على الغذاء، ولذلك فإن ما يمكن أن يكون صحيحاً لشخص واحد قد لا يكون صحيحاً من جهة أخرى. إجراء بحوث الأطعمة التي تسبب حب الشباب صعبة أيضا لتنفيذ لأن الأفراد غالباً عدم التقيد بالكتائب الغذائية الصارمة التي تكون مطلوبة عند إجراء الدراسات المتعلقة بخطط الغذاء والنظام الغذائي.

ولذلك، هناك وربما ستظل عدم اليقين عند محاولة اقتران الغذائي كسبب لحب الشباب. ومع ذلك، تستهدف اﻷغذية معينة على أنها أكثر إثارة للمشاكل من غيرها عندما يتعلق الأمر بحب الشباب. في كثير من الحالات، هذه الأغذية زيادة مستويات الهرمون في الدم. أعلى مستويات هرمون يؤدي إلى مزيد من النفط أو الزهم مخفي من قبل الجلد وزيادة إنتاج البروتين بالكيراتين، نعمل معا من أجل تسد مسام الجلد ويؤدي في النهاية إلى حب الشباب. المزيد من النفط على الجلد أيضا تعويض البكتيريا والأوساخ أسفر عن حب الشباب.

قد تحتوي بعض الأطعمة على مستويات عالية من المواد السامة. هذه السموم تجهد الكبد الذي في نتائج دورة في أكثر السموم المتبقية في الجسم، وهذا يتجلى كحب الشباب كما السموم هربا من الجسم عن طريق الجلد.

لأولئك الأفراد يبحثون عن طرق للحد من حب الشباب على القضاء على الأطعمة التي تسبب حب الشباب يمكن أن تساعد مشكلتهم الرعاية الجلد حب الشباب. إذا كان هو بالتأكيد يستحق محاولة لأن الطعام الذي نأكله دوراً هاما في صحة جيدة والوقاية من الأمراض، وصحة الجلد الرعاية.

المسرودة أدناه، دون ترتيب معين، هي الأطعمة التي يشتبه في حدوث حب الشباب في بعض الأفراد.


* الكافيين

أي شيء التي تحتوي على الكافيين ويعتقد أن زيادة إنتاج هرمون، وقد يؤدي ذلك إلى حب الشباب أو العد أكثر. ولذلك، ينبغي تجنب البن، والشاي، ومشروبات الكولا، الشوكولاته أو أي الكافيين الأخرى التي تحتوي على طعام أو شراب.

* صقل الكربوهيدرات والسكر

وينبغي تجنب السكر المكرر التي تحتوي على الأطعمة والخبز الأبيض والمكرونة، والطحين، الخ،. القضاء أو على الأقل الحد من استهلاك هذه الأطعمة يساعد على منع الزيادات في الأنسولين، وفي المقابل، زادت مستويات هرمون في الجسم.

* اللحوم الحمراء ومنتجات يوميات

لكثير من الناس، البروتينات الحيوانية ومن الصعب على هضم ولذلك فإن منتجات النفايات الناجمة عن استهلاك هذه الأغذية ما زالت موجودة في الجسم. يمكن ثم أفرج عنهم هذه النفايات من خلال الجلد، مما يؤدي إلى حب الشباب. يمكن أيضا رفع وجود الهرمونات في هذه الأغذية مستويات هرمون في الجسم والنتيجة في حب الشباب.

* الكحول

استهلاك الكحول ويؤدي إلى زيادة في هرمون التستوستيرون وكما هو موضح أعلاه يمكن أن يؤدي إلى حب الشباب.

* المجهزة

تجهيز الأطعمة الوقوع في الأغذية التي تسبب حب الشباب الفئة لأنها تحتوي على المواد السامة مثل المواد المضافة والمواد الحافظة والألوان الاصطناعية. استهلاك الكثير من هذه الأغذية قد الزائد في الكبد والسموم الزائدة في الجسم يمكن أن تؤدي إلى التخلص من حب الشباب.

* المكسرات

المكسرات مثل الجوز البرازيلي والجوز، واللوز، الفستق، الفول السوداني وغيرها قد تسبب حب الشباب في بعض الأفراد. وينبغي تخفيض استهلاكها إذا كان يشتبه في أنهم من يسبب حب الشباب.

* الدهون

كمية عالية من الدهون المشبعة وعبر تؤثر على الصحة الجسم بوجه عام، بل قد يؤدي إلى مزيد من حب الشباب في بعض الأفراد.

* أسماك التونة

سمك التونة ارتبطت بمستويات عالية من الزئبق، ولذلك، ينبغي القضاء على لنرى ما إذا كان هذا اﻷغذية تسبب حب الشباب.

بالإضافة إلى الأغذية المذكورة أعلاه التي تسبب حب الشباب، أي اﻷغذية أخرى يمكن أن تؤدي إلى مشكلة حب الشباب جلد. قد يكون شخص حساسية أو التعصب أو الحساسية لبعض المواد غذائية، وهذا يسبب حب الشباب لهذا الشخص. كما هو الحال مع أي مرض أخرى قد تكون ذات صلة باستهلاك الأغذية، ينبغي بذل الجهود لعزل المواد الغذائية تسبب حب الشباب المخالف وإزالتها من النظام الغذائي.

هناك تعليق واحد:

  1. شكرا على المعلومات القيمه دى بس كان ليا عندكم سوال انا كان عندى حب شباب والحمد لله راح بس ساب اثار وهى عباره عن بقع حمراه وحفر سطحيه واكبر من السطحيه بشويه بس الحمد لله مش عميقه فالدكتور المعالج كتبلى على كريمات بس كنت عاوز اعرف ايه الاطعمه والمشروبات الى تساعد مع الادويه الى بخدها علىة علاج المشكله دى وكيفيه تحفيز الكولاجين طبيعيا ارجو الرد وجزاكم الله كل خير

    ردحذف