FeedBurner FeedCount

الأحد، 1 مايو 2011

العناية بالبشرة

تطهير
التطهير هو الخطوة الأساسية الأولى في حياتك اليومية الروتينية للعناية بالبشرة.

تطهير الوجه 2-3 مرات في اليوم ؛ كافية للبشرة العادية. إذا كانت بشرتك دهنية لتطهير أي أكثر تواترا 4-5 مرات يوميا ضروري. إذا كانت بشرتك جافة فمن الأفضل تجنب الغسيل المتكرر وكنت قد تضطر لاستخدام منظف مناسب مستحضرات التجميل التي تعتمد على النفط بدلا من الصابون ، ولما له من أثر الجفاف.
وهناك عدة بدائل لتطهير الماء والصابون. المطهرات يمكن أن يكون في شكل والكريمات الحليب والمواد الهلامية ، والمستحضرات والسوائل. كلها ، وهي مزيج من الشمع والزيت والماء التي صيغت لتناسب أنواع البشرة المختلفة. وسادة من القطن مغموسة في الحليب الطازج المتاحة في الداخل ، هو المطهر نفس القدر من الفعالية.
الطريقة الصحيحة لتطبيق التنظيف والكريمات على وجهك في حركة تصاعدية والخارج. وينبغي ألا يكون تمدد الجلد ، أو سحب سحب. ترك المطهر لمدة دقيقة أو دقيقتين وذلك لتخفيف الأوساخ والماكياج. إزالته إما باستخدام القطن والصوف أو مع المناديل الورقية ، مرة أخرى باستخدام حركة تصاعدية وارد والخارج. وأخيرا شطف بالماء.
أقنعة
أساسا كل أقنعة الوجه يكون نوعا من إجراء التطهير. وتستخدم مختلف المكونات في الأقنعة ، واعتمادا على نوع الجلد. والصلصال ، وشكل أحد المكونات الأساسية لكثير من أقنعة الوجه. أنها تساعد على إزالة الأوساخ ، الزهم ، والجلد الميت بحيث تبدو البشرة نظيفة وناعمة والشباب.
Fullers الأرض هو نوع خاص من الطين غالبا ما تستخدم في حزم الوجه. أنه يحتوي على الالومنيوم سيليكات. كما يجف على الجلد ، وأنها تمتص الخلايا السطحية الميتة والبقع في أي نفط المفرط على الجلد. انه لامر رائع ، لذلك ، والبشرة الدهنية ولكن لا ينبغي أن تستخدم على الجلد الجاف. الكاولين والطين أيضا الغرامة التي استخدمت لمتاعب في البطن لأنها تمتص السموم من النظام. يزيل الأوساخ والزيوت والخلايا الميتة. الكاولين هو أيضا أفضل للبشرة الدهنية وتجنب أفضل للبشرة الجافة.
عنصر آخر من بعض الأقنعة هو تقشير أو وكيل يكفولياتينغ - إزالة هذه الطبقة العليا من الخلايا الميتة من الجلد ، تاركة وراءها الجلد الشباب الطازجة. دقيق الشوفان ونخالة هي التقشير مستخدمة بشكل شائع. يتم الحصول عليها من الشوفان الشوفان التي هي غنية في فيتامين ب وفيتامين (ه)
وأضاف أيضا أن الكثير من الأقنعة الطبيعية المكونات خيار ، الرواءب وعصير الليمون والخميرة. انه يستعيد حمض التوازن بين القلوية من الجلد.
التنغيم
وتشمل منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل مثل معطرات الجلد ، وأحبار والأدوية القابضة التي تتضمن أساسا الماء والكحول. وتستخدم هذه المنتجات بعد تطهير الجلد لهجة حتى تنشط والجلد ، وأنها أيضا استعادة حمض التوازن بين القلوية من الجلد. بعد أن طهرت ، امسحي أي آثار الماضي من التراب أو الزيت المعطر مع الجلد أو الحبر (التطهير الحليب) التي تناسب نوع بشرتك. غير الكحولية وملطف للبشرة الجافة والحساسة. تلك مع الكحول (القابض) هي للبشرة الدهنية. يجب على الناس مع الجمع بين الجلد واستخدام الحبر عقولة.
Mosturising
العادية استخدام مرطب مناسب فوائد جلدك. مرطب ليس فقط محل المياه المفقودة من الجلد ولكن أيضا منع خسارتها إلى المناطق المحيطة بها. فهو يحمي البشرة من التأثيرات تجفيف البيئة مثل آثار البرد والشمس والحرارة. مرطب ملون هي مفيدة جدا تحت التأسيس. تبقي دائما يشكلون رطبة.

 
وهناك مرطب مفيد خاصة للبشرة الجافة. ويمكن استخدام المرطبات خالية من الزيت للبشرة الدهنية.
هناك نوعان من المرطبات : النفط -- في مستحلبات المياه والنفط في والمستحلبات. وينبغي أن تختار مرطب تناسب نوع بشرتك. للجلود طبيعية ، مرطب المياه القائمة التي تحتوي على كميات كبيرة من النفط هو مناسب. بشرة الحساسة والجلود الجافة تحتاج المرطبات وجود محتوى النفط المرتفعة.
حماية
الشمس ، هو العامل البيئي الذي هو الأكثر ضررا على صحة ومظهر الجلد. يمكن أن الأشعة فوق البنفسجية من أشعة الشمس يسبب ضررا دائما للجلد. ويمكن أن يتسبب في الجلد في الترهل ، وفقدان المرونة وشكل التجاعيد. حروق الشمس الشديدة يمكن أن يسبب سرطان الجلد.
واقية من الشمس ومؤسسة تحمي الجلد ضد الأشعة فوق البنفسجية الضارة. كما الدروع وجهك من الاتصال المباشر مع التراب أو الملوثات في الهواء ويساعد الجلد ضد فقدان الرطوبة اللازمة.
وتأتي اقية من الشمس في المستحضرات والكريمات. واقية من الشمس مع عامل الحماية من الشمس (منتدى جنوب المحيط الهادئ) من عدد 15 يستطيع ان يصد معظم الإشعاعات الشمس فوق البنفسجية قبل ان تضر الجلد. عدد يضمنها يشير إلى فترة من الزمن ، المنتج سوف تحمي الجلد. ينبغي أن تطبق حاجبة الأشعة الشمسية على الأقل 10 دقيقة قبل الخروج في الشمس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق