FeedBurner FeedCount

الثلاثاء، 3 مايو 2011

نصائح فعالة للعناية بالبشرة الجافة

الجلد الجاف (أو إكسيروسيس) بمستوى منخفض من الزهم، وهي مواد التشحيم الطبيعية للجلد. كما لم يكن كافياً الزهم، فيجف بسهولة، وهو غير قادر على الاحتفاظ بحق قدرة الرطوبة اللازمة لصحة الجلد. تحتوي هذه المقالة على:

* ما هي أسباب الجلد الجاف؟
* كيف الكريمات مصطنعة والمكملات الغذائية تساعد في التعامل مع الجلد الجاف؟
* كيف يمكن أن تجعل قناع الجمال الخاص بك؟

من المهم العناية بالبشرة الجافة كما أصيبت بأضرار والجلد الجاف تحتاج إلى تلقي العلاج المناسب. يمكن أن يساعد المحاليل الجلد الجاف، ولكن هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكن أن يفعله الناس إلى أدنى حد الجلد الجاف والضرر الذي لا. إليك بعض النصائح الفعالة للعناية بالجلد الجاف.
ما هو الجلد الجاف، وكيف يعود؟
الجلد الجاف (أو إكسيروسيس) بمستوى منخفض من الزهم، وهي مواد التشحيم الطبيعية للجلد. كما لم يكن كافياً الزهم، فيجف بسهولة، وهو غير قادر على الاحتفاظ بحق قدرة الرطوبة اللازمة لصحة الجلد.

قد يؤدي إلى عدد من العوامل الجلد الجاف. أكثر شيوعاً في فصل الشتاء عندما الحرارة داخل وخارج الباردة يسهم في جفاف الجلد. يمكن أيضا أن يحدث بالماء الساخن أو الصابون قاسية. سوء التغذية أو التدخين يمكن أن يسبب أو تؤدي إلى تفاقم المشكلة. الجلد الجاف قد يكون أحد أعراض الشروط الأخرى، بما في ذلك التهاب الجلد والصدفية، الاكزيما، إيتشثيويدس موجب نشاط الغدة الدرقية ومرض السكري. يصبح الجلد الجاف أكثر شيوعاً كالسن الناس.
المشاكل التي يواجهها الأشخاص ذوي البشرة الجافة
يمكن أن يجد الناس مع الجلد الجاف بشرتهم الشقوق والقشور أو يصبح قشاري. قد تبدو محولاً الجلد الجاف ويشعر مشددة بعد الغسل. يمكن أن تصبح أيضا حمراء وغضب والملتهبة. الجلد وحكة الجاف مشكلة شائعة للناس مع الجلد الجاف. وفي الحالات القصوى، قد يكون هناك انشقاقات عميقة ينزف.

الجلد الجاف الإعمار بسرعة أكبر من الأنواع الأخرى من الجلد. التجاعيد والخطوط الدقيقة غالباً ما يكون هناك مشكلة.
تقنيات لمعالجة الجلد الجاف
وهناك عدد من الأشياء التي يمكنك القيام بها للعناية بالبشرة الجافة فعالية. الحمامات والحمامات ينبغي اتخاذها في الحارة، بدلاً من المياه الساخنة، وينبغي أن تظل قصيرة قدر الإمكان. وينبغي استخدام الصابون لماما. خفيف والمنظفات والصابون نقية أفضل. عند تجفيف الجلد الخاص بك، استخدم الالتماسات الربت وتجنب فرك الجلد أكثر من اللازم. في محاولة لتلفيق الجلد الخاص بك لزيادة تدفق الزيوت الطبيعية.

لأن البرودة والحرارة تؤدي إلى تفاقم مشاكل الجلد الجاف، ينبغي حماية الأشخاص ذوي البشرة الجافة الوجه والجلد عند الخروج إلى الرياح أو الشمس، وينبغي دائماً يرتدين الشمس.

ممارسة واتباع نظام غذائي جيد وما يكفي من النوم سيساعد جميع إبقاء جلدك صحية.

تقنيات الطبيعية

1-بدلاً من استخدام تجارية منظف الوجه العضوي الصافي، استخدام الزيوت النباتية مثل زيت الزيتون أو زيت اللوز.
2-الألوة فيرا جيدة جداً للجلد الجاف ولها خصائص الشفاء والتسكين.
3-كاليندولا وكومفريي لتليين الجلد. قد تستعمل في حمام بخار الوجه.
4-مادات الباردة يمكن أن تساعد في تخفيف الجلد وحكة الجاف. قم بإضافة بضع قطرات من زيت عطري.
5-الحليب الحمامات فعالة جداً في علاج البشرة الجافة على الجسم. قم بإضافة الحليب المجفف وزيت اللوز إلى حارة (لا ساخنة) حمام.
6-العشبية الشاي مثل البابونج، الهندباء، النعناع، برج، شمر، كولتسفوت أو كاليندولا تساعد على تحسين الجلد.
7-علاج منزلية جيدة للجلد الجاف جعل قناع الجمال الخاص بك. الجمع بين البيض والعسل وزيت الزيتون وماء الورد. تطبيق على جلدك واتركه هناك لمدة 15 دقيقة قبل الغسيل.
8-آخر المنزلية للجلد الجاف هو علاج الهريس بعض الافوكادو وتطبيقها على الوجه الخاص بك. الموز المهروسة أيضا يعمل بشكل جيد.

نصائح للعناية بالبشرة الحساسة

هي أكثر من مجرد أن اختيار العناية بالبشرة الحساسة في حق الجلد الرعاية المنتجات الحساسة. البشرة الحساسة بمستوى التسامح منخفضة لبعض المنتجات أو الظروف البيئية. الأشخاص ذوي البشرة الحساسة قد تستجيب بسرعة للمواد الكيميائية أو الحرارة أو ريح بوضع الجلد الأحمر وجلد وغضب. هذا التالية تشكل جزءا من هذه المادة:


* ما هي المنهجيات للتعامل مع جلد زيتية؟
* سوف يساعد على الفواكه والخضروات الطازجة في صحة جلد وبعد؟
* ما هو دور كريم مصطنعة ويكمل يساعد في العناية بالبشرة؟


هي أكثر من مجرد أن اختيار العناية بالبشرة الحساسة في منتجات العناية بالبشرة الحساسة الحق. لتوفير أفضل عناية البشرة الحساسة، تحتاج إلى نهج شامل بتقديم أفضل رعاية ممكنة.


البشرة الحساسة بمستوى التسامح منخفضة لبعض المنتجات أو الظروف البيئية. الأشخاص ذوي البشرة الحساسة قد تستجيب بسرعة للمواد الكيميائية أو الحرارة أو ريح بوضع الجلد الأحمر وجلد وغضب. اختلاف الناس بها مستويات مختلفة من حساسية الجلد. قد رد فعل بعض الناس إلى منتج، بينما الآخرون تنتج أي أثر. وبالمثل، بعض الناس قد يكون رد فعل شديد للغاية، بينما بعضها الآخر سوى رد فعل معتدل.
المشاكل التي يواجهها الأشخاص ذوي البشرة الحساسة
الأشخاص ذوي البشرة الحساسة نواجه العديد من المشاكل. احمرار، تهيج والأوعية المرتبطة بالبشرة الحساسة يمكن أن تكون غير مريحة ومحرجه. يمكن أن يكون مزعج الاضطرار إلى تجنب كل ما قد يسبب حساسية الجلد أن يشتعل. العديد من المنتجات الجلدية توفير العناية بالبشرة الحساسة حق يمكن أن تكون صعبة للغاية، سيكون لها أثر سلبي.
التعامل مع البشرة الحساسة
الوسائل الطبيعية


العناية بالبشرة الطبيعية يمكن أن تكون طريقة فعالة لعلاج البشرة الحساسة. المنتجات الطبيعية أقل من المحتمل أن يؤدي إلى رد فعل قد تكون منتجات أخرى على البشرة الحساسة. وإليك بعض من أفضل الطرق الطبيعية لعلاج البشرة الحساسة.


الوجبات الغذائية وترطيب


النظام الغذائي يمكن أن دور كبير في الرافضة فاصل البشرة الحساسة. وسيساعد نظام غذائي صحي (التي تحتوي على الكثير من الفواكه والخضروات الطازجة) الجلد تبدو سليمة. ينبغي أن تولي اهتماما لنظامهم الأشخاص ذوي البشرة الحساسة ونحيط علما إذا أي اﻷغذية ويبدو أن يؤدي إلى رد فعل البشرة حساسة. حتى بعض الأغذية الصحية قد تسبب رد فعل في بعض الناس، حتى خصم هذه عندما تنظر إلى مشغلات المحتملة. ولا سيما الأطعمة الساخنة وحار يحتمل أن تسبب تأثيراً سلبيا.


وينبغي أن شرب الناس بصحة الجلد أيضا الكثير من المياه، مما سيساعد على الحفاظ على الجلد المبتل. عندما الكافي هو مبلل الجلد، أنها أكثر صحة وأكثر قدرة على مكافحة التهابات الجلد.


العلاجات العشبية


العلاجات العشبية جيدة جداً للبشرة الحساسة، نظراً لكونها خالية من المواد الكيميائية القاسية التي يمكن أن يسبب مشاكل الجلد. عموما، المنتجات التي تحتوي على مكونات طبيعية ستكون أفضل بالنسبة للجلد الخاص بك وأقل من المحتمل أن يسبب رد فعل البشرة حساسة. حاول سبل الانتصاف التالية لبعض العناية بالبشرة الحساسة الخاصة.


* استخدام زيت اللوز أو الجوجوبا لتطهير وجهك.
* كومفريي الغارقين في المياه يمكن أن يجعل حبر جيدة.
* تقديم الوجه تتسلخ بمزج والجريب فروت مع دقيق الشوفان.
* قم بقناع وجه من الفاكهة.
* خيار واللبن الرائب أيضا يجعل قناع وجه جيد للبشرة الحساسة.
* السوس منتج جيد للبشرة الحساسة. ابحث عن منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على السوس.
* الشاي الأخضر له خصائص المضادة للالتهابات التي قد تساعد في منع ردود الفعل الجلد الحساسة.
* الألوة فيرا يمكن تلطيف البشرة الحمراء وغضب وجلد. وتنطبق مباشرة على الجلد.


وحتى عند استخدام المنتجات الطبيعية، حاجة الأشخاص ذوي البشرة الحساسة إلى توخي الحذر. المنتجات العضوية حتى كما هي سبب استهداف بعض ردود الفعل الجلد الحساسة، قد يؤدي إلى رد فعل سلبي في شخص ما. تحقق من كل منتج على مساحة صغيرة من الجلد الخاص بك أولاً، والتوقف عن استخدام منتج إذا كان يبدو أن يكون تحريك الأعراض المرتبطة بالبشرة الحساسة.

الأغذية والفيتامينات لتجميل بشرتك

عندما يتعلق الأمر بالعناية بالجلد الخاص بك، يمكن فقط مفيدة كعلاج رعاية جيدة جلد الفيتامينات والتغذية الجيدة. الفيتامينات هامة في إبقاء "تبحث الجلد" الخاص بك، وشعور صحي. يمكنها أيضا أن تساعد منع والتعامل مع أية مجالات مشاكل واضطرابات الجلد. تتناول هذه المقالة:

* ما هي الفيتامينات التي تحافظ على الجلد الخاص بك صحية؟
* المنتجات/المواد الغذائية التي تحتوي على فيتامينات لصحة جلد؟
* معرفة المزيد عن الملاحق التي تساعد على جلدك البقاء في صحة جيدة

عندما يتعلق الأمر بالعناية بالجلد الخاص بك، يمكن فقط مفيدة كعلاج رعاية جيدة جلد الفيتامينات والتغذية الجيدة. الفيتامينات مهمة الحفاظ على الجلد تبحث وشعور صحي. يمكنها أيضا أن تساعد منع والتعامل مع أية مجالات مشاكل واضطرابات الجلد. اتباع نظام غذائي سيئة تفتقر إلى الفيتامينات يمكن أن تجعل جلدك طينية وحياة. عندما ننظر إلى جلدك العام رعاية وتولى اهتماما للنظام الغذائي الخاص بك وكفالة تشمل الفيتامينات الصحيحة جيدة للعناية بالبشرة.
الفيتامينات والمعادن
وإليك بعض من أفضل المعادن والفيتامينات لصحة الجلد. بما في ذلك الجلد هذه أحياء الفيتامينات في النظام الغذائي الخاص بك سيساعد على الحفاظ على الجلد تبحث صحية وخالية من المشاكل.
فيتامين أ
فيتامين ألف فيتامين جيدة جداً لصحة الجلد. وهو يساعد تعزيز الجلد وإصلاح الأنسجة. يمكن أن تؤخذ في الأغذية، كملحق أو مواضيعيا كريم. فيتامين أ المساعدة في منع الجلد الجاف وحب الشباب. يمكن أيضا استخدامها لعلاج التجاعيد.
فيتامين ة
فيتامين ة هو مضادات الأكسدة التي تساعد على منع حدوث الضرر مجاناً الراديكالي الجلد. فيتامين ة فيتامين جيدة عندما يعاني جلدك بعض الأضرار من الشمس أو غير ذلك من العوامل.
فيتامين ج
ويساعد فيتامين ج بشفاء الجروح والأضرار الأخرى للجلد. وهناك بعض الأدلة على تشير إلى أنها قد لتجديد شباب الجلد. فيتامين ج سوف تساعد أيضا النظام المناعي محاربة الأمراض.
فيتامين د
فيتامين د هو مضادات الأكسدة التي قد تلعب دوراً في تصبغ الجلد.
فيتامين ب
فيتامين بيساعد على إبقاء جلدك لهجة صحية. أيضا فيتامين جيدة للتخفيف من الإجهاد، وذلك قد يمنع بعض المشاكل الجلدية (مثل الاكزيما) التي يمكن أن تنجم عن الإجهاد. وهناك عدد من الفيتامينات المختلفة في مجموعة فيتامين ب.

* فيتامين B1 هو مضادات الأكسدة التي تساعد على تخليص جسم السموم. ويمكن أيضا أن تساعد تداولها.
* فيتامين B2 يساعد على الحفاظ على صحة الجلد. كما تساعد على منع حدوث حب الشباب.
* فيتامين B3 يحسن تداولها.
* فيتامين B5 يساعد على تقليل التوتر.
* فيتامين B6 يساعد على إبقاء النظام المناعي صحية.

الزنك
الزنك يساعد في عملية الشفاء الطبيعية للجلد. أنه لأمر جيد في منع المقارنة مع إنتاجهم الزهم، مما سيساعد أيضا واضحة حتى حب الشباب. كما يساعد الزنك المناعي

فائده مياه الشرب للبشره

الاستفادة مياه الشرب لصحة الجلد شرب كمية كافية من الماء يوميا مهم لصحة جيدة عموما لأن تشارك في المياه ويساعد على تحسين وظائف بدنية كثيرة. وتشمل هذه الوظائف الهضم وامتصاص تداولها الإفراز. وهناك فوائد أخرى أكثر تحديداً لمياه الشرب أيضا.

ويساعد الماء في التنظيف أو إزالة السموم الضارة من الجسم. إذا لم يكن الهيئة المياه الكافية، ثم النفايات الأيضي لن تتم إزالة ككفاءة كما ينبغي. في جوهرها، سوف تعقد الهيئة في السموم بدلاً من طردهم كما هو مطلوب لصحة سليمة. يتم تنفيذ جزء كبير من هذا إزالة السمية في الكليتين. ولذلك، في هذه الحالة الاستفادة مياه الشرب للسماح الكلي للقيام بهذه المهمة بشكل صحيح.

فائدة أخرى لمياه الشرب تنفيذ العناصر المغذية في خلايا الجسم. بالإضافة إلى المساعدة والمغذيات الدخول إلى الخلايا التي تحتاج إلى الاستفادة مياه الشرب بكميات كافية كما يساعد على إبقاء الخلايا مبلل جيدا حيث أنها تعمل بشكل صحيح وكفاءة.

مياه الشرب أيضا مفيد للعضلات. يساعد في الحفاظ على العضلات السليمة، ويمنع تقلصات العضلات مؤلمة.

الوقاية من حصى أو على الأقل خفض خطر الإصابة بحصى فائدة أخرى لمياه الشرب بكميات الصحيح.

مياه الشرب يساعد على زيادة مستوى الطاقة في الناس، ويساعد على تشحيم المفاصل في الجسم.

وثمة اعتقاد واحدة في الاستفادة من مياه الشرب بكميات كبيرة هو أن كبح الشهية، ولذلك يمكن أن تكون أداة فعالة لفقدان الوزن. ولسوء الحظ، هناك لا دليل دامغ على أن المياه تقوم بهذا الدور. ومن المؤكد أن مياه الشرب بكميات كبيرة بملء المعدة، لكن هذا فقط مؤقتة. بمجرد الماء موجود المعدة، إرجاع الإحساس الجوع، وربما بقوة أكبر.

الاستفادة مياه الشرب للجلد

الاستفادة مياه الشرب بكميات كبيرة لصحة الجلد السليم مجالاً مثيرا للجدل. كثير نعتقد، وقد ذكر أن المياه مفيد جداً للعناية بالبشرة السليمة. وذكر الرئيسي الفائدة هو أن شرب كمية كبيرة من الماء وتبقى الجلد المبتل ويمنع الجلد الجاف. وتبذل المطالبات كما أن مياه الشرب يعطي بشرة تبحث مشع، وصحية، والأصغر سنا مع لا تجاعيد الجلد، ويسمح للجلد للحفاظ على مرونة وليونة.

بيد أن العديد من الخبراء هي الآن دحض الفوائد المذكورة أعلاه. إلا إذا كان الفرد شدة المجففة، لن يمنع شرب كميات كبيرة من المياه الجلد الجاف. أساسا يتم تحديد مستوى الرطوبة في الجلد بعوامل داخلية. وبدلاً من ذلك، عوامل خارجية مثل الجلد التطهير، البيئة، عدد الغدد النفط، وأداء هذه الغدد المنتجة للنفط التي تحدد كيفية الجافة الجلد، أو سوف تصبح. ستصل إلى الماء الذي يتم استهلاكه داخليا البشرة. في الواقع، ينقل الماء من خلال نظام الهيئة بسرعة. إذا كان الجلد الجاف، أفضل حل لعلاج الجلد من الخارج مع moisturizer الجلد مناسبة والجافة أو محلول الجلد الجاف. ويشكل هذا عائقا يحول دون فعالية المياه الخسارة من الجلد.

يبدو أن هناك لا فائدة كبيرة من مياه الشرب لعلاج أو منع الجلد الجاف. ماذا عن الرش أو ميستينج الماء على الجلد المساعدة على الحد من جفاف؟ مرة أخرى هذا علاج حيث توجد اختلافات كبيرة في الرأي. ويرى البعض أن ميستينج الماء على الجلد تساعد هيدرات عليه والمساعدة على منع جفاف والجلد الشيخوخة. يجادل آخرون بأن المياه ميستينج له أي تأثير ترطيب كبيرة. هذا الرأي الأخير، على ما يبدو، معرفة الحقيقة. فمن الأفضل لمنع الرطوبة من الهروب الجلد في المقام الأول مع moisturizers الصحيح بدلاً من التبول الجلد دائماً. ومع ذلك، من المهم أن تكون البيئة الجافة. سوف تحد من الرطوبة في الهواء كمية المياه هروبه من جلدك مقارنة ببيئة جافة حيث سيتم وضع المياه أكثر سهولة من الجلد.

هل هناك أي فائدة حقيقية لمياه الشرب لصحة الجلد؟ في الواقع، على الرغم من أن مكافحة الجلد الجاف ليست هناك فائدة مياه الشرب، هناك بعض الفوائد المحتملة الأخرى.

وكما ذكر، مياه الشرب بكميات كافية ضروري لطرد سموم الجسم عن طريق نظام اكسكريتوري. مع الحصول على كميات غير كافية من المياه المتدفقة من خلال الهيئة، بناء في متن هذه السموم والهرب عبر المسام الجلدية. وهذا يسهم في حب الشباب. لذلك، يتم التخلص من حب الشباب بالتنظيف الهيئة داخليا بالماء، أقل من المحتمل أن يحدث نتيجة لإطلاق سراح السمية عن طريق الجلد.

فائدة أخرى لمياه الشرب بكميات كبيرة للجلد في معالجة الأمراض الجلدية مثل الاكزيما والصدفية. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يساعد ترطيب السليم للقضاء على الدوائر تحت الأعين وعيون الغارقة. وذكر أيضا في بعض الأحيان السمنة الجلد كاستحقاق لمياه الشرب.

توصيات مياه الشرب

الاستفادة مياه الشرب للجلد ومجلس الإدارة