FeedBurner FeedCount

الأحد، 8 مايو 2011

المستحضرات للعناية بالبشرة

عدد من الصيغ المحاليل اختراق الإفراج عنه في السوق. هناك أنواع مختلفة من محلول الحمام للجلد الجاف وجلد زيتية، وجلد طبيعي. وهناك أيضا ما قد يسمى الحليب حمام الجلد محلول كل واحد يمكن استخدامها لتحقيق أقصى قدر من هذا التأثير مغذية. اختيار محلول الصحيح جلدك أمر أساسي لضمان ذلك التوهج مثالية. أعرف جلدك اكتب وتتطابق مع محلول أنت أن يشتري. لا يمكنك الذهاب الخطأ في ذلك.
أنواع مختلفة من المحاليل متاحة للجلد
محلول الحمام
المحاليل حمام هي التي من المفترض أن تستخدم حق بعد أخذ دش. هذا هو نوع المستحضر تحتاج إلى تطبيق إذا بقيت في الحوض طويلة تظهر التجاعيد في الأصابع وأصابع القدم الخاصة بك. استبدال هذه المحاليل الزيوت العطرية التي عادة ما يغسل قبالة كل مرة تأخذ حمام. بالإضافة إلى، كما يساعد في الحفاظ على رطوبة الجلد. وهذا بالضبط كيف يعمل محلول حمام للجلد الجاف.
حمام اللبن
حمامات اللبن من الصيغ التي من المفترض أن تضاف إلى حوض العادية الخاصة بك من الماء أثناء الحمامات. فمن المفترض أن نقع في ذلك لبعض الوقت حيث أن الجلد يمتص الخير التي يمكن أن تعود الحليب. حمام اللبن أصبحت شعبية كليوباترا، الأميرة المصرية الذين أصبحت مشهورة ببشرتها الجميلة.
محلول الجسم
المحاليل الهيئة هي من المفترض أن تضع جميع أنحاء الجسم بالنسبة التي رطب الفورية تأثير. تأتي معظم الهيئة المحاليل في رائحة مختلفة والألوان لتناسب حالتك المزاجية. كما أنها قد تأتي مع الشمس والحماية من الأشعة فوق البنفسجية.
محلول الرضيع
رضيع المحاليل اختبار داخل مختبرات أمراض الجلد، وتعتبر مناسبة للبشرة الحساسة مثل الطفل. هذا النوع من محلول العضوية عادة، وتحتوي على المواد الكيميائية القاسية والروائح التي يمكن أن تثير غضب البشرة الحساسة.
محلول اليد
لأن اليد هو الجزء الأساسي عادة ما يتحرك ويفعل جميع أعمال معرضة جداً لجفاف والجفاف. المحاليل من ناحية تقديم الإغاثة الفورية للأيدي لأن الجلد يمتص هذا النوع من محلول بسهولة. وهذا نظام رعاية جلد محلول أساسية جداً يتطلب الجهاز الخاص بك.

شد الوجه

علاج البشرة أصبحت صناعة مليار متعددة في أمريكا وفي أرجاء العالم. هناك العشرات من العلاج، ولكن، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول microdermabrasion، ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. أننا سوف تعلم ما هو microdermabrasion، كيف تعمل آلات microdermabrasion، وكيف يمكن أن تساعدك في سعيكم لجلد مثالية.
ملاحظات Microdermabrasion يبرز تأثير إجراءات تجديد شباب الوجه الكامل.
ما هو Microdermabrasion؟
Microdermabrasion هو إجراء الذي يتم إزالة طبقة الأبعد من الجلد. تعرف أيضا باسم ميكروديرم، هذا الإجراء يزيل القرنية هو الفرع ميتا للجلد الخاص بك. وبعد ذلك، هو فاكووميد الجلد إزالة إيقاف. السبب في هذا الإجراء شعبية كبيرة لأنه الجلد لا تعاني من كثير من الصدمات النفسية. في واقع الأمر، غير مزعجة حتى أنه يمكن أن يتم دون استخدام التخدير.

يهدف هذا الإجراء إلى إزالة الجلد التي تضررت نتيجة التعرض المفرط الشمس، للقضاء على تلك النقاط السوداء سيئة، أو لإزالة أو تخفيف ندوب (الأخير مخصص لتلك ندوب عميقة جداً ل microdermabrasion). غير أن هذه ليست سوى استخدامات microdermabrasion، حب الشباب هو أيضا أحد أسباب لماذا أصبح هذا المنتج حتى الشعبية. تخيل ملايين المراهقين (الرجال أو النساء) الذين يعانون من حب الشباب وآثاره. أنها الآن أداة جديدة لمكافحته.

لا نخلط microdermabrasion مع درمبرسون، وأن كان. الأخير إجراء طبي، حيث تتم إزالة سطح الجلد باستخدام تقنية تسمى السحجات أو باستخدام الليزر (في الآونة الأخيرة، أصبح هذا الخيار المفضل من بين الأطباء والمرضى حيث أنها أقل من صدمة). هذا الإجراء مؤلمة جداً ويتطلب التخدير. يتم ذلك لتلك الحالات التي الجلد كانت شديدة الضرر الناجم عن الشمس أو لإزالة ندوباً عميقة.

افضل العلاجات لتقليل التجاعيد

مع تقدمنا في العمر، تصبح الخلايا في طبقة البشرة من الجلد (التي هي الطبقة العليا)، أرق. وهذا يجعل الجلد تبدو أقل سمكا. البشرة كما تبقى أقل من الرطوبة في الجلد، مما يجعل الجلد الجاف. إنقاص خلايا البشرة كما تقدمنا في العمر والجلد لا يمكن إصلاح نفسها بسهولة. تعطيك هذه الوثيقة نظرة ثاقبة في:

ما هي التجاعيد وسبب نشوئها؟
وما هي سبل الانتصاف للحد من التجاعيد؟
الأساسيات التي يمكن استخدامها للحد من التجاعيد والخطوط؟

من خلال فهم كيف هي سبب التجاعيد، يمكن فهم كيفية التقليل من التجاعيد والمسام. رغم أنه قد يمكن من وقف تجاعيد الجلد تماما، من الممكن الحد من التجاعيد والخطوط.

مع تقدمنا في العمر، تصبح الخلايا في طبقة البشرة من الجلد (التي هي الطبقة العليا)، أرق. وهذا يجعل الجلد تبدو أقل سمكا. البشرة كما تبقى أقل من الرطوبة في الجلد، مما يجعل الجلد الجاف. إنقاص خلايا البشرة كما تقدمنا في العمر والجلد لا يمكن إصلاح نفسها بسهولة.

طبقة الجلد (الطبقة الوسطى) يتأثر أيضا مع تقدمنا في العمر. هذه الطبقة كما يحصل أقل سمكا وتنتج أقل الغراء. يؤدي هذا الجلد التجعيد وش م خ. الطبقة السفلي من الجلد من طبقة تحت الجلد. تتضمن هذه الطبقة خلايا الدهون والحصول على هذه الخلايا الدهون أصغر مع تقدمنا في العمر. كما انخفض معدل تجديد خلايا الجلد. كل هذه العوامل تتسبب في الجلد لإصلاح أقل بسهولة. كما تفقد الجلد مرونة.

كما يمكن أن تؤثر هذه التغييرات على أعمالنا المسام (جراب الشعر). المسام تبدو أكثر الموسع مع تقدمنا في العمر، التي غالباً ما تظهر أسوأ بسبب تراكم الميت الخلايا في قاعدة المسام الجلدية.
أسباب التجاعيد المبكرة
أكبر سبب التجاعيد هو العمر. مع تقدمنا في العمر، فإن التغييرات في الجلد سيؤدي في النهاية إلى التجاعيد والخطوط الدقيقة. ومع ذلك، بعض الناس الحصول على التجاعيد في وقت سابق من غيرها. ما هي بعض أسباب التجاعيد المبكرة؟

التدخين. عندما كنت من الدخان، يتم تقليل كمية الدم الأوكسجين والمغذيات التي تتدفق على الجلد الخاص بك. وهذا يؤثر على القدرة الطبيعية للجلد لإصلاح الأضرار.
الشمس. أشعة الشمس فوق البنفسجية يضر الجلد. يمكن أن يسبب التجاعيد والبقع الشمس.
الوراثة. سن أن نحصل على أعمالنا التجاعيد الأولى تتحدد أيضا بعوامل وراثية.
حركات الوجه. قد يكون سبب التجاعيد المبكرة حركات الوجه مستمرة ومتكررة. الطفل المستمر يؤدي إلى الشقوق أعلاه الحاجبين.
الإجهاد. الإجهاد قد تؤثر سلبيا على الجلد، خاصة إذا كان مصحوبا بالكثير من حركات الوجه.

أفضل سبل الانتصاف للحد من التجاعيد
التجاعيد التي لا مفر منها في مرحلة ما في حياتنا، ولكن هناك خطوات يمكن اتخاذها للتقليل من التجاعيد والمسام. هذه الخطوات قد تتوقف تجاعيد الجلد تماما، ولكنهم قد وقفها لفترة أو على الأقل الحد من التجاعيد والخطوط الدقيقة.

أفضل سبل الانتصاف الطبيعية

وهناك بعض الوسائل الطبيعية للحد من التجاعيد. حاول هؤلاء المقاتلين التجعيد الطبيعية المساعدة في الحد من خطوط والتجاعيد وأخرى علامات الشيخوخة.

فرك عصير الليمون على الشوائب وبقع العمر.
تطبيق لصق مسحوق الكركم على الجلد الخاص بك.
سحق العنب وتطبيقها على التجاعيد.
زيت الخروع. وتنطبق مباشرة على الجلد.
للأعشاب لمكافحة تجعد الجلد الرعاية محاولة شجرة "النيم" القطط شجرة المخلب أو الشاي.
النفط الاتحاد الاقتصادي والنقدي أحد سبل الانتصاف الطبيعية العلوي التجاعيد.
استخدام الموز مهروسة كقناع.
بعض الزيوت الأساسية التي يمكن أن تقلل من خطوط والتجاعيد خشب الصندل واللبان تعطي روزوود، ارتفعت ياسمين، نيرولي. خلط هذه الزيوت بالنفط وغسول مساء أو آخر قاعدة لجعل الطبيعية الخاصة بك لمكافحة التجعيد محلول. لجعل طبيعية لمكافحة التجعيد كريم للعيون، استخدم قاعدة زبدة الكاكاو وإضافة نيرولي.

العلاج الفعال لحب الشباب

ندوب حب الشباب هي الجراح التي خلفها بعد أن كان شخص حب الشباب. هناك نوعان من ندوب حب الشباب. ندوب تدور يحدث عندما حدث تلف أنسجة الجلد الكامنة. ندوب المصطبغة (الأحمر أو براون) علامات تركت بعد توضيحها حب الشباب. يعلمك هذه المادة على:


لماذا هي سبب ندبات حب الشباب؟
وما هي الوسائل الطبيعية للتعامل مع ندبات حب الشباب؟
إلى أي مدى مفيدة في علاج حب الشباب الندبة والعمليات الجراحية وعلاج الليزر؟


ندوب حب الشباب هي الجراح التي خلفها بعد أن كان شخص حب الشباب. هناك نوعان من ندوب حب الشباب. ندوب تدور يحدث عندما حدث تلف أنسجة الجلد الكامنة. ندوب المصطبغة (الأحمر أو براون) علامات تركت بعد توضيحها حب الشباب. فمن الأفضل استخدام علاج ندب حب الشباب، في أقرب وقت ممكن بعد ظهور الندوب.


ندوب حب الشباب الأكثر احتمالاً أن يكون سبب عندما تم ضغطها حب الشباب أو يقرص أو عندما كانت قاسية بوجه خاص حب الشباب. ندوب حب الشباب يمكن أن تصل إلى اﻹثني عشر شهرا للشفاء بمفردها. ومع ذلك، أشخاص مختلفين قد يستغرق وقتاً أطول للشفاء من ندوب حب الشباب. قد يكون بعض الناس (أو الحالات الشديدة جداً) ندبات حب الشباب آخر للحياة برمتها. علاج حب الشباب فعالة يمكن تسريع عملية الشفاء.
أساليب التعامل مع ندبات حب الشباب
يمكن علاجها ندبات حب الشباب خفيفة فعلياً بعلاج ندب حب الشباب الطبيعية. حاول التلميحات التالية للتخلص من ندوب حب الشباب طريقة طبيعية.


خشب الصندل فعالة جداً في علاج ندبات حب الشباب. خلط مع بعض ماء الورد وتطبيقها على الندوب. يغادر يوم بين عشية وضحاها ويغسل صباح اليوم.
فرك مكعبات الثلج على الوجه بتشديد المسام.
طماطم بمقدار النصف وتدلك على الجلد الخاص بك.
استخدام عصير الخيار حبر.
الثوم الخام علاج عيب حب الشباب فعالة جداً.
أن الكركم داخليا أو جعله لصق وتطبيقها على الجلد.
وقد سيج والالوه فيرا الشفاء خصائص. تطبيق الألوة فيرا مباشرة على الجلد. تتسرب سيج في مياه ساخنة، باردة، ثم قم بتطبيق.
تفاح جيد لإزالة البقع. استخدام بدلاً من حبر.


الوسائل الاصطناعية-استخدام الأدوية والكريمات
وهناك عدد من الأدوية. الكريمات وحب الشباب العيب العلاجات التي يمكن استخدامها للحد من ظهور ندوب حب الشباب. عند اختيار علاج حب الشباب ندبة، تحتاج إلى النظر في شدة ندبات حب الشباب الخاص بك ونوع ندبات حب الشباب لديك ونوع الجلد لديك. فمن الأفضل أن يتحدث إلى صيدلي أو التجميل الذين ننصحك بأفضل أنواع العلاج الخاص بك ندوب حب الشباب والبشرة.


وكثيراً ما أن بنجاح تعامل ندوب خفيفة بتبييض الكريمات التي يتم شراؤها عبر العداد. وعادة ما يستغرق ستة أسابيع قبل أن يكون هناك أي تحسن. إذا لم تنجح هذه الكريمات، تستطيع أن الأطباء تفرض الكريمات أقوى، وتستخدم بالاقتران مع الكريمات ريتينويد. كما ستساعد الكريمات ريتينويد منع حب الشباب.

أفضل علاج طبيعي لحب الشباب

حب الشباب يمكن القبيحة ومحرجه، ولكن يمكن معالجتها ويمكن التقليل من الآثار. العلاجات الطبيعية حب الشباب يمكن أن يساعد على التخفيف من المشكلة. يمكن أن توفر حلاً دائماً أكثر العلاجات الليزر وقد تكون مشمولة بالتأمين الصحي الخاص بك. من واجب كل شخص للبحث عن حب الشباب معالجة أفضل لهذه المشكلة بالذات. تتناول هذه المقالة:

وما هو دور الأعشاب في علاج حب الشباب؟
هل من الممكن الحصول على جلد حرة حب الشباب بالليزر في المعاملة؟
لماذا حب الشباب منتشرة بين المراهقين؟

حب الشباب يمكن القبيحة ومحرجه، ولكن يمكن معالجتها ويمكن التقليل من الآثار. العلاجات الطبيعية حب الشباب يمكن أن يساعد على التخفيف من المشكلة. يمكن أن توفر العلاجات الليزر حل أكثر دائمة. من واجب كل شخص للبحث عن حب الشباب معالجة أفضل لهذه المشكلة بالذات.
ما هو حب الشباب ولماذا يحدث؟
حب الشباب هو العدوى أو اضطرابات الشعر (أو المسام) ووالغدد. حب الشباب يمكن أن يتخذ شكل البثور أو العقيدات الرؤساء السود، ورؤساء بيضاء مثانات، والخراجات. يمكن أن تحدث على الوجه والعنق، والصدر، والظهر والكتفين.

تحدث لحب الشباب عند المسام أو والغدد الحصول على حظر أو توصيل الزهم (للبشرة الطبيعية للتشحيم) أو البكتيريا. وهذا أكثر من المحتمل أن يحدث في الأشخاص الذين لديهم جلد دهني (و overabundance النشاط الزهم). التغيرات الهرمونية يمكن أن يسبب هذا overabundance النشاط الزهم، هو السبب في أن حب الشباب منتشرة بين المراهقين، ولكن حب الشباب يمكن أن يحدث بعد فترة طويلة من مرت سنوات المراهقة.
سبل الانتصاف الطبيعية أفضل لعلاج حب الشباب
علاج حب الشباب الطبيعية يمكن أن تكون فعالة جداً، وبعضها من حب الشباب معالجة أفضل أشياء بسيطة يمكن أن يفعله الناس في الداخل مع الأشياء التي قد حول المنزل. المصابين بحب الشباب خفيفة أو أقل حدة غالباً ما حل مشكلتهم بعلاج طبيعي من حب الشباب. وإليك بعض من أفضل العلاجات الطبيعية لحب الشباب.

العلاج بالأعشاب

عدد من الأعشاب يمكن أن تكون فعالة كعلاج حب الشباب طبيعية. حاول "الألوة فيرا" و "حكيم"، "فشاغ" و "حوض الأصفر،" و "قرطب" و "الأساسية"، "زيت شجرة خشب الصندل أو الشاي. الأعشاب التي تسربت في الماء ويتم تطبيق الخليط الناتج مباشرة إلى المناطق المتضررة. شجرة "النيم" أيضا فعالة في علاج أمراض جلدية مختلفة. يمكنك شراء شجرة "النيم" في شكل مسحوق النبات. الكركم جيدة أيضا لعلاج حب الشباب. كنت اعتبر داخليا أو جعله لصق وتطبيقها على الجلد الخاص بك. الشاي الأخضر المعروف أيضا أن يكون جيدا للمصابين بحب الشباب

غيرها من العلاجات الطبيعية

الفاكهة واحدة من أفضل علاج حب الشباب. اختر المانجو أو والنانو والجريب فروت فواكه أن الكثير من الأحماض. يمكنك تطبيق الثمرة مباشرة على الجلد الخاص بك أو يمكنك استخدامها لجعل قناعاً من جرش إلى لب. يمكنك إضافة دقيق الشوفان أو البيض الصفار إذا أردت. تنطبق على الجلد كقناع، ويترك لمدة 15 دقيقة.

بدلاً من استخدام حبر العادي، محاولة جعل الخاصة بك. يمكن أن يكون خيار عصير التفاح وعصير التفاح والخل وشجرة الشاي المقطر في المياه المعدنية الأحبار فعالة جداً للأشخاص الذين يعانون من حب الشباب. فرك مكعبات الثلج على وجهك قبل سيساعد لهجة يمكنك تضييق المسام التي ستساعد أيضا على منع حب الشباب

ما هى الصدفيه و كيفيه علاج الصدفية

 
الصداف هو مرض جلدي يحتوي عادة على بقع حمراء، وأثارت المشمولة مع الحشود قتلى خلايا الجلد. يمكن أن تؤثر الصدفية على مناطق مختلفة من الجسم. اختيار علاج الصدفية يمكن أن يكون صعباً، كما رد فعل الناس بطريقة مختلفة لأنواع مختلفة من العلاج. أثناء اختيار علاج، من المهم استشارة الطبيب الخاص بك ومناقشة الأعراض الصدفية الخاصة بك. البحث عن أفضل سعر لترتيب Vicodin على الخط في صيدلية الإنترنت القانونية. تتناول هذه المقالة:

ما هي أشكال مختلفة من الصدفية؟
كيف يمكن منع الصدفية؟
وهو الشكل الأكثر شيوعاً للصدفية؟

اختيار علاج الصدفية يمكن أن يكون صعباً، كما رد فعل الناس بطريقة مختلفة لأنواع مختلفة من العلاج. أثناء اختيار علاج، من المهم استشارة الطبيب الخاص بك ومناقشة الأعراض الصدفية الخاصة بك. قد تتطلب الظروف الصدفية محددة (مثل الصدفية فروة الرأس، والصدفية الأعضاء التناسلية أو الصداف البثري) معاملة مختلفة.
ما هو الصدفية؟
الصداف هو مرض جلدي يحتوي عادة على بقع حمراء، وأثارت المشمولة مع الحشود قتلى خلايا الجلد. وهناك أشكال مختلفة من الصدفية (بما في ذلك من اللوحة، النقطي، معكوس، البثري والاحمريه). الصداف يمكن أن تؤثر أيضا على مناطق مختلفة من الجسم (بما في ذلك الصدفية فروة الرأس والصدفية الأعضاء التناسلية والصدفية على الوجه، والصدفية على اليدين والقدمين والصدفية الأظافر).

عادة ما يكون الناس نوع واحد فقط من الصدفية في مرة الواحدة. في بعض الأحيان تغيير الصدفية من نموذج واحد للصدفية إلى آخر. الأكثر احتمالاً أن تظهر على فروة الرأس والركبتين المرفقين أو الجذع، ولكن فإنه يمكن وضع في أي مكان على الجسم. الصدفية غير المعدية ويتعذر اشتعلت من شخص آخر.

وقد وضع الأشخاص الذين يعانون من الصدفية التهاب المفاصل الصدافي. شبيه بالتهاب المفاصل الرثياني، ولكنها ليست شديدة. قد تؤثر على الأصابع، وأصابع القدمين، الرقبة، أدنى الظهر والركبتين والكاحلين. في الحالات الشديدة، فإنه يمكن أن يسبب ضررا لا يمكن إصلاحه للمفاصل.

فروة الرأس الصدفية
وضع حوالي 50 في المائة أشخاص الذين يعانون من الصداف الصدفية فروة الرأس. الصدفية فروة الرأس ناجم عن الجهة المنتجة لعدد كبير جداً من خلايا الجلد في فروة الرأس، أدى إلى آفات حمراء مغطاة بمقياس بيضاء (التي تتألف من القتلى خلايا الجلد). في الحالات القصوى من الصدفية فروة الرأس، لوحات سميكة يمكن تغطية فروة الرأس ويسبب فقدان الشعر.
ما هي أسباب الصدفية؟
ولم يعرف سبب الدقيق من الصدفية، ولكن يعتقد أن يكون شرط الجينية. ويبدو أن نظام المناعة تسرع نمو خلايا الجلد الجديد، حيث أن تتراكم خلايا الجلد. في كثير من الأحيان، هناك شيء الذي يقوم بتشغيل جهاز المناعة التصرف بهذه الطريقة والصدفية الناتجة عن ذلك. بعض المشغلات التي يمكن أن تسبب الصدفية:

الإجهاد؛
إصابة الجلد؛
العدوى؛
رد فعل على المخدرات؛
التلقيح؛
حروق الشمس؛
الخدوش؛
الطقس؛
النظام الغذائي؛
الحساسية.

أعراض الصدفية
اللوحة الصدفية هو الشكل الأكثر شيوعاً للصدفية. الأشخاص الذين يعانون من الصدفية اللوحة ستضع "الآفات" على الجلد، التي تكون مشمولة في نطاق اللون أبيض (من الأموات خلايا الجلد). وسيكون أيضا وحكة الجلد.
سبل الانتصاف
علاج الصدفية يعتمد على نوع الصدفية هم الذين يعانون من وعلاج الصدفية التي تناسبك. مناقشة أي معاملة مع أخصائي طبيب أو الجلد الخاص بك.
تخفيف حكة
يعد من الأمور غير مريحة أكثر حول الصدفية الحك المرتبطة بها. يمكن أن تساعد مياه باردة الإغاثة هذا الحك. حاول منشفة مبللة أو دش الباردة، وحمام الباردة أو حزمة الباردة. العديد من الأدوية والعلاجات الطبيعية المذكورة أدناه سوف تساعد أيضا مكافحة الحك.
سبل الانتصاف الطبيعية
عند النظر في علاج الصدفية، قد يكون من المفيد أن يعرف بعض العلاجات الطبيعية المتوفرة. على الرغم من أن أيا من هذه العلاجات سيتم علاج الصدفية، قد التخفيف من الأعراض والحك والمساعدة على منع المزيد من موجات من الحدوث. جميع المعالجات الطبيعية ينبغي أن تناقش مع طبيبك، حيث أنه قد يؤثر على أي علاج الصدفية أنه أو أنها تنص على.

يمكن أن تكون مفيدة حمامات بأنفسهم في تخفيف الحك. دقيق الشوفان، الماغنسيا أملاح وأملاح البحر الميت يمكن أن يساعد على إزالة الجداول وتساعد أيضا في التهدئة الحك.
الألوة فيرا غالباً لتهدئة ورطب الجلد.
يمكن استخدام عصير التفاح والخل لتهدئة الجلد. كما يمكن إضافتها إلى حمام.
تم العثور على كشافات في كايين الفلفل. ويمكن المساعدة في علاج أحمر متقشر ووحكه الجلد.
يمكن العثور على النفط وغسول مساء في شكل كريم أو محلول. ويمكن أيضا اعتبار تغذية التكميلية.
يمكن أن يطبق على الجلد شجرة الشاي أو إضافة إلى الحمامات.
زيت السمك، اتخذت كملحق، يساعد في تحسين الأعراض المرتبطة بالصدفية.
ويمكن شراء الشوك الحليب في الكمبيوتر اللوحي أو نموذج السوائل. وهو يساعد في وقف تنشيط الخلية T.
الكركم يمكن أن تساعد في تخفيف التهاب المفاصل الصدافي.

المياه والعنايه بالبشره وفائده الماء للعنايه بالبشره

تقوم المياه علاقة كبيرة في العناية بالجلد الخاص بك. وقد تتساءل لماذا المياه وتجعد الجلد الخاص بك؟ هذا سبب وجود المياه بعض عناصر الرد على جلد الإنسان. كنت قد سمعت عددا من خبراء العناية بالبشرة قائلة أن مياه الشرب للجلد الخاص بك من شأنه أن يساعد كثيرا. صحيح تماما. المياه أمر حيوي في الواقع لجلد جميلة. والكثير من ذلك بسبب طبيعة المياه.
طبيعة المياه
ويحفز المياه أساسا دوران الدم والسوائل والعناصر الضرورية داخل هيئتنا. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتحكم وينظم التوازن الطبيعي للجلد. عندما تكون المياه الدافئة، فله السلطة هيدرات وتنشيطها، وإزال السم والتهام الجلد. المياه الدافئة أيضا يتخلص من بلاكخيدس، ويجعل المسام كبيرة أصغر. مياه الشرب يجعل الجسم أكثر استرخاء وتنشيط. كما يستبدل رطوبة الضائعة بسبب أنشطة الحياة اليومية. ببساطة، وهذه جميع فوائد مياه الشرب للجلد.

لماذا التجعيد المياه جلدك؟
البقاء تحت سطح الماء أو غارقة في مغطس الكثير يسبب الجلد الخاص بك شائبة. لأنه يغسل الماء قبالة الزهم، مادة زيتية المنتجة في البشرة، وهي بدورها الطبقة الخارجية من الجلد. الزهم فعلا كتل المياه من الدخول إلى الجلد. ولكن يتم غسلها عند البقاء في المياه أكثر من اللازم وامتصاص المياه عن طريق الجلد ثم يبدأ. دون الزهم، المياه تخترق الجلد مما أدى إلى تضخم. التلميح للأصابع وأصابع القدم هم الأكثر تضررا. ولأن هذه الأجزاء من الجلد عقد المياه والزهم الوفيرة هناك أيضا. ولكن مرة أخرى، عندما يتبخر الماء استيعابها، الجلد التي كانت التجاعيد بالمياه تعود إلى شكلها الطبيعي. حتى تجاعيد الجلد الناجمة عن المياه شيء حقا لا تقلق.
دور المياه في العناية بالبشرة
وتبقى المياه الجلد المبتل.
يتكون الجلد من المياه 90 في المائة. وحتى بدون حق قدرة المياه للحفاظ على هذا المستوى، الجلد تميل إلى أن تكون غير صحية والجافة. والواقع أن الجفاف لا يؤثر على الجلد وحدها، ولكن بقية الهيئة أيضا، بما في ذلك الأعضاء الحيوية مثل الكليتين والرئتين.

منع النمش وكيفيه علاجه

ملايين الناس في جميع أنحاء العالم قد نمشات. ومع ذلك، هناك أولئك الذين يرغبون في وجود الراحل نمش كامل. لماذا؟ قد تكون هناك أسباب مختلفة؛ فإنه يمكن أن يكون مدعاة لعلم الجمال (هام جداً في سن المراهقة؛ نمشات يمكن أن يكون مصدر التعاسة كبيرة) أو نمشات الصحة يمكن أن تشكل خطرا على حياتنا إذا لم تكن كافية تحت إشراف ومعاملة.

لذا، إذا كنت ترغب في إزالة النمش، سبل الانتصاف نمشات والعلاجات نمش فإنه في مصلحة الخاصة بك قراءة هذه المادة، ومعرفة ما يمكن أن تفعله معها.
ما هي نمشات؟
نمشات هي العلامات التي تظهر في الجلد نتيجة لذلك إلى أن التعرض لأشعة الشمس. كانت موجودة عادة في الأشخاص ذوي الجلد الشاحب، الشعر الأشقر أو الأحمر. ومع ذلك، ما هي أسباب نمشات؟ العنصر النشط لإنتاج نمشات هو البديل الجينات MC1R مستقبلات ميلانوكورتين-1.

عندما شخص هذا البديل الجينات، وتنفق الوقت تحت الشمس، سوف تبدأ نمشات جعل مظهرها، ولا سيما في مواجهة. عندما تخترق أشعة الشمس على الجلد، جعل الاتصال مع الخلايا الصباغية، تنشيط لهم. كرد فعل، وسوف يقومون بإنشاء نمشات جديدة أو زيادة حجم تلك القديمة.
أنواع مختلفة من نمشات
هناك نوعان رئيسيان من نمشات، المعروف باسم افيليديس وتصبغات. افيليديس تأتي من كلمة يونانية النمش: أفيليس. هو السمة الرئيسية لهذا النوع من النمش لونه (بني الأحمر أو الخفيفة). وعادة ما تظهر خلال أشهر الصيف وتميل إلى تختفي من خلال فصل الشتاء.

في حالة تصبغات (الكلمة تأتي من اللاتينية، العدس)، الأمور مختلفة بعض الشيء. أكثر من مرة أنها تظهر في الأطفال ويطور بشرتهم بقعة ألوان أغمق (البنى إلى الأسود). وأخيراً، فإنها لا تختفي خلال فصل الشتاء. رغم أنها قد لا تكون جذابة جداً في المظهر، فهي لا تشكل أي نوع من المخاطر.

على الرغم من أن هذه هي نوعين رئيسيين من نمشات، توجد بعض الاختلافات التي يلزم النظر فيها. على سبيل المثال، عندما شخص بالغ تطور تصبغات، أنها عادة ما تسمى "بقع العمر" أو "بقع الكبد". ومع ذلك، لا ينبغي أن تنطلي هذه الأسماء. وهي تعبير عن التعرض المفرط لأشعة الشمس في جلد التي لديها ميل الوراثية لتطوير نمشات.

العنايه بالبشره الدهنيه

بسبب الغدد أوفيراكتيفي التي تنتج الكثير الزهم جلد زيتية. وتنتج الغدد الزهمية الزهم. أمر ضروري لأنه يساهم في عرقلة جلدك، ويحمل بعيداً من خلايا الجلد الميتة. عندما يكون الجلد الزيتية، ويجري إنتاج الزهم أكثر مما ينبغي. يخبرك هذا المقالة:

ما هي المشاكل التي تواجه ذوي البشرة الزيتية؟
كيف ترتبط الوجبات الغذائية وجلد زيتية؟
ما هي أسباب جلد زيتية؟

العناية بالبشرة الزيتية حق أساسي لأي شخص لديه جلد زيتية. جلد زيتية تبدو سليمة ومعرضة للجلد مشاكل مثل حب الشباب. من المهم إعطاء الجلد مثل هذه المعالجة السليمة لجلد زيتية.
ما هو جلد زيتية وكيف يعود؟
بسبب الغدد أوفيراكتيفي التي تنتج الكثير الزهم جلد زيتية. وتنتج الغدد الزهمية الزهم. أمر ضروري لأنه يساهم في عرقلة جلدك، ويحمل بعيداً من خلايا الجلد الميتة. عندما يكون الجلد الزيتية، ويجري إنتاج الزهم أكثر مما ينبغي. يصبح الجلد مملة ودهني وقد تصبح انسداد المسام.

يمكن أن يكون سبب العديد من العوامل الإضافية إفراز الزهم. يمكن أن يسبب الوراثة النظام الغذائي وحبوب منع الحمل الولادة ومواد التجميل خاطئة جلد زيتية. يمكن أن يؤثر على التوازنات الهرمونية إنتاج الزهم، هذا السبب في جلد زيتية غالباً ما تكون مشتركة في المراهقات الحوامل أو المرأة التي تمر بفترة انقطاع الطمث.
المشاكل التي يواجهها الأشخاص ذوي البشرة الزيتية
الأشخاص ذوي البشرة الزيتية غالباً ما يعانون من مشاكل جلدية، مثل والبربيونات والشوائب والبثور السوداء رؤساء رؤساء بيضاء. قد يكون موسعا وانسداد المسام مشكلة. وكثيراً ما تبدو البشرة الزيتية مملة ولامعه. مع علاج البشرة الزيتية الحق، من الممكن التعامل مع هذه المشاكل.
كيف يكون أقل جلد زيتية
يمكن تصغير البشرة الزيتية، ومشاكل أن يجلب. التطهير الشامل يمكن أن يمنع بعض المشاكل المرتبطة بجلد زيتية، كما يزيل الاوساخ والغبار، ويتوقف عن أن تصبح انسداد المسام. كما يمكن أيضا أن تسد المكياج المسام، المهم هو إزالة جميع المكياج قبل الذهاب إلى السرير. فيما يلي بعض مزيد من التلميحات حول كيفية الحصول على أقل من جلد زيتية.

الوسائل الطبيعية

العناية بالبشرة الزيتية الطبيعية يمكن أن تكون فعالة جداً. الوجبات الغذائية وترطيب السليم الرعاية العشبية سبل انتصاف أخرى الطبيعية يمكن أن يساعد الجميع توفير العلاج المناسب لجلد زيتية.

تناول الطعام

تحسين جلدك زيتية عن طريق التغذية، أكل الكثير من الأطعمة الغنية في البروتين. وتشمل الكثير من الخضروات الورقية والفواكه الطازجة. يمكن أن يساعد فيتامين B2 منع جلد زيتية، حتى تشمل مصادر جيدة من B2 بتناول الطعام الجراثيم القمح والحبوب الكاملة والفاصوليا والجوز.

قلل من كمية السكر والدهون في النظام الغذائي الخاص بك، وتجنب المشروبات الغازية والمشروبات الكحولية والأغذية الشوكولاته والمقلي.

الترطيب

في بعض الأحيان تجعل الناس خطأ أن جلد زيتية ليس من الضروري أن تكون مبلل، لكن النفط ليس الرطوبة. إبقاء جلدك مبلل بشرب الكثير من الماء. Moisturizer جيدة، تتناسب مع جلد زيتية، يمكن أن يساعد أيضا في الحفاظ على جلدك الزيتية مبلل

كيفيه علاج تجاعيد البشره

مكافحة التجعيد هي الكريمات الكريمات الخاصة، وضعت للمساعدة على الحد من ظهور الشيخوخة. وهناك الكريمات الخاصة لمشاكل مختلفة ومراحل مختلفة من الحياة. وهناك مكافحة التجعيد الكريمات للناس في الثلاثينات ومكافحة التجعيد الكريمات للناس أكثر من 50. وهناك أيضا خاصة لمكافحة التجعيد الكريمات للعيون وغيرها من المناطق المحددة. يرشدك هذا المقال عن طريق:

ما هي الكريمات أنتيورينكلي؟
ما هي المواد الكيميائية الشائعة المستخدمة في الكريمات أنتيورينكلي؟
إلى أي مدى مكافحة التجعيد الكريمات هي آمنة؟

مكافحة التجعيد هي الكريمات الكريمات الخاصة، وضعت للمساعدة على الحد من ظهور الشيخوخة. وهناك الكريمات الخاصة لمشاكل مختلفة ومراحل مختلفة من الحياة. وهناك مكافحة التجعيد الكريمات للناس في الثلاثينات ومكافحة التجعيد الكريمات للناس أكثر من 50. وهناك أيضا خاصة لمكافحة التجعيد الكريمات للعيون وغيرها من المناطق المحددة. حتى الكريمات التجعيد أفضل وأفضل لمكافحة التجعيد العين الكريمات إزالة فعلا التجاعيد. بدلاً من ذلك، فهي تساعد في إزالة الجلد الميت وتعزيز المظهر العام للجلد. يمكنها أيضا أن تساعد على منع وقوع المزيد من التجاعيد. على الرغم من أن الواقع أنهم لا إزالة التجاعيد، تقليل الأثر الإجمالي للجلد مظهر التجاعيد.

البحوث غير قاطعة لكل شيء كيف مكافحة التجعيد الكريمات العمل حتى الآن. أظهرت بعض المكونات أن تكون فعالة، ولكن لم يعرف بعد السبب أنها فعالة. مختلفة لمكافحة التجعيد الكريمات العمل طريقة مختلفة. الكريمات بعض التجعيد مكافحة العمل بتخفيف اللهجة حتى الجلد، مما يقلل من ظهور التجاعيد. آخرين متفخ حتى الجلد، سد شقوق. كثير من مكافحة التجعيد الكريمات العمل مع عملية إصلاح الطبيعية للجلد. أنهم قد حفز إنتاج الغراء أو غير ذلك من المواد الطبيعية داخل الجلد. يمكن أيضا أن يزيد فعالية مضادات الأكسدة داخل الجلد. أخرى تؤثر على الغدد الزهمية وإنتاج الزهم.
العناصر المشتركة في مكافحة التجعيد الكريمات
المختلفة لمكافحة التجعيد الكريمات سوف تستخدم المكونات المختلفة. وستستخدم بعض الكريمات التجعيد أفضل وأفضل لمكافحة التجعيد العين الكريمات أفضل المكونات (التي هي المكونات التي ثبت علمياً للحد من ظهور التجاعيد). فيما يلي بعض العناصر الأكثر شيوعاً التي يتم استخدامها في مكافحة التجعيد الكريمات.

فيتامين "أ وفيتامين ة" المعروف أن فيتامين جيد للجلد.
أحماض هيدروكسي (بما في ذلك الأحماض جذور الهيدروكسيل ألبا، أحماض هيدروكسي بيتا واحماض هيدروكسي بولي). أحماض هيدروكسي إصدارات الاصطناعية من الأحماض الواردة في الفواكه. إزالة الطبقة العليا من الجلد الميتة القديمة، وحفز نمو الجلد الجديد.
فيتامين ألف (أو الريتينول). الريتينول مشتق من فيتامين ألف. هو مضادات الأكسدة، ويستخدم في كثير من مكافحة التجعيد الكريمات.
تريتينوين (أو retin A). آثار retin a أو تريتينوين ستكون مشابهة لما فيتامين ألف، كما عنصر مماثلة. ويمكن أن تستخدم أيضا لعلاج أضرار العد والشمس.
حامض ألفا lipoic (علاء). حمض ليبوليك ألفا تلغي الجذور الحرة. وهو مضادات الأكسدة، ويؤدي أيضا إلى زيادة تأثير مضادات الأكسدة الأخرى. تتسلخ الجلد الميتة.
Coenzyme Q-10. Coenzyme Q 10 أكثر من كريم التجعيد الوقائية. وهو ينظم إنتاج الطاقة للخلايا. ويعتقد أيضا للحماية من أضرار الشمس.
الهضيمات النحاس. الهضيمات النحاس يحدث بصورة طبيعية في خلايا الجلد. وهو يساعد في شفاء الجروح.
كينيتين. كينيتين يساعد الجلد الاحتفاظ بالرطوبة ويحفز إنتاج الكولاجين.
Isoflavones. وتوجد Isoflavones في مقتطفات من فول الصويا. أنها تنتج نفس مفعول الإستروجين. أنها تقلل من ظهور الخطوط الدقيقة وبقع العمر.
مقتطفات من الشاي الأخضر. الشاي الأخضر هو مضادات الأكسدة ومضاد. إصلاح الأضرار وحتى منع الأضرار بالجلد.
فيتامين "ج فيتامين جيم" هو مضادات الأكسدة. يمكن أن تزيد من فعالية من فيتامين هاء.

التطهير و الترطيب للبشره

توفير تعليمات الرعاية (بما في ذلك التطهير للعناية بالبشرة، وتخفيف اللهجة الوجه، ترطيب، تقشير وتطهير الجسم) الجلد الصحيح يبقى جلدك تبحث صحية. صحة الجلد تبدو أفضل، ويمنحك المزيد من الثقة وتحمي الجسم. يخبرك هذا المقالة أكثر على:

لماذا من المهم العناية بالبشرة؟
لماذا تخفيف اللهجة هو أن يكون مفيداً جداً في المسام؟
ما هي الطرق الطبيعية تطهير لهجة ورطب الجلد؟

توفير تعليمات الرعاية (بما في ذلك التطهير للعناية بالبشرة، وتخفيف اللهجة الوجه، ترطيب، تقشير وتطهير الجسم) الجلد الصحيح يبقى جلدك تبحث صحية. صحة الجلد تبدو أفضل، ويمنحك المزيد من الثقة وتحمي الجسم.

من المهم أن الناس اختيار النوع الصحيح من العناية بالبشرة للجلد، كما هذا الحد من مجالات المشاكل ومنع المزيد من الأضرار الجلد من الحدوث. كما يساعد العناية بالبشرة حق الشعب علاج أي اضطرابات الجلد قد وحد أو منع ردود فعل الجلد.
الطرق المختلفة للعناية بالبشرة
التطهير، درجة لونية، ترطيب وتقشر جميع يخدم أغراضاً مختلفة، وكلها ضرورية للحفاظ على الجلد تبحث عن أفضل.
التطهير
التطهير يزيل الاوساخ والجراثيم وخلايا الجلد الميتة من سطح الجلد. ولعل التطهير للعناية بالبشرة هو أحد أهم الأشياء التي يمكن أن نفعله للمساعدة في الحفاظ على الجلد تبحث صحية وجميلة. وسيضع وجوهنا دون التطهير، تراكم المواد من شأنه أن يجعل وجوهنا القذرة لامعة ومملة. البكتيريا والأوساخ في وجهنا سيزيد من مخاطر العدوى البكتيرية، مما يؤدي إلى الجلد مشاكل مثل حب الشباب. التطهير أهمية خاصة لذوي البشرة الزيتية، الذين لديهم فائض من النفط على وجوههم الذي يجتذب القاذورات والحطام.

التطهير ينبغي ليس فقط وقف مع الوجه. التطهير الهيئة أمر هام أيضا. ومع ذلك، قد تحتاج نوع مختلف من التطهير للهيئة، ومن التطهير الذي يلزم للوجه.
تخفيف اللهجة
تخفيف اللهجة الوجه يقوم عدد من الأمور للحفاظ على الجلد تبحث صحية. فأولاً، فإنه يزيل آثار والأوساخ والأنقاض التي تم تركها بعد التطهير. كما يعيد التوازن درجة الحموضة الطبيعية للجلد.

تخفيف اللهجة مفيد جداً المسام. وهو يساعد في تشديد لها حتى تكون هناك فرصة أقل للإصابة وحب الشباب. حبر جيد يمكن أن لهجة حتى الجلد وجعله يبدو أكثر سلاسة
ترطيب
ويساعد ترطيب هيدرات الجلد والحيلولة دون مزيد من الخسائر في رطوبة. يمكن أن توفر أيضا حاجز وقائي لوقف الرطوبة من الفرار من الجلد. يمكن أن قطاع المياه، والعديد من منتجات العناية بالبشرة الجلد الرطوبة. ويساعد ترطيب محلول يستعاض عن ذلك فقدان الرطوبة. من المهم جداً لذوي البشرة الجافة، الذين لديهم أقل الزهم (النفط الطبيعي للجلد) على الجلد.

أقنعة للوجه يمكن أيضا أثر الترطيب. أقنعة للوجه الترطيب جيدة للغاية لذوي البشرة الجافة الذين قد يحتاجون إلى بعض الرطوبة الزائدة واهتمام.
اكسفولياتينج
اكسفولياتينج إزالة الطبقة السطحية من الجلد، جنبا إلى جنب مع أي والأوساخ والأنقاض وخلايا الجلد الميتة. وهو يوفر أكثر دقة نظيفة من التطهير. إزالة الطبقة العليا من الجلد ويساعد الجلد صحية جديدة للمثول

سبب الطفح الجلدي في الساقين

أشارت دراسة آخر إلى أن وضع كمبيوتر محمول على الساقين والفخذين لفترات طويلة يمكن أن تسبب الطفح الجلدي لوضع على الفخذين أو على أجزاء من الساقين المعرضة للحرارة.

كانت الدراسة التي نشرت في مجلة "طب الأطفال" في تشرين الأول/أكتوبر 2010 4. "طب الأطفال" هو دفتر يومية نشرتها الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال. أجرى الباحثون من "جامعة مستشفى اتفاقية بازل"، رئيس إدارة الأمراض الجلدية، في سويسرا، الدراسة. كان التركيز على صبي البالغ من العمر اﻹثني عشر سنوات الذي وضعت الطفح الجلدي بعد استخدام كمبيوتر محمول له لعدة ساعات اللعب. كمبيوتر محمول عقد الصبي على ساقيه. لم يتغير الصبي الموقف الكمبيوتر المحمول.

شخصت الصبي بعد أن وضعت الحمامي آب عين، أو "نخب مرض الجلد"، الذي مرض جلدي تتميز بالأحمر ريتيكولاتيد أو الطفح الجلدي شبيهة بالشبكة العالمية.

وذكر أن الصبي كان أصغر طورت الحمامي آب عين يرجع إلى استخدام الكمبيوتر المحمول. ومنذ عام 2004، كان هناك عشرة من هذه الحالات.

الأشخاص الذين يطورون جلدي نتيجة لاستخدام الكمبيوتر المحمول تتأثر بالتدفئة حتى من الكمبيوتر المحمول. كمبيوتر محمول بعدد من مكونات مثل مروحة أو محرك أقراص ضوئية يمكن توليد الحرارة. عندما يتم وضع الكمبيوتر المحمول على الساقين، هذه الحرارة يمكن أن تؤثر على الجلد في منطقة الفخذين ويسبب حالة تعرف باسم "مرض الجلد نخب"، عين هيئة الاستئناف حمامي أو "بقع النار".

لماذا الحرارة يسبب "الطفح الجلد مرض الجلد نخب"
عندما تبقى مصدرا للأشعة تحت الحمراء أو الحرارة مثل كمبيوتر محمول أو زجاجة مياه ساخنة على الجلد لفترة طويلة من الوقت، يبدأ الداخلية الجلد المتضررة من الحصول على. الحرارة يسبب توسع شعريات أو الأوعية الدموية الصغيرة في منطقة الجلد عرضه لدرجات حرارة مرتفعة. يتم زيادة تدفق الدم في المنطقة. يؤدي هذا الطفح الجلدي أحمر على شكل صفحة ويب التي نراها في عين هيئة الاستئناف نخب مرض الجلد أو الحمامي.

يمكن أن يسبب مصادر أخرى للحرارة مثل سخانات، فتح النار ساخنة والبطانيات ومواقد الطفح الجلدي ويب تشبه الجلد الأحمر ينظر إليه بعين هيئة الاستئناف الحمامي.

في فترة ما قبل التدفئة المركزية، شوهد "نخب مرض الجلد" في كبار السن الذين قضوا ساعات طويلة عن كثب في الجبهة موقد مفتوحة، أو في الناس باستخدام ألواح التسخين لتخفيف الألم.

طهاة الذي قضى كثير من الوقت أكثر من المواقد إعداد وجبات الطعام أيضا وضع وجه طفح جلد وأشجار النخيل التأثر.

أنواع جلدي في عين Ab الحمامي
يمكن أن تختلف أنواع جلدي في "نخب مرض الجلد" أو الحمامي آب عين وفقا لكثافة التعرض للحرارة وجزء من الجسم التي يتعرض فيها الجلد للحرارة.

بعض أنواع جلدي ينظر إليه بعين هيئة الاستئناف الحمامي:

الطفح الجلدي ويب تشبه محمر على الساقين-قد يكون جلدي الأولية محمر ومرافق أو مدببة مثل شبكة أو صفحة ويب. فقد يبدأ الجلد كمبيوتر محمول على هذا النحو. وطفح حكة أقل ما يقال.
جلد الوجه الطفح تغير لونها-في هذا النوع من جلد الوجه الطفح الجلدي قد بقع من تغير لونها أحمر. أولئك الذين يعملون في معامل السباكة أو طهاة قد تغير لونها الوجه الطفح الجلد نظراً للقرب الشديد للحرارة الشديدة، ولا سيما من مصادر الهيدروكربون.
فرط تصبغ – بعد التعرض المتكرر لمصدر الحرارة، قد تمضي الطفح أن تصبغ الأزرق أو البنى.
الفقاعات-مع التعرض الحرارة المستمرة في الحالات المتقدمة، والطفح الجلدي تصبح أكثر حدة ويمكن أن تندلع عناقيد مليئة بسائل المعروفة باسم الفقاعات.

علاج الطفح الجلدي في مرض الجلد نخب
السطر الأول من العلاج لمختلف أنواع جلدي في نخب مرض الجلد أو الحمامي عين يكمن في إزالة مصدر الحرارة التي تؤثر على الجلد.

بالنسبة لجهاز كمبيوتر محمول ساخنة، قد يكون فكرة حكمه وضع كتاب أو سادة بين ساقيك وجهاز الكمبيوتر المحمول. كما يمكن استخدام هذا الكمبيوتر المحمول على أعلى من جدول. وهذا سيضمن أن كمبيوتر محمول ساخنة تؤثر على الجلد الخاص بك. وفيما يتعلق باستخدام كمبيوتر محمول نفسها، عندما كنت تشعر أن حضن أصبح حار جداً، يمكنك إيقاف فإنه لفترة من الوقت للسماح لعناصرها لتهدئة نفسه.

العمال المهنيين الذين يبلغون عن الأعراض الحمامي ينبغي أيضا إزالة أنفسهم من مصدر الحرارة، أو ارتداء الملابس الواقية أثناء العمل.

طفح جلدي خفيف في الجلد كما هو الحال في "مرض الجلد نخب" يمكن أن تذهب بعيداً عن بعد اتصاله بمصدر الحرارة لم يعد هناك. قد لا تحتاج إلى أي علاج، ويمكن أن تختفي تماما بعد بضعة أشهر.

في الحالات المتقدمة، حيث يوجد فرط تصبغ أو طفح مزرق والبنى، المعاملة مع الكريمات الجلدية مثل تريتينوين يمكن أن تساعد في تحسين المظهر والطفح الجلدي. تريتينوين يستخدم عادة لعلاج حب الشباب.

كما يساعد مواضيعيا كريم فلوروسيل في معاملة عين هيئة الاستئناف الحمامي.

كما يساعد علاج الليزر مثل فوتوثيرموليسيس في علاج الطفح الجلدي في الحالات المتقدمة. وتستخدم إجراءات مثل فوتوثيرموليسيس لإزالة الوشم.

عوامل الخطر الطفح الجلدي في مرض الجلد نخب
إذا لم تتم إزالة مصدر الحرارة قريب من ذلك، هناك فرصة الطفح الجلدي المرتبطة بعين هيئة الاستئناف الحمامي أو "نخب مرض الجلد" يمكن أن تتحول إلى شيء أكثر خطورة مثل "المحرشفه خلية كارسي"