FeedBurner FeedCount

الأحد، 1 مايو 2011

الأطعمة التي تسبب حب الشباب

ما هي الأطعمة التي تسبب حب الشباب؟ كثير من الناس يبحثون عن طرق للحد من حب الشباب على وكثيراً ما نوقشت تغييرا في النظام الغذائي كحل ممكن. على الرغم من أن قد قيل مرات عديدة أن الأطعمة تسبب حب الشباب، وهناك لا الدراسات العلمية أو الطبية ملموسة لدعم الرأي القائل أن الغذاء مباشرة يمكن أن يسبب حب الشباب، وهناك الكثير من الشواهد التي تشير إلى نوع من الصلة بين الغذاء أو النظام الغذائي وحب الشباب. وهناك أيضا دراسات تبين أن بعض الأطعمة والوجبات الغذائية يمكن أن يسبب غير مباشر حب الشباب بالتأثير على عوامل أخرى داخل الجسم.

وبطبيعة الحال، هناك لا القاعدة الذهبية لحب الشباب يسبب الأطعمة. ما تشير إلى بعض الناس يزيد على حب الشباب، وآخرون يشير إلى ليس له أي تأثير على الإطلاق على الجلد. وهذا ما يجعل البحث في هذا المجال الصعب. الهيئة كل فرد تتفاعل بشكل مختلف على الغذاء، ولذلك فإن ما يمكن أن يكون صحيحاً لشخص واحد قد لا يكون صحيحاً من جهة أخرى. إجراء بحوث الأطعمة التي تسبب حب الشباب صعبة أيضا لتنفيذ لأن الأفراد غالباً عدم التقيد بالكتائب الغذائية الصارمة التي تكون مطلوبة عند إجراء الدراسات المتعلقة بخطط الغذاء والنظام الغذائي.

ولذلك، هناك وربما ستظل عدم اليقين عند محاولة اقتران الغذائي كسبب لحب الشباب. ومع ذلك، تستهدف اﻷغذية معينة على أنها أكثر إثارة للمشاكل من غيرها عندما يتعلق الأمر بحب الشباب. في كثير من الحالات، هذه الأغذية زيادة مستويات الهرمون في الدم. أعلى مستويات هرمون يؤدي إلى مزيد من النفط أو الزهم مخفي من قبل الجلد وزيادة إنتاج البروتين بالكيراتين، نعمل معا من أجل تسد مسام الجلد ويؤدي في النهاية إلى حب الشباب. المزيد من النفط على الجلد أيضا تعويض البكتيريا والأوساخ أسفر عن حب الشباب.

قد تحتوي بعض الأطعمة على مستويات عالية من المواد السامة. هذه السموم تجهد الكبد الذي في نتائج دورة في أكثر السموم المتبقية في الجسم، وهذا يتجلى كحب الشباب كما السموم هربا من الجسم عن طريق الجلد.

لأولئك الأفراد يبحثون عن طرق للحد من حب الشباب على القضاء على الأطعمة التي تسبب حب الشباب يمكن أن تساعد مشكلتهم الرعاية الجلد حب الشباب. إذا كان هو بالتأكيد يستحق محاولة لأن الطعام الذي نأكله دوراً هاما في صحة جيدة والوقاية من الأمراض، وصحة الجلد الرعاية.

المسرودة أدناه، دون ترتيب معين، هي الأطعمة التي يشتبه في حدوث حب الشباب في بعض الأفراد.


* الكافيين

أي شيء التي تحتوي على الكافيين ويعتقد أن زيادة إنتاج هرمون، وقد يؤدي ذلك إلى حب الشباب أو العد أكثر. ولذلك، ينبغي تجنب البن، والشاي، ومشروبات الكولا، الشوكولاته أو أي الكافيين الأخرى التي تحتوي على طعام أو شراب.

* صقل الكربوهيدرات والسكر

وينبغي تجنب السكر المكرر التي تحتوي على الأطعمة والخبز الأبيض والمكرونة، والطحين، الخ،. القضاء أو على الأقل الحد من استهلاك هذه الأطعمة يساعد على منع الزيادات في الأنسولين، وفي المقابل، زادت مستويات هرمون في الجسم.

* اللحوم الحمراء ومنتجات يوميات

لكثير من الناس، البروتينات الحيوانية ومن الصعب على هضم ولذلك فإن منتجات النفايات الناجمة عن استهلاك هذه الأغذية ما زالت موجودة في الجسم. يمكن ثم أفرج عنهم هذه النفايات من خلال الجلد، مما يؤدي إلى حب الشباب. يمكن أيضا رفع وجود الهرمونات في هذه الأغذية مستويات هرمون في الجسم والنتيجة في حب الشباب.

* الكحول

استهلاك الكحول ويؤدي إلى زيادة في هرمون التستوستيرون وكما هو موضح أعلاه يمكن أن يؤدي إلى حب الشباب.

* المجهزة

تجهيز الأطعمة الوقوع في الأغذية التي تسبب حب الشباب الفئة لأنها تحتوي على المواد السامة مثل المواد المضافة والمواد الحافظة والألوان الاصطناعية. استهلاك الكثير من هذه الأغذية قد الزائد في الكبد والسموم الزائدة في الجسم يمكن أن تؤدي إلى التخلص من حب الشباب.

* المكسرات

المكسرات مثل الجوز البرازيلي والجوز، واللوز، الفستق، الفول السوداني وغيرها قد تسبب حب الشباب في بعض الأفراد. وينبغي تخفيض استهلاكها إذا كان يشتبه في أنهم من يسبب حب الشباب.

* الدهون

كمية عالية من الدهون المشبعة وعبر تؤثر على الصحة الجسم بوجه عام، بل قد يؤدي إلى مزيد من حب الشباب في بعض الأفراد.

* أسماك التونة

سمك التونة ارتبطت بمستويات عالية من الزئبق، ولذلك، ينبغي القضاء على لنرى ما إذا كان هذا اﻷغذية تسبب حب الشباب.

بالإضافة إلى الأغذية المذكورة أعلاه التي تسبب حب الشباب، أي اﻷغذية أخرى يمكن أن تؤدي إلى مشكلة حب الشباب جلد. قد يكون شخص حساسية أو التعصب أو الحساسية لبعض المواد غذائية، وهذا يسبب حب الشباب لهذا الشخص. كما هو الحال مع أي مرض أخرى قد تكون ذات صلة باستهلاك الأغذية، ينبغي بذل الجهود لعزل المواد الغذائية تسبب حب الشباب المخالف وإزالتها من النظام الغذائي.

مصادر الزنك

الأطعمة التي توفر الزنك

لتفادي نقص زنك، وعلى الاستفادة من منافع الزنك للجلد والصحة الجيدة عموما، أنها لفكرة جيدة أن يعرف الأغذية التي هي مصادر جيدة لهذا المعدن.

ويمكن فعلا وجدت الزنك في طائفة واسعة من المصادر الغذائية. المصدر رقم واحد للزنك هو المحار. المحار المتوسط ستة ينبغي الوفاء بشرط الزنك المتحصل اليومي للكبار. ومع ذلك، هناك مصادر أخرى جيدة من الزنك، وكذلك:

اللحوم الحمراء

يمكن أن توفر مائة جرام من تخفيضات مختلفة من لحوم البقر من 52 إلى 60 في المائة الاحتياجات اليومية للكبار. على سبيل المثال، 100 غرام من لحم البقر الهزيل عرقوب مرتفع في الزنك ويوفر 60 في المائة الاحتياجات اليومية، حيث أن عين الهزيل لقص جولة تنص على نسبة 25 في المائة.

الدواجن

وستوفر ساقه الدجاج حوالي 20 في المائة الاحتياجات اليومية. من ناحية أخرى، سيوفر نصف الدجاج نسبة 6 في المائة.

لحم الخنزير

لحم الخنزير أيضا سورك الغذاء زنك جيدة. الكتف يقللون من لحم الخنزير ولحم الخنزير العجاف المتن (100 غرام) سيوفر 30 و 15 في المائة من الاحتياجات اليومية الموصى بها للبالغين على التوالي.

المحصنة إفطار الحبوب

اعتماداً على مقدار إغناء، يمكن توفير الحبوب الإفطار في أي مكان من 25 إلى 100 بالمائة من الزنك المتطلبات اليومية. قراءة العناصر والمعلومات الغذائية من الحبوب لتحديد مقدار الزنك موجوداً بعناية.

منتجات الألبان

يمكن أيضا الحصول على فائدة الزنك من منتجات الألبان.

* 250 مل من اللبن الزبادي = 15 في المائة احتياجات اليومية
* 30 جراما من الجبن السويسري = 8 في المائة احتياجات الزنك اليومية
* 30 جراما من الجبن الشيدر أو جبن موزاريلا = 6 في المئة نحو تلبية متطلبات الزنك لليوم
* 250 مل حليب = 6 في المائة الاحتياجات اليومية

حبوب

الفول، العدس، الحمص، أو البازلاء تقديم من 6 إلى 10 في المئة الحاجة إلى الزنك اليوم إذا يستهلك نصف كوب أو 125 مل.

الأخرى

وتشمل مصادر أخرى للغذاء يمكن أن يؤكل منعا لمستويات منخفضة من الزنك المكسرات البذور مثل بذور القرع، الحبوب الكاملة، وطحين القمح الكامل، رأي دقيق، شعر بالتعب الدقيق وأنواع معينة من الأطعمة البحرية والبيض بريور الشعبية الخميرة.

نقص الزنك

على الرغم من المصادر المختلفة للزنك المتاحة في الأغذية، الأفراد غالباً ما تكون الزنك قاصرة وغير القادرين على الاستفادة من الزنك للجلد والهيئة. وهناك عدة أسباب للأشخاص الذين يعانون من عوز زنك. أولاً، استيعاب الزنك أعلى عندما يكون المصدر من البروتينات الحيوانية بالمقارنة مع البروتينات النباتية. لذلك، كثيرا ما تكون نباتيين العديد من الزنك ناقصة. نباتيين حاجة للعب اهتماما وثيقا بما تناول الطعام لتلبية متطلبات الزنك في وجباتهم.

آخر سبب نقص الزنك جزء كبير من الزنك المتوفرة في النظام الغذائي يتم امتصاصها. لم يستوعب ما يصل إلى 80 في المائة الزنك تناولها مع الطعام الجسم. وهذا يرجع جزئيا إلى فيتاتيس التي توجد في الحبوب الكاملة الخبز والحبوب والبقوليات مجموعة متنوعة من المنتجات الأخرى. فيتاتيس تجمع مع الزنك، وتمنع امتصاص الزنك. كما يمكنك تقليل الكحول الزنك امتصاص الجسم. ولذلك، الأفراد كثيرا ما تتلقى الفائدة الزنك ويعتقدون أنهم يحصلون على.

بالإضافة إلى استهلاك الزنك الفقيرة واستيعابها، تحدث أحد أوجه قصور بسبب طرق مختلفة أن يزيل الجسم زنك. يمكن فقدان الزنك في البول، البراز، وخاصة عندما يتعلق الأمر الإسهال المزمن (داء كرون، الخ)، العرق، مني، وفترة الحيض.

شخص الذي هو نقص الزنك ولا تعاني من الاستفادة الزنك للجلد والصحة سوف تشهد عادة بعض الأعراض الشائعة. هذه علامات تأخر النمو تساقط الشعر، الإسهال، تأخر النضج الجنسي، العجز، وفقدان الشهية وفقدان الوزن، شفاء الجرح الفقيرة وطعم أقل حساسية ورائحة الحواس. استشارة طبيب لتحديد ما إذا كانت هذه الأعراض ترجع إلى نقص زنك أو بعض المشكلات الصحية الأخرى.

يمكن أيضا أخذ مكملات الزنك الحصول على فائدة الزنك للعناية بالبشرة والجسم. ومع ذلك، استشارة طبيب قبل أخذ مكملات لضمان أن الكثير جداً من الزنك هو يجري تناولها. الزنك الزائدة في الجسم السامة، ولن تكون هناك أي فائدة من الزنك للجسم والجلد في هذه الحالة. الكثير الزنك سيتدخل بالتمثيل الغذائي للحديد والنحاس، اثنين من المعادن التي يتطلب الجسم. وتشمل علامات جرعة زائدة من الزنك الغثيان، الإسهال، دوار، النعاس، وربما الهلوسة.

فائده الزنك للعنايه بالبشره

الزنك للعناية بالبشرة


الزنك عنصر واحد أساسي لصحة الجلد. وبالإضافة إلى ذلك، جرح شفاء، يعمل أسترينجينت الزنك، وقد تساعد في علاج حب الشباب ضمن فوائد أخرى.


الجرح الشفاء


الفائدة واحد من الزنك للجلد في مجال شفاء الجروح. الزنك الفموية الملاحق المساعدة على التئام القروح الباردة قرح الجلد قروح الفراش آفة القروح، شقوق جراحية، بيرنز، ومجموعة متنوعة من التهابات جلدية أخرى. كما تستخدم العلاجات الموضعية لشفاء الجرح.


من الزنك معدنية التي يتطلب الجسم من أجل توليف الغراء، الذي شرط للشفاء من الجروح الجلدية. الزنك عنصرا أيضا في الأداء السليم للإنزيمات التي يتطلبها الجسم لإصلاح الجروح الجلدية.


أسترينجينت خفيفة


ويلاحظ أيضا الاستفادة الزنك أسترينجينت خفيفة. أسترينجينت هو مادة كيميائية ينكمش أو كونستريكتس أو يشدد أنسجة الجسم.


أكسيد الزنك يحتوي على هذه الخاصية العفونة خفيفة. وهي تعمل كعامل تجفيف الجلد ويمكن أن تعمل كمضاد جلد. كما يساعد أكسيد الزنك تهدئة الجلد من حكة، والطفح الجلدي وأمراض الجلد الرطبة مثل طفح حفاضات.


التهاب الجلد الحلئي الشكل


التهاب الجلد الحلئي مرض مزمن للجلد. أنه يتميز بوجود خلايا جداً وحكة في الجلد وإحساس حرق أو لاذعا على الجلد. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون الفقاعات تشبه بقع الجلد موجودة على المرفقين والركبتين ومؤخرته. وهناك بعض الأدلة على أن امتصاص الزنك غير سليمة يمكن أن تسهم هذه المشكلة الرعاية الجلد.


حب الشباب


وذكر آخر كثيرا ما فائدة زنك في العلاج والوقاية لحب الشباب. ويعتقد الزنك في شكل كبريتات الزنك غلوكونات أو الزنك يساعد على شفاء حب الشباب الشوائب والحد من التهاب الناجمة عن حب الشباب، والحد من التأثيرات الهرمونية الاندروجينية على الجلد التي تسهم في التخلص من حب الشباب، أو بعبارة أخرى المساعدة في تنظيم نشاط الغدة النفط للجلد.


في الآونة الأخيرة، كانت موضع شك فوائد الزنك لعلاج حب الشباب. أكسيد الزنك وستيرات الزنك كبريتيد الزنك يبدو لا فعالية المتبعة في علاج حب الشباب وكما ذكر فريق استشاري من الولايات المتحدة إدارة الأغذية والأدوية.


القشرة


ئدة زنك في علاج القشرة. بيريثيوني الزنك غالباً ما توجد في القشرة والشامبو وفعالة في المساعدة على التخفيف من حدة هذه المشكلة الجلدية. ملحق زنك (بموجب مشورة الطبيب) قد تقوم بدور في علاج ومنع القشرة.


الأخرى


الزنك فائدة أخرى للعناية بالبشرة السليم أنها طبيعية طارد الحشرات والشمس طبيعية (أكسيد الزنك بفعالية حظر أشعة الشمس فوق البنفسجية). وهو يساعد في معالجة بلاب وظهور بثور وأمراض اللثة. الزنك أيضا دوراً في تنشيط النقل فيتامين ألف من الكبد إلى الجلد.


وأظهرت بعض الدراسات الأولية أن كبريتات الزنك يمكن علاج فعال أكزيما. ويجري المزيد من الدراسات لتأكيد فوائد الزنك الفعلية لهذا المشكلة الرعاية الجلدية.



الزنك للصحة


بالإضافة إلى فوائد الجلد، الزنك أيضا دوراً في العديد من مهام الهيئة الهامة.


يقوي جهاز المناعة


الزنك يلعب دوراً في تعزيز جهاز المناعة بتقديم المساعدة في تطوير وتفعيل بعض خلايا الدم البيضاء. ولذلك، فإنه يساعد على حماية الجسم من العدوى، والفيروسات، ويحتمل أن تكون بعض أنواع السرطان. ويؤدي نقص الزنك إضعاف جهاز المناعة.


اضطرابات الأكل


فائدة أخرى للزنك في علاج اضطرابات الأكل. وقد ارتبطت اضطرابات الأكل مثل فقدان الشهية والشره المرضى نقص زنك وبما يسهم في فقدان الشهية. مع مكملات الزنك لاستبدال الزنك مفقود، يمكن استعادة شهية الفرد أسفر عن الوزن تقدما جيدا عموما مع هذه الأنواع من اضطرابات والكسب.


ويرتبط بهذا حقيقة أن الزنك يلعب دوراً في حسن أداء مهام الطعم والرائحة في البشر، التي ترتبط بالشهية.


الحمل


النساء الحوامل والمرضعات تتطلب الزنك إضافية في وجباتهم. الزنك مهم في عملية توليد وانقسام الخلايا. أثناء فترة الحمل، هناك قدر كبير من الخلية النمو التي تحدث مع تطور الجنين. بينما المرأة التي تحتوي على كميات كافية من الزنك في وجباتهم الحوامل وسيساعد على الحد من مضاعفات مثل وضع الجنين الفقيرة والولادات المبتسرة.


للأمهات المرضعات، وفي الأشهر القليلة الأولى، يتضمن حليب الثدي كميات كبيرة من الزنك واحتياجات الأم إلى المدخول الزنك المزيد لسد النقص في إمدادات لبلدها خير ولنوعية حليب الثدي.


وعموما، فائدة الزنك لدعم التطور الطبيعي ونمو جسم الإنسان أثناء الحمل وبعده.


البروستات الصحية


وهناك فائدة زنك للرجال يرتبط بصحة البروستات. الزنك يمكن أن تساعد في مكافحة التهاب والتهاب غدة البروستاتا.


الزنك مطلوباً من الهيئة لتصنيع هرمون وبدون كميات كافية من هذا الهرمون، رجل قد تعاني من عدد الحيوانات المنوية منخفضة، والدافع الجنسي منخفضة، فضلا عن غيرها هرمون المشاكل ذات الصلة. كما تلعب الزنك

فوائد فيتامين e

فوائد فيتامين e للجلد

من حيث صحة البشرة والعناية بالبشرة، تتعدد فوائد فيتامين ة. وفي الواقع، أصبحت منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على فيتامين ة جزءا أساسيا من العناية بالبشرة صحية.

مضادات الأكسدة

أولاً، نظراً لنشاطها مضادات الأكسدة فيتامين ة أمر حيوي في حماية خلايا الجلد من الخفيفة البنفسجية، والتلوث، والمخدرات، والعناصر الأخرى التي تنتج الخلية الجذور الحرة الضارة. ويعتقد أن فيتامين ة الأكثر فعالية في شكله الكحول الطبيعية بدلاً من شكله خلات فيها مضادات الأكسدة أقل فعالية. مشاهدة ذلك في وسم منتجات العناية بالبشرة.

منظم على فيتامين أ

فوائد فيتامين ة للعناية بالبشرة صحية تشمل أيضا قدرتها على تنظيم فيتامين أ في الجسم، والتي من المهم لصحة الجلد.

فوائد فيتامين ة مكافحة الشيخوخة

فيتامين ة إضافة إلى المحاليل والكريمات وسائر منتجات العناية بالبشرة، فضلا عن اتخاذها شفويا، يلعب دوراً في مكافحة الشيخوخة للجلد. وهو يساعد الجلد تبدو أصغر من الحد من ظهور التجاعيد والخطوط الجميلة. أيضا، ويعتقد الجذور الحرة دوراً هاما في شيخوخة الجلد ولذلك النشاط مضادات الأكسدة قيمة للغاية لهذه المشكلة الجلدية.

الشمس الحماية والشمس تحرق المعاملة

فيتامين ة المحاليل تقدم بعض الفائدة في الوقاية والعلاج من سفع. هذه المحاليل حماية طبقة البشرة من الجلد من المراحل المبكرة للأضرار الخفيفة البنفسجي الترا. كما أن الأعمال التحضيرية فيتامين ة زيادة فعالية واقيات الشمس. لا تعمل هذه المحاليل فورا. أنها يجب أن تطبق حوالي 20 دقيقة قبل التعرض لأشعة الشمس للسماح فيتامين ة استيعاب عمق طبقة البشرة.

علاج الأمراض الجلدية

فيتامين e  يمكن أن تساعد في علاج أمراض جلدية مختلفة أو الجلد الظروف. التطبيقات الموضعية مثل تلك المستخدمة في علاج الصدفية واحد من فوائد فيتامين هاء المستهلكة شفويا فيتامين ة يمكن المساعدة على علاج الحمامي (التهاب جلد التي ينتج عنها محمرا، الكتل مؤلمة والعطاء).

علاج الجروح

هذا واحد من فوائد فيتامين ة الأكثر إثارة للجدل. في البداية، كان يعتقد أن فيتامين ة مفيد جداً في الوقاية والعلاج من تندب (ندبات حب الشباب أو الندبات الجراحية) وشفاء الجلد من مختلف أشكال الضرر مثل بيرنز. وقد شكك بعض البحوث التي أجريت مؤخرا هذا الاستحقاق فيتامين ة. في الواقع أشارت بعض الدراسات إلى أن الكريمات فيتامين ة المساعدة على منع تندب الجراحية، ويمكن في الواقع تجعل الندبة تبدو أسوأ. هذا هو المعارضة لتجربة عدد من أفراد تلك المطالبة فيتامين ة الكريمات تساعد في تليين ظهور ندوب.

فوائد سرطان الجلد فيتامين e

أحد أهم فوائد فيتامين ة هو الوقاية سرطان الجلد. ويحدث هذا نظراً لنوعية الحماية الشمس وطبعا خصائصه مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على تقليل أو منع ضرر الشمس.

فوائد فيتامين ة أخرى

وهناك مجموعة متنوعة من الفوائد الأخرى من فيتامين ة للعناية بالبشرة:

* منتجات فيتامين ة تساعد على الحد من ظهور علامات تمدد الجلد
* فيتامين ة يمكن أن يساعد في منع ظهور بقع العمر
* فإنه يساعد في الحفاظ على توازن النفط للجلد أثناء عملية تطهير
* فإنه يقلل من فقدان المياه ترانسيبيديرمال من الجلد ويعزز الدالة الحاجز للجلد

الشاملة للعناية بالبشرة، أكثر فائدة يتم الحصول عليها من تطبيق آنية من فيتامين ة عن طريق الكريمات أو المحاليل بدلاً من أخذ فيتامين e شفويا. الجلد قادرة على استيعاب الطبيعية فيتامين ة على نحو فعال. ومع ذلك، أخذ فيتامين ة شفويا المهم للصحة الجيدة لمناطق أخرى من الجسم.

المحاليل الجلد الموصى بها والكريمات العديد من الخبراء هي تلك التي تحتوي على النموذج الكحول من فيتامين ة (ألفا توكوفيرول) بدلاً من النموذج خلات (خلات ألفا توكوفيرول). شكل خلات اختراق سطح الجلد شكل جيد ويوفر أقل من فوائد فيتامين ة مثل النشاط المضادة للأكسدة للجلد.

لماذا فيتامين ة هامة لصحة جيدة؟

وهناك عدة فوائد فيتامين ة للجهاز الخاص بك. وأظهرت بعض الدراسات الأولية التي تشمل المتحصلات من فيتامين ة أكبر من متطلبات أوصى اليومية أن فيتامين ة قد تكون مفيدة في علاج أو ربما منع:

* الم الطمث
* عدد الحيوانات المنوية منخفضة
* التهاب أنسجة العين
* إعتام عدسة العين
* مرض الساق الأرق أو الإعفاء من تقلصات العضلات
* مرض الزهيمر
* مرض باركنسون
* التهاب المفاصل الرثياني
* الربو
* السكري المختلفة المتصلة بالتعقيدات وربما يساعد على علاج ومنع السكري نفسها
* أمراض القلب والأوعية الدموية
* البروستات وسرطان الثدي

وتشمل فوائد فيتامين e أيضا مساعدة الهيئة زيادة وتنظيم مستويات فيتامين أ في الجسم والداعم المناعي عامة، لا سيما في البالغين الأكبر سنا. ربما على آنية فيتامين ة أيضا أن تعزز الدورة الدموية الجيدة، ومنع تشكيل جلطات، خاصة في الأشخاص المصابين بالسكري.

المشكلة أنه على الرغم من أن من المتفق عليه هو أن فيتامين ة السادس مفيدة جداً وضرورية

فوائد فيتامين د للعناية بالبشرة

وهناك العديد من الفوائد من فيتامين (د) للجلد والصحة العامة الخاصة بك. ولسوء الحظ، على عكس الفيتامينات الأخرى مثل فيتامين سي أو فيتامين ة، كثيرا ما تجاهل فيتامين/د، رغم أهميته في التعامل مع مشاكل الرعاية الجلدية مثل الصدفية.

فيتامين د هو فيتامين فاتسولوبلي ومضادات الأكسدة القوية وأنتيكارسينوجين. أنه موجود في عدة أشكال. كالسيفيرول هو الشكل الأكثر فعالية من فيتامين. بمجرد إنتاجها أو تناولها، الكبد والكليتين قانون فيتامين د لتحويله إلى نموذج نشط التي يمكن استخدامها الهيئة.

انقر هنا للحصول على "فوائد فيتامين/د" للجلد والصحة-"السلطة فيتامين د" هو "الطبية اكتشاف من القرن". تعلم كيف فيتامين د يمكن القضاء على سرطان الجلد وأمراض القلب، مرض السكري، والصحة الأخرى ومشاكل جلدية.


لماذا يعتبر فيتامين/د هاما لصحة جيدة؟

هناك عدة فوائد فيتامين د للجهاز الخاص بك. من الضروري:

* تشكيل الأسنان سليمة وقوية والعظام والاظافر
* عيون صحية
* استيعاب المناسبة من الكالسيوم بالجسم وتنظيم مستويات الكالسيوم والفسفور في الدم
* تعزيز امتصاص فيتامين ألف وجيم فيتامين وعناصر هامة أخرى
* الدالة العضلية سليم
* منع هشاشة العظام (حيث أنها تساعد في امتصاص الكالسيوم)، الاكتئاب أو الفصام، سرطان البروستاتا، سرطان الثدي، وسرطان المبيض، سرطان القولون
* المساعدة في التعامل مع ظروف مثل السكري والسمنة
* ربما منع ظهور التصلب المتعدد
* الحفاظ على نظام المناعة صحية

ما هي علامات نقص فيتامين د؟

إذا كان لديك نقصا في فيتامين د، ثم سوف لا تكون تصادف فوائد فيتامين د للجلد والهيئة الخاصة بك. وهناك بعض الإشارات أو الظروف الصحية الأفراد بحاجة إلى أن تكون على علم التي قد تشير إلى أن الهيئة تفتقر إلى ما يكفي من فيتامين د لتعمل بشكل صحيح. وهذه المؤشرات:

* طب الأسنان تسوس-عدد كبير جداً من تجاويف النامية وضعف أو هشاشة الأسنان بصورة عامة
* الكساح أو نمو العظام ضعف وهشاشة المعيبة
* شرط سكري يزداد سوءا لأن يتأثر إنتاج الأنسولين من البنكرياس
* نقص الطاقة
* مشاكل النوم أو الأرق
* العصبية
* الإسهال

وما هي مصادر فيتامين د؟

للحصول على فوائد فيتامين د تحتاج إلى معرفة مصادر فيتامين د وكيفية الحصول على فيتامين د في الجسم بحيث أنه يمكن أن تؤدي وظيفتها. قد يكون هذا صعباً جداً وليس من السهل القيام به لسبب واحد لأسباب أخرى.

ضوء الشمس

ويرجع السبب لماذا فيتامين د يمكن أن يكون سهلاً للحصول على المصدر الرئيسي هو مجرد التعرض لأشعة الشمس. في الأساس، تتضمن أشعة الشمس الترا الضوء البنفسجي الذي يعمل على الجلد غير المحمية (لا الشمس) ويسمح لها بتصنيع فيتامين د. على الرغم من أن هذه طريقة سهلة جداً للحصول على فيتامين د في الجسم وجني فوائد فيتامين د، ويجب أن تسيطر عليها التعرض لأشعة الشمس. أكثر مما ينبغي التعرض لأشعة الشمس يؤدي إلى سرطان الجلد والشيخوخة الجلد سابق لأوانه. خمس إلى عشر دقائق يوميا الصيف التعرض لأشعة الشمس على الجلد غير المحمية مثل الوجه، اليدين والأسلحة، وسيقدم إلى الوراء التعرض الخفيفة البنفسجي الترا ما يكفي لإنتاج الكمية المطلوبة من فيتامين (د) للهيئة.

الأفراد ذوي البشرة الداكنة بحاجة إلى كميات أكبر من التعرض لأشعة الشمس للجلد لإنتاج نفس الكمية من فيتامين (د) للأفراد ذوي البشرة أخف. عوامل أخرى مثل القرب من خط الاستواء، وقت من اليوم، والوقت من السنة، والغطاء السحابي والتلوث كلها تلعب دوراً في الحد من كمية الترا إنتاج فيتامين د والتعرض الخفيفة البنفسجي بالجلد.

من الصعب على كثير من الأشخاص للحصول على ما يكفي من فيتامين د عن طريق نظام غذائي وحدها. التعرض الشمس هي طريقة أفضل وأكفأ من جني فوائد فيتامين د للجلد والهيئة الخاصة بك. إذا كنت غير قادر على الحصول على ما يكفي التعرض لأشعة الشمس، يجب إيلاء اهتمام أوثق للنظام الغذائي للحصول على مستويات مناسبة من فيتامين د الذي يتطلب الجسم.

التقارير الأخيرة للخبراء يقولون أننا بحاجة أكثر فيتامين د في أجسادنا للحصول على فوائد السليم فيتامين د. هذا ويسلم أهمية الدور الذي تضطلع به تلك فيتامين د في الصحة العامة الجيدة.

وفيما يلي التوصيات القديمة أو القياسية للاستهلاك اليومي من فيتامين د

* للبالغين أقل من 50 عاماً-الناهية 200
* للكبار في نطاق 50 إلى 70 عاماً-الناهية 400
* للبالغين فوق سن الناهية 70-700

جديدة أرقام المتحصل اليومي من فيتامين د الذي اقترح بعض الخبراء:

* للبالغين أقل من 50 عاماً-الناهية 1000 إلى 2000
* للكبار في نطاق 50 إلى 70 عاماً-الناهية 1000 إلى 2000
* للبالغين فوق سن 70-1000 إلى 2000 الناهية

ويمكن الاطلاع على توصيات أكثر تحديداً في الصفحة جرعة فيتامين/د. ملاحظة المدرجات الناهية للوحدات الدولية. وكان يعتقد سابقا أن فيتامين د المدخول المبالغ أعلاه الناهية 1000 قد تعطي بعض الآثار الجانبية غير المرغوب فيها فيتامين د. لذلك، قبل ارتفاع مستويات استهلاك فيتامين دال من هذه المستويات الجديدة، يرجى مناقشة هذه المسألة مع الطبيب الخاص بك.

حتى الأغذية التي هي أفضل المصادر السادس

أفضل غذاء للعنايه بالبشره

ويشمل نظام الرعاية الجلد أفضل مع إيلاء اهتمام للاحتياجات الداخلية والخارجية من الجلد. ويتطلب الجلد المغذيات المستمدة من داخل الجسم على حماية نفسه من أضرار، وتجديد خلايا الجلد الميتة مع خلايا صحية جديدة. تناول طعام أفضل لجلد يقطع شوطا طويلاً نحو بعد ممكن الجلد تبحث أفضل وأصح.
ما هو أفضل غذاء للبشرة؟ وهناك العديد من الأطعمة التي تفيد إذا كان يؤكل بشكل منتظم كجزء من نظام غذائي متوازن عموما الجلد. ومع ذلك، بعض الأغذية أفضل من غيرها، وتناول هذه الأغذية توفر العناصر الغذائية الإضافية المطلوبة لتعزيز الصحة الجلد الخاص بك ويعطيك ذلك البشرة كبيرة كنت دائماً تريد.



الجوز البرازيلي

البندق البرازيلي هو الطعام ممتاز لصحة الجلد. والسبب لأن القسطل مصدرا ممتازا السيلنيوم المعدنية. يعمل على تحسين مرونة الجلد السيلنيوم يساعد على الالتهابات الجلدية في المعركة، ويعتقد أن تساعد الأفراد مع حب الشباب. السيلنيوم أمر ضروري لإنتاج glutathione التي تلغي فطريات حرة في الجسم التي يمكن أن تؤدي إلى تدهور الغراء ووالايلاستين في الجلد. بالإضافة إلى فوائد الجلد، تحسين السيلنيوم الشعر والأظافر.

هذه المكسرات أيضا طعام جيد لصحة الجلد لأنها تحتوي على الزنك، مما يساعد مع مشاكل التهاب الجلد، نمو الخلايا الجلدية، الحفاظ على الكولاجين ووالايلاستين، والجلد الجاف المتعلقة بمشاكل مثل الاكزيما والصدفية. تركيا هي الغذاء آخر مرتفع في الزنك المعدنية ويوفر فوائد مماثلة للجلد.

القسطل وغيرها المكسرات تحتوي على الأحماض الدهنية التي تساعد على منع جفاف الجلد، ومضادات الأكسدة القوية فيتامين a فيتامين ة، التي تسهم في مكافحة الشيخوخة للجلد والصحة الجلد عموما جيدة.

الجزر

الجزر طعام جيد للجلد نظراً لكونها مصدر عالي من البيتا-كاروتين. البيتا-كالهيئة أطماع اروتين إلى فيتامين أ للاستخدام داخل الجسم. الجزر هي أيضا مصدرا جيدا من فيتامين "ج فيتامين جيم" هو للتأكسد قوية التي اجتماعات حتى الجذور الحرة، مثل تلك التي تنتجها التعرض المفرط لأشعة الشمس، التي تؤدي إلى الشيخوخة المبكرة للجلد. كما أنها تساعد في تشكيل الكولاجين في الجلد. ويساعد الغراء الجلد نظرة الشباب وبدينا.

يساعد فيتامين أ في تطوير خلايا الجلد والمحافظة على الصحة خلية الجلد السليم. يمكن أن يؤدي نقص فيتامين الجلد الجاف.

أكل الجزر يمكن أن تكون الشمس طبيعية، توفير عامل منتدى جنوب المحيط الهادئ من 2 إلى 4 في الناس مع الجلد الملون الخفيفة.

تحتوي البطاطا الحلوة البيتا-كاروتين و فيتامين ج، وكذلك. وبالإضافة إلى ذلك، هذه البطاطس تحتوي على فيتامين هاء فيتامين ة يساعد الهيئة إعادة تكوين فيتامين ج، ولذلك من الضروري إلى أقصى قدر من الفعالية فيتامين "جيم الأطعمة" التي تحتوي على كميات عالية من فيتامين سي فيتامين ة مضادات الأكسدة فعالة جداً لحماية الجلد.


عنبية للتوت صحة الجلد

التوت مثل العنب البري، بلاككورانتس، العليق، راسبيريس، كرانبيريس والفراوله طعام جيد للجلد. عموما، تساعد التوت الغراء صنع الجسم مما يجعل الجلد مرن وسلس. يتم تحميل التوت (ولا سيما العنب البري) مع المركبات المضادة للأكسدة التي فعالة جداً في تحييد الأضرار بالجذور الحرة (التي تؤدي إلى تلف خلايا الجلد وشيخوخه الجلد المبكرة) ولدت في الجلد بالتعرض الأشعة فوق البنفسجية المفرط أو من مصادر أخرى.

العنب البري وغيرها التوت مصدرا ممتازا فيتامين سي و فيتامين ة والريبوفلافين الألياف القابلة للذوبان وتستعصي على الحل.


الرمان لصحة الجلد "عصير الرمان"

يحتوي عصير الرمان على انثوسيانينات تعمل على تقوية جدران الأوعية الدموية الصغيرة التي توفر العناصر المغذية للجلد. ولذلك، شرب عصير الرمان يمكن أن يساعد في إيقاف تكوين الأوردة العنكبوت.

سمك السلمون

سمك السلمون وغيرها من الأسماك الزيتية (السردين والماكريل، التونة الطازجة) دوراً هاما في صحة الجلد. سمك السلمون يحتوي على كمية عالية من الأحماض الدهنية أوميغا-3 الذي لا يمكن صنعها الهيئة بمفردها. تحسين هذه الأحماض الدهنية في الجلد بتقليل حدوث انسداد المسام والحد وإنتاج في الجسم العوامل المثيرة التي يمكن أن تؤدي للجلد الضرر، والحد من جفاف الجلد وجفاف الجلد مشاكل مثل الاكزيما، وتحسين مرونة البشرة ذات الصلة. هذه الأحماض الدهنية المسؤولة عن أغشية الخلايا السليمة. أنها تحول دون دخول الخلايا من المواد الضارة، ولكن السماح للمواد الغذائية الأساسية في. لأن هذه المواد تعزيز غشاء الخلية، فهي تساعد على الحفاظ على المياه في وإبقاء الخلايا مبلل. وهذا يساعد على الجلد المحافظة على مستوى الرطوبة المناسبة أسفر عن الجلد تبحث جسمهن والأصغر سنا.

سمك السلمون مرتفع أيضا في السيلنيوم، مما يحسن مختلف مشاكل الجلد والبشرة الصحية عموما.


الافوكادو لصحة الجلد

افوكادو

افوكادو مرتفعة من الدهون، ولكن معظم الدهون الأحادية وهكذا تعتبر دهون صحية. افوكادو لأنه طعام جيد للجلد، كما الحال مع الأحماض الدهنية أوميغا-3، يبقى الجلد جسمهن و

مصادر فيتامين د

مصادر فيتامين دت الرئيسية فيتامين د المصدر هو التعرض للجلد غير المحمية لأشعة الشمس بينما في الهواء الطلق. عندما يتعرض الجلد لأشعة الشمس، وعلى وجه التحديد الأشعة أو الأشعة فوق البنفسجية-باء الحالية في ضوء الشمس، يصنع فيتامين D3 في الجلد. كقاعدة عامة، يلزم حوالي عشر إلى خمس عشرة دقيقة تعرض لأشعة الشمس المباشرة ثلاث مرات في أسبوع للإبقاء على مستويات فيتامين د على المبالغ المطلوبة في الجسم. ومع ذلك، يجري بطريقة كبيرة وسهلة للتوليد فيتامين د التعرض أشعة الشمس، وعلى الرغم من أنها ليست بالضرورة دائماً المصدر الرئيسي لهذا الفيتامين لبعض الأفراد. الأفراد ذوي البشرة الداكنة، الناس في أجواء شمال والناس لا يحصلون على ما يكفي في الهواء الطلق الناس في البيئات الملوثة الناس الذين هم بحاجة إلى اتخاذ أقصى درجات الحذر مع التعرض لأشعة الشمس نتيجة لمخاوف بسرطان الجلد، هي جميع الحالات حيث أشعة الشمس قد تكون أحد المصادر الرئيسية لإنتاج فيتامين/د.

الغذاء مصدر آخر من مصادر فيتامين د. ومع ذلك، العديد من الأطعمة لا تحتوي على فيتامين د الطبيعي أو الكثير من فيتامين د من الطبيعي ومن ثم يحتاج الأفراد أن تكون انتقائية للغاية بشأن ما تناول الطعام للحصول على كميات جيدة من فيتامين د في أجسادهم. مختلف الأسماك مثل سمك السلمون، الماكريل والسردين هي مصادر جيدة لسمك القد فيتامين دال زيت الكبد أيضا. بعد الأسماك، أفضل خيار للحصول على فيتامين د عن طريق الأغذية التي تستهلك الأغذية المحصنة. الأغذية المحصنة المشتركة التي مصادر جيدة فيتامين د هي الحليب وتشكيله واسعة من الحبوب نوع الإفطار. يمكن تعزيز الأغذية مع فيتامين دال أو D3.

المصدر فيتامين د الثالث ملاحق. مكملات فيتامين د تتألف من حبوب أو السوائل أو المواد الهلامية لينة، وقد تتضمن فقط فيتامين د أو فيتامين د قد يكون جزءا من مجموعة الفيتامينات. وتأتي الملاحق التي تحتوي على فيتامين د وحدها في مجموعة متنوعة من نقاط القوة ولكن الأكثر شيوعاً في مواطن القوة الناهية 400 أو الناهية 1000. كما تتوفر نقاط القوة قوية جداً في الناهية الناهية 2000 إلى 5000. مكملات الفيتامينات تحتوي عموما على الناهية 400 فيتامين دال.

افضل المنتجات للعنايه بالبشره

ما هو أفضل منتاجات العناية بالبشره؟ هذا هو سؤال الذي ليس من السهل الإجابة. ومع ذلك، أنها مسألة أن كل فرد يود أن يعرف.

جميلة تبحث البشرة وصحة الجلد الجيد مهم جداً لكل واحد منا. الجلد هو جزء واضح جداً من الجسم، وغالباً ما يرتبط بجاذبية والصحة. فلا عجب أن إيجاد منتج رعاية جلد الذي يقوم بما أن يعلن أمر مهم، سواء كان ذلك لعلاج المشكلة الجلدية أو المرض أو لمجرد الحفاظ على الجلد اليومي.

سيتم الإعلان مصنعي منتجات العناية بالبشرة دائماً أن لديهم أفضل الجلد الرعاية المنتجات، والمنتج الأكثر فعالية، والمنتج بأفضل المكونات وما إلى ذلك. يمكن توجيه اللوم لهم؟ صناعة الرعاية الجلدية صناعة مليارات دولارات في جميع أنحاء العالم. مع شيخوخة السكان الطفل العامل للياقة، تشهد صناعة الرعاية الجلد نمو إضافية في العديد من المجالات. وهناك كثير من المال ليتم.

في ضوء ذلك، مطالبات الشركة المصنعة للحصول أفضل منتجات العناية بالجلد يمكن الوثوق بها؟ معظمها، فإن الجواب نعم. منتج منتجات العناية بالبشرة وتريد الأعمال المتكررة وحيث تسعى هذه لمنتج جيد الذي يفترض أن تفعل ما هو المقصود للقيام. غير أن هناك فرقا واضحا في نوعية بين المنتجات. كقاعدة عامة، أفضل منتجات أكثر تكلفة، ولكن ليس هذا هو الحال دائماً. أفضل الجلد الرعاية المنتجات قد لا يزال تكون أسعار معقولة، وتحتوي على مكونات فعالة.

أفضل نصيحة للمستهلكين لمنتجات العناية بالبشرة اتباع نظام للتجربة والخطأ. التركيز على المنتجات التي تتطلب، على سبيل المثال، المنتجات للجلد الجاف. ضمن هذا الخط المنتج، اختر منتج وبأسعار معقولة. أنها محاولة لبضعة أسابيع، أو حتى لمدة شهر. إذا كان أداء جيدا ثم يمكنك متابعة استخدامه أو محاولة شيء آخر. كثيرا جداً ما تصبح مألوفة أو مريحة مع منتج، ورفض لمحاولة حل بديل. ونخشى أيضا من تغيير المنتجات والمخاطرة انتكاسة للمشكلة الرعاية الجلدية. نظراً لهذا الخوف غالباً ما لم العثور أفضل منتجات العناية بالجلد وتسوية لنتائج متوسطة في أحسن الأحوال.

وترد أدناه المعلومات المقدمة من زوار هذا الموقع التي يتم نشرها إلى المساعدة في تخفيف حدة الخوف من التغيير. التقارير تهدف إلى مساعدة الأفراد على اتخاذ خيارات ذكية للعثور أفضل منتجات العناية بالجلد وتساعد على الحد من بعض عدم اليقين في اختيار المنتجات الجلدية. يمكن تأكيد هذه التقارير أيضا ما تقوله شركة مصنعة حول المنتج. التوصيات والخبرات المكتسبة من الناس الذين استخدموا فعلا بعض منتجات العناية بالبشرة مفيدة للغاية ومجامله الأدب الإعلان الخاص بالشركة المصنعة جيدا.

مكافحة الشيخوخة و استعادة شباب البشرة

لماذا لمكافحة الشيخوخة العناية بالبشرة مصدر قلق كبير مع السكان اليوم؟ حسنا ، بكل بساطة ، وبسبب الأرقام. من مواليد (الأفراد الذين ولدوا بين عامي 1946 و 1964) والشيخوخة بشكل جماعي. وهذا يعني أن هناك شريحة كبيرة جدا من السكان تظهر علامات الشيخوخة. الجلد هو واحد من العناصر في الجسم الذي يعكس هذا بطريقة دراماتيكية. لذلك ، يتم وضع الكثير من التركيز في الوقت الحاضر على العلاجات المضادة للشيخوخة الجلد ومنتجات العناية.
كما السن أجسادنا ، جلدنا أيضا الأعمار ومثل باقي الجسم ، وأنه من المستحيل لوقف عملية شيخوخة الجلد أو عكس ذلك. ومع ذلك ، مع العناية الملائمة ، يمكن إبطاء شيخوخة الجلد وآثار مرئية عكس إلى حد ما. ومن الممكن أن يكون الجلد يبحث صحي والأصغر سنا. علامات الشيخوخة الجلدية هي ملحوظ جدا في شخص مسن ، ولكن ظهور هذه الأعراض هو واضح في الشباب أيضا. في الأساس ، يمكن تقسيم أعراض الشيخوخة في الجلد الفئات العمرية التالية : مرحلة ما قبل المراهقة ، 13 حتي 20 سنة ، سنة 20 حتي 30 ، 30 حتي 40 سنة ، 40 حتي 55 سنة ، وأكبر من 55 سنة. لذا ، ليس هناك مفاجأة كبيرة هنا ، تتراوح أعمارهم بين بشرتك. ما الذي يمكن عمله حيال ذلك؟
قبل مناقشة التي مكافحة الشيخوخة العلاجات اللازمة ، فمن المهم أن نفهم أسباب شيخوخة الجلد. ما هي العوامل هي المسؤولة؟ ليس هناك سبب واحد أن يؤدي إلى الجلد أقدم يبحث ، بل مزيج من العديد من العوامل يوما بعد يوم أن الأفراد يتعرضون ل. لإلقاء نظرة على أسباب شيخوخة البشرة ، الرجاء الضغط هنا.
بمجرد أن يتم فهم مسببات شيخوخة الجلد ، فإن الخطوة المنطقية التالية لمكافحة الشيخوخة العناية بالبشرة هو الوقاية. الوقاية هي الأكثر فعالية من كل العلاجات. تذكر هذا القول القديم -- درهم وقاية خير من قنطار علاج. ولا شك ، وهذا صحيح لبشرتك. أي شيء لم تقم الحق في السنوات الاصغر الخاص مع بشرتك ، وسوف ينتهي تكلف لكم الكثير من القلق والجهد ، والألم ، والمال في وقت لاحق ، كما كنت السن. هذا هو السبب في أنه من المهم ، أو ربما ينبغي القول مع مزيد من التركيز ، مهم جدا ، لمتابعة مناسبة لمكافحة الشيخوخة العناية بالبشرة الاحتياطات. ينبغي التقيد هذه الاحتياطات اللازمة لفي أقرب وقت ممكن في حياة الفرد ، بحيث يمكن الحفاظ على جمال البشرة انها الشباب والصحة لسنوات عديدة. الوقاية من المهم حتى لو كان الذين تتراوح أعمارهم بين الجلد ، من أجل الحد من مزيد من الضرر. وينبغي ألا يكون أمرا مفروغا منه في أي وقت.
للأسف ، التاريخ والتجربة تقول لنا ان حتى بالنسبة للأشخاص الذين حذرا للغاية مع اجتناب أسباب شيخوخة الجلد ، فإنه لا يمكن وقفها. وسوف تحدث إلى حد ما. والخبر السار هو أن العديد من مكافحة الشيخوخة العناية بالبشرة العلاجات المتوفرة. وتتركز عموما في علاج الوجه واليدين لأن هذه هي المناطق من الجلد التي يتم كشفها حتى يومنا عناصر الشيخوخة بعد يوم. منطقة الوجه واليدين وكذلك الأجزاء الأكثر وضوحا من جلدنا ، وبالتالي ، تميل إلى الحصول على أكبر قدر من الاهتمام. مكافحة الشيخوخة العلاج فعالا من العناية بالبشرة تشكل جانبا أساسيا للحصول على الصحة الجيدة الجلد عموما.
ما هي الخيارات المتاحة لمكافحة شيخوخة الجلد العلاج والرعاية؟ هناك احتمالات عدة ، من أساسية إلى أكثر تكلفة ، ومعقدة ، ومؤلمة. لأساسية لمكافحة الشيخوخة العلاج للعناية بالبشرة ، وقرار لاستخدام التي من السهل إلى حد ما. محاولة مجموعة متنوعة من المنتجات حتى تجد أحد أن يقدم على النتائج التي راضون. ليست كل المنتجات العمل. قد تكون بعض منتجات العمل ، ولكن ليس على وجه التحديد بالنسبة لك. ومع ذلك ، هناك بعض المنتجات فعالة جدا المتاحة التي يمكن أن توفر نتائج رائعة دون الحاجة إلى تحمل الكثير من الألم. هناك قدر معقول من التجريب هو مفتاح. لخيارات أكثر تعقيدا ، يجب استشارة الطبيب ، وهو طبيب امراض جلدية ، أو جراح التجميل لتحديد العلاج المناسب لك.

الاحصاءات المتعلقة بسرطان الجلد

ويمكن الاطلاع على الاحصاءات المتعلقة بسرطان الجلد أدناه. هذه الإحصاءات سرطان الجلد هي لسكان الولايات المتحدة عام 2008 لأنهم ما لم يرد خلاف ذلك ، ولكن كما تعطي مؤشرا لمدى انتشار هذه المشكلة الجلد الرعاية.
إجمالي عدد الحالات الجديدة المقدرة لسرطان الجلد (وليس بما في ذلك القاعدية والحرشفية) في الولايات المتحدة في 2008 هو 67720. هذا هو حوالي 4،7 ٪ من مجموع كل حالات السرطان الجديدة (الجلد وغيرها من أنواع السرطان) تشخيصها في 2008 في الولايات المتحدة. ومن هذا المجموع ، 38150 من الذكور و 29570 من الإناث.
إجمالي عدد الوفيات المرتبطة بسرطان الجلد في الولايات المتحدة في 2008 هو 11200 وهذا 7360 من الذكور و 3840 من الإناث. هذه الوفيات تمثل 2 ٪ من الوفيات التي تعزى إلى كل سرطان.
إحصاءات عن سرطان الجلد تظهر أن أكبر خمس دول عرض حالات سرطان الجلد الجديدة وفيات سرطان الجلد هي : كاليفورنيا ، فلوريدا ، تكساس ، نيويورك ، وبنسلفانيا.
وسرطان الجلد التالية تظهر الاحصاءات ان احتمال الاصابة بسرطان الجلد النامية على مختلف الفئات العمرية. البيانات للفترة الزمنية 2002-2004 ، وينطبق على سكان الولايات المتحدة :

    
0 حتي 39 سنة : 1 في 656 للذكور و 1 في 389 للإناث
    
40 حتي 59 سنة : 1 في 164 للذكور و 1 في 200 للإناث
    
60 حتي 69 سنة : 1 في 151 للذكور و 1 في 297 للإناث
    
أكبر من 70 سنة : 1 في 64 في الذكور و 1 في 140 للإناث
    
عموما منذ الولادة وحتى الموت : سوف 1 في 41 من الذكور بسرطان الجلد و1 في 61 من الإناث وسوف يصاب بسرطان الجلد

إحصائيات هامة حول سرطان الجلد خمسة معدلات البقاء على قيد الحياة العام. لسرطان الجلد المحلية (التي تؤثر على الجلد فقط) في الولايات المتحدة معدل البقاء على قيد الحياة خمس سنوات لنطاق الوقت 1996-2003 هو 98،5 ٪. للمرحلة الإقليمية ، أو بعبارة أخرى انتشر سرطان الجلد إلى الأنسجة المحيطة بها ويشمل العقد اللمفاوية في المنطقة المجاورة للسرطان الجلد الأصلي ، معدل 65،2 ٪. للمرحلة بعيدة ، حيث يظهر السرطان في أجزاء من الجسم بعيدا عن الجلد المصاب أصلا ، والبقاء على قيد الحياة لمدة خمس سنوات معدل 15،3 ٪. سرطان الجلد وأفضل البقاء على قيد الحياة لمدة خمس سنوات معدل في المرحلة المحلية بالمقارنة مع أنواع أخرى من السرطان. وهذا ما يجعل الكشف المبكر حاسما في نجاح العلاج من سرطان الجلد.

كيفية منع سرطان الجلد

كيفية الوقاية من سرطان الجلد هي الأسئلة التي تطرح عادة. وغالبا ما تستخدم قائلا ان الوقاية هي أفضل علاج ينطبق على سرطان الجلد كما هو الحال بالنسبة الجلد الأخرى ، والمشاكل الصحية. لحسن الحظ ، الوقاية من سرطان الجلد هي منطقة مفهومة جيدا.
حتى الآن سرطان الجلد أفضل تقنية الوقاية لتجنب أو الحد من التعرض لأشعة الشمس. وهذا ينطبق أيضا على استخدام دباغة سرير أو دباغة مقصورات أو مصابيح أحد معظم الضرر على الجلد يحدث خلال ساعات منتصف النهار أو 10:00 حتي 4:00 ، وبالتالي فمن الأفضل البقاء بعيدا عن أشعة الشمس خلال هذه الفترة. ومع ذلك ، هذا ليس من العملي دائما لكثير من الأفراد ، وبالتالي عندما تكون خارج خلال هذه الساعات ، حيث ينبغي للمرء أن قبعة ، نظارات الشمس المناسبة ، والبقاء في المناطق المظللة ، وارتداء قمصان طويلة الأكمام وسراويل طويلة. إذا تعرضت مباشرة على الجلد لأشعة الشمس ، إما بسبب ارتداء ملابس السباحة العادية أو الملابس الصيفية ، ثم يجب استخدام واقية من الشمس. توصيات لمنتدى جنوب المحيط الهادئ عامل الحد الأدنى لاستخدام تختلف ، ولكن تأكد من أن أشعة الشمس لا يقل عن 15 منتدى جنوب المحيط الهادئ أو أعلى. أن تكون آمنة ، والذهاب لمنتدى جنوب المحيط الهادئ 30. تأكد من تطبيق في كثير من الأحيان ، لا سيما إذا التعرق الكثير أو السباحة. التأكد من عدم صلاحية واقية من الشمس. إذا كنت في شك ، وشراء دفعة جديدة لضمان أقصى قدر من الحماية المقدمة. استخدام المنتجات منتهية الصلاحية يمكن أن يؤدي إلى حروق الشمس خطيرة وطويلة الأجل الآثار السلبية الجلد.
التوصيات المذكورة أعلاه معالجة كيفية الوقاية من سرطان الجلد السؤال. أشياء أخرى أن نأخذ في الاعتبار عند التفكير في كيفية الوقاية من سرطان الجلد هو أن بعض الأفراد في حاجة إلى اتخاذ المزيد من الاحتياطات من غيرها. على سبيل المثال ، الأشخاص ذوي الجلد عادلة والأفراد مع الكثير من الشامات ، والشعب مع ضعف في جهاز المناعة ، والأفراد مع تاريخ عائلي من مشاكل سرطان الجلد الحاجة إلى اتخاذ المزيد من الحيطة وتحتاج إلى مزيد من الاجتهاد في معرفة كيفية الوقاية من سرطان الجلد.
حفظ الجهاز المناعي من خلال تناول صحية سليمة والكثير من الأطعمة الغنية المستهلكة للأكسدة ، ممارسة الرياضة بشكل منتظم ، وتقليل التوتر ، والحصول على الراحة المناسبة ، كلها عوامل تساهم في الوقاية من سرطان الجلد.
وأخيرا ، الوقاية من سرطان الجلد تمتد إلى الكشف المبكر. ويمكن الكشف المبكر عن سرطان الجلد الناجحة منع من أن تصبح أكثر سوءا ويزيد كثيرا من احتمالات معالجة ناجحة وممتازة معدل البقاء على قيد الحياة 5 سنوات.

علاج لدغة الحشرات

الجلد يوفر الحماية لبقية الجسم البشري من الملوثات الخارجية ، والسموم ، الخ لذلك ، عندما يتعلق الأمر لدغات الحشرات والعناكب وهو الجهاز المستهدف لعض الحشرات والعناكب. لماذا لدغة الحشرات والعناكب الجلد من البشر؟ هناك سببين رئيسيين لماذا العناكب والحشرات وعضة أو لدغة. الأول هو لحماية والثاني هو لتتغذى على دم الإنسان.

أسباب العض أو اللسع تصنيف العناكب والحشرات إلى فئتين : السامة (أو السامة) وغير السامة. اعتمادا على أي نوع من الحشرات لم العض ، قد علاج لدغة حشرة تكون ضرورية.
الحشرات السامة هي التي عضة أو لدغة كآلية دفاعية لحماية أنفسهم أو أعشاشها. عادة لدغات أو لسعات مؤلمة جدا ويتم حقن السم السامة في الجلد عبر ستينغر. المنطقة المتضررة في كثير من الأحيان تتضخم (حوالي 12 بوصة أو أكثر ربما من المنطقة المتضررة) ، وتصبح حمراء جدا. قد أو قد لا يكون ستينغر تركت وراءها ، اعتمادا على الحشرات. الحك وعادة لا أحد الأعراض الهامة التي تسببها الحشرات السامة. الأفراد مع هذه الأنواع من عضات أو لسعات الحشرات عادة متابعة علاج لدغة. في بعض الحالات ، يمكن السم حشرة تسبب رد فعل شديد الحساسية في غضون بضع دقائق أو حتى بعد ساعة من عضة أو لدغة. في هذه الحالات ، منطقة الوجه تتضخم ، شرى تطور في جميع أنحاء الجسم ، وصعوبة في التنفس أو لا يمكن أن تتطور في جميع (الحساسية المفرطة). وهذا شرط خطير جدا وعلاج بت الحشرات والعناية الطبية أكثر جدية وينبغي السعي.
لدغ الحشرات غير السامة في العام قليلا جدا أقل إيلاما. هذه الحشرات حقن مضادة للتخثر اللعاب داخل الجلد لتسهيل تتغذى على دم الإنسان. في كثير من الحالات ، وهو علاج لدغة حشرة غير المرغوبة أو المطلوبة. عادة طفيفة فقط أو تورم صغير البقعة الحمراء التي أثيرت يحدث التي قد تكون أو لا نفطة ، يرافقه حكة. بالنسبة للبعض ، حكة ، تورم ، واحمرار قد يكون أكثر شدة الحساسية أو معتدل قد تحدث. يمكن أن تؤدي إلى حكة مكثفة الهرش المتكرر للمنطقة المتضررة ، وكسر سطح الجلد. هذا يمكن أن يؤدي إلى العدوى. لذا ، قد يكون بعض النوع من العلاج لدغة حشرة تكون فكرة جيدة لمنع أي مشاكل من البلدان النامية.
قد تحمل الحشرات أيضا الفيروسات مثل غرب النيل والملاريا ومرض لايم ، حمى الضنك ، حمى الجبال الصخرية مرقط ، والتهاب الدماغ ، والأمراض الريكتسية من بين آخرين. ولذلك ، معالجة الشوائب عضة أو العلاجات الطبية أكثر عدوانية ومنع نصبح جميعا في غاية الأهمية. وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن لدغات توعية الأفراد في ظروف معينة الجلد. على سبيل المثال ، هو شرط واحد كتوبية الجلد الجلد التي قد تتطور بسبب لدغة أو لسعة ، وعادة نوع من الحشرات السامة.
وكما ذكر أعلاه ، اعتمادا على أي نوع من الحشرات لم العض ، قد تكون هناك حاجة لعلاج لدغة حشرة أو عضة الحشرات الإغاثة. ولذلك ، وفيما يلي مختلف المشتركة العض والحشرات لاذع من أجل توفير معلومات محددة عن كل الحشرات. وتشمل هذه المعلومات مفادها أن لدغات وعلى جلد الإنسان والجسم عموما ، ووصف لدغات ، خطوات الوقاية لتجنب لدغات أو مضاعفات من لدغ ، والنقاش حول معالجة لدغ الحشرات. الرجاء انقر على نوع من الحشرات للوصول إلى هذه المعلومات.


الحشرات اللاذعة
البعوض
لدغة بعوضة عادة النتائج في احمرار وتورم طفيفة المحلية حول موقع دغة بعوضة. الحكة هي أيضا شائعة جدا ، ويميل إلى الماضي لفترة أطول من تورم ، تزول بعد بضع ساعات. ومن شأن علاج لدغة حشرة البعوض للمساعدة في احلال الإغاثة لهذه الأعراض.
بق الفراش
لدغ بق الفراش إنشاء خلايا صغيرة عادة في صف منظم أو نمط متفاوت. احمرار الجلد والحكة هي أيضا من المحتمل جدا ، وتمثل رد فعل على لعاب بق الفراش ل. علاج لدغة حشرة البق لمماثلة لتلك التي لالبعوض. ويمكن الاطلاع على الصور السرير لدغة الشوائب في صفحة الشوائب صور السرير. للحصول على معلومات مستفيضة عن بق الفراش زيارة دليل الشوائب الصفحة السرير.
الرمال البراغيث
على الرغم من حجمها ، لدغة من برغوث الرمل مؤلمة جدا. في الواقع ، معظم الوقت لدغة هو أكثر إيلاما من واحد من أكبر البعوض عادة. بالإضافة إلى الألم ، وتسبب لدغة فيلت كبيرة أو طفح على الجلد التي يمكن أن تستمر لعدة أيام.


لاذع حشرات
الدبابير
يمكن لدغة دبور تنتج الأعراض التي تكون محلية وتؤثر فقط على الجلد أو يمكن النظامية وتؤثر على الجسم كله. إذا كان لدغة سيولد ردود فعل كبيرة أو صغيرة أو الأعراض يعتمد على عدد من العوامل. نوع من العلاج لدغ الحشرات أو عضة الحشرات الإغاثة يعتمد على شدة رد الفعل على اللدغة.
النحل
ويمكن للنحل قضية خفيف جدا غير مهددة للحياة أعراض الجلد أو مشاكل صحية أكثر خطورة بكثير. أكبر المخاطر التي يمكن أن تحدث من لسعات النحل والحساسية (والتي يمكن أن تكون قاتلة في بعض الأفراد) أو العدوى. وغالبا ما يتطلب العلاج بلسع النحل لتجنب المشاكل الصحية والجلد.
النمل الناري
نملة النار يسلم لدغة مؤلمة جدا وحرق الضحايا. وكثف هذا الألم المتقدة بسبب احتمال لدغات متعددة أو لسعات. علاج لدغة حشرة ضروري للمساعدة في إغاثة قصيرة الى الضحية ومنع حدوث مضاعفات من البلدان النامية.


العناكب
العناكب
معظم العناكب لا تمثل خطرا على البشر ولا تحتاج إلى عنكبوت أو حشرة علاج لدغة. معظم لدغات صغيرة جدا حتى أن ينظر إليها. ومع ذلك ، فإن جميع العناكب لديهم كمية من السم وقوة يمكن أن تختلف إلى حد كبير. وهذا يحدد مدى رد فعل في الجلد والجسم بشكل عام.
القذذ
وكثيرا ما تحتاج لعلاج لدغة القذذ لتخفيف الأعراض التي تحدث بعد لدغة. في غضون ساعات قليلة بعد لدغة القذذ ، وسوف يكون من ذوي الخبرة المكثفة للغاية حكة الجلد. ويرافق ذلك ظهور المطبات حمراء على الجلد

علاج حب الشباب

حب الشباب هو مشكلة لأسباب كثيرة.
ويمكن أن تكون مؤلمة. أحيانا يمكن وضع الأكياس الكبيرة التي هي مؤلمة وتخلق الكثير من عدم الراحة لالمتألم حب الشباب. وبالإضافة إلى ذلك ، فتح الجلبة من حب الشباب البثور التي انفجرت أيضا إنشاء الانزعاج. هذا الوضع يجعل من التطهير والعلاج مؤلمة بسبب ثابت لاذع عندما التطهير ومعالجة المنتجات أدخل فتح القروح.
حب الشباب يمكن ان تكون مشوهة. حب الشباب على البشرة ، سواء أكانت على الوجه أو الجسم ، ويؤثر على مظهر الأفراد. قد تخفي من جمال البشرة والفرد. انه يعطي مظهر أن الفرد غير صحية أو غير نظيفة ربما.
وبالإضافة إلى ذلك ، إلى تأثير فوري على أن حب الشباب والمظهر ، ويمكن أن تنتج حب الشباب أيضا آثار سلبية في المستقبل. على وجه الخصوص ، هي مسألة ندبات حب الشباب. تسبب ندوب من حب الشباب يمكن أن تدوم مدى الحياة وتشوهات تماما. توصيات للقضاء على هذه الندوب عادة ما تنطوي على استخدام إجراءات قاسية مثل جلدي ، اللوازم الطبية ، التقشير الكيميائي ، إلخ.
وأخيرا ، حب الشباب يرفع التوتر والقلق في الأفراد بسبب العوامل المذكورة أعلاه ، وهذا يمكن أن يؤدي إلى ضعف الصحة العامة وتدني احترام الذات والثقة بالنفس.
حب الشباب مشكلة العناية بالبشرة علاج حب الشباب
من حيث علاج حب الشباب ، وهناك العديد من. العديد من خلال مكافحة المنتجات موجودة ، بعض جيدة وسيئة بعض. وهناك العديد من العلاجات المتوفرة نوع وصفة طبية وكذلك متعددة الخطوات والبرامج المختلفة. بالنسبة لبعض الناس يمكن أن تعمل هذه المنتجات. بالنسبة لمعظم والتجريب ضروري مع العلاجات المختلفة والمنتجات المختلفة للعثور على ما يعمل بشكل جيد بالنسبة لهم.
كثير من الناس يشعرون بالاحباط مع المنتجات النوع المذكور أعلاه ، وبالتالي البحث عن بديل. أن البديل هو علاج حب الشباب الطبيعية. التركيز في هذه الصفحة هو علاج حب الشباب الطبيعية. على وجه الخصوص ، بصحة جيدة skincare.com توصي لأولئك الذين حاولوا غيرها من الخيارات لعلاج حب الشباب وعدم وجود نجاح ، في محاولة التالية علاج حب الشباب الطبيعية -- الطبيعية علاج حب الشباب.
هذا هو البديل كبيرة في محاولة لأولئك الذين تعبوا من كل تلك المنتجات حب الشباب التي لا تعمل بشكل جيد ولمن تعب من انفاق مئات من الدولارات شهريا. هذا علاج حب الشباب الطبيعية برنامج يستحق المحاولة لأنها حققت نتائج إيجابية بالنسبة للكثيرين ، ومناسبة لجميع أنواع البشرة. وهو أيضا مناسبة لجميع الفئات العمرية. حتى أنه يساعد مع ندبات حب الشباب.


وذلك باتباع الخطوات التالية في هذا الكتاب ، سوف :

    
تجد أن لديك حب الشباب يبدأ تختفي أو أن يكون قد انتهى تماما في 3 أيام
    
لها مظهر أفضل بكثير يبحث بسبب الجلد واضحة وصحية
    
قضاء وقت أطول مع العائلة والأصدقاء بسبب احترام أعلى الذات والثقة بالنفس جدد
علاج حب الشباب الطبيعية الواردة في حب الشباب الحرة في 3 أيام هو وسيلة ثبت علميا أن الجلد واضحة بشكل دائم في ثلاثة أيام باستخدام الطبيعية وسهلة خطوة بخطوة الإجراءات.


هذا الكتاب يسلط الضوء على ما يلي :

    
طريقة مؤكدة لعلاج شامل ، واستعادة ، والجلد واضحة وصحية.
    
كيفية وقف حب الشباب في مصدره.
    
وسيلة سهلة لاستخدام الجلد برنامج الرعاية التي يمكن استخدامها في خصوصية منزلك.
    
نتائج طويلة الأجل مع عدم وجود آثار جانبية مثل جفاف الجلد المزمن أو طفح جلدي تسبب حب الشباب العديد من المنتجات التجارية.
    
كيف لوقف تراكم ندبات حب الشباب.
    
فريد المعلومات والبحث العلمي على حب الشباب والسبب في علاج حب الشباب الطبيعية الأساليب في هذا الكتاب سوف تعمل من أجلك.


لذا ، إذا كنت قد حاولت دون نجاح برامج أخرى أو يبحثون عن علاج حب الشباب أكثر طبيعية ، لا تترددوا في محاولة حب الشباب الحرة في 3 أيام. لمزيد من المعلومات ، انقر هنا!.


غيرها من العناية بالبشرة علاج حب الشباب
حب الشباب لا أكثر
اضغط هنا لعلاج حب الشباب المنزل ثبت سريريا.


صحي الجلد بوابة يوفر الموارد اللازمة لبعض من أنجع العلاجات غير الجراحية للعناية بالبشرة. يمكن علاجها حتى في أسوأ الحالات من حب الشباب في المنتجعات والعيادات الطبية للعناية بالبشرة للإجراءات غير الغازية مثل اللوازم الطبية والعلاج بالضوء الأزرق.

العنايه بالبشره الجافه

يجب استخدام العلاجات للعناية بالبشرة الجافة عند الضرورة لمنع جفاف الجلد من سرقة من جمالها الطبيعي وبغية الحفاظ على الجلد في صحة جيدة.
ومن المرجح أن معظم الناس في وقت واحد واجه مشكلة العناية بالبشرة الجافة إلى حد ما إما على أيديهم ، والوجه ، أو أجزاء أخرى من الجسم. ومع ذلك ، ما هو مدى شيوع هذه المشكلة؟ هل نحن حقا يجب أن تكون قلقة بشأن العناية بالبشرة الجافة؟
عشرين في المئة من السكان يعانون من مشكلة جفاف الجلد. هذا هو واحد من كل خمسة أشخاص وهكذا ، نعم ، وجفاف الجلد هو أمر شائع جدا. اعتمادا على أي جزء من العالم من كنت ، هذه النسبة قد تكون أكبر بكثير. بل هو شرط غير محددة ، مما يؤثر على الناس من جميع الأعمار. أنها ليست فقط مشكلة المرتبطة بالشيخوخة الجلد.
معظم الناس يميلون إلى تجاهل أو لا يدركون ان لديهم الجلد الجاف وهذا يؤدي إلى تفاقم الحالة. كيف يمكنك أن تعرف لديك الجلد الجاف؟ حسنا ، عموما نفس الأعراض تحدث في الناس ، وهذا يجعل من السهل تشخيص. وعادة ما تكون علامات واضحة. ومع ذلك ، يمكن أن يكون مستوى من الخطورة تختلف اختلافا جوهريا. لإلقاء نظرة على أعراض مشكلة العناية بالبشرة الجافة -- اضغط هنا.
إذا كنت تشك لديك للعناية بالبشرة الجافة مشكلة ثم السؤال التالي المنطقي هو كيف حدث هذا لبشرتي صحية واحدة. وهناك عدد من الأسباب التي تجعل بشرتك أصبحت جافة وأسباب جفاف الجلد وتناقش هنا.
لحسن الحظ ، وجفاف الجلد (المعروف أيضا جفاف عموما) هي عادة ليست مشكلة خطيرة وبالنسبة للجزء الأكبر يمكن السيطرة عليها ببساطة عن طريق وإدراكا واستخدام منتجات العناية بالبشرة الجافة السليم.
الوقاية سلاحك الأول. ويمكن الاطلاع على نصائح لمنع مشكلة العناية بالبشرة الجافة هنا. بعد هذه العناية بالبشرة الجافة التوصيات أمر لا بد منه إذا كنت تريد أن تبقي لكم صحة الجلد ، ولكن كما نعلم جميعا ، نحن لا نعيش في عالم مثالي. أحيانا مطالبنا يوما بعد يوم وتمنعنا من ممارسة منع جفاف الجلد الرعاية والشيء التالي الذي تعلمون ، بشرتك جافة.
لأعراض طفيفة ، وهناك العديد من فعالة للعناية بالبشرة الجافة العلاجات والمنتجات الجلدية الجافة. ويمكن تحقيق هذه دون استشارة الطبيب.

العناية بالبشرة

تطهير
التطهير هو الخطوة الأساسية الأولى في حياتك اليومية الروتينية للعناية بالبشرة.

تطهير الوجه 2-3 مرات في اليوم ؛ كافية للبشرة العادية. إذا كانت بشرتك دهنية لتطهير أي أكثر تواترا 4-5 مرات يوميا ضروري. إذا كانت بشرتك جافة فمن الأفضل تجنب الغسيل المتكرر وكنت قد تضطر لاستخدام منظف مناسب مستحضرات التجميل التي تعتمد على النفط بدلا من الصابون ، ولما له من أثر الجفاف.
وهناك عدة بدائل لتطهير الماء والصابون. المطهرات يمكن أن يكون في شكل والكريمات الحليب والمواد الهلامية ، والمستحضرات والسوائل. كلها ، وهي مزيج من الشمع والزيت والماء التي صيغت لتناسب أنواع البشرة المختلفة. وسادة من القطن مغموسة في الحليب الطازج المتاحة في الداخل ، هو المطهر نفس القدر من الفعالية.
الطريقة الصحيحة لتطبيق التنظيف والكريمات على وجهك في حركة تصاعدية والخارج. وينبغي ألا يكون تمدد الجلد ، أو سحب سحب. ترك المطهر لمدة دقيقة أو دقيقتين وذلك لتخفيف الأوساخ والماكياج. إزالته إما باستخدام القطن والصوف أو مع المناديل الورقية ، مرة أخرى باستخدام حركة تصاعدية وارد والخارج. وأخيرا شطف بالماء.
أقنعة
أساسا كل أقنعة الوجه يكون نوعا من إجراء التطهير. وتستخدم مختلف المكونات في الأقنعة ، واعتمادا على نوع الجلد. والصلصال ، وشكل أحد المكونات الأساسية لكثير من أقنعة الوجه. أنها تساعد على إزالة الأوساخ ، الزهم ، والجلد الميت بحيث تبدو البشرة نظيفة وناعمة والشباب.
Fullers الأرض هو نوع خاص من الطين غالبا ما تستخدم في حزم الوجه. أنه يحتوي على الالومنيوم سيليكات. كما يجف على الجلد ، وأنها تمتص الخلايا السطحية الميتة والبقع في أي نفط المفرط على الجلد. انه لامر رائع ، لذلك ، والبشرة الدهنية ولكن لا ينبغي أن تستخدم على الجلد الجاف. الكاولين والطين أيضا الغرامة التي استخدمت لمتاعب في البطن لأنها تمتص السموم من النظام. يزيل الأوساخ والزيوت والخلايا الميتة. الكاولين هو أيضا أفضل للبشرة الدهنية وتجنب أفضل للبشرة الجافة.
عنصر آخر من بعض الأقنعة هو تقشير أو وكيل يكفولياتينغ - إزالة هذه الطبقة العليا من الخلايا الميتة من الجلد ، تاركة وراءها الجلد الشباب الطازجة. دقيق الشوفان ونخالة هي التقشير مستخدمة بشكل شائع. يتم الحصول عليها من الشوفان الشوفان التي هي غنية في فيتامين ب وفيتامين (ه)
وأضاف أيضا أن الكثير من الأقنعة الطبيعية المكونات خيار ، الرواءب وعصير الليمون والخميرة. انه يستعيد حمض التوازن بين القلوية من الجلد.
التنغيم
وتشمل منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل مثل معطرات الجلد ، وأحبار والأدوية القابضة التي تتضمن أساسا الماء والكحول. وتستخدم هذه المنتجات بعد تطهير الجلد لهجة حتى تنشط والجلد ، وأنها أيضا استعادة حمض التوازن بين القلوية من الجلد. بعد أن طهرت ، امسحي أي آثار الماضي من التراب أو الزيت المعطر مع الجلد أو الحبر (التطهير الحليب) التي تناسب نوع بشرتك. غير الكحولية وملطف للبشرة الجافة والحساسة. تلك مع الكحول (القابض) هي للبشرة الدهنية. يجب على الناس مع الجمع بين الجلد واستخدام الحبر عقولة.
Mosturising
العادية استخدام مرطب مناسب فوائد جلدك. مرطب ليس فقط محل المياه المفقودة من الجلد ولكن أيضا منع خسارتها إلى المناطق المحيطة بها. فهو يحمي البشرة من التأثيرات تجفيف البيئة مثل آثار البرد والشمس والحرارة. مرطب ملون هي مفيدة جدا تحت التأسيس. تبقي دائما يشكلون رطبة.

 
وهناك مرطب مفيد خاصة للبشرة الجافة. ويمكن استخدام المرطبات خالية من الزيت للبشرة الدهنية.
هناك نوعان من المرطبات : النفط -- في مستحلبات المياه والنفط في والمستحلبات. وينبغي أن تختار مرطب تناسب نوع بشرتك. للجلود طبيعية ، مرطب المياه القائمة التي تحتوي على كميات كبيرة من النفط هو مناسب. بشرة الحساسة والجلود الجافة تحتاج المرطبات وجود محتوى النفط المرتفعة.
حماية
الشمس ، هو العامل البيئي الذي هو الأكثر ضررا على صحة ومظهر الجلد. يمكن أن الأشعة فوق البنفسجية من أشعة الشمس يسبب ضررا دائما للجلد. ويمكن أن يتسبب في الجلد في الترهل ، وفقدان المرونة وشكل التجاعيد. حروق الشمس الشديدة يمكن أن يسبب سرطان الجلد.
واقية من الشمس ومؤسسة تحمي الجلد ضد الأشعة فوق البنفسجية الضارة. كما الدروع وجهك من الاتصال المباشر مع التراب أو الملوثات في الهواء ويساعد الجلد ضد فقدان الرطوبة اللازمة.
وتأتي اقية من الشمس في المستحضرات والكريمات. واقية من الشمس مع عامل الحماية من الشمس (منتدى جنوب المحيط الهادئ) من عدد 15 يستطيع ان يصد معظم الإشعاعات الشمس فوق البنفسجية قبل ان تضر الجلد. عدد يضمنها يشير إلى فترة من الزمن ، المنتج سوف تحمي الجلد. ينبغي أن تطبق حاجبة الأشعة الشمسية على الأقل 10 دقيقة قبل الخروج في الشمس.

أنواع البشرة

أنواع البشرة
معرفة نوع بشرتك هو الطريق الرئيسي يمكنك التأكد من جلدك يشعر ويبدو أفضل حالاتها. كثير من الناس ، ومع ذلك ، عندما يحصل خلط في محاولة لمعرفة بالضبط ما هو نوع بشرتهم. ويمكن تقسيم الجلد إلى أنواع مختلفة وفقا لالملمس. لا بد من معرفة نوع الجلد لديك فعلا واستخدام المنتجات الصحيحة على وجهك يمكن حقا أن تحدث فرقا في تلك المناطق قد يكون لديك مشكلة.
بسبب ارتفاع مستويات لدينا من الكولاجين والجلد ذكر هو ما يصل الى 20 ٪ أكثر سمكا وأكثر صرامة من الجلد من الإناث. الجلد هو أكثر زيتا ذكر أيضا ، مع أكبر يتعرض المسام ، وإمدادات الدم أكثر ثراء ، وأكثر من الميل إلى الخروج في العرق بالمقارنة مع الجلد المرأة.
وهناك خمسة أنواع البشرة الأساسية. هم

    
للبشرة العادية

    
الجلد الجاف

    
البشرة الدهنية

    
الجمع بين الجلد

    
حساسية الجلد
للبشرة العادية
للبشرة العادية وغرامة الملمس حتى مع سطح مرن وسلس. لديه توازن سليم بين محتويات النفط والرطوبة وبالتالي فهي ليست رطبة ودهنية أو جافة. مسام الجلد الطبيعي صغيرة والجلد لهجة العام هو حتى. يبدو واضحا وليس تطوير البقع والعيوب. مسام الجلد على ما يرام وبالكاد مرئيا. وهو يعكس صحة جيدة ويحتاج الى علاج لطيف.
الجلد الجاف
جفاف الجلد وظهور الجافة والجافة لديه ميل لتقشر بسهولة. ومن عرضة للتجاعيد وخطوط. ويرجع ذلك إلى عدم القدرة على الاحتفاظ بالرطوبة ، وكذلك عدم كفاية انتاج الزهم من الغدد الدهنية. الجلد الجاف وغالبا مشاكل في الطقس البارد والأعمار أسرع من جلد طبيعي أو الزيتية. الحماية المستمرة مهم جدا. انها تحتاج الى مرطب خلال النهار وكريم جيد في الليل.
البشرة الدهنية
كما يدل اسمها ، البشرة الدهنية غير دهني قليلا الى معتدلة. ويتسبب هذا النوع من الجلد على إفراز الزهم جعل سطح البشرة الدهنية. النفط الزائد على سطح الجلد تجذب الاوساخ والغبار من البيئة. البشرة الدهنية هي أيضا عرضة للرؤوس سوداء ، بيضاء رؤساء ، والبقع والبثور والجلد مثل هذه لن تكون واضحة. هذا النوع من الجلد يجب أن يكون طهرت تماما.
الجمع بين الجلد
هذا النوع من الجلد هو شائع جدا. وكما يوحي اسمها ، هو مزيج من الاثنين معا البشرة الدهنية والجافة مع مناطق معينة في الوجه وبقية الزيتية الجافة. عادة ما يكون هناك لجنة مركزية دهنية تتكون من الأنف ، الجبين والذقن وجافة لوحة تتكون من الخدين والمناطق حول العينين والفم. ويشار إلى لوحة دهني الوسطى باسم تي -- المنطقة. في مثل هذه الحالات ، ينبغي أن يعامل كل جزء من الوجه وفقا لذلك -- كما في المناطق الجافة للبشرة الجافة والفريق المركزي كما للبشرة الدهنية ومنتجات العناية بالبشرة استخدام صنعت خصيصا للبشرة الجمع.
حساسية الجلد
هذا النوع من الجلد والملمس وغرامة حساس جدا للتغيرات في المناخ. هذا نوع الجلد تظهر مساوئ التبييض ، والصبح ، خيوط ، العطور ، ودرجات الحرارة القصوى ، والصابون وغيرها للرجال الشمس ، والعطور ومعجون الحلاقة الخ الناس مع هذا نوع الجلد وينبغي تجنب منتجات الأصباغ ، والعطور ، أو المكونات الكيميائية التي قد لا لزوم لها تحدث تهيجا في الجلد.