FeedBurner FeedCount

الجمعة، 15 أبريل 2011

الحصول على الوجه الطبيعي مع أفضل مستحضرات التجميل

المستمدة من الطبيعي ، وأشياء الأرض غرامة الصرفة ، وأفضل المعدنية تشكل ، هي مستحضرات التجميل التي هي مجتمعة مع غيرها من المكونات ، بحيث يمكن تطبيقها بسهولة وآمنة لبشرتك. المكونات المستخدمة لا تحتوي على أي مواد كيميائية أو الألوان الاصطناعية. معظم البنود اللامع المعدنية جعل ما يصل أحمر الخدود ، ومؤسسة وبرونزي. ظلال العيون العضوية ومع ذلك ، النجف الشفاه وأحمر الشفاه أيضا تكتسب شعبية متزايدة في الايام الاخيرة.
القيم الطبية : --
ليس فقط بوصفها الماكياج ، ولكن هذه المعادن هي كفاءة حتى في حل مشاكل الجلد من أنواع متنوعة. في تلك الأيام عندما المعدنية الصرفة تشكل قدم للتو ، وقد بيعت من قبل البلاستيك والجراحين المتخصصين في امراض الجلد والليزر. وعرضت ليس فقط التغطية التي يحتاجها المرضى من خلال هذه المعادن ، حقق بدلا آثار دون أن تفرض أي تهيج في الجلد.
الحساسية ، وردود الفعل ، والجلد المحمر ، بطبيعة الحال ، وعدد قليل من الجوانب العرفية التي يمكن للمرء أن يتوقع بعد تطبيق المنتج على الجلد الحساس. ومع ذلك ، يجري المستمدة من المصادر الطبيعية الخام ، وهذه المعادن rejuva أؤكد لكم من أي مخاطر لبشرتك الحساسة. وبالاضافة الى هذا ، وهذه تشكل إلى حد ما حتى يضمن معالجة أي إصابة الجلد أو المشكلة التي قد يكون لها.
يناسب أي نوع من الجلد : --
أكثر فائدة هو الجانب ان هذه المعادن تشكل يمكن استخدامها من قبل الأفراد مع أي نوع من الجلد. يكون ، فإنه من البشرة الدهنية ، متوسط ​​أو جافة ، يمكن دمجها مع النفط الجلد الطبيعي لتقديم الانتهاء من ضوء. وينصح الناس ولكن مع الجلد الجاف لتطبيق هذا مرطب قبل الماكياج للحصول على أفضل النتائج.
ما كنت تتوقع من أي الماكياج هو بالطبع تغطية كاملة للغاية. تريد دائما لتجنب ذلك عيب ، زيت أو النقص بعد تطبيق الماكياج. لذا ، فإن أفضل المعدنية يشكلون يعتني هذا الجانب أيضا. انها افضل والتغطية التي يمكن للمرء أن نفكر في حين تطبيق هذا الماكياج.
من أجل اختيار حق العضوية المعدنية يشكلون التي تناسبك أفضل ، يجب أن نفهم نوع بشرتك أولا. هذه التركيبات الطبيعية والتخصيب هي آمنة للاستخدام وتتوفر لجميع أنواع البشرة.
بين المكونات الطبيعية كثيرة يمكنك أيضا العثور على مضادات الأكسدة ، الفيتامينات والزنك أكسيد الخ ومن بين هذه ، يتم خلط قليل على وجه التحديد وذلك لإعطاء حماية التدريع لبشرتك من أشعة الشمس الضارة. لذلك كل ما عليك هو الحصول على تعويض الطبيعية الذي يستمر طوال اليوم ويتيح تنفس بشرتك. كما أن لديها قيم الطبية ويمكن أن تكون بمثابة واقية من الشمس أيضا.
فاحرصوا المعدنية للحصول على أفضل الماكياج ، الذي يؤكد لكم توهج صحة وأقل تهيج والتهاب في الجلد ، وارتداء طويلة الأمد ، والانتهاء من رش لطيف لمظهرك. وعلاوة على ذلك ، وهذه المنتجات أيضا أن تأخذ الرعاية من مشاكل الجلد. ماذا يمكن أن يأسر اختيارك من هذا الجمال محسن المعالج نائب الرئيس سيتيح لك ان يستعيد الجلد من أيام الشباب الخاص بك؟

 

كيفية الحصول على البشرة الفاتحة في المنزل

هل أنت شخص مع البشرة الداكنة الذين يريدون التخفيف من لون بشرتك؟ هل ترغب في الحصول على بشرة الجلد عادلة؟
العديد من النساء وبعض الرجال تنفق الكثير من المال على مستحضرات التجميل أو الأدوية التي وعد لتبييض البشرة والقضاء على جميع أنواع عيوب البشرة. أشخاص آخرون اختيار العلاج بالليزر أو الجراحة التي يمكن أن توفر لحظية تغيير اللون ولكنها غالية الثمن. في حين أن آخرين سعداء لاستخدام ذكي ماكياج المعدنية لتفتيح البشرة وتغطية مشاكل الجلد مثل التجاعيد والندوب ، علامات الولادة ، والبقع وغيرها من عيوب.
بعض الناس يعتقدون أخف لون الجلد ومنحهم المزيد من القبول الاجتماعي ، وتعزيز فرصهم الوظيفية أو حتى تجعل نفسها أكثر جاذبية بدنيا للجنس الآخر. أيا كان السبب ، في السنوات الأخيرة حدثت تطورات مثيرة كثيرة لجعل تبييض وتلميع الجلد لا يمكن تحقيقه فقط ولكن آمنة وغير مكلفة نسبيا.
ما الذي يجعل لون الجلد
نطاقات الإنسان بشرة الجلد من الأبيض ، وهو عديم اللون تقريبا لأنها ليست سوى اللون الوردي من الدم في الجلد ، من خلال الأصفر والبني والأسود.
عموما ، والشعوب مصدرها أقرب إلى خط الاستواء في الحزام أحد من العالم قتامة لون البشرة. من أصلهم من خطوط العرض العليا ، مثل أوروبا الشمالية ، ويكون الجلد أخف وزنا وأكثر بياضا. ولماذا؟ وقد وضعت لحماية الطبيعة آلية الجلد الطبيعي في جسم الإنسان. كبشر المتقدمة وفقدت شعر الجسم طوروا تصبغ الجلد باعتباره أحد آلية الحماية. هناك بروتين يسمى الميلانين في الجلد الذي يتفاعل مع الضوء ويؤدي إلى الجلد قتامة. الناس من المناخات الدافئة والمشمسة ، مثل أفريقيا ، وأعلى كمية من الميلانين وبالتالي الجلد البني الداكن أو الأسود. ويلاحظ أيضا أن الإناث قد أخف قليلا بشرة الجلد من الذكور. ربما هذا يعود إلى دور الذكور والصياد الذي أمضى وقتا أطول في الشمس في حين أن الإناث قضوا وقتا اقل في الشمس وبعد المزيد من الوقت يبحث الواجبات المنزلية من تربية الأطفال والطبخ.
كيفية الحصول على البشرة الفاتحة في المنزل
كثير من الناس يميلون إلى التغاضي عن حقيقة أن طبيعة ويوفر الكثير من المكونات الطبيعية القوية التي يمكن أن تبييض ، ترطيب وزيادة مرونة الجلد.
السبب الرئيسي لاستخدام المنتجات الطبيعية مع المكونات تبييض الجلد هو أن لديهم أي آثار جانبية ضارة. معظم المكونات الطبيعية ، والمستخدمة في غذائنا اليومي وجسم الإنسان تتسامح لهم الخير. كما سوف نعرف بالضبط ما هي المكونات في المنتجات المنزلية الخاصة بك يمكنك استبعاد ببساطة من الوصفات الخاصة بك إذا كان لديك حساسية لهم. وهناك سبب آخر لاستخدام علاج محلية الصنع هو أنك جعلها جديدة في كل مرة كنت استخدامها. وعلى عكس العديد من كريمات التجميل التي تجلس على الرفوف لفترات طويلة من الزمن وتفقد خصائصها العلاجية. ولكن السبب الأكثر جاذبية لاستخدام منتجات تبييض البشرة محلية الصنع هي أنها أرخص بكثير من المنتجات التي يتم إنتاجها تجاريا. الجميع قادر على تحمل نفقات شراء المكونات الخام في سوبر ماركت وسرعان ما جعل هذه المنتجات الطبيعية في المطبخ الخاص بك.
جرب هذه العلاجات المنزلية البسيطة للحصول على بشرة عادلة.
الليمون تطبيق أو عصير الليمون لبشرتك على أساس يومي. كما يمكن أن يكون عصير الليمون الحمضية جدا فمن الأفضل لاختبار على جزء صغير من الجسم مثل أول يدك. إذا لم يكن هناك رد فعل سلبي أو أثر جانبي بعد بضع ساعات ثم ومن المسلم به عموما آمنة لاستخدامها في كل مكان. إذا كان هناك أي حرق أو أي نوع من رد الفعل وقف استخدامه فورا. وسوف يساعد حامض الستريك تحطيم البروتين الميلانين في الجلد وازالة الطبقة السطحية من الجلد الميت لكشف أحدث وبشرة فاتحة اللون. يمكن جسمك النقل بشكل طبيعي بعيدا بروتين الميلانين من الجلد تنشيطها.
تطبيق عصير الخيار لبشرتك. هذا العصير الطبيعي وتبييض وتلميع خصائص لتفتيحها وحالة بشرتك. انه لامر جيد وخصوصا حول العينين والعصير أقل حامضية مما عصير الليمون. يمكنك فرك أيضا خيار قطع في جلدك. لا غسله ولكن ترك الأمر ليلة وضحاها على أكبر قدر من التأثير.
مزيج عجينة باستخدام مسحوق الكركم وعصير الليمون الطازج. تطبيقه على بشرتك لعدة ساعات قبل غسل قبالة.
يمكن أخذ أقراص فيتامين (ج) على مدى فترة من الزمن تفتيح بشرتك أيضا.

الوشم القبلية للمرأة

واعتبر الحصول على مرة واحدة في الوشم المذكر. منذ سنوات ، العديد من النساء يترددون على الحصول على الوشم وذلك لسبب أنها يمكن الاطلاع المتمردة. ولكن منذ الرجال والنساء أصبحت أكثر متساوية على جميع الجوانب تقريبا في الوقت الحاضر ، الرياضية الوشم بالنسبة للمرأة لم يعد قضية المساواة بين الجنسين الرئيسية. بعد أصبح العالم ليونة ورغبة في فهم المرأة لحقوق متساوية ، وينظر إلى المرأة على أنها الوشم مع شخصية قوية ، ومثير حتى ومستقلة. وقال الوشم جرلي أن شعبية في المرأة العاملة ، وحتى في أقدم المراهقين لأنها تتحول بسرعة إلى بيان أزياء. لكنهم ليسوا فقط من مولعا الوشم التصاميم جرلي ، بل ذهب أبعد من الخيال على دفع عن طريق المغامرة في لفن الوشم القبلية. وهكذا ، ولدت في اتجاه التلويح الوشم القبلية للمرأة.


الوشم القبلية هي واحدة من الوشم التصاميم الأكثر شعبية. هذا الوشم نشأت من المجموعات القبلية (السكان الاصليين والسكان الأصليين) من بلدان مثل كمبوديا ، ونيوزيلندا ، وبورنيو والفلبين ، وأجزاء أخرى من العالم. يمكن أسباب ارتداء هذا الوشم يكون لأغراض الزينة ومستحضرات التجميل ، وتحديد الهوية (من قبيلة ما لا ينتمي لابس). الوشم القبلية يرمز حالة القبيلة ورتبة ، وشجاعة ، والتراث ، والتفاني الدينية والروحية ، وحتى عهد على الحب.


منذ الوشم القبلية التي تحظى بشعبية كبيرة في أوساط النساء ، والتصميمات التي يتم إنشاؤها ليونة النغمات لتتناسب مع السمات أنثى. خطوط هي أرق والصلبة السوداء ، على الرغم من يمكن إضافة القليل التلوين أو البريق ديكور لجعل تصاميم أكثر جرلي. أنماط الحصول على مزيد من الدوامات ، وأشار ، وحتى استخدام عناصر المنحني. وأضاف أن نوع المغامرة ستطلب حتى بالاحرف الاولى لها في الدوامات وخطوط مترابطة. التصاميم الأكثر شعبية بالنسبة للمرأة هي الشمس والقمر ، ومخالب. أضف بعض الرموز حتى المؤنث أخرى مثل القلوب والزهور. رموز شعبية أخرى للنساء هي فراشة وسمكة القرش. مع فراشة ، والنساء أنفسهم مع التحول الذي يخضع لفراشة -- من يرقة بسيطة إلى فراشة جميلة. ورمزا لسمك القرش يدل على حيوية وطاقة امرأة.


وينظر للمرأة الوشم القبلية غالبا ما تزين أقدامهم والكاحلين ، وأسفل الظهر ، مؤخر ، وأعالي الصدر والكتفين ، وحتى أجزاء أخرى من الجسم التي تعتبر مثيرة. عندما ترتديه في المعصمين والكاحلين ، انها تبدو مثل الأساور والخلاخل والملحقات الإضافية التي تكمل الزي مثير. ولكن بغض النظر عما يتم اختيار التصاميم لهذه الوشم وحيثما يتم وضعها في الجسم ، ودائما نضع في اعتبارنا لاختيار التصميم الذي يعكس شخصيتك. اختيار القبلية الوشم غير ذات معنى ، جديرة بالاهتمام ، ويناسبك.

كيفيه العنايه ببشره كبار السن

في الحاجة إلى منتجات العناية بالبشرة الحساسة؟
عنصر واحد من الصحة الجيدة رعاية جلدنا ونصبح أكثر. يمكن للأطفال الصغار الابتعاد مع عدم غسل وجوههم ليوم واحد ، أو اثنين. انها قصة مختلفة بالنسبة لنا الكبار ، وسوف نعاني انقطاع عن الدراسة في جلدنا الوجه إذا تركنا يوم أو يومين يمر من دون التطهير المناسبة. بالطبع معرفة منتجات العناية بالبشرة التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هو أكثر من قليلا من التحدي. يمكن أن يكون هذا محبطا للغاية لكثير من البالغين. لذلك سوف نتحدث عن بعض النصائح المفيدة لمساعدتك في سعيكم للعثور على ما هو حق للبشرة الكبار الخاص.
يجب عليك حقا مناقشة هذه المسألة مع طبيبك أولا ، فقط لاستبعاد الأسباب الأخرى المحتملة للخارج كسر. طبيبك سوف أعلم كيفية الحصول على صورة جيدة مع حالة بشرتك وربما تقدم بعض المساعدة مع تفسيرات والنهج. ويمكن كشف أسباب أخرى مثل النظام الغذائي التغييرات الضرورية ، على سبيل المثال. قد يكون بسيطا مثل نقص فيتامين. البعض يفضل الانتظار قبل رؤية الطبيب ، ولكن إذا كنت حقا ينبغي أن تبذلونه من جهود لتحسين حالة جلدك لم تسفر عن نتائج جيدة. والآن أنت بحاجة لمعرفة التزام الوقت الذي كنت على استعداد لتقديم الرعاية لبشرتك. أنت لا تفكر مرتين حول تقاسم مدة ساعة يوميا مع بشرتك لتحقيق النتائج المرجوة. عندما تفكر في بشرة جميلة أنا متأكد من أن تتخيل شخص مع الخيار على أعينهم وجهه مغطى كريم وضعت خصيصا اخفاء. يمكنك تخيل يمر كل ذلك بعد يوم عمل طويل و. لتجنب الإحباط البحث لتو المنتجات التي تحتاجها من البداية. رعاية أفضل منتجات جلدية موجودة في وفرة حتى بعد تضييق عليهم لتتناسب مع الجدول الزمني الخاص بك ، والميزانية ، ونوع الجلد. ربما كنت في حاجة الى الحبر الجلد. إذا كان المال والوقت د قضايا بالنسبة لك ، ثم يمكنك حفظ سواء مع التغييرات البسيطة. أيضا ، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لكيفية حزم المنتج ، على سبيل المثال ، لوحة التطهير قد تعمل بشكل أفضل من غسل. اكتشاف ما هو فعال من حيث الوقت والمال هو مجرد مسألة اختبار المياه. ليعد بحلول رضي فعالية هذه الطريقة!
يمكن الاحتفاظ بسجل للاختبار لتحديد المنتجات التي تفي أفضل الذي يحتاج ، واستخدام ذلك لتحديد أفضل مباراة لأهدافك. أكتب خبراتكم في دفتر الملاحظات. تتبع يسمح لك أن تركز حقا على المال في افضل ما لديكم ويمكن شراء. يمكنك أن تبحث في السجلات الخاصة بك وتذكير نفسك ما كنت قد حاولت بالفعل. والافضل من كل ذلك أن تكون قادرا على الربط بين النقاط ، وخلق إجراءات العناية بالبشرة التي تناسب احتياجاتك. إذا exfoliates هي جلخ سوف تحتاج إلى إيجاد منتج تجديد الجلد الخام غير ممكن. إذا كان الثلاثة الأخيرة التنظيف كنت قد حاولت جعل بشرتك الأحمر والمواد الخام ، قد تحتاج إلى شيء للبشرة الحساسة التي يستند إليها ذلك أو في محلول.
التي أعلم أنك تدرك أن هناك عوامل مختلفة للتفكير في عند اختيار أفضل المنتجات الجلدية وهذا حق لبشرتك. وسوف يستغرق بعض الوقت وكنت محاكمة بعض والخطأ قبل معرفة المنتجات التي سوف تعمل من أجلك. ومع ذلك ، فقد صبر معها لأن في نهاية المطاف هل حقا يمكن أن يكون لها صحة الجلد ومتوهجة

كيفية إخفاء العلامات في الوجه على نحو فعال

تمتد علامات هي ندوب التي تركوها وراءهم عندما يتم فوق طاقتها الجلد. ومثل الكثير من الندوب ، انهم حقا يمكن تحديدها والتي لم تكن جيدة للنظر في. ورغم وجود كثير من العلاجات للتخلص من علامات التمدد ، وهذه الحلول يستغرق بعض الوقت حتى تصبح نافذة المفعول ، ولذا قد تحتاج الى معرفة كيفية إخفاء علامات تمدد لفترة مؤقتة من الوقت على الأقل حتى جلدك هو العودة الى حالته الطبيعية و غير مخدوش.
الملابس الطويلة
لماذا تغطية ذلك -- التستر علامات التمدد الخاص وربما كان الشيء الأكثر عملية للقيام به. إذا كنت من النوع الذي يحب أن يرتدي الأعلى للدبابات أو قصيرا عند الخروج في يوم دافئ ولكن لديك علامات التمدد التي لا تريد المكشوفة ، ويمكنك ان تختار ارتداء ملابس بأكمام أو حتى السراويل.
المناطق مشكلة -- يمكن أن تمتد علامات تحدث في أجزاء مختلفة من الجسم مثل الفخذين وبين ذراعيك وهذه هي أجزاء من الجسم التي تتعرض أكثر إذا كنت ارتداء ملابس قصيرة. حتى في الوقت الذي تحاول القضاء على تلك علامات التمدد ، وارتداء الملابس فقط مع أكمام طويلة أو طماق. اذا كان يوم دافئ ، للتأكد من ارتداء ملابس فضفاضة بحيث يمكن السفر الجوي من خلال الملابس لإبقاء كنت باردا.
مستحضرات التجميل
استخدام المكياج -- وهناك طريقة أخرى حول كيفية إخفاء علامات التمدد هو استخدام اليومي الماكياج. المرأة عادة ما تستخدم لإخفاء العيوب الأساس أو حب الشباب على وجوههم. ويمكن استخدام هذا الأساس نفسه على مناطق مختلفة من الجسم لأنها تعطي الانطباع بأن متوازن لهجة الجلد واللون على الجلد. هذا هو وسيلة فعالة لاظهار ان لم يكن لديك علامات التمدد ، ويجعل أيضا تبدو طبيعية تقريبا.
الكريمات -- وهناك أيضا غيرها من المساحيق والكريمات التي يمكنك استخدامها للتستر على تلك علامات التمدد مؤقتا. ومع ذلك ، يمكن غسلها هذه المواد بعيدا اذا كنت العرق وعلى مدار اليوم ، وآثارها سوف تختفي بكل تأكيد. حتى إذا كنت تستخدم الماكياج كحل لإخفاء علامات تمدد الجلد الخاص بك ، تأكد لتنفيذ بعض معك في حال كنت ترغب في تطبيق المزيد من الجهود لبشرتك.
مزدوجة الغرض كريمات
الإمتداد مارك المنتجات -- المنتجات التي أصبحت الآن متاحة أيضا لعلاج مشاكلك علامة تمتد. بعض المنتجات أيضا أن تتجاوز الحاجة إلى القضاء على علامات التمدد ويكون الغرض الثاني كذلك. ويمكن لهذه المنتجات تساعد في علاج والقضاء على علامات التمدد ، وفي الوقت نفسه يمكن أن تستخدم لتغطية أو إخفاء علامات التمدد بحيث يمكنك لا يزال يؤدي بشكل مريح على حياتك العادية.
كيف تعمل؟ وهي تعمل عن طريق تمويه علامات التمدد الخاص لتتناسب مع لون البشرة ولون المحيطة. وفي الوقت نفسه ، وهي تعمل عن طريق علاج علامات التمدد ، مع بعيدا طبقة بعد طبقة من الخلايا الميتة حتى بشرتك يمكن أن يشفي نفسه وتبدو طبيعية مرة أخرى.
تذكر أن كيفية إخفاء علامات تمدد الجلد ليست مهمة مثل كيفية التخلص منها. بكل الوسائل ، إذا كنت تريد لبشرتك تبدو أفضل ، والبحث عن سبل للقضاء على امتداد علامات. وكما علاجك يمضي يمكنك اختيار واحد من عدد قليل من الطرق للتستر على تلك علامات التمدد لفترة مؤقتة حتى يشفى بشرتك بشكل صحيح.

التعامل مع الوجه الطبيعية غسول الوجه وكريم

الفرنسية العبير العلاج هي واحدة من المنتجين الأكثر شعبية للمنتجات التجميل ومنتجات العناية بالوجه. وقد الفرنسية العبير العلاج نعمل باستمرار وإجراء الأبحاث على تحسين جودة المنتجات الطبيعية للعناية بالبشرة.
الفرنسية العبير العلاج وخبراء في انتاج المنتجات الطبيعية مثل غسول الوجه وكريم الوجه العضوي. ووجه المستحضرات الطبيعية هي واحدة من الأفضل في البلاد. تعمل فقط على سياسة بسيطة وهذا هو منتجات طبيعية تماما وأنه لا يحتوي على أي نوع من عدم المواد الكيميائية التي قد تعطيك نتائج فورية ولكن سوف تتدهور نوعية جلدك.
رائحة العلاج الفرنسية يفهم المحتملة وراء المنتجات الطبيعية وفهمه حتى كيف هو أفضل بكثير من الصناعي منتجات العناية بالبشرة. الفرنسية العبير العلاج يفهم الكامنة في حالة تأخر المنتجات لم تتأثر وتنظيم وأعربت عن تقديرها كم هي أفضل من لا توصف المنتجات المقلدة مساعدة بالجروح.
الفرنسية العبير العلاج هو أيضا التعامل مع عضوي كريمات الوجه الذي يعطي وأضاف أن تألق والبعد لنهجكم الذي كان يتبول هدية كريمة رجل دولة وبوني. والمطريات النهج الأسمدة أيضا التاريخية بغير لون النخبة نهج ثابت العلف فهي لا تضم ​​أي المواد الكيميائية التي تضر.
البلد العبير العلاج كما يوفر اتجاه غير مقررة لعملائها فيما يتعلق بكيفية لنا هناك منتجات مثل غسول الوجه الطبيعي والعضوي للوجه كريم. لم يكن مقررا أن يقدم نصائح ويوفر نموذج استمرار تقديم المشورة لعملائها. فإنه لا يزال يوفر عروض متنوعة لعملائها على مختلف المنتجات غير مصبوغ يعادل علاج الإمساك ومواجهة Nonsynthetic خذ.
العبير العلاج الفرنسية تتعامل أيضا مع العضوية كريمات الوجه الذي يعطي أن توهج اضافية ونوعية وجهك الذي سيجعل من أكثر أناقة وجمالا. وجه كريم العضوية هو أيضا حقيقي العضوية الطبيعية كريم الوجه حتى أنه لا يحتوي على أي مواد كيميائية التي تضر.
الفرنسية العبير العلاج أيضا توجيهات خاصة لعملائها فيما يتعلق بكيفية لنا هناك منتجات مثل غسول الوجه الطبيعي والعضوي للوجه كريم. ويقدم نصائح الجمال الخاص وتوفر توجيهات مستمرة لعملائها. ويوفر حتى عروض مختلفة لعملائها على مختلف المنتجات مثل غسول الوجه الطبيعي والعضوي للوجه كريم.

التخلص من علامات الإمتداد على الساقين

تمتد علامات الطاعون كل من الرجال والنساء. كيف؟ اول ظهور علامات تمدد الجلد وعادة ما يحدث خلال فترة البلوغ. السبب وراء ذلك هو أنه خلال هذه المرحلة ، والجسم في سن المراهقة ويخضع لتحقيق النمو السريع والجلد هو التوسع بمعدل سريع جدا. الاختلالات الهرمونية أيضا أن تسهم في تطوير هذه العلامات.
أسباب الإمتداد ماركس -- النساء الحوامل بشكل خاص عرضة لهذا لأنه بالإضافة إلى هيئة توسيع والهرمونات التي تخضع أيضا التغييرات. تتأثر أيضا الرجال الذين يعملون خارج أو اتخاذ المنشطات من قبل علامات التمدد. عادة علامات تظهر على البطن والوركين. وسوف تمتد علامات التي توجد على الساقين والذراعين ينظر اليه بسهولة من قبل أشخاص آخرين وخاصة إذا كنت ارتداء السراويل أو القمصان بأكمام قصيرة. البدانة تلعب أيضا دورا رئيسيا في تطوير علامات التمدد.
ما هو علامة تمتد؟ وتعتبر في الواقع تمتد علامات لتكون ندبات الجلد. إذا كان من الصعب إزالة الندوب على سطح الجلد ، وتخيل إزالة تلك التي توجد في الطبقة الوسطى من الجلد. هذا هو ما يحدث بالفعل عندما تمتد علامات على الجلد تبدأ تطوير. ودعا الطبقة الداخلية للجلد الأدمة وأنسجة الجلد والتي تمتد وتمتد عندما يكون الجسم يوسع بمعدل سريع. مرة واحدة في الأنسجة وصلت إلى حد تمتد بهم ، فإنها تبدأ الآن لكسر وعلامات التمدد أو ندوب تبدأ في الظهور.
هذه المقاطعات أيضا إنتاج الكولاجين مما يجعل الامور اكثر سوءا لأن الكولاجين هو العامل الذي يشفي الأنسجة. لذلك ، يمكن الجلد لم يعد يشفي نفسه. كما ذكر من قبل ، وتمتد علامات يمكن أن تتطور في أجزاء مختلفة من الجسم وعلامات التمدد على الساقين هي واحدة للتخلص من اصعب من.
كيفية التخلص من علامات الإمتداد؟
ممارسة الرياضة بشكل منتظم -- بعض علامات التمدد تتلاشى مع مرور الوقت ولكن أكثرهم لا تختفي تماما. واحدة من علامات التمدد أصعب لإزالة وعلى الساقين. إذا كان لديك علامات التمدد على الساقين ، وسوف تحتاج إلى القيام بتمارين مثل الجري والركض. ومن المهم أيضا بالنسبة لك لتناول الأطعمة الحق حتى تتمكن من البقاء في وزنك المناسب. ومع ذلك ، إذا كنت متعبا جدا للقيام التدريبات اليومية ، وهناك علاجات أكثر جذرية مثل خضوعه لعملية جراحية.
الإجراءات الجراحية -- واحد من الإجراء الجراحي أكثر شهرة هو بالطرق الحديثة. والمقصود في الواقع هذا النوع من جراحة لازالة الدهون العنيدة من البطن ولكنها تستخدم الآن لإزالة علامات تمتد كذلك. وعلى الرغم من النتائج غير مرضية ولكن هذه الطريقة لا يمكن استخدامها لعلامات التمدد على الساقين.
العلاج عن طريق الليزر -- العلاج بالليزر هو إجراء أقل إيلاما وباهظة الثمن التي لا يمكن التخلص من علامات التمدد على الساقين. ومع ذلك ، هناك المخاطر التي ينطوي عليها هذا الأسلوب ، وأنه من المهم أن الطبيب الذي يدير ومن المدربين تدريبا عاليا ومصدقة. إذا كنت تخشى المخاطرة ، ونود أن تنفق أقل لإزالة علامات تمتد على الساقين ، ثم استخدام الكريمات الموضعية هي الحل بالنسبة لك.
الإمتداد مارك كريمات -- هناك أمر واحد كريم في السوق يستخدم جميع المكونات الطبيعية وأيا من تلك المواد الكيميائية القاسية. ويمكن هذا الحل شفاء الأنسجة الخاص وتحفيز إنتاج الكولاجين. وبصرف النظر عن جعل علامات التمدد على الساقين تختفي ، فإن المكونات الطبيعية تجعل البشرة أكثر مرونة وطيد ومنعها من تطوير ندوب جديدة.