FeedBurner FeedCount

الجمعة، 15 أبريل 2011

كيفيه العنايه ببشره كبار السن

في الحاجة إلى منتجات العناية بالبشرة الحساسة؟
عنصر واحد من الصحة الجيدة رعاية جلدنا ونصبح أكثر. يمكن للأطفال الصغار الابتعاد مع عدم غسل وجوههم ليوم واحد ، أو اثنين. انها قصة مختلفة بالنسبة لنا الكبار ، وسوف نعاني انقطاع عن الدراسة في جلدنا الوجه إذا تركنا يوم أو يومين يمر من دون التطهير المناسبة. بالطبع معرفة منتجات العناية بالبشرة التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هو أكثر من قليلا من التحدي. يمكن أن يكون هذا محبطا للغاية لكثير من البالغين. لذلك سوف نتحدث عن بعض النصائح المفيدة لمساعدتك في سعيكم للعثور على ما هو حق للبشرة الكبار الخاص.
يجب عليك حقا مناقشة هذه المسألة مع طبيبك أولا ، فقط لاستبعاد الأسباب الأخرى المحتملة للخارج كسر. طبيبك سوف أعلم كيفية الحصول على صورة جيدة مع حالة بشرتك وربما تقدم بعض المساعدة مع تفسيرات والنهج. ويمكن كشف أسباب أخرى مثل النظام الغذائي التغييرات الضرورية ، على سبيل المثال. قد يكون بسيطا مثل نقص فيتامين. البعض يفضل الانتظار قبل رؤية الطبيب ، ولكن إذا كنت حقا ينبغي أن تبذلونه من جهود لتحسين حالة جلدك لم تسفر عن نتائج جيدة. والآن أنت بحاجة لمعرفة التزام الوقت الذي كنت على استعداد لتقديم الرعاية لبشرتك. أنت لا تفكر مرتين حول تقاسم مدة ساعة يوميا مع بشرتك لتحقيق النتائج المرجوة. عندما تفكر في بشرة جميلة أنا متأكد من أن تتخيل شخص مع الخيار على أعينهم وجهه مغطى كريم وضعت خصيصا اخفاء. يمكنك تخيل يمر كل ذلك بعد يوم عمل طويل و. لتجنب الإحباط البحث لتو المنتجات التي تحتاجها من البداية. رعاية أفضل منتجات جلدية موجودة في وفرة حتى بعد تضييق عليهم لتتناسب مع الجدول الزمني الخاص بك ، والميزانية ، ونوع الجلد. ربما كنت في حاجة الى الحبر الجلد. إذا كان المال والوقت د قضايا بالنسبة لك ، ثم يمكنك حفظ سواء مع التغييرات البسيطة. أيضا ، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لكيفية حزم المنتج ، على سبيل المثال ، لوحة التطهير قد تعمل بشكل أفضل من غسل. اكتشاف ما هو فعال من حيث الوقت والمال هو مجرد مسألة اختبار المياه. ليعد بحلول رضي فعالية هذه الطريقة!
يمكن الاحتفاظ بسجل للاختبار لتحديد المنتجات التي تفي أفضل الذي يحتاج ، واستخدام ذلك لتحديد أفضل مباراة لأهدافك. أكتب خبراتكم في دفتر الملاحظات. تتبع يسمح لك أن تركز حقا على المال في افضل ما لديكم ويمكن شراء. يمكنك أن تبحث في السجلات الخاصة بك وتذكير نفسك ما كنت قد حاولت بالفعل. والافضل من كل ذلك أن تكون قادرا على الربط بين النقاط ، وخلق إجراءات العناية بالبشرة التي تناسب احتياجاتك. إذا exfoliates هي جلخ سوف تحتاج إلى إيجاد منتج تجديد الجلد الخام غير ممكن. إذا كان الثلاثة الأخيرة التنظيف كنت قد حاولت جعل بشرتك الأحمر والمواد الخام ، قد تحتاج إلى شيء للبشرة الحساسة التي يستند إليها ذلك أو في محلول.
التي أعلم أنك تدرك أن هناك عوامل مختلفة للتفكير في عند اختيار أفضل المنتجات الجلدية وهذا حق لبشرتك. وسوف يستغرق بعض الوقت وكنت محاكمة بعض والخطأ قبل معرفة المنتجات التي سوف تعمل من أجلك. ومع ذلك ، فقد صبر معها لأن في نهاية المطاف هل حقا يمكن أن يكون لها صحة الجلد ومتوهجة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق