FeedBurner FeedCount

الجمعة، 15 أبريل 2011

كيفية إخفاء العلامات في الوجه على نحو فعال

تمتد علامات هي ندوب التي تركوها وراءهم عندما يتم فوق طاقتها الجلد. ومثل الكثير من الندوب ، انهم حقا يمكن تحديدها والتي لم تكن جيدة للنظر في. ورغم وجود كثير من العلاجات للتخلص من علامات التمدد ، وهذه الحلول يستغرق بعض الوقت حتى تصبح نافذة المفعول ، ولذا قد تحتاج الى معرفة كيفية إخفاء علامات تمدد لفترة مؤقتة من الوقت على الأقل حتى جلدك هو العودة الى حالته الطبيعية و غير مخدوش.
الملابس الطويلة
لماذا تغطية ذلك -- التستر علامات التمدد الخاص وربما كان الشيء الأكثر عملية للقيام به. إذا كنت من النوع الذي يحب أن يرتدي الأعلى للدبابات أو قصيرا عند الخروج في يوم دافئ ولكن لديك علامات التمدد التي لا تريد المكشوفة ، ويمكنك ان تختار ارتداء ملابس بأكمام أو حتى السراويل.
المناطق مشكلة -- يمكن أن تمتد علامات تحدث في أجزاء مختلفة من الجسم مثل الفخذين وبين ذراعيك وهذه هي أجزاء من الجسم التي تتعرض أكثر إذا كنت ارتداء ملابس قصيرة. حتى في الوقت الذي تحاول القضاء على تلك علامات التمدد ، وارتداء الملابس فقط مع أكمام طويلة أو طماق. اذا كان يوم دافئ ، للتأكد من ارتداء ملابس فضفاضة بحيث يمكن السفر الجوي من خلال الملابس لإبقاء كنت باردا.
مستحضرات التجميل
استخدام المكياج -- وهناك طريقة أخرى حول كيفية إخفاء علامات التمدد هو استخدام اليومي الماكياج. المرأة عادة ما تستخدم لإخفاء العيوب الأساس أو حب الشباب على وجوههم. ويمكن استخدام هذا الأساس نفسه على مناطق مختلفة من الجسم لأنها تعطي الانطباع بأن متوازن لهجة الجلد واللون على الجلد. هذا هو وسيلة فعالة لاظهار ان لم يكن لديك علامات التمدد ، ويجعل أيضا تبدو طبيعية تقريبا.
الكريمات -- وهناك أيضا غيرها من المساحيق والكريمات التي يمكنك استخدامها للتستر على تلك علامات التمدد مؤقتا. ومع ذلك ، يمكن غسلها هذه المواد بعيدا اذا كنت العرق وعلى مدار اليوم ، وآثارها سوف تختفي بكل تأكيد. حتى إذا كنت تستخدم الماكياج كحل لإخفاء علامات تمدد الجلد الخاص بك ، تأكد لتنفيذ بعض معك في حال كنت ترغب في تطبيق المزيد من الجهود لبشرتك.
مزدوجة الغرض كريمات
الإمتداد مارك المنتجات -- المنتجات التي أصبحت الآن متاحة أيضا لعلاج مشاكلك علامة تمتد. بعض المنتجات أيضا أن تتجاوز الحاجة إلى القضاء على علامات التمدد ويكون الغرض الثاني كذلك. ويمكن لهذه المنتجات تساعد في علاج والقضاء على علامات التمدد ، وفي الوقت نفسه يمكن أن تستخدم لتغطية أو إخفاء علامات التمدد بحيث يمكنك لا يزال يؤدي بشكل مريح على حياتك العادية.
كيف تعمل؟ وهي تعمل عن طريق تمويه علامات التمدد الخاص لتتناسب مع لون البشرة ولون المحيطة. وفي الوقت نفسه ، وهي تعمل عن طريق علاج علامات التمدد ، مع بعيدا طبقة بعد طبقة من الخلايا الميتة حتى بشرتك يمكن أن يشفي نفسه وتبدو طبيعية مرة أخرى.
تذكر أن كيفية إخفاء علامات تمدد الجلد ليست مهمة مثل كيفية التخلص منها. بكل الوسائل ، إذا كنت تريد لبشرتك تبدو أفضل ، والبحث عن سبل للقضاء على امتداد علامات. وكما علاجك يمضي يمكنك اختيار واحد من عدد قليل من الطرق للتستر على تلك علامات التمدد لفترة مؤقتة حتى يشفى بشرتك بشكل صحيح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق