FeedBurner FeedCount

الأربعاء، 13 أبريل 2011

كيفية إزالة النمش -- معرفة الحقائق

حدت عوامل تبيض ، العلاج الأكثر تقليدية لالنمش ، والنجاح في اخفاء ظهور النمش. عوامل تبيض محاولة تتلاشى النمش إلى اللون الذي يقارب من الجلد المحيطة بها. ومع ذلك ، فإنها يمكن أن يخفف أحيانا أو تلقي بظلالها على الجلد المحيطة النمش ، داعيا إلى مزيد من الاهتمام حتى البقع. أحيانا ، وعوامل تبيض تسبب الطفح الجلدي أو الحروق الكيميائية. لقد كان نجاح بعض الناس باستخدام أحماض ألفا هيدروكسي على أساس منتظم ، جنبا إلى جنب مع تجنب أشعة الشمس واستخدام كتلة أحد بعض الأمراض الجلدية والتناسلية وصفة طبية توصي القوة الرتينوئيدات لعلاج النمش.
عصير الليمون هو الوقت ثبت علاج النمش القتال. فإنه ليس من الضروري لفرك الجلد مع قطعة من الليمون. تطبيق عصير بأصابعك سوف قيام بهذه المهمة. فاكهة وخضار أقنعة (المشمش والفراولة والخيار والكشمش الأحمر).
قبل العلاج ، وعادة يتم تطبيق هلام الباردة إلى أن تعامل المناطق والمرضى ارتداء نظارات واقية. خلال فترة العلاج ، وهو طبيب أو موظف تدريب ينطبق بلطف سطح الزجاج السلس للقبضة الشعيرات على الجلد. يتم تسليم الخفيفة على سطح الجلد في البقول الدقيقة التي عادة ما تكون خالية من الألم. أحيانا ، بعض علامات العلاج ، مثل احمرار ، يمكن أن تستمر لمدة ساعة أو ساعتين. في معظم الحالات ، يتم التعامل على كامل الوجه ، ولكن العلاج يمكن أن تعمل بشكل جيد أيضا على الصدر والعنق واليدين. نتائج من سلسلة كاملة من العلاج عادة ما تستمر لمدة عام أو أكثر.
النبضي المكثف لايت العلاج (الشعيرات) : الشعيرات هي واحدة من أحدث أشكال تجديد شباب الوجه. الشعيرات توفر الطاقة إلى كل من (البشرة) سطحي وعميق (الأدمة) من طبقات الجلد ، والتعرض للبشرة من التلف. وهكذا ، ليس هناك عمليا أي وقت من الأوقات الانتعاش.
ويمكن أيضا أن تعالج النمش مع الفيتامينات المناسبة. عن التمثيل الجغرافي العادل والمعاناة الفردية من النمش يجب زيادة تناول فيتامين جيم المقرر أن يقدم في فيتامين (ج) كمية كافية في الجسم ، يصبح الجلد أقل حساسية لأشعة الشمس ويحدث أقل وبالتالي ترسب الميلانين. والأغذية الغنية بفيتامين ج وتشمل البرتقال والعنب والتفاح ، الخ.
النبضي المكثف لايت العلاج (الشعيرات) : الشعيرات هي واحدة من أحدث أشكال تجديد شباب الوجه. الشعيرات توفر الطاقة إلى كل من (البشرة) سطحي وعميق (الأدمة) من طبقات الجلد ، والتعرض للبشرة من التلف. وهكذا ، ليس هناك عمليا أي وقت من الأوقات الانتعاش.
يتم استخدام التقشير الكيميائي لإزالة بقع العمر ، النمش ، وتلون ، والتجاعيد والخطوط الدقيقة. عموما أنها تساعد على جعل البشرة ناعمة وقوية ويساعد أيضا في علاج النمش تدريجيا.
النمش بعض الناس تتلاشى تماما تقريبا في فصل الشتاء والعودة في فصل الصيف. النمش تطوير نادرا إلى الإصابة بسرطان الجلد. ومع ذلك ، النمش شائعة خصوصا في الناس مع البشرة الفاتحة ، وبعد أن البشرة الفاتحة التي تحرق بسهولة يزيد من خطر الإصابة بسرطان الجلد. أفضل علاج لالنمش هو الوقاية. مفتاح منع النمش هو تجنب أشعة الشمس واستخدام واقية من الشمس يوميا. ويمكن استخدام ضوء تجميد مع النيتروجين السائل لعلاج النمش -- جراحة قرية. ترتينوين تستخدم أحيانا بالاشتراك مع كريمات تبييض أخرى ، تريتينوين (حمض فيتامين (أ) ، ريتين أ) يساعد أيضا على جعل النمش أخف وزنا عند تطبيقها على مدى فترة من الزمن. وبإمكان الليزرات عدة ، ولا سيما تلك التي تنتج الضوء الاخضر ، تخفيف وإزالة النمش بشكل آمن وفعال

لماذا لا يجب استخدام الفازلين على جلدك


هنا لماذا لا يجب استخدام الزيوت المعدنية ، وهلام البترول أو الفازلين على بشرتك وما يجب أن تكون به بدلا من ذلك. أولا ، دعونا نلقي نظرة على ما هي تلك العناصر التي توجد عادة في فازلين مستمدة من الواقع. التي قد تكون وحدها كافية لاقناع لكم لتفاديها.


فازلين مكتشفة


الفازلين اكتشفت على بعض منصات النفط الأولى في الولايات المتحدة. وتسببت مادة هلامية مشاكل للعمال ، لكنهم قالوا انه لم تساعد على التئام الحروق. وتبين ان لا يجب استخدام الفازلين على الحروق ، لأنها الفخاخ الحرارة ويسبب تقرحات.


ويجوز لها الشفاء التي يروج لها صد المياه وخلق حاجز للحفاظ على الجراثيم ، ولكن هناك حلول أفضل ، بما في ذلك ضمادة بسيطة ومرهم العسل الطبيعي. العسل الأبيض هو أفضل لهذا الغرض ، كما أنه يحتوي على أعلى نشاط مضاد للجراثيم.


فازلين هو النفط أساسا الابيض هلام. وقد توصف باعتبارها مرطب لسنوات عديدة ، وستجد أنه عنصر في المستحضرات أرخص في السوق. على الرغم من أن بعض من أفضل الشركات إدراجه أيضا.


فازلين لا الترطيب في الواقع ، لأنها لا تخترق. هل يمكن أن نقول ، لأنه يترك شعورا دهنية وأنه من الصعب على "فرك في". إذا كنت تستخدم زيت الأطفال على جسمك ، فإن العنصر الأساسي هو الزيوت المعدنية. ساعات في وقت لاحق ، وسوف بشرتك لا تزال تشعر الزيتية ، لأنه ، مرة أخرى ، لا يتم امتصاصها.



 
الزيوت النباتية والزيوت النباتية هي أفضل الحلول ، لأنهم أكثر مماثلة لمرطبات البشرة الطبيعية. وتسمى هذه المرطبات الطبيعية الزهم. وبعضها أقرب إلى الزهم من غيرها.


سرطان الاتصال؟


سأعود لتلك الزيوت النباتية في لحظة ، ولكن أولا ، اسمحوا لي أن أقدم لكم سبب واحد نهائي لتجنب الفازلين وغيرها من المنتجات القائمة على البترول. أنها قد تحتوي على الملوثات المسببة للسرطان. حتى تم العثور على بعض المطهرات "الطبيعية" في السوق لاحتواء المسببة للسرطان ديوكسان ، وذلك بسبب المواد الكيميائية والعمليات المستخدمة أثناء التصنيع. ليس مطلوبا من شركات مستحضرات التجميل لفحص المكونات الخام أو الدفعة النهائية للملوثات ومعظمهم لا.


أفضل شركة لا اختبار الزيوت النباتية التي يستخدمونها للملوثات ، وذلك بسبب مبيدات الأعشاب والمبيدات الحشرية والمواد الكيميائية الخطرة الأخرى التي قد تكون موجودة. هم أيضا اختبار الدفعة الانتهاء للتأكد من أن هناك عمليات التصنيع تعمل بشكل صحيح.


الزيوت النباتية التي تشبه الزهم وتشمل بذور العنب ، الأفوكادو ، زبدة الشيا وزيت الجوجوبا وزيت الزيتون وزيت النخيل. زبدة الشيا هو في الواقع مطابقة تقريبا لالزهم الإنسان. فمن الأفضل للاستخدام في الليل ، عندما "حاصل الشفاء" منها هو الأكثر فعالية. ومن قليلا لثقيلة بالنسبة لمعظم الناس لاستخدام خلال النهار.


أفضل ، والأكثر أمانا مرطب


يجب أن تكون باستخدام مرطب يحتوي على الزيوت النباتية بعد التطهير في الصباح وقبل الذهاب إلى الفراش ليلا. بعض "الخبراء" أقترح استخدام الزيوت لهذا الغرض ، ولكن مستحلب الزيوت النباتية التي يوجد مقرها في أكثر فعالية. يتم استيعابها بسرعة أكبر ، ولا تجعل البشرة لامعة. إذا اخترت الخيارات الصحيحة ، وبشرتك تبدو أفضل ، وسوف تكون محمية صحتك العامة. مارغريت بيل ،

إزالة التجاعيد تحت العين

منذ فترة طويلة التجاعيد المرتبطة الخبرة ، والحكمة ، والأهم من ذلك كله ، والعمر. من شكل طيات الجلد الخاص بك ، يمكنك معرفة ما إذا كان الشخص قد قضى معظم له أو حياتها مقطب أو يضحك. لسوء الحظ ، يمكن أيضا أن تكون تعتبر غير جذابة ، وخصوصا في مجتمع الشباب وقيم الجمال. انها ليست حقيقة ان كنت لا تحصل على الأصغر سنا -- انه ان كنت الحصول على كبار السن. إنه السؤال الذي يصيب النساء في منتصف العمر (وأحيانا رجال) في كل مكان : كيف يمكن التخلص من هذه الخطوط حول عينيك؟
رستلن هو حشو الجلد التي يتم حتى الآن المنتج الوحيد في هذه الفئة التي وافقت عليها ادارة الاغذية والعقاقير. الطبيب بحقن رستلن تحت العين مباشرة في التجاعيد الى "تعبئة" الجلد الزائد مع حمض الهيالورونيك -- وهي مادة طبيعية موجودة في جميع الكائنات الحية التي تعطي بشرتك الامتلاء. ثم يمتص المنتج من قبل النسيج الجلدي للحفاظ على أثره. التورم والاحمرار والآثار الجانبية الشائعة للعلاج الذي ينبغي أن تهدأ بعد كنت قد تعافى. في غضون ستة أشهر أو نحو ذلك ، أن الهيئة قد تدهورت ثم الدواء (بدون أي مخلفات). يمكن للعميل تطبيق العلاج مرة أخرى إذا رغب.
ميزة مع هذا العلاج هو أن فترة الانتعاش هو مجرد 2-3 أيام. بالإضافة إلى ذلك ، آثاره الجانبية ضئيلة تسمح لك العودة إلى الأنشطة اليومية على الفور تقريبا بعد العلاج. اختبارات الجلد ليست ضرورية قبل ان يخضع لهذا الإجراء بسبب المحتملة للمنتج حساسية منخفضة -- وربما بسبب كل مكوناته الطبيعية. غيرها من المنتجات المماثلة تحتوي على مكونات القائمة على الإنتاج الحيواني التي لا الجلوس بشكل جيد مع معظم الناس. كما أنها تستمر وقتا أطول من أي علاج الكولاجين الأخرى المتاحة في السوق.
لا تأتي مع وجود بعض العيوب رستلن تحت العلاج العين. مقارنة مع علاج التجاعيد آمنة نسبيا باستخدام الكريمات الموضعية ، رستلن التطبيق هو العلاج الغازية قليلا ، والتي تنطوي على إبر حقن الدواء في الجسم. في حوالي 500 $ في الحقن ، كما انها مكلفة للغاية. إذا كان لديك الكثير من التجاعيد لرعاية ، فسوف يكون القصف الى أكثر من 1000 $ لجلسة علاج واحدة.
قرار استخدام رستلن تحت العلاج العين ، والكريمات ، أو حتى البوتوكس هو ما يصل حقا لك. رستلن عموما أكثر فعالية من أي كريم موضعي الذي ينجح فقط في ترطيب البشرة لتبدو مؤقتة "منتفخ". ويبدو أكثر أمانا من المنتجات عن طريق الحقن كيميائيا التلاعب في وجهك. أيا كان اختيارك هو ، أن نتذكر أن حفظ الجسم في حالته الطبيعية هو دائما أفضل (وأسلم) الخيار. لماذا التلاعب وهو ما لم يتم كسر في المقام الأول؟ إذا كنت قد الكثير من التفكير وكنت لا تزال بالتسجيل في علاج التجاعيد ، ثم معرفة قدر ما تستطيع عن ذلك هو أقل ما يمكن أن تفعله.

الآثار الجانبية المحتملة على الشعر العلاج بالليزر لإزالة الشعر

هناك مخاوف بشأن سلامة الحروق والعين على / الشعيرات علاجات الليزر لإزالة الشعر. وقد وضعت عدة منظمات أسفل مبادئ توجيهية لضمان سلامة العملاء على حد سواء والفنيين. وتشمل هذه المنظمات إدارة السلامة والصحة ، والمعهد الوطني الأمريكي للمواصفات والغذاء والدواء ، ومركز للأجهزة والصحة الإشعاعية ، وجمعية الطبية السريرية وإزالة الشعر.
قد تحدث المشاكل التالية مع نظام إزالة الشعر.
1. ومع ذلك بسيط ، هناك خطر من تندب.
2. قد الآثار القصيرة الأجل تشمل احمرار ، وحرق خفيف ، أو كدمات مؤقتة عنيفا. كما تم فرط التصبغ (براوننج) وهيبو تصبغ (البرق) لاحظت بعد العلاج. لحل هذه الشروط عادة في غضون 3-6 أشهر ، ولكن دائما تغيير لون خطر نادرة. تجنب التعرض لأشعة الشمس قبل وبعد العلاج يقلل من خطر تغيير اللون.
3. العدوى : على الرغم من إصابة بعد الشعيرات / ليزر إزالة الشعر العلاجات هو غير عادية ، والبكتيرية ، والعدوى الفطرية والفيروسية يمكن أن يحدث. العدوى يمكن أن فيروس العقبول البسيط حول الفم تحدث عقب العلاج. هذا ينطبق على كل الأشخاص الذين يعانون من التاريخ الماضي من عدوى فيروس الهربس البسيط والأفراد الذين لا يعرفون التاريخ من التهابات فيروس الهربس البسيط في منطقة الفم. وينبغي أن أي نوع من العدوى الجلدية تحدث ، قد علاجات إضافية أو المضادات الحيوية الطبية تكون ضرورية.
4. النزيف : النزيف رأس الدبوس هو نادر ولكن يمكن أن يحدث الشعيرات التالية / علاجات إزالة الشعر بالليزر. وينبغي أن يحدث النزيف ، الشعيرات إضافية / العلاج بالليزر لإزالة الشعر قد تكون ضرورية.
5. الحساسية : في بعض الحالات النادرة ، والحساسية المحلية إلى الشريط ، تم الإبلاغ عن المواد الحافظة المستخدمة في مستحضرات التجميل أو المستحضرات الموضعية. قد التفاعلات الجهازية (التي هي أكثر خطورة) نتيجة من الأدوية وصفة طبية.
6. الامتثال للمبادئ التوجيهية الرعاية اللاحقة أمر حاسم لتضميد الجراح ، والوقاية من تندب ، وفرط تصبغ.
قد يكون هناك قدر من عدم الراحة ، وشركة آي إي ، لاذع ، دبوس وخز الإحساس ، أو الحرارة وضيق ، جنبا إلى جنب مع الرقة ، "شمس" معتدل مثل الآثار التي قد تستمر بضع ساعات إلى 3-4 أيام أو أكثر.
التغييرات صبغات قصور أو فرط تصبغ تصبغ على الجلد دائم 1-6 أشهر أو أكثر قد تحدث. وبالإضافة إلى ذلك ، قد يخفف النمش و / أو تختفي بشكل مؤقت أو دائم في المناطق المعالجة. يمكن الشعيرات الشعر العلاج بالليزر إزالة / تسبب إصابات العين وارتداء واقية العين يجب أن ترتديه خلال فترة العلاج. المضاعفات الخطيرة نادرة ، لكنه ممكن.
وينبغي للعميل الحصول على التشاور ، وقبل دقيقة ومفصلة وآخر تعليمات والرعاية ويبدأ اختبار البقعة قبل الشعيرات / العلاج بالليزر لإزالة الشعر. ومن المهم أيضا أن العميل يفهم فوائد ومخاطر العلاج. دعوة مكتب الطبيب مع أية أسئلة أو مخاوف قد تكون لديكم بعد العلاج.

العلاج بالأعشاب -- علاج مضاد فطري

الفطريات تعيش على جميع الأسطح من أجسامنا. في ظل ظروف معينة ، إلا أنها تتسبب الالتهابات ، وخاصة في المناطق الحارة والرطبة. الأعراض والمظاهر من العدوى الفطرية التي تصيب الجلد تعتمد على نوع من الفطريات يسبب لها وجزء من الجسم المتضررة. يمكن التهابات فطرية تؤثر ليس فقط على الجلد ، ولكن الأظافر وفروة الرأس.
يعتبر الثوم عشب ليكون وكيلا قوية جدا مضادة للميكروبات. انه كان يستخدم من قبل ألبرت شويتزر الزحار الأميبي لعلاج ، وأيضا عن طريق لويس باستور كعامل مضاد للجراثيم. الثوم هو واحد من أغنى مصادر الجرمانيوم عنصر ، وهو محفز قوي مضاد للفيروسات وفعالة ضد أنواع معينة من السرطان بواسطة تحوير الاستجابة المناعية.
المبيضات أنثوي يشبه الفطر. أنه يؤثر عموما الجلد حول الأظافر أو لينة ، والمناطق الرطبة حول فتحات الجسم. يمكن أن حفاضات الاطفال الطفح في أن يكون من نوع واحد من عدوى المبيضات. قد أقدم الفتيات والنساء تطوير شكل آخر من أشكال عدوى المبيضات في وحول المهبل ، وهذه تسمى عدوى الخميرة.
يعتبر الختم الذهبي عشبة فعالة في علاج معظم المشاكل في الجهاز الهضمي بدءا من القرحة الهضمية لالتهاب القولون نتيجة لآثار منشط على الأغشية المخاطية. وهي مضادات قوية تحسين كل الظروف المخاطية ، وخاصة تلك الجيوب.
تم اختبار الاستعدادات زيت شجرة الشاي في التجارب السريرية العشوائية وأربعة ونسبت بعض النتائج البناءة في التدخل في جميع المحاكمات. وهو علاج لكثير من الأمراض الفطرية المخاطية. ويمكن استخدام زيت شجرة الشاي والجريب فروت تقطير البذور لمعالجة قشرة خارجية ظروف المبيضات ذات الصلة عن طريق وضع قطرات من كل 2-3 في محلول أو مرهم ونشر ما يزيد على المنطقة المنكوبة. وتمت مقارنة أنواع النباتات (تجربتان) وزيت البرتقال التحضير اذعة (اختبار واحد) مع العلاجات التقليدية. في جميع الحالات تم الإبلاغ عن نتائج مشجعة. هناك عدد قليل من التجارب السريرية للرقابة الأدوية العشبية المضادة للفطور.
العلاج بالاعشاب الأكثر شعبية لرعاية الببغاوات ويبدو أن الألوة. استخدم أحد شعبية من الألوة هو رذاذ موضعي لتهدئة البشرة المتهيجة من الطيور التي تشارك في نتف الريش. ويمكن الحصول على النتائج التمثيلية لهذا البروتوكول ، عند استخدامها على الببغاوات الذين يدمرون بريشها بسبب وجود حالة من حكة في الجلد. حتى في حالات نتف النفسي ، وقد عرف الرذاذ الألوة لإبطاء تدمير ريشة ، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الريش رطب يبدو لكبح الرغبة في نتف. أسهل طريقة للحصول على نوعية الألوة الرش للببغاوات هي لشرائه من تخزين المواد الغذائية الصحية.
التهابات فطرية وعادة ما تكون غير جادة في خلاف الافراد الاصحاء. ومع ذلك ، قد العدوى الفطرية الجهازية قد تكون شديدة وتهدد الحياة لذوي المناعة الضعيفة. ينبغي الحفاظ على النظافة الشخصية الجيدة. في حالة التهابات سطحية ، وينبغي أن تظل البشرة نظيفة وجافة ، وينبغي الحرص على تجنب الاتصال مع أجزاء أخرى من الجسم. وإذا شخص ما في المنزل وانتان فطري سطحي ، والشراشف والمناشف ، والأرضيات ، الأكشاك الدش ، والأسطح الملامسة الأخرى يجب غسلها بالماء الساخن وتطهيرها بعد الاستخدام.
مقتطف من توابل وتعتبر هذه العشبة أكثر فعالية وأقل ضررا من النيستاتين للقضاء على الفطريات. ويعتبر أيضا أن يكون أكثر قوة وأقل سمية في القضاء على العدوى المكورات العنقودية.

كيفيةعلاج الحبوب و البثور في المنزل

ومن المعروف طبيا والبثور كما كوميدونيس القلم (بثرة المفرد). هم المطبات صفرة أو داكن أو المقابس على الجلد. عموما ، تعتبر الرؤوس السوداء كنوع من الشائع البثرة (الرؤوس السوداء). ومن جراء الزيوت الزائدة التي تراكمت في قناة الغدة الدهنية تلك الموجودة تحت الجلد. ويتسبب عادة البثرة من النفط المفرطة وماكياج التي يمكن أن تسهل تكاثر الكائنات الحية الدقيقة المسببة لها.
يمكنك تحديد هذه البقع السوداء على الأنف والأذنين أو في أي مكان آخر في الجسم. هذه هي جزء لا يتجزأ في مسام الجلد ، وبالتالي ، فإنها لعلاج البثور العمل أساسا على مبدأ تنظيف تلك المسام وتنقية الدم.
البثور يمكن أن تحدث في أي عمر ولكن بشكل خاص ، فإنها تؤثر على المراهقين والمراهقات. هذا قد يكون عائدا إلى الكثير من التغيرات الهرمونية في الجسم وكما أنها تميل إلى استخدام الكثير من مستحضرات التجميل المختلفة في ماكياج.
بعض العلاجات المنزلية المعروفة لعلاج البثور المذكورة أدناه --
• يمكن لأحد وضع معجون الأسنان على الرؤوس السوداء قبل الذهاب إلى السرير. وهذا يساعد على الحد من تورم إذا ما واصلت بين عشية وضحاها. ولكن ، تأكد من أنه ليس هو لصق الهلام.
• ينبغي أن أحد غسل الوجه مرتين يوميا بالماء المالح الدافئ. وينبغي أن يترك للنفط تواجه مجانا دون تفاقم أي فرصة الرؤوس السوداء.
• ومن العلاجات كبيرة في المنزل لالرؤوس السوداء وصفها في الأيورفيدا هو تطبيق عجينة من ميثي الطازجة (الحلبة) يترك على المنطقة المتضررة في كل ليلة لمدة 10-15 دقيقة ثم يشطف بالماء الفاتر. سيمنع هذا الرؤوس السوداء والوقاية من التجاعيد.
• يمكن للمرء أن يترك المكان أيضا الفراولة على الرؤوس السوداء ، والقلوية تساعد على تقليل التورم وتطهير المسام مسدودة تلك.
• علاج جيد لاستخراج الرؤوس السوداء هي واحدة من عصير الليمون وخلطها مع كمية متساوية من ماء الورد. تطبيق هذا الخليط على الوجه والسماح لها بالبقاء لمدة حوالي نصف ساعة. شطف الوجه بالماء العذب بعد ذلك. وينبغي مواصلة العلاج لمدة 15 يوما بحيث أنه سيتم تقليل العيوب ، والرؤوس السوداء والندوب.
• وهناك طريقة اخرى للتخلص من الرؤوس السوداء هي لتدليك الوجه مع لحاء الليمون الطازج قبل غسله بالماء الفاتر.
• يمكن للمرء أن تطبق أيضا عصير النعناع على المنطقة المتضررة في كل ليلة لعلاج البثور ، لسعات الحشرات ، والأكزيما ، والجرب.
• لمنع البثور ، وينبغي للمرء أن أكل الكثير من الفواكه والخضروات الطازجة. الحد الأدنى خمس حصص من الفواكه والخضروات هي التي ينبغي ادراجها في النظام الغذائي. وينبغي لجميع الرؤوس السوداء العلاجات المنزلية تشمل اتباع نظام غذائي صحي.
• العلاجات المنزلية ثبت عن الرؤوس السوداء وتتخذ بعض فصوص من الثوم ، وسحقت ثم ملموس على وجهه مرة واحدة أو مرتين في اليوم.
• عصير الألوة فيرا هو واحد من العلاجات المنزلية الأكثر فعالية لالبثور. وينبغي أن يطبق مرتين يوميا. بذلك ، يمكن أن سرعة إلى حد كبير في الشفاء من آفات الرؤوس السوداء.
• يمكن للمرء أن يأخذ فيتامين ب المركب والزنك يوميا لتعزيز مقاومة الجلد على البثور.

كيفية تضميد التخفيضات في زاوية الفم

ودعا أولئك منا الذين يعانون من انقطاع النكراء في زاوية الفم التهاب الشفة الزاوي أعلم أنه أمر مؤلم ومحرج وغالبا ما يصعب للغاية للتخلص من.
التخفيضات والآفات التي تظهر في أي جزء من الجسم الذي يتحرك باستمرار نحو مثل داخل الكوع ، مفاصل الأصابع والجزء الخلفي من الركبة من الصعب جدا للشفاء لأن الجلد توسع وتتراجع ونحن نتحرك نحو. الفم هو على الأرجح أسوأ من هذه الحالات ولكن كما هو الحال في الاستعمال المستمر الكلام وتناول الطعام وغالبا ما تكون رطبة والعديد من المواد تمر بها مثل الغذاء وأيدينا التي قد تحتوي على البكتيريا التي يمكن ان تصيب إشكالية عليه. التهاب الشفة الزاوي في الواقع يصبح عادة أسوأ من ذلك بكثير لأن يصاب التخفيضات في كثير من الأحيان مع المبيضة البيضاء التي تعرف أيضا المبيضات ومرض القلاع الذي يتسبب في زاوية الفم لتلتهب ، وغطت كثيرا ما حاك في القروح والقشرة.
لفهم كيفية تضميد التخفيضات الخاصة بك ومنعهم من العودة يجب أن نفهم سبب هذا الشرط. ويتسبب عادة التهاب الشفة الزاوي بسبب نقص الفيتامينات في النظام الغذائي للشخص تركز أساسا على فيتامين (ب) ونقص الحديد والتي لها تأثير ملحوظ على بشرتك وخاصة زوايا الفم. هذا هو أحيانا بمبادرة من سوء التغذية وسوء التغذية ولكن يمكن أيضا لعدد من الأسباب الأخرى لماذا جسمك قد تكون ناقصة في هذه الأمور.
تشكل هذه العيوب في الجسم هو ذو أهمية قصوى للحفاظ على تخفيضات من الظهور ولكن لن يحل المشكلة بشرتك على الفور. معظم الأطباء يوصي أنواع معينة من مرهم الشفة والكريمات المضادة للفطريات ولكن العديد من المرضى التقرير نجاحا كبيرا مع العديد من هذه واستخدامها يصبح من الصعب جدا كما كنت كثيرا ما ينتهي الأمر لعق جوهر الذي الأذواق رهيب ويجعلها عديمة الفائدة كما يتغذى على البكتيريا الرطوبة وهي متاحة في زوايا الفم.
إذن ما هو أفضل وسيلة للشفاء تخفيضات في زاوية فمك إذا كان مثل هذا مكان جيد للعدوى للنمو؟ الحاجة هي لعلاج الذي يحرم المنطقة المتضررة من الرطوبة ولن جرفت خلال المسار الطبيعي من اليوم.
إذا كنت في حاجة الى العلاج الطبيعي لعلاج التهاب الشفاه الخاص بك الزاوي الذي يضع جميع الأدوية الصيدلانية على العار ومكفول للعمل فوق أدناه لمعرفة سر!

علاج حروق الشمس

حروق الشمس وحروق طفيفة غالبا ما تؤدي إلى تقرحات وجفاف -- التي يمكن أن تؤدي إلى طفح جلدي. كيف ونحن غالبا ما يكون عنيفا وشهدت "فقاعة جي" بعد ايام من حروق الشمس تليها تشديد المنطقة المتضررة؟ حواف بثور تصبح صعبة ، وتصلب ويتساقط... والالتهاب ويمكن توسيع نطاق تطوير.
تسبب الطفح من حروق الشمس يمكن أن تتطور من التهاب الجلد التالفة العدوى ، والطبقات وجفاف. ومن المهم لتخفيف حروق الشمس وحماية للتخفيف من حدة التجفيف حتى الشفاء الطبيعية يمكن ان تتم من دون إصابة ، والطفح الجلدي أو تكسير.
يمكن التعرض المفرط لأشعة فوق البنفسجية والأشعة فوق البنفسجية حرق وتلف البشرة وطبقات الأدمة. الفقاعات تحدث ، ودون الرطوبة والماء ، ويسبب البثور الجافة يتساقط المقاييس ، وتشديد الجلد ويبدأ للشفاء. ويمكن تكسير يحدث إذا تركت دون علاج والجلد عرضة للإصابة ، واحمرار وتهيج إضافية.
زيادة تدفق الدم شعري زيادات للشفاء بشكل طبيعي الطبقات المتضررة. السوائل الاندفاع لتحقيق الأجسام المضادة والماء. ودون رعاية مناسبة ، يمكن ان تلحق الضرر انتشار وزيادة حساسية -- والألم.
كما يشفى الجلد ، وجفاف مجموعات في المناطق المحروقة وتصبح صعبة وغير المستقر. يمكن أن نمو الخلايا الجديدة تصبح جافة وكذلك تؤدي إلى خشونة ، وتكسير وتفتيت التئام الجروح وتشديد....
المركز حروق الشمس الحادة وضغط ، بارد رطب في المنطقة والسماح للجلوس لفترة من الوقت. فمن المهم للحفاظ على حرق رطب ، ولكن تجنب ممارسة الضغط وضمان استخدام المواد الخفيفة والقطن ، مثل لوحة معقمة لتجنب البكتيريا أو إدخال العدوى. لحروق الشمس "العادية" وحروق طفيفة ، وذلك باستخدام منتجات لتخفيف حروق الشمس التي تتضمن المكونات النشطة مثل المنثول ، الألوة فيرا أو مساعدة يدوكائين تخفيف الألم وتهدئة الحرق.
ينبغي الإسعافات الأولية للحروق وتشمل أيضا تطبيق المراهم أو الكريمات النفط مع الاتحاد الاقتصادي والنقدي. لقد وجدنا الاتحاد الاقتصادي والنقدي النفط ليكون واحدا من المكونات الطبيعية الأكثر فعالية لليس فقط تجنب تجفيف ، ولكن لخفض أو القضاء على الالتهاب. ويمكن للطفح بسبب حروق الشمس تأتي من تهيج بسبب فقدان الرطوبة ، والعدوى أو تشديد لدينا خبرة وكما يشفى الجلد. يمكن أيضا أن يحدث الطفح من استخدام المواد الكيميائية التي تتفاعل بشكل ضعيف إلى الطبقات المكشوفة من الجلد وتهيج انتشار جديد.
تجنب الجفاف ومنع العدوى البكتيرية هما "الأعلى" الأهداف. الاتحاد الاقتصادي والنقدي النفط هو "الناقل" النفط في أن تخترق طبقات الجلد وتحمل معها المكونات النشطة. وقد استخدم منذ آلاف السنين في استراليا ونيوزيلندا ، وأصبح عنصرا ذا شعبية كبيرة في منتجات العناية بالبشرة والشعر لقدرته على تهدئة فروة الرأس والجلد تخفيف من تهيج واحمرار والبكتيريا.
الاتحاد الاقتصادي والنقدي للنفط ، وخصوصا عندما يقترن غيرها من المكونات مثل فيتامين (ه) ، الألوة فيرا والمنثول ، تسمح لها بشكل فعال لعلاج ومنع الطفح الجلدي الناجم عن حروق الشمس ، والطفح الجلدي بشكل عام ، وخشونة وجفاف. وهو عنصر فعال للعناية بالبشرة لعلاج حروق طفيفة ، ويشوه وكعلاج ودواء لتعزيز العلاج الطبيعي من الجلد الخام والجافة.

الحل لبشرة صحية ونظيفة

بالتأكيد يبدو كل مورد المنتج الجلد تقول لديهم أفضل جدا لوقف انقطاع عن الدراسة ويرزقك بشرة صحية ونظيفة. اذا استمروا في الحديث ، وأنها سوف اقول لك على الفور ناتجها يمكن استعادة 'مرونة الشباب بأن بالإضافة إلى' اتخاذ سنوات قبالة جلدك. وأنه من السهل جدا أن يشعر الخلط إذا كنت استمع الى كل هذه الضجة. اذا في كل الحبر واحد أو المطهر هو خير ، ثم القيام بأي عمل أفضل من غيرها -- وكيف أعرفك؟ فكيف هو أي شخص من المفترض أن يجدوا نظام العناية بالبشرة التي تعمل عليها؟ هل هناك طريقة لمعرفة ما إذا كان كل ما يفعلونه هو اسقاط الكثير من المال على وسيلة لتسد المسام الخاصة بك؟ حسنا ، وهنا بعض النصائح لمساعدتك الساخنة التي تعرف المنتجات الجلدية هي الأفضل بالنسبة لك نوع الجلد.


فمن الأفضل التحدث مع طبيب العائلة للتأكد من أنه لا توجد قضايا أخرى تسبب كسر الخاص الرافضة. وينبغي أن يكون الطبيب قادرا على تقديم اقتراحات أو مزيد من التجارب لتحديد ما يحدث مع بشرتك. فمن الممكن أنه قد تحتاج إلى إجراء تغييرات النظام الغذائي وممارسة الرياضة تساعد دائما مهما. قد يكون لديك مجرد نقص الفيتامينات! البعض يفضل الانتظار قبل رؤية الطبيب ، ولكن إذا كنت حقا ينبغي أن تبذلونه من جهود لتحسين حالة جلدك لم تسفر عن نتائج جيدة.


اكتشاف ما كنت حقا بحاجة الجلد واستخدامها في بلدكم نظام للعناية بالبشرة. بعض الناس في حاجة الى المطهر ، والحبر على ومرطب ل. بعض ردود الفعل شيوعا تشمل تعاني من انقطاع عن الدراسة عند استخدام أحبار ، أو الشعور بحكة والثقيلة مع مرطب. بل هناك بعض المحظوظين القلائل الذين لا تملك إلا أن استخدام منظف جيد. للأسف ، الكثير من الناس يتطلب معيار العناية بالبشرة وحتى ثلاثة منتجات اضافية للمناطق المشكلة. إذا كان لديك انقطاع عن الدراسة ، ثم يمكنك محاولة المطهر الجودة بالاضافة الى بعض العلاج بقعة في المساء.


تعلم ما يجعل الجلد منتج واحد أفضل من الآخر. معرفة المكونات التي في الجلد خط الرعاية تفعل ما. عندما كنت تعرف ما مكونا ثم لا يمكنك أن تأخذ بسهولة المباراة المناسب لنوع بشرتك. على سبيل المثال ، الناس الذين هم عرضة للهروب سوف تحتاج المطهر الذي يحتوي على حمض الصفصاف. إذا كان لديك الجلد واضحة وعندئذ لا تكون هناك حاجة إلى هذا العنصر. الشيء نفسه ينطبق على الشمس ، واستخدام المنتجات التي تحتوي على أنه إذا كان لديك الجلد التي تعتبر حساسة لأشعة الشمس.


إذا كان لديك الجلد صعبة ثم يمكنك أن تكون أكثر ليبرالية مع هذه المنتجات. وهناك طرق مبتكرة للذهاب نحو التعلم المنتجات الجلدية التي هي أفضل لنوع بشرتك. يمكنك أن تجد دائما من الناس الذين ليس لديهم مشاكل مع بشرتهم ، وأنها يمكن أن تستخدم أي شيء تقريبا. ثم وغيرها بحاجة الى مزيد من المساعدة. التحلي بالصبر والكلب أنه -- في أي وقت من الأوقات عليك أن تعرف ما هي المنتجات الجلدية العمل بالنسبة لك ، وتلك التي تريد تجنب.