FeedBurner FeedCount

الأربعاء، 13 أبريل 2011

كيفية إزالة النمش -- معرفة الحقائق

حدت عوامل تبيض ، العلاج الأكثر تقليدية لالنمش ، والنجاح في اخفاء ظهور النمش. عوامل تبيض محاولة تتلاشى النمش إلى اللون الذي يقارب من الجلد المحيطة بها. ومع ذلك ، فإنها يمكن أن يخفف أحيانا أو تلقي بظلالها على الجلد المحيطة النمش ، داعيا إلى مزيد من الاهتمام حتى البقع. أحيانا ، وعوامل تبيض تسبب الطفح الجلدي أو الحروق الكيميائية. لقد كان نجاح بعض الناس باستخدام أحماض ألفا هيدروكسي على أساس منتظم ، جنبا إلى جنب مع تجنب أشعة الشمس واستخدام كتلة أحد بعض الأمراض الجلدية والتناسلية وصفة طبية توصي القوة الرتينوئيدات لعلاج النمش.
عصير الليمون هو الوقت ثبت علاج النمش القتال. فإنه ليس من الضروري لفرك الجلد مع قطعة من الليمون. تطبيق عصير بأصابعك سوف قيام بهذه المهمة. فاكهة وخضار أقنعة (المشمش والفراولة والخيار والكشمش الأحمر).
قبل العلاج ، وعادة يتم تطبيق هلام الباردة إلى أن تعامل المناطق والمرضى ارتداء نظارات واقية. خلال فترة العلاج ، وهو طبيب أو موظف تدريب ينطبق بلطف سطح الزجاج السلس للقبضة الشعيرات على الجلد. يتم تسليم الخفيفة على سطح الجلد في البقول الدقيقة التي عادة ما تكون خالية من الألم. أحيانا ، بعض علامات العلاج ، مثل احمرار ، يمكن أن تستمر لمدة ساعة أو ساعتين. في معظم الحالات ، يتم التعامل على كامل الوجه ، ولكن العلاج يمكن أن تعمل بشكل جيد أيضا على الصدر والعنق واليدين. نتائج من سلسلة كاملة من العلاج عادة ما تستمر لمدة عام أو أكثر.
النبضي المكثف لايت العلاج (الشعيرات) : الشعيرات هي واحدة من أحدث أشكال تجديد شباب الوجه. الشعيرات توفر الطاقة إلى كل من (البشرة) سطحي وعميق (الأدمة) من طبقات الجلد ، والتعرض للبشرة من التلف. وهكذا ، ليس هناك عمليا أي وقت من الأوقات الانتعاش.
ويمكن أيضا أن تعالج النمش مع الفيتامينات المناسبة. عن التمثيل الجغرافي العادل والمعاناة الفردية من النمش يجب زيادة تناول فيتامين جيم المقرر أن يقدم في فيتامين (ج) كمية كافية في الجسم ، يصبح الجلد أقل حساسية لأشعة الشمس ويحدث أقل وبالتالي ترسب الميلانين. والأغذية الغنية بفيتامين ج وتشمل البرتقال والعنب والتفاح ، الخ.
النبضي المكثف لايت العلاج (الشعيرات) : الشعيرات هي واحدة من أحدث أشكال تجديد شباب الوجه. الشعيرات توفر الطاقة إلى كل من (البشرة) سطحي وعميق (الأدمة) من طبقات الجلد ، والتعرض للبشرة من التلف. وهكذا ، ليس هناك عمليا أي وقت من الأوقات الانتعاش.
يتم استخدام التقشير الكيميائي لإزالة بقع العمر ، النمش ، وتلون ، والتجاعيد والخطوط الدقيقة. عموما أنها تساعد على جعل البشرة ناعمة وقوية ويساعد أيضا في علاج النمش تدريجيا.
النمش بعض الناس تتلاشى تماما تقريبا في فصل الشتاء والعودة في فصل الصيف. النمش تطوير نادرا إلى الإصابة بسرطان الجلد. ومع ذلك ، النمش شائعة خصوصا في الناس مع البشرة الفاتحة ، وبعد أن البشرة الفاتحة التي تحرق بسهولة يزيد من خطر الإصابة بسرطان الجلد. أفضل علاج لالنمش هو الوقاية. مفتاح منع النمش هو تجنب أشعة الشمس واستخدام واقية من الشمس يوميا. ويمكن استخدام ضوء تجميد مع النيتروجين السائل لعلاج النمش -- جراحة قرية. ترتينوين تستخدم أحيانا بالاشتراك مع كريمات تبييض أخرى ، تريتينوين (حمض فيتامين (أ) ، ريتين أ) يساعد أيضا على جعل النمش أخف وزنا عند تطبيقها على مدى فترة من الزمن. وبإمكان الليزرات عدة ، ولا سيما تلك التي تنتج الضوء الاخضر ، تخفيف وإزالة النمش بشكل آمن وفعال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق