FeedBurner FeedCount

الأربعاء، 13 أبريل 2011

إزالة التجاعيد تحت العين

منذ فترة طويلة التجاعيد المرتبطة الخبرة ، والحكمة ، والأهم من ذلك كله ، والعمر. من شكل طيات الجلد الخاص بك ، يمكنك معرفة ما إذا كان الشخص قد قضى معظم له أو حياتها مقطب أو يضحك. لسوء الحظ ، يمكن أيضا أن تكون تعتبر غير جذابة ، وخصوصا في مجتمع الشباب وقيم الجمال. انها ليست حقيقة ان كنت لا تحصل على الأصغر سنا -- انه ان كنت الحصول على كبار السن. إنه السؤال الذي يصيب النساء في منتصف العمر (وأحيانا رجال) في كل مكان : كيف يمكن التخلص من هذه الخطوط حول عينيك؟
رستلن هو حشو الجلد التي يتم حتى الآن المنتج الوحيد في هذه الفئة التي وافقت عليها ادارة الاغذية والعقاقير. الطبيب بحقن رستلن تحت العين مباشرة في التجاعيد الى "تعبئة" الجلد الزائد مع حمض الهيالورونيك -- وهي مادة طبيعية موجودة في جميع الكائنات الحية التي تعطي بشرتك الامتلاء. ثم يمتص المنتج من قبل النسيج الجلدي للحفاظ على أثره. التورم والاحمرار والآثار الجانبية الشائعة للعلاج الذي ينبغي أن تهدأ بعد كنت قد تعافى. في غضون ستة أشهر أو نحو ذلك ، أن الهيئة قد تدهورت ثم الدواء (بدون أي مخلفات). يمكن للعميل تطبيق العلاج مرة أخرى إذا رغب.
ميزة مع هذا العلاج هو أن فترة الانتعاش هو مجرد 2-3 أيام. بالإضافة إلى ذلك ، آثاره الجانبية ضئيلة تسمح لك العودة إلى الأنشطة اليومية على الفور تقريبا بعد العلاج. اختبارات الجلد ليست ضرورية قبل ان يخضع لهذا الإجراء بسبب المحتملة للمنتج حساسية منخفضة -- وربما بسبب كل مكوناته الطبيعية. غيرها من المنتجات المماثلة تحتوي على مكونات القائمة على الإنتاج الحيواني التي لا الجلوس بشكل جيد مع معظم الناس. كما أنها تستمر وقتا أطول من أي علاج الكولاجين الأخرى المتاحة في السوق.
لا تأتي مع وجود بعض العيوب رستلن تحت العلاج العين. مقارنة مع علاج التجاعيد آمنة نسبيا باستخدام الكريمات الموضعية ، رستلن التطبيق هو العلاج الغازية قليلا ، والتي تنطوي على إبر حقن الدواء في الجسم. في حوالي 500 $ في الحقن ، كما انها مكلفة للغاية. إذا كان لديك الكثير من التجاعيد لرعاية ، فسوف يكون القصف الى أكثر من 1000 $ لجلسة علاج واحدة.
قرار استخدام رستلن تحت العلاج العين ، والكريمات ، أو حتى البوتوكس هو ما يصل حقا لك. رستلن عموما أكثر فعالية من أي كريم موضعي الذي ينجح فقط في ترطيب البشرة لتبدو مؤقتة "منتفخ". ويبدو أكثر أمانا من المنتجات عن طريق الحقن كيميائيا التلاعب في وجهك. أيا كان اختيارك هو ، أن نتذكر أن حفظ الجسم في حالته الطبيعية هو دائما أفضل (وأسلم) الخيار. لماذا التلاعب وهو ما لم يتم كسر في المقام الأول؟ إذا كنت قد الكثير من التفكير وكنت لا تزال بالتسجيل في علاج التجاعيد ، ثم معرفة قدر ما تستطيع عن ذلك هو أقل ما يمكن أن تفعله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق