FeedBurner FeedCount

الأربعاء، 13 أبريل 2011

الآثار الجانبية المحتملة على الشعر العلاج بالليزر لإزالة الشعر

هناك مخاوف بشأن سلامة الحروق والعين على / الشعيرات علاجات الليزر لإزالة الشعر. وقد وضعت عدة منظمات أسفل مبادئ توجيهية لضمان سلامة العملاء على حد سواء والفنيين. وتشمل هذه المنظمات إدارة السلامة والصحة ، والمعهد الوطني الأمريكي للمواصفات والغذاء والدواء ، ومركز للأجهزة والصحة الإشعاعية ، وجمعية الطبية السريرية وإزالة الشعر.
قد تحدث المشاكل التالية مع نظام إزالة الشعر.
1. ومع ذلك بسيط ، هناك خطر من تندب.
2. قد الآثار القصيرة الأجل تشمل احمرار ، وحرق خفيف ، أو كدمات مؤقتة عنيفا. كما تم فرط التصبغ (براوننج) وهيبو تصبغ (البرق) لاحظت بعد العلاج. لحل هذه الشروط عادة في غضون 3-6 أشهر ، ولكن دائما تغيير لون خطر نادرة. تجنب التعرض لأشعة الشمس قبل وبعد العلاج يقلل من خطر تغيير اللون.
3. العدوى : على الرغم من إصابة بعد الشعيرات / ليزر إزالة الشعر العلاجات هو غير عادية ، والبكتيرية ، والعدوى الفطرية والفيروسية يمكن أن يحدث. العدوى يمكن أن فيروس العقبول البسيط حول الفم تحدث عقب العلاج. هذا ينطبق على كل الأشخاص الذين يعانون من التاريخ الماضي من عدوى فيروس الهربس البسيط والأفراد الذين لا يعرفون التاريخ من التهابات فيروس الهربس البسيط في منطقة الفم. وينبغي أن أي نوع من العدوى الجلدية تحدث ، قد علاجات إضافية أو المضادات الحيوية الطبية تكون ضرورية.
4. النزيف : النزيف رأس الدبوس هو نادر ولكن يمكن أن يحدث الشعيرات التالية / علاجات إزالة الشعر بالليزر. وينبغي أن يحدث النزيف ، الشعيرات إضافية / العلاج بالليزر لإزالة الشعر قد تكون ضرورية.
5. الحساسية : في بعض الحالات النادرة ، والحساسية المحلية إلى الشريط ، تم الإبلاغ عن المواد الحافظة المستخدمة في مستحضرات التجميل أو المستحضرات الموضعية. قد التفاعلات الجهازية (التي هي أكثر خطورة) نتيجة من الأدوية وصفة طبية.
6. الامتثال للمبادئ التوجيهية الرعاية اللاحقة أمر حاسم لتضميد الجراح ، والوقاية من تندب ، وفرط تصبغ.
قد يكون هناك قدر من عدم الراحة ، وشركة آي إي ، لاذع ، دبوس وخز الإحساس ، أو الحرارة وضيق ، جنبا إلى جنب مع الرقة ، "شمس" معتدل مثل الآثار التي قد تستمر بضع ساعات إلى 3-4 أيام أو أكثر.
التغييرات صبغات قصور أو فرط تصبغ تصبغ على الجلد دائم 1-6 أشهر أو أكثر قد تحدث. وبالإضافة إلى ذلك ، قد يخفف النمش و / أو تختفي بشكل مؤقت أو دائم في المناطق المعالجة. يمكن الشعيرات الشعر العلاج بالليزر إزالة / تسبب إصابات العين وارتداء واقية العين يجب أن ترتديه خلال فترة العلاج. المضاعفات الخطيرة نادرة ، لكنه ممكن.
وينبغي للعميل الحصول على التشاور ، وقبل دقيقة ومفصلة وآخر تعليمات والرعاية ويبدأ اختبار البقعة قبل الشعيرات / العلاج بالليزر لإزالة الشعر. ومن المهم أيضا أن العميل يفهم فوائد ومخاطر العلاج. دعوة مكتب الطبيب مع أية أسئلة أو مخاوف قد تكون لديكم بعد العلاج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق