FeedBurner FeedCount

الأربعاء، 13 أبريل 2011

كيفية تضميد التخفيضات في زاوية الفم

ودعا أولئك منا الذين يعانون من انقطاع النكراء في زاوية الفم التهاب الشفة الزاوي أعلم أنه أمر مؤلم ومحرج وغالبا ما يصعب للغاية للتخلص من.
التخفيضات والآفات التي تظهر في أي جزء من الجسم الذي يتحرك باستمرار نحو مثل داخل الكوع ، مفاصل الأصابع والجزء الخلفي من الركبة من الصعب جدا للشفاء لأن الجلد توسع وتتراجع ونحن نتحرك نحو. الفم هو على الأرجح أسوأ من هذه الحالات ولكن كما هو الحال في الاستعمال المستمر الكلام وتناول الطعام وغالبا ما تكون رطبة والعديد من المواد تمر بها مثل الغذاء وأيدينا التي قد تحتوي على البكتيريا التي يمكن ان تصيب إشكالية عليه. التهاب الشفة الزاوي في الواقع يصبح عادة أسوأ من ذلك بكثير لأن يصاب التخفيضات في كثير من الأحيان مع المبيضة البيضاء التي تعرف أيضا المبيضات ومرض القلاع الذي يتسبب في زاوية الفم لتلتهب ، وغطت كثيرا ما حاك في القروح والقشرة.
لفهم كيفية تضميد التخفيضات الخاصة بك ومنعهم من العودة يجب أن نفهم سبب هذا الشرط. ويتسبب عادة التهاب الشفة الزاوي بسبب نقص الفيتامينات في النظام الغذائي للشخص تركز أساسا على فيتامين (ب) ونقص الحديد والتي لها تأثير ملحوظ على بشرتك وخاصة زوايا الفم. هذا هو أحيانا بمبادرة من سوء التغذية وسوء التغذية ولكن يمكن أيضا لعدد من الأسباب الأخرى لماذا جسمك قد تكون ناقصة في هذه الأمور.
تشكل هذه العيوب في الجسم هو ذو أهمية قصوى للحفاظ على تخفيضات من الظهور ولكن لن يحل المشكلة بشرتك على الفور. معظم الأطباء يوصي أنواع معينة من مرهم الشفة والكريمات المضادة للفطريات ولكن العديد من المرضى التقرير نجاحا كبيرا مع العديد من هذه واستخدامها يصبح من الصعب جدا كما كنت كثيرا ما ينتهي الأمر لعق جوهر الذي الأذواق رهيب ويجعلها عديمة الفائدة كما يتغذى على البكتيريا الرطوبة وهي متاحة في زوايا الفم.
إذن ما هو أفضل وسيلة للشفاء تخفيضات في زاوية فمك إذا كان مثل هذا مكان جيد للعدوى للنمو؟ الحاجة هي لعلاج الذي يحرم المنطقة المتضررة من الرطوبة ولن جرفت خلال المسار الطبيعي من اليوم.
إذا كنت في حاجة الى العلاج الطبيعي لعلاج التهاب الشفاه الخاص بك الزاوي الذي يضع جميع الأدوية الصيدلانية على العار ومكفول للعمل فوق أدناه لمعرفة سر!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق