FeedBurner FeedCount

الأربعاء، 13 أبريل 2011

لماذا لا يجب استخدام الفازلين على جلدك


هنا لماذا لا يجب استخدام الزيوت المعدنية ، وهلام البترول أو الفازلين على بشرتك وما يجب أن تكون به بدلا من ذلك. أولا ، دعونا نلقي نظرة على ما هي تلك العناصر التي توجد عادة في فازلين مستمدة من الواقع. التي قد تكون وحدها كافية لاقناع لكم لتفاديها.


فازلين مكتشفة


الفازلين اكتشفت على بعض منصات النفط الأولى في الولايات المتحدة. وتسببت مادة هلامية مشاكل للعمال ، لكنهم قالوا انه لم تساعد على التئام الحروق. وتبين ان لا يجب استخدام الفازلين على الحروق ، لأنها الفخاخ الحرارة ويسبب تقرحات.


ويجوز لها الشفاء التي يروج لها صد المياه وخلق حاجز للحفاظ على الجراثيم ، ولكن هناك حلول أفضل ، بما في ذلك ضمادة بسيطة ومرهم العسل الطبيعي. العسل الأبيض هو أفضل لهذا الغرض ، كما أنه يحتوي على أعلى نشاط مضاد للجراثيم.


فازلين هو النفط أساسا الابيض هلام. وقد توصف باعتبارها مرطب لسنوات عديدة ، وستجد أنه عنصر في المستحضرات أرخص في السوق. على الرغم من أن بعض من أفضل الشركات إدراجه أيضا.


فازلين لا الترطيب في الواقع ، لأنها لا تخترق. هل يمكن أن نقول ، لأنه يترك شعورا دهنية وأنه من الصعب على "فرك في". إذا كنت تستخدم زيت الأطفال على جسمك ، فإن العنصر الأساسي هو الزيوت المعدنية. ساعات في وقت لاحق ، وسوف بشرتك لا تزال تشعر الزيتية ، لأنه ، مرة أخرى ، لا يتم امتصاصها.



 
الزيوت النباتية والزيوت النباتية هي أفضل الحلول ، لأنهم أكثر مماثلة لمرطبات البشرة الطبيعية. وتسمى هذه المرطبات الطبيعية الزهم. وبعضها أقرب إلى الزهم من غيرها.


سرطان الاتصال؟


سأعود لتلك الزيوت النباتية في لحظة ، ولكن أولا ، اسمحوا لي أن أقدم لكم سبب واحد نهائي لتجنب الفازلين وغيرها من المنتجات القائمة على البترول. أنها قد تحتوي على الملوثات المسببة للسرطان. حتى تم العثور على بعض المطهرات "الطبيعية" في السوق لاحتواء المسببة للسرطان ديوكسان ، وذلك بسبب المواد الكيميائية والعمليات المستخدمة أثناء التصنيع. ليس مطلوبا من شركات مستحضرات التجميل لفحص المكونات الخام أو الدفعة النهائية للملوثات ومعظمهم لا.


أفضل شركة لا اختبار الزيوت النباتية التي يستخدمونها للملوثات ، وذلك بسبب مبيدات الأعشاب والمبيدات الحشرية والمواد الكيميائية الخطرة الأخرى التي قد تكون موجودة. هم أيضا اختبار الدفعة الانتهاء للتأكد من أن هناك عمليات التصنيع تعمل بشكل صحيح.


الزيوت النباتية التي تشبه الزهم وتشمل بذور العنب ، الأفوكادو ، زبدة الشيا وزيت الجوجوبا وزيت الزيتون وزيت النخيل. زبدة الشيا هو في الواقع مطابقة تقريبا لالزهم الإنسان. فمن الأفضل للاستخدام في الليل ، عندما "حاصل الشفاء" منها هو الأكثر فعالية. ومن قليلا لثقيلة بالنسبة لمعظم الناس لاستخدام خلال النهار.


أفضل ، والأكثر أمانا مرطب


يجب أن تكون باستخدام مرطب يحتوي على الزيوت النباتية بعد التطهير في الصباح وقبل الذهاب إلى الفراش ليلا. بعض "الخبراء" أقترح استخدام الزيوت لهذا الغرض ، ولكن مستحلب الزيوت النباتية التي يوجد مقرها في أكثر فعالية. يتم استيعابها بسرعة أكبر ، ولا تجعل البشرة لامعة. إذا اخترت الخيارات الصحيحة ، وبشرتك تبدو أفضل ، وسوف تكون محمية صحتك العامة. مارغريت بيل ،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق