FeedBurner FeedCount

الأربعاء، 13 أبريل 2011

علاج حروق الشمس

حروق الشمس وحروق طفيفة غالبا ما تؤدي إلى تقرحات وجفاف -- التي يمكن أن تؤدي إلى طفح جلدي. كيف ونحن غالبا ما يكون عنيفا وشهدت "فقاعة جي" بعد ايام من حروق الشمس تليها تشديد المنطقة المتضررة؟ حواف بثور تصبح صعبة ، وتصلب ويتساقط... والالتهاب ويمكن توسيع نطاق تطوير.
تسبب الطفح من حروق الشمس يمكن أن تتطور من التهاب الجلد التالفة العدوى ، والطبقات وجفاف. ومن المهم لتخفيف حروق الشمس وحماية للتخفيف من حدة التجفيف حتى الشفاء الطبيعية يمكن ان تتم من دون إصابة ، والطفح الجلدي أو تكسير.
يمكن التعرض المفرط لأشعة فوق البنفسجية والأشعة فوق البنفسجية حرق وتلف البشرة وطبقات الأدمة. الفقاعات تحدث ، ودون الرطوبة والماء ، ويسبب البثور الجافة يتساقط المقاييس ، وتشديد الجلد ويبدأ للشفاء. ويمكن تكسير يحدث إذا تركت دون علاج والجلد عرضة للإصابة ، واحمرار وتهيج إضافية.
زيادة تدفق الدم شعري زيادات للشفاء بشكل طبيعي الطبقات المتضررة. السوائل الاندفاع لتحقيق الأجسام المضادة والماء. ودون رعاية مناسبة ، يمكن ان تلحق الضرر انتشار وزيادة حساسية -- والألم.
كما يشفى الجلد ، وجفاف مجموعات في المناطق المحروقة وتصبح صعبة وغير المستقر. يمكن أن نمو الخلايا الجديدة تصبح جافة وكذلك تؤدي إلى خشونة ، وتكسير وتفتيت التئام الجروح وتشديد....
المركز حروق الشمس الحادة وضغط ، بارد رطب في المنطقة والسماح للجلوس لفترة من الوقت. فمن المهم للحفاظ على حرق رطب ، ولكن تجنب ممارسة الضغط وضمان استخدام المواد الخفيفة والقطن ، مثل لوحة معقمة لتجنب البكتيريا أو إدخال العدوى. لحروق الشمس "العادية" وحروق طفيفة ، وذلك باستخدام منتجات لتخفيف حروق الشمس التي تتضمن المكونات النشطة مثل المنثول ، الألوة فيرا أو مساعدة يدوكائين تخفيف الألم وتهدئة الحرق.
ينبغي الإسعافات الأولية للحروق وتشمل أيضا تطبيق المراهم أو الكريمات النفط مع الاتحاد الاقتصادي والنقدي. لقد وجدنا الاتحاد الاقتصادي والنقدي النفط ليكون واحدا من المكونات الطبيعية الأكثر فعالية لليس فقط تجنب تجفيف ، ولكن لخفض أو القضاء على الالتهاب. ويمكن للطفح بسبب حروق الشمس تأتي من تهيج بسبب فقدان الرطوبة ، والعدوى أو تشديد لدينا خبرة وكما يشفى الجلد. يمكن أيضا أن يحدث الطفح من استخدام المواد الكيميائية التي تتفاعل بشكل ضعيف إلى الطبقات المكشوفة من الجلد وتهيج انتشار جديد.
تجنب الجفاف ومنع العدوى البكتيرية هما "الأعلى" الأهداف. الاتحاد الاقتصادي والنقدي النفط هو "الناقل" النفط في أن تخترق طبقات الجلد وتحمل معها المكونات النشطة. وقد استخدم منذ آلاف السنين في استراليا ونيوزيلندا ، وأصبح عنصرا ذا شعبية كبيرة في منتجات العناية بالبشرة والشعر لقدرته على تهدئة فروة الرأس والجلد تخفيف من تهيج واحمرار والبكتيريا.
الاتحاد الاقتصادي والنقدي للنفط ، وخصوصا عندما يقترن غيرها من المكونات مثل فيتامين (ه) ، الألوة فيرا والمنثول ، تسمح لها بشكل فعال لعلاج ومنع الطفح الجلدي الناجم عن حروق الشمس ، والطفح الجلدي بشكل عام ، وخشونة وجفاف. وهو عنصر فعال للعناية بالبشرة لعلاج حروق طفيفة ، ويشوه وكعلاج ودواء لتعزيز العلاج الطبيعي من الجلد الخام والجافة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق