FeedBurner FeedCount

الأربعاء، 13 أبريل 2011

الحل لبشرة صحية ونظيفة

بالتأكيد يبدو كل مورد المنتج الجلد تقول لديهم أفضل جدا لوقف انقطاع عن الدراسة ويرزقك بشرة صحية ونظيفة. اذا استمروا في الحديث ، وأنها سوف اقول لك على الفور ناتجها يمكن استعادة 'مرونة الشباب بأن بالإضافة إلى' اتخاذ سنوات قبالة جلدك. وأنه من السهل جدا أن يشعر الخلط إذا كنت استمع الى كل هذه الضجة. اذا في كل الحبر واحد أو المطهر هو خير ، ثم القيام بأي عمل أفضل من غيرها -- وكيف أعرفك؟ فكيف هو أي شخص من المفترض أن يجدوا نظام العناية بالبشرة التي تعمل عليها؟ هل هناك طريقة لمعرفة ما إذا كان كل ما يفعلونه هو اسقاط الكثير من المال على وسيلة لتسد المسام الخاصة بك؟ حسنا ، وهنا بعض النصائح لمساعدتك الساخنة التي تعرف المنتجات الجلدية هي الأفضل بالنسبة لك نوع الجلد.


فمن الأفضل التحدث مع طبيب العائلة للتأكد من أنه لا توجد قضايا أخرى تسبب كسر الخاص الرافضة. وينبغي أن يكون الطبيب قادرا على تقديم اقتراحات أو مزيد من التجارب لتحديد ما يحدث مع بشرتك. فمن الممكن أنه قد تحتاج إلى إجراء تغييرات النظام الغذائي وممارسة الرياضة تساعد دائما مهما. قد يكون لديك مجرد نقص الفيتامينات! البعض يفضل الانتظار قبل رؤية الطبيب ، ولكن إذا كنت حقا ينبغي أن تبذلونه من جهود لتحسين حالة جلدك لم تسفر عن نتائج جيدة.


اكتشاف ما كنت حقا بحاجة الجلد واستخدامها في بلدكم نظام للعناية بالبشرة. بعض الناس في حاجة الى المطهر ، والحبر على ومرطب ل. بعض ردود الفعل شيوعا تشمل تعاني من انقطاع عن الدراسة عند استخدام أحبار ، أو الشعور بحكة والثقيلة مع مرطب. بل هناك بعض المحظوظين القلائل الذين لا تملك إلا أن استخدام منظف جيد. للأسف ، الكثير من الناس يتطلب معيار العناية بالبشرة وحتى ثلاثة منتجات اضافية للمناطق المشكلة. إذا كان لديك انقطاع عن الدراسة ، ثم يمكنك محاولة المطهر الجودة بالاضافة الى بعض العلاج بقعة في المساء.


تعلم ما يجعل الجلد منتج واحد أفضل من الآخر. معرفة المكونات التي في الجلد خط الرعاية تفعل ما. عندما كنت تعرف ما مكونا ثم لا يمكنك أن تأخذ بسهولة المباراة المناسب لنوع بشرتك. على سبيل المثال ، الناس الذين هم عرضة للهروب سوف تحتاج المطهر الذي يحتوي على حمض الصفصاف. إذا كان لديك الجلد واضحة وعندئذ لا تكون هناك حاجة إلى هذا العنصر. الشيء نفسه ينطبق على الشمس ، واستخدام المنتجات التي تحتوي على أنه إذا كان لديك الجلد التي تعتبر حساسة لأشعة الشمس.


إذا كان لديك الجلد صعبة ثم يمكنك أن تكون أكثر ليبرالية مع هذه المنتجات. وهناك طرق مبتكرة للذهاب نحو التعلم المنتجات الجلدية التي هي أفضل لنوع بشرتك. يمكنك أن تجد دائما من الناس الذين ليس لديهم مشاكل مع بشرتهم ، وأنها يمكن أن تستخدم أي شيء تقريبا. ثم وغيرها بحاجة الى مزيد من المساعدة. التحلي بالصبر والكلب أنه -- في أي وقت من الأوقات عليك أن تعرف ما هي المنتجات الجلدية العمل بالنسبة لك ، وتلك التي تريد تجنب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق