FeedBurner FeedCount

الثلاثاء، 12 أبريل 2011

فوائد الخيار -- يجعل بشرتك ناعمة

الخيار هو مصدر ممتاز من السيليكا ، وهو اثر المعدنية التي تساهم في قوة النسيج الضام لدينا. النسيج الضام هو ما يحمل الجسم معا. خيار لا تكون فعالة عندما تستخدم لمشاكل الجلد المختلفة ، بما في ذلك انتفاخ تحت العين وحروق الشمس. كما أنها تحتوي على أحماض الاسكوربيك وcaffeic. هذه الاحماض منع احتباس الماء. وهذا قد يفسر لماذا عندما يتم تطبيق الخيار موضعيا أنها غالبا ما تكون مفيدة للعيون منتفخة ، والحروق ، والتهاب الجلد.
الخيار هو الخضر الذي ينتمي إلى عائلة واحدة والقرع والكوسا ويسحق الآخرين. لديه البشرة الداكنة الخضراء ، والذي يكشف عن لحم بيضاء أو خضراء خفيفة للغاية ، عندما مقشر. هناك نوعان رئيسيان من الخيار -- أصناف التخليل وأصناف تشريح. من هذه ، وتنوع تخليل صغيرة نسبيا ، حوالي 2 حتي 4 بوصة طويلة.
اليوم نرى خيار كمقدم للعصير صحي جدا مفيدة لأماكنه بوصفها للزيادة في تدفق من weewee وكتكملة لنتائج دولسي graveolens بقدونس وعصير الجزر لحالات الروماتيزم ، بينما في نفس مقطع كونها تلطف الجلد محلول.
كأداة مساعدة في الجمال ، ويوفر خيار إغاثة فورية للعيون منتفخة ، ويمكن قطع الخيار الطازج الى شرائح رقيقة ، وهذه وضعت على العيون لمدة 5-10 دقائق. هذا يعمل بشكل لا يصدق جيدا بعد يوم متعب في العمل أمام الكمبيوتر ، ويساعد على تخفيف الضغط والدوائر السوداء حول منطقة العين كذلك. ويمكن استخدام خيار مبشورة كقناع ومنشط لكامل الوجه والعنق.
ومن المعروف علميا خيار كما الفصيلة كوكوميس ، الذي ينتمي الى نفس عائلة والقرع البطيخ والقرع والكوسا.
فوائد الخيار التغذوية وتشمل الأملاح الطبيعية ، والانزيمات ، والفيتامينات الضرورية لنمو الخلايا قوية والإصلاح. بالإضافة إلى ذلك ، ارتفاع المحتوى المعدني والمعادن في قشر الخيار تقترح مصدر طبيعي لمضادات الأكسدة ، جديدة قوية. والقلوية من خيار هو أيضا سمة ايجابية ، وبسبب قاعدة مياهه ، والخيار هو أيضا اختيار أعلى ومدر للبول.
محتوى الماء العالية تجعل الخيار مدر للبول ، ولها أيضا إجراء تطهير داخل الجسم من خلال إزالة الجيوب المتراكمة من النفايات القديمة والسموم الكيميائية. الخيار مساعدة في القضاء على حمض اليوريك الذي هو مفيد بالنسبة لأولئك الذين والتهاب المفاصل والجلد الغنية بالألياف ومستويات عالية من البوتاسيوم والمنغنيز يساعد على تنظيم ضغط الدم وتساعد على تعزيز وظائف المغذيات. محتوى الماغنسيوم في الخيار يرتاح أيضا الأعصاب والعضلات وتحافظ على الدورة الدموية على نحو سلس.
خيار جيد بالنسبة لأولئك الذين هم اتباع نظام غذائي لأنها منخفضة جدا في السعرات الحرارية. لديه عمل التطهير داخل الجسم من خلال إزالة الجيوب المتراكمة من النفايات القديمة والسموم الكيميائية. انه يساعد في القضاء على حمض اليوريك حتى انه لامر جيد بالنسبة لأولئك الذين والتهاب المفاصل. عصير منه هو فيتامين (أ) المغذي للشعر والجلد لدينا. وهو أيضا rejuvenator جيدة ويجعلنا نشعر وتبدو أصغر سنا.
ويعتقد أن الخيار يساعد في تخفيف التورم حول العينين أو الدوائر الكبيرة الداكنة تحت عينيك. هذا هو العلاج على نطاق العالم الذي يتم استخدامه لمداه الأقصى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق