FeedBurner FeedCount

الثلاثاء، 12 أبريل 2011

تيبس الرقبة، الأسباب والأعراض والعلاج

أسباب تصلب الرقبة
يمكن أن تكون مزعجة رقاب الجثة ، لكنها قد تكون أيضا علامة على وجود عدوى خطيرة ، أو ورم المشكلة الأخرى التي لا تنشأ في neck.Meningitis هو التهاب في الغشاء والسوائل من الدماغ التي يمكن أن (إذا كان هو البكتيرية نوع) تتطلب عناية طبية في اسرع وقت ممكن.
أسباب تصلب الرقبةليس كل الرقاب شديدة هي نفسها. في حين أن معظم الوقت تسبب تصلب الرقبة من الاصابة ، بيئة العمل ، والبلى ، أو النوم فقط في موقف مضحك ، هناك تلك الحالات حيث أنه يمكن أن يكون علامة على شيء في النظام.
وهناك قضية مشتركة من آلام في الرقبة هو إجهاد العضلات أو التوتر. عادة ، والأنشطة اليومية هي المسؤولة. وتشمل هذه الأنشطة الانحناء أكثر من مكتب لساعات ، بعد أن ضعف الموقف أثناء مشاهدة التلفزيون أو القراءة ، ووضع جهاز الكمبيوتر الخاص بك رصد اضطرابات عالية جدا أو low.Disk جدا. كما كنت في العمر ، والأقراص بين فقرات توسيد الخاص تصبح جافة وقاسية ، وتضييق المساحات في العمود الفقري حيث تخرج الأعصاب. الأقراص في رقبتك يمكن ينفتق أيضا.
أعراض تصلب الرقبةجوف الفم. رقعة بيضاء أو حمراء على اللثة واللسان ، أو بطانة الفم وتورم في الفك الذي يتسبب طقم الأسنان لتناسب سيئة أو تصبح غير مريحة ، ونزيف غير عادي أو ألم في تجويف mouth.Nasal والجيوب الأنفية. الجيوب التي يتم حظرها ولا المزمنة والتهابات الجيوب الأنفية واضحة التي لا تستجيب للعلاج بالمضادات الحيوية ، والنزيف عن طريق الأنف ، والصداع المتكرر ، أو غيرها من المتاعب مع تورم في العينين وألم في الأسنان العليا ، أو مشاكل مع طقم الأسنان.
العلوي آلام البطن والغثيان والقيء (والتي قد تشير إلى التهاب البنكرياس) آلام أسفل البطن لدى النساء (قد يشير إلى تورم في المبيض ، وهو أمر نادر)الأسباب المحتملة الأخرى لتصلب الرقبة مثل شلل الأطفال والأنفلونزا والتهاب السحايا ، أبعد ما تكون أكثر خطورة. هذه الظروف ، ومع ذلك ، تعلن نفسها مع الأعراض الأخرى ، بما في ذلك الغثيان والصداع وتورم الغدد.
كيف يتم علاجهبداية الحادة المفاجئة من الألم أو الألم الشديد -- قد العنق الشديد و / أو ألم الذراع تتطلب استخدام ذوي الياقات البيضاء و / أو الراحة في الفراش لمدة 24 ساعة الأولى واستخدام الثلج لمدة 72 ساعة الأولى. هذه عادة ما يلي الصدمة ، حادث سيارة ، وانخفاض أو ألم حاد / تفرقع شعر في الرقبة. وسيتم تحديد العناية الذاتية معالجة إضافية من حدة المشكلة.
قد تكون هذه الأدوية المضادة للفيروسات لالتهاب الدماغ القوباء أو غيرها من الالتهابات الفيروسية الحادة. ويمكن وصف المضادات الحيوية للالتهابات البكتيرية. وتستخدم مضادات الاختلاج لمنع أو علاج النوبات. القشرية تستخدم للحد من تورم والتهاب الدماغ.
وسوف تقدم الرعاية الصحية لدينا تقديم النصح حول خيارات العلاج. الأسيكلوفير ، famcyclovir ، أو الأسيكلوفير فال (الأدوية التي تعمل ضد فيروسات الهربس) ويوصى للأشخاص الذين هم أكثر عرضة لتطوير مرض خطير ، بما في ذلك الأشخاص ذوي الجلد أو أمراض الرئة المزمنة ، والأفراد أصحاء 13 سنة من العمر أو المسنين ، والأشخاص الذين يتلقون الستيرويد العلاج.
وهو مسكن العادية -- أخذه بانتظام على مدار الساعة وليس فقط عندما يبدو أن يصب أكثر من غيرها. إذا كنت لا حساسية من الأسبرين ثم واحدة من أكثر الأدوية الحديثة مثل الأسبرين ، مثل nurofen ، اتخذت ثلاث مرات في اليوم لمدة ثلاثة أو أربعة days.In النقطة التي تستوجب العلاج مصنف ، معتمدة على الصعيد الوطني التدليك المعالج كلير ديفيز يبسط Travell وسيمونز في بحث مستفيض في الألم الليفي العضلي ويجعلها في متناول المواطن العادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق