FeedBurner FeedCount

الثلاثاء، 12 أبريل 2011

كيفية التخلص من بقع بنية اللون

تغييرات في تلوين الجلد هي جزء طبيعي من عملية الشيخوخة. لكن الكثير من الناس البحث عن بقع بنية اللون ، والمعروفة أيضا باسم "بقع الكبد" أو "بقع العمر" ، لتكون جذابة. هي سبب هذه البقع التي تظهر غالبا على ظهر اليدين من التعرض لأشعة الشمس أو مزمنة كدمات في الجلد.
إذا كان لديك بقع بنية اللون غير المرغوب فيه ، البقع السوداء أو بقع داكنة تنتشر على وجهك أو غيرها من الأماكن ، وتريد لها أن تختفي تماما ، مع إعطاء جلدك دائم الوضوح والجمال ، ثم سترغب لعلاج البقع الخاص براون مع العلاج السحري لدينا .
Epilators مثل Epil الحرير من براون إزالة الشعر من جذوره ، وهكذا كانت متشابهة مع الصبح ، والصبح كما يزيل الشعر من جذوره. ومع ذلك ، قد تحصل على مزيد من معدلات النمو في وإذا كنت تستخدم هذه الآلات ، لذلك يجب فرك جسمك بحجر الخفاف في حين الاستحمام لمواجهة هذه المشكلة. تحتاج إلى إعطاء المزيد من التفاصيل حول مكان براون. هل هي النمش أو أنها ليست الخلد؟ كيف كبير هو المكان؟ إذا كان الخلد ، يجب عليك زيارة طبيب الأمراض الجلدية.
الوقاية هي جزء سهلة لتطبيق واقية من الشمس على يديك ، والأسلحة والوجه وفروة الرأس (إن لم تكن مغطاة الشعر) كل يوم ، سواء كنت تخطط للذهاب خارج أم لا. ترى ، أضرار أشعة الشمس تأتي في شكلين : فوق البنفسجية والأشعة فوق البنفسجية. ومن المعروف أن الأشعة فوق البنفسجية ب "أشعة الشيخوخة" ؛ أشعة الشمس فوق البنفسجية تشكل 90-95 ٪ من جميع أشعة الشمس التي تصل الى سطح الأرض. يخرقها نوافذ المنازل والسيارات ، بل يحصل من خلال الغيوم ، بل 365 يوما في السنة الحالية. أكثر اضطرابا هو حقيقة أن التعرض للأشعة فوق البنفسجية هو "الصامتة". كنت لا تحصل على تان أو حروق من التعرض للأشعة فوق البنفسجية. الأشعة فوق البنفسجية ، وتسمى أيضا "أشعة حرق ،" سبب دباغة وحرق الجلد ، وحتى تعرف متى يحدث. وقال يكفي؟ لذا من هذا اليوم إلى الأمام ، فسوف تطبق واقية من الشمس مع عامل حماية من الشمس 30؟ليزر ويولد حزمة كثيفة من ضوء. هذا الشعاع يجلب الطاقة لموقع معين ، من خلال قطعة يد صغيرة متصلة الليزر. يمتص ضوء الليزر التي الأوكسي هيموغلوبين (مشرق خلايا الدم الحمراء تحمل الأكسجين) والميلانين / الصباغ (الصباغ الأسود أو البني وجدت في الجلد) أو التحلل مما تسبب تدمير الخلايا غير المرغوب فيها من الحرارة بينما يترك الخلايا السليمة على حالها.
اللوازم الطبية هو طريقة أخرى لإزالة بقع بنية اللون. بواسطة الكشط بلطف الجلد مع الكريستال فائقة الجسيمات الدقيقة ، ويمكن الحد من اللوازم الطبية تغيرات صباغية غير المرغوب فيه وبقع العمر. ويمكن أن تستفيد أيضا مرضانا حب الشباب.
الوجه والعنق والصدر واليدين هي المناطق الأكثر شعبية لعلاج. تتم بلطف سلسلة متدرجة من العلاجات 5-8 2-4 أسابيع بعيدا. غالبا ما يتم الجمع بين القشور مع اللوازم الطبية المنتجة نتائج أفضل.
الليزر هو أفضل طريقة لإزالة الشامات. إنه لأمر جيد أن يكون لديك زار طبيب منذ جزيئات يمكن أن تكون أعراض مشاكل أخرى. ومنذ ذلك ليس هو الحال ، لمجرد الحصول على إزالتها من خلال الليزر.
واقية من الشمس والملابس الواقية ، والنظارات الشمسية تساعد على منع المزيد من الضرر أحد وينبغي أن يقتصر التعرض الوقت في الشمس والظل عندما تسعى في الهواء الطلق. في محاولة لتجنب الأنشطة في الهواء الطلق 10:00 حتي 3:00 ، عندما الأشعة فوق البنفسجية هي الأقوى. راجع طبيب الأمراض الجلدية سنويا لإجراء فحص الجلد للتأكد من أي شامات شاذة أو الجلد

هناك تعليق واحد: