FeedBurner FeedCount

الثلاثاء، 12 أبريل، 2011

كيفية علاج البقع البيضاء على الجلد

المصطلح الطبي لبقع بيضاء على الجلد والبهاق أو يوكوديرما. إنه مرض الجلد الذي يفقد الجلد لونه بسبب بعض أسباب وراثية أو بيئية. بقع بيضاء تظهر بقع من الجلد الأبيض بدون صبغة.
البقع البيضاء على الجلد شائعة لدى الأشخاص الذين يعانون من أمراض المناعة الذاتية. واحدة من هذه الأمراض هو عدم كفاية قشرة الكظر. الغدة الكظرية هي المسؤولة عن إنتاج هورمون يدعى كورتيكوستيرويد. هذا المرض يحدث عندما يكون هناك نقص هذا الهرمون في الجسم. وبسبب هذا السبب هو كورتيكوستيرويد العلاج الأكثر شيوعا على النحو المقترح من قبل الأطباء للبهاق كريم.
آخر العلاج للشفاء من بقع بيضاء على الجلد هو التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة من الزمن أو العلاج بالضوء الاصطناعي. الخلايا التي هي المسؤولة عن تصبغ تصبح نشطة عندما الجلد إذا تعرضت للضوء.
الخلايا الصباغية هي الخلايا الموجودة في الجلد التي تسبب تصبغ. وقد جعل التقدم الأخيرة في العلوم الطبية من الممكن زرع هذه الخلايا من أي جزء آخر من الجسم إلى منطقة الجلد المصاب. يمكن ونتيجة لهذا البهاق زرع أو بقع بيضاء على الجلد يمكن الشفاء منه تماما.
ويمكن أيضا أن تستخدم مستحضرات التجميل للتغطية على بقع بيضاء. ومع ذلك ، ينبغي أن تستخدم في العلاج الطبي للسيطرة على المرض لأنه قد أصبح واسع الانتشار والسيطرة عليها. وينبغي أيضا أن يعرف أنه منذ يورث هذا المرض ، فإنه لا يمكن منعها. وبسبب هذا السبب ، هناك حاجة إلى معالجة جيدة وفعالة من أجل تجنب الآثار النفسية والإحباط والحرج.
هناك بعض الأمراض الجلدية الأخرى أو الاضطرابات التي يفقد الجلد لونه ويصبح إما من الظل أفتح أو أغمق. قبل استخدام أي من العلاجات لمرض البهاق فمن الأفضل استشارة طبيب أمراض جلدية وتأكيد الأعراض.
معظم الوقت فقط ويقترح العلاجات الموضعية من قبل الأطباء لاضطرابات الجلد بما فيها حب الشباب ، البهاق والاكزيما. ومع ذلك ، يمكن أيضا بعض حبوب منع الحمل عن طريق الفم يمكن وصفه إذا كان الشرط هو حادة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق