FeedBurner FeedCount

الثلاثاء، 12 أبريل 2011

ما هي أسباب أحمر الوجه؟


هناك اشياء كثيرة يمكن ان يتسبب في وجها لتصبح حمراء مؤقتا ، مثل استهلاك الكحول أو الطعام حار ، ويجري في أحرج المواقف الاجتماعية أو وجود حساسية لالنياسين أو أحادية الصوديوم جلتاميت (جي اس). ومع ذلك ، هناك العديد من الظروف التي يمكن أن تكون سببا في مزيد من احمرار الوجه المزمنة. توضح هذه المقالة عدد قليل منها.
متلازمة كوشينغمتلازمة كوشينغ هو اضطراب الهرمون الذي يسببه التعرض للجسم إلى الكثير من الكورتيزول (هرمون التوتر). متلازمة كوشينغ نادرة نسبيا ، وبالإضافة إلى احمرار في الوجه ، وتشمل الأعراض التالية : ارتفاع ضغط الدم ، وارتفاع مستويات السكر في الدم ، والتعب ، والتهيج والاكتئاب ، والقلق. المرأة مع متلازمة كوشينغ غالبا ما تظهر علامات على زيادة نمو الشعر على الوجه والرقبة والصدر والبطن والفخذين.

الذئبة (، الذئبة الحمراء الجهازية الذئبة الحمامية)الذئبة هو مرض المناعة الذاتية التي تؤثر على عدة أعضاء وأنسجة ، بما في ذلك الجلد والقلب والكلى والكبد والرئتين والدماغ والمفاصل والدم. واحمرار الوجه الذي يرتبط أحيانا مع الذئبة هو الطفح الجلدي في جميع أنحاء الخدين والأنف. واحمرار الوجه مع الذئبة موجود في نمط فراشة (طفح الفراشة) و لا تنطوي على جبهته. يمكن للمرضى الذئبة أيضا طفح جلدي على أجزاء أخرى من الجسم ، والتي غالبا ما تنشأ أو تزداد سوءا بعد التعرض للشمس. كثيرا ما يتم تشخيص مرض الذئبة من خلال اختبار الأجسام المضادة.

الورديةاحمرار الوجه من الوردية ينطوي على الخدين ، الأنف والجبين وتطور تدريجيا. ويبدأ بها باعتبارها احمرار الوجه الذي يشبه احمرار الوجه لا للذهاب بعيدا في كثير من الحالات تبدو حروق الشمس. ومع ذلك ، في حين احمرار الوجه الأولية قد تختلف من يوم لآخر ، وأعراض الوردية الحصول تدريجيا أسوأ : بالإضافة إلى احمرار الوجه الأولي ، حطاطات صغيرة وبثرات تظهر على وجهه ، والتي قد تنفجر وطين. الوجه وغالبا ما يشعر حاكة ومؤلمة. في الوردية التقدمية ، أصبح توسيع الشعيرات الدموية بشكل دائم (telangiectasias). هذه telangiectasias لا يستجيب بشكل جيد للعلاج موضعي وتتسبب في وجها لديها "المتبقية" احمرار. يمكن Telangiectasias تعامل بفعالية مع نابض ضوء مكثفة.

حمى قرمزيةهو سبب الحمى القرمزية من قبل ذيفان خارجي من البكتيريا العقدية المقيحة. العلامات السريرية تشمل حمى شديدة والتهاب في الحلق تليها سلسلة (مثل الصنفرة) الخام دائم على الجسم لمدة 3-4 أيام. وسوف تبدأ في قشر الجلد بعد الطفح قد ولى. الكلاسيكي علامات أخرى من الحمى القرمزية هي اللسان أحمر مع ظهور الفراولة واحمرار الوجه على الخدين (الأنف والفم المناطق المحيطة بها وعادة ما تكون ليست حمراء).

الحصبة الألمانيةالحصبة الألمانية (وتسمى أيضا الحصبة الألمانية) هو المرض الذي يسببه فيروس الحصبة الألمانية. وتبلغ فترة حضانة 2-3 أسابيع ، والأعراض هي التي تطور الطفح أولا على الوجه ، والذي ينتشر على الأسلحة ، والجذع والساقين. المضاعفات الناجمة عن الحصبة الألمانية نادرة ، ولكن يمكن ان يسبب مضاعفات الحصبة الألمانية خلال فترة الحمل إذا كانت الإصابة يحدث في غضون الأسابيع 20 الأولى من الحمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق