FeedBurner FeedCount

الثلاثاء، 12 أبريل 2011

فوائد الخيار -- يجعل بشرتك ناعمة

الخيار هو مصدر ممتاز من السيليكا ، وهو اثر المعدنية التي تساهم في قوة النسيج الضام لدينا. النسيج الضام هو ما يحمل الجسم معا. خيار لا تكون فعالة عندما تستخدم لمشاكل الجلد المختلفة ، بما في ذلك انتفاخ تحت العين وحروق الشمس. كما أنها تحتوي على أحماض الاسكوربيك وcaffeic. هذه الاحماض منع احتباس الماء. وهذا قد يفسر لماذا عندما يتم تطبيق الخيار موضعيا أنها غالبا ما تكون مفيدة للعيون منتفخة ، والحروق ، والتهاب الجلد.
الخيار هو الخضر الذي ينتمي إلى عائلة واحدة والقرع والكوسا ويسحق الآخرين. لديه البشرة الداكنة الخضراء ، والذي يكشف عن لحم بيضاء أو خضراء خفيفة للغاية ، عندما مقشر. هناك نوعان رئيسيان من الخيار -- أصناف التخليل وأصناف تشريح. من هذه ، وتنوع تخليل صغيرة نسبيا ، حوالي 2 حتي 4 بوصة طويلة.
اليوم نرى خيار كمقدم للعصير صحي جدا مفيدة لأماكنه بوصفها للزيادة في تدفق من weewee وكتكملة لنتائج دولسي graveolens بقدونس وعصير الجزر لحالات الروماتيزم ، بينما في نفس مقطع كونها تلطف الجلد محلول.
كأداة مساعدة في الجمال ، ويوفر خيار إغاثة فورية للعيون منتفخة ، ويمكن قطع الخيار الطازج الى شرائح رقيقة ، وهذه وضعت على العيون لمدة 5-10 دقائق. هذا يعمل بشكل لا يصدق جيدا بعد يوم متعب في العمل أمام الكمبيوتر ، ويساعد على تخفيف الضغط والدوائر السوداء حول منطقة العين كذلك. ويمكن استخدام خيار مبشورة كقناع ومنشط لكامل الوجه والعنق.
ومن المعروف علميا خيار كما الفصيلة كوكوميس ، الذي ينتمي الى نفس عائلة والقرع البطيخ والقرع والكوسا.
فوائد الخيار التغذوية وتشمل الأملاح الطبيعية ، والانزيمات ، والفيتامينات الضرورية لنمو الخلايا قوية والإصلاح. بالإضافة إلى ذلك ، ارتفاع المحتوى المعدني والمعادن في قشر الخيار تقترح مصدر طبيعي لمضادات الأكسدة ، جديدة قوية. والقلوية من خيار هو أيضا سمة ايجابية ، وبسبب قاعدة مياهه ، والخيار هو أيضا اختيار أعلى ومدر للبول.
محتوى الماء العالية تجعل الخيار مدر للبول ، ولها أيضا إجراء تطهير داخل الجسم من خلال إزالة الجيوب المتراكمة من النفايات القديمة والسموم الكيميائية. الخيار مساعدة في القضاء على حمض اليوريك الذي هو مفيد بالنسبة لأولئك الذين والتهاب المفاصل والجلد الغنية بالألياف ومستويات عالية من البوتاسيوم والمنغنيز يساعد على تنظيم ضغط الدم وتساعد على تعزيز وظائف المغذيات. محتوى الماغنسيوم في الخيار يرتاح أيضا الأعصاب والعضلات وتحافظ على الدورة الدموية على نحو سلس.
خيار جيد بالنسبة لأولئك الذين هم اتباع نظام غذائي لأنها منخفضة جدا في السعرات الحرارية. لديه عمل التطهير داخل الجسم من خلال إزالة الجيوب المتراكمة من النفايات القديمة والسموم الكيميائية. انه يساعد في القضاء على حمض اليوريك حتى انه لامر جيد بالنسبة لأولئك الذين والتهاب المفاصل. عصير منه هو فيتامين (أ) المغذي للشعر والجلد لدينا. وهو أيضا rejuvenator جيدة ويجعلنا نشعر وتبدو أصغر سنا.
ويعتقد أن الخيار يساعد في تخفيف التورم حول العينين أو الدوائر الكبيرة الداكنة تحت عينيك. هذا هو العلاج على نطاق العالم الذي يتم استخدامه لمداه الأقصى.

ما هي أسباب أحمر الوجه؟


هناك اشياء كثيرة يمكن ان يتسبب في وجها لتصبح حمراء مؤقتا ، مثل استهلاك الكحول أو الطعام حار ، ويجري في أحرج المواقف الاجتماعية أو وجود حساسية لالنياسين أو أحادية الصوديوم جلتاميت (جي اس). ومع ذلك ، هناك العديد من الظروف التي يمكن أن تكون سببا في مزيد من احمرار الوجه المزمنة. توضح هذه المقالة عدد قليل منها.
متلازمة كوشينغمتلازمة كوشينغ هو اضطراب الهرمون الذي يسببه التعرض للجسم إلى الكثير من الكورتيزول (هرمون التوتر). متلازمة كوشينغ نادرة نسبيا ، وبالإضافة إلى احمرار في الوجه ، وتشمل الأعراض التالية : ارتفاع ضغط الدم ، وارتفاع مستويات السكر في الدم ، والتعب ، والتهيج والاكتئاب ، والقلق. المرأة مع متلازمة كوشينغ غالبا ما تظهر علامات على زيادة نمو الشعر على الوجه والرقبة والصدر والبطن والفخذين.

الذئبة (، الذئبة الحمراء الجهازية الذئبة الحمامية)الذئبة هو مرض المناعة الذاتية التي تؤثر على عدة أعضاء وأنسجة ، بما في ذلك الجلد والقلب والكلى والكبد والرئتين والدماغ والمفاصل والدم. واحمرار الوجه الذي يرتبط أحيانا مع الذئبة هو الطفح الجلدي في جميع أنحاء الخدين والأنف. واحمرار الوجه مع الذئبة موجود في نمط فراشة (طفح الفراشة) و لا تنطوي على جبهته. يمكن للمرضى الذئبة أيضا طفح جلدي على أجزاء أخرى من الجسم ، والتي غالبا ما تنشأ أو تزداد سوءا بعد التعرض للشمس. كثيرا ما يتم تشخيص مرض الذئبة من خلال اختبار الأجسام المضادة.

الورديةاحمرار الوجه من الوردية ينطوي على الخدين ، الأنف والجبين وتطور تدريجيا. ويبدأ بها باعتبارها احمرار الوجه الذي يشبه احمرار الوجه لا للذهاب بعيدا في كثير من الحالات تبدو حروق الشمس. ومع ذلك ، في حين احمرار الوجه الأولية قد تختلف من يوم لآخر ، وأعراض الوردية الحصول تدريجيا أسوأ : بالإضافة إلى احمرار الوجه الأولي ، حطاطات صغيرة وبثرات تظهر على وجهه ، والتي قد تنفجر وطين. الوجه وغالبا ما يشعر حاكة ومؤلمة. في الوردية التقدمية ، أصبح توسيع الشعيرات الدموية بشكل دائم (telangiectasias). هذه telangiectasias لا يستجيب بشكل جيد للعلاج موضعي وتتسبب في وجها لديها "المتبقية" احمرار. يمكن Telangiectasias تعامل بفعالية مع نابض ضوء مكثفة.

حمى قرمزيةهو سبب الحمى القرمزية من قبل ذيفان خارجي من البكتيريا العقدية المقيحة. العلامات السريرية تشمل حمى شديدة والتهاب في الحلق تليها سلسلة (مثل الصنفرة) الخام دائم على الجسم لمدة 3-4 أيام. وسوف تبدأ في قشر الجلد بعد الطفح قد ولى. الكلاسيكي علامات أخرى من الحمى القرمزية هي اللسان أحمر مع ظهور الفراولة واحمرار الوجه على الخدين (الأنف والفم المناطق المحيطة بها وعادة ما تكون ليست حمراء).

الحصبة الألمانيةالحصبة الألمانية (وتسمى أيضا الحصبة الألمانية) هو المرض الذي يسببه فيروس الحصبة الألمانية. وتبلغ فترة حضانة 2-3 أسابيع ، والأعراض هي التي تطور الطفح أولا على الوجه ، والذي ينتشر على الأسلحة ، والجذع والساقين. المضاعفات الناجمة عن الحصبة الألمانية نادرة ، ولكن يمكن ان يسبب مضاعفات الحصبة الألمانية خلال فترة الحمل إذا كانت الإصابة يحدث في غضون الأسابيع 20 الأولى من الحمل.

نصائح أساسية لعلاج من الطفح الحراري

محاولة ضغط بارد. في حين أن طلاء رقيقة من محلول معتدل المياه القائمة ، والترطيب قد يساعد على وقف الحكة ، وكمادات باردة أحيانا عمل أفضل. جعل ضغط من قبل غمس قطعة قماش في خليط من ملعقة صغيرة من صودا الخبز لكل كوب من الماء البارد. تنطبق على الطفح الجلدي لمدة خمس إلى عشر دقائق. القيام بذلك أربع أو خمس مرات في اليوم.وهناك العديد من المستحضرات غير وصفة طبية أن تخفيف حكة من الطفح الحراري. السلس mentholated أو لوسيون الكالامين على جلدك لتبريد المناطق المتهيجة. بدلا من ذلك ، بلطف تطبيق الجل من نبات الصبار ، وهو نبات معروف لتضميد الجراح والممتلكات مهدئا.الطفح الجلدي يمكن أن تظهر أيضا كما كبيرة ، محمر المناطق من الجلد. الرضع والأطفال هم أيضا أكثر عرضة للتأثر من البالغين بسبب غددها العرقية المتخلفة ، في هذه الحالة هو شائع الطفح في منطقة الحفاض وفي طيات الجلد أو على الرقبة. يمكن أيضا أن يحدث الطفح الجلدي في المناخات الأكثر برودة عندما التعرق مشكلة.تبريد الجلد الخاص بك هو الأولوية رقم واحد لمنع الطفح الحراري من تستعر أخرى. حزمة بعض مكعبات الثلج في كيس من البلاستيك مختومة والتفاف عليه في قماشة لغسل الصحون. تنطبق على المناطق المتضررة لمدة خمس إلى عشر دقائق في المرة الواحدة. كرر كل ساعة 4-6.وعادة ما يحدث في أجزاء من الجسم والملبس ، مثل الظهر والبطن والرقبة وأعلى الصدر والفخذ ، أو الإبطين ويذهب بعيدا من تلقاء نفسها في غضون بضعة أيام. في أشكال حادة ، ومع ذلك ، يمكن أن تتداخل مع الطفح الحراري آلية تنظيم حرارة الجسم وتسبب الحمى والإرهاق الحراري ، وحتى الموت.عند العمل في الحرارة ، ورصد حالة من زملائك في العمل ويكون شخص ما تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. الحرارة التي يسببها المرض يمكن أن يسبب شخص لتصبح مشوشة أو يفقد وعيه. إذا كنت 65 سنة من العمر أو أكثر ، لديك صديق أو قريب دعوة للاطمئنان على لك مرتين في اليوم خلال موجة الحرارة. إذا كنت تعرف شخص في هذه الفئة العمرية ، الاختيار عليهم على الأقل مرتين في اليوم.أفضل علاج للطفح الحرارة هو توفير برودة في ، بيئة أقل الرطبة. الحفاظ على المنطقة المتضررة الجافة. ويمكن استخدام مسحوق الغبار لزيادة الراحة ، ولكن تجنب استخدام المراهم أو الكريمات ، أنها تبقي الجلد دافئ ورطب ، وربما جعل الحالة أسوأ.تطبيق كريم الهيدروكورتيزون. للأطفال الأكبر سنا والبالغين ، ويمكن 1 ٪ كريم هيدروكورتيزون ركلة حكة. ويجوز للطبقة رقيقة ، تطبق على طفح مرتين أو ثلاث مرات في اليوم ، كما يساعد المطبات شفاء أسرع أيضا. تأكد من اتباع الإرشادات الحزمة ، وعدم استخدام هذه الكريمات على الأطفال..الصيف هو الوقت للمتعة ولعب لكنها يمكن أيضا أن يكون الوقت من عدم الراحة عندما لا يمكنك ان تغلب على الحرارة حتى تأخذ كل الاحتياطات يمكنك الحصول على صحي ، صيفية سعيدة. من خلال اللعب باردا ، يمكنك التغلب على حرارة الصيف وعدم الراحة من الطفح الحراري.

تيبس الرقبة، الأسباب والأعراض والعلاج

أسباب تصلب الرقبة
يمكن أن تكون مزعجة رقاب الجثة ، لكنها قد تكون أيضا علامة على وجود عدوى خطيرة ، أو ورم المشكلة الأخرى التي لا تنشأ في neck.Meningitis هو التهاب في الغشاء والسوائل من الدماغ التي يمكن أن (إذا كان هو البكتيرية نوع) تتطلب عناية طبية في اسرع وقت ممكن.
أسباب تصلب الرقبةليس كل الرقاب شديدة هي نفسها. في حين أن معظم الوقت تسبب تصلب الرقبة من الاصابة ، بيئة العمل ، والبلى ، أو النوم فقط في موقف مضحك ، هناك تلك الحالات حيث أنه يمكن أن يكون علامة على شيء في النظام.
وهناك قضية مشتركة من آلام في الرقبة هو إجهاد العضلات أو التوتر. عادة ، والأنشطة اليومية هي المسؤولة. وتشمل هذه الأنشطة الانحناء أكثر من مكتب لساعات ، بعد أن ضعف الموقف أثناء مشاهدة التلفزيون أو القراءة ، ووضع جهاز الكمبيوتر الخاص بك رصد اضطرابات عالية جدا أو low.Disk جدا. كما كنت في العمر ، والأقراص بين فقرات توسيد الخاص تصبح جافة وقاسية ، وتضييق المساحات في العمود الفقري حيث تخرج الأعصاب. الأقراص في رقبتك يمكن ينفتق أيضا.
أعراض تصلب الرقبةجوف الفم. رقعة بيضاء أو حمراء على اللثة واللسان ، أو بطانة الفم وتورم في الفك الذي يتسبب طقم الأسنان لتناسب سيئة أو تصبح غير مريحة ، ونزيف غير عادي أو ألم في تجويف mouth.Nasal والجيوب الأنفية. الجيوب التي يتم حظرها ولا المزمنة والتهابات الجيوب الأنفية واضحة التي لا تستجيب للعلاج بالمضادات الحيوية ، والنزيف عن طريق الأنف ، والصداع المتكرر ، أو غيرها من المتاعب مع تورم في العينين وألم في الأسنان العليا ، أو مشاكل مع طقم الأسنان.
العلوي آلام البطن والغثيان والقيء (والتي قد تشير إلى التهاب البنكرياس) آلام أسفل البطن لدى النساء (قد يشير إلى تورم في المبيض ، وهو أمر نادر)الأسباب المحتملة الأخرى لتصلب الرقبة مثل شلل الأطفال والأنفلونزا والتهاب السحايا ، أبعد ما تكون أكثر خطورة. هذه الظروف ، ومع ذلك ، تعلن نفسها مع الأعراض الأخرى ، بما في ذلك الغثيان والصداع وتورم الغدد.
كيف يتم علاجهبداية الحادة المفاجئة من الألم أو الألم الشديد -- قد العنق الشديد و / أو ألم الذراع تتطلب استخدام ذوي الياقات البيضاء و / أو الراحة في الفراش لمدة 24 ساعة الأولى واستخدام الثلج لمدة 72 ساعة الأولى. هذه عادة ما يلي الصدمة ، حادث سيارة ، وانخفاض أو ألم حاد / تفرقع شعر في الرقبة. وسيتم تحديد العناية الذاتية معالجة إضافية من حدة المشكلة.
قد تكون هذه الأدوية المضادة للفيروسات لالتهاب الدماغ القوباء أو غيرها من الالتهابات الفيروسية الحادة. ويمكن وصف المضادات الحيوية للالتهابات البكتيرية. وتستخدم مضادات الاختلاج لمنع أو علاج النوبات. القشرية تستخدم للحد من تورم والتهاب الدماغ.
وسوف تقدم الرعاية الصحية لدينا تقديم النصح حول خيارات العلاج. الأسيكلوفير ، famcyclovir ، أو الأسيكلوفير فال (الأدوية التي تعمل ضد فيروسات الهربس) ويوصى للأشخاص الذين هم أكثر عرضة لتطوير مرض خطير ، بما في ذلك الأشخاص ذوي الجلد أو أمراض الرئة المزمنة ، والأفراد أصحاء 13 سنة من العمر أو المسنين ، والأشخاص الذين يتلقون الستيرويد العلاج.
وهو مسكن العادية -- أخذه بانتظام على مدار الساعة وليس فقط عندما يبدو أن يصب أكثر من غيرها. إذا كنت لا حساسية من الأسبرين ثم واحدة من أكثر الأدوية الحديثة مثل الأسبرين ، مثل nurofen ، اتخذت ثلاث مرات في اليوم لمدة ثلاثة أو أربعة days.In النقطة التي تستوجب العلاج مصنف ، معتمدة على الصعيد الوطني التدليك المعالج كلير ديفيز يبسط Travell وسيمونز في بحث مستفيض في الألم الليفي العضلي ويجعلها في متناول المواطن العادي

كيفية علاج البقع البيضاء على الجلد

المصطلح الطبي لبقع بيضاء على الجلد والبهاق أو يوكوديرما. إنه مرض الجلد الذي يفقد الجلد لونه بسبب بعض أسباب وراثية أو بيئية. بقع بيضاء تظهر بقع من الجلد الأبيض بدون صبغة.
البقع البيضاء على الجلد شائعة لدى الأشخاص الذين يعانون من أمراض المناعة الذاتية. واحدة من هذه الأمراض هو عدم كفاية قشرة الكظر. الغدة الكظرية هي المسؤولة عن إنتاج هورمون يدعى كورتيكوستيرويد. هذا المرض يحدث عندما يكون هناك نقص هذا الهرمون في الجسم. وبسبب هذا السبب هو كورتيكوستيرويد العلاج الأكثر شيوعا على النحو المقترح من قبل الأطباء للبهاق كريم.
آخر العلاج للشفاء من بقع بيضاء على الجلد هو التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة من الزمن أو العلاج بالضوء الاصطناعي. الخلايا التي هي المسؤولة عن تصبغ تصبح نشطة عندما الجلد إذا تعرضت للضوء.
الخلايا الصباغية هي الخلايا الموجودة في الجلد التي تسبب تصبغ. وقد جعل التقدم الأخيرة في العلوم الطبية من الممكن زرع هذه الخلايا من أي جزء آخر من الجسم إلى منطقة الجلد المصاب. يمكن ونتيجة لهذا البهاق زرع أو بقع بيضاء على الجلد يمكن الشفاء منه تماما.
ويمكن أيضا أن تستخدم مستحضرات التجميل للتغطية على بقع بيضاء. ومع ذلك ، ينبغي أن تستخدم في العلاج الطبي للسيطرة على المرض لأنه قد أصبح واسع الانتشار والسيطرة عليها. وينبغي أيضا أن يعرف أنه منذ يورث هذا المرض ، فإنه لا يمكن منعها. وبسبب هذا السبب ، هناك حاجة إلى معالجة جيدة وفعالة من أجل تجنب الآثار النفسية والإحباط والحرج.
هناك بعض الأمراض الجلدية الأخرى أو الاضطرابات التي يفقد الجلد لونه ويصبح إما من الظل أفتح أو أغمق. قبل استخدام أي من العلاجات لمرض البهاق فمن الأفضل استشارة طبيب أمراض جلدية وتأكيد الأعراض.
معظم الوقت فقط ويقترح العلاجات الموضعية من قبل الأطباء لاضطرابات الجلد بما فيها حب الشباب ، البهاق والاكزيما. ومع ذلك ، يمكن أيضا بعض حبوب منع الحمل عن طريق الفم يمكن وصفه إذا كان الشرط هو حادة

طريقة للحصول على بشرة جميلة

بعض الأقنعة جيدة للغاية لتفتيح لون البشرة وإضافة توهج للبشرة. مواصلة العناية بالبشرة الخاص بك هو المهم دائما للحفاظ على بشرتك ونظرة جديدة في كل وقت.
مزيج 1 ملعقة كبيرة من مسحوق الحليب ، 1 ملعقة كبيرة من العسل وملعقة الجدول 1 من عصير الليمون ، ونصف ملعقة كبيرة من زيت اللوز. تطبق على الوجه ويغسل بعد 10-15 دقيقة. هذا يساعد على تحقيق حزمة تألق على الجلد ويزيل أيضا تان.
يمكنك القيام التدليك الإنصاف بسهولة في الخصوصية من منزلك. نقع أربعة اللوز بين عشية وضحاها. في الصباح إزالة الجلد وطحن منهم غرامة. إصنع عجينة من خلال إضافة ملعقة من طحين غرام ، ملعقة من الحليب وأربع قطرات من عصير الليمون. وهناك تدليك منتظمة مع لصق هذا أؤكد على نزاهة دائم لك.
لمدة 15 يوما ، وتطبيق عجينة من الطحين غرام (بيسان) والحليب (2 ملعقة صغيرة) وعصير الليمون (3-4 قطرات) على الوجه والعنق لمدة 15 دقيقة ويغسل بالماء. يجب تحسين البشرة. كرر كل أسبوعين 2.
خشب الصندل :
هذا هو أفضل علاج المنزلي للبشرة داكنة. خشب الصندل هو واحد من أكثر النباتات باهظة الثمن ، معظم الغريبة ، والعطرية المعروفة للبشر. خشب الصندل له استخدام في علاج معظم مشاكل الجلد. وهو عامل تبريد ، المنشطات ، وتنقية الدم. لأنه يحمي الجلد من أشعة الشمس ، وأعمال وكيل مضاد للشيخوخة ، وتحافظ على البشرة ناعمة والعطرية. خشب الصندل وفعالة للغاية على البثور ، والحرارة الشائك ، erruptions الجلد والحكة والطفح الجلدي والبقع ، النمش ، وتورمات.
مزيج الشوفان مع عصير الطماطم واللبن الزبادي ، وضعها على الوجه. يغسله بالماء البارد بعد 15 دقيقة.
تطبيق مزيج من 3-4 قطرات من عصير الليمون والطماطم المبشور على الوجه والعنق لمدة 15 دقيقة لمدة 15 يوما. يغسل بالماء البارد.مزيج اللوز ونبات النيم والكركم ، sandlewood وبذور الخشخاش.مزيج هذا الخليط إلى عجينة غرامة استخدام الحليب. ضع العجينة على الوجه واتركه حتى يجف. إزالة القناع المجففة عن طريق تدليك وجهك في حركة دائرية واغسل وجهك باستخدام الماء الدافئ.رشيم القمح فرك :
المقادير :
1 ملعقة طعام من مسحوق الشوفان1 ملعقة طعام من بذور القمح (مسحوق)منزوع الدسم 1 ملعقة كبيرة من مسحوق الحليب1 ملعقة صغيرة من مسحوق الصندل الخشب.
تعالى :
هذا هو عشب الشعبية للبشرة داكنة. وارتفع سعر النفط هو عامل التبريد وممتازة للبشرة متعبة. وهو مصدر جيد من الفيتامينات وجيم وهاء ارتفع النفط له رائحة طيبة جدا لذلك. يزيل الخلايا الميتة من الجلد ، وتوفر الإغاثة من حروق. فإنه يؤدي إلى إبطاء عملية الشيخوخة وأرصدة الكيمياء الجلد. يستخدم ارتفع سعر النفط للتطهير ، التنغيم ، والترطيب ، ومغذية للجلد.تهرس cucmber مع الجلد لا تزال على الحصول على عصير. قد تحتاج بعد ذلك للضغط على من عصير بيديك. يمكنك استخدام عصير الليمون مع haldi وبيسان ، وفرك وجهك مع هذا في محاولة لإزالة تان. ومع ذلك. ببساطة تطبيق عصير الليمون والخيار سيساعد على التخفيف من الجلد مع مرور الوقت.
نظرة عادلة ، وجفاف الجلد :
تطبيق مزيج من كميات متساوية من عصير الخيار والعسل على الوجه والجسم كله. تترك لمدة 15 دقائق ويغسل.
نظرة عادلة ، البشرة الدهنية :
تطبيق مزيج من كميات متساوية من عصير الليمون والخيار على الوجه والجسم كله. تترك لمدة 15 دقائق ويغسل.

علاج الطفح الجلدي والحكة


تسمى الطفح الجلدي المشتركة في كثير من الأحيان التهاب الجلد ، وهذا يعني التهاب في الجلد ، وهي تنطوي على تغييرات في اللون أو الملمس من الجلد بما في ذلك احمرار الجلد أو التهاب. ومن المعروف أيضا أن طفح المشتركة على أنها آفات الجلد ، واحمرار وحمامي.
ردود فعل الجلد هي أكثر شيوعا اليوم بسبب أقمشة جديدة كثيرة في الاستخدام. بعض من طفح الجسم تؤثر على الجسم كله (وهو ما يسمى باعتباره معمم) ، حيث كما يبدو البعض الآخر في مناطق منفصلة من الجلد. يمكن أن يكون طفح جلدي النفس أو الحد منه تتطلب الأدوية. الرضع غالبا ما تضع الطفح الجلدي بسبب تهيج من مواد التلوين في هذه الأقمشة. الجلد أو الطفح الجسم هو مصطلح شائع يصف مجموعة من المواقع الخاصة ، وهي منطقة الالتهاب أو اللون أو تغيير نسيج الجلد. قد تترافق مع طفح جلدي مختلف أعراض أخرى مثل الحكة ، وحرق وخز ، والتهاب والألم وأحيانا ، مع عدم وجود عدم ارتياح من المستغرب على الإطلاق. البلادونا علاج مفيد للظروف ، مع ظهور مفاجئ التي يتم الساخنة ، أحمر فاتح ، والخفقان. قد تكون مصحوبة بالحمى الطفح.
حمام دقيق الشوفان هو المفضل
ويمكن تطبيق زيت الزيتون إلى طفح يوفر لهم بعض الراحة.
الألوة فيرا هلام كبد سمك القد ، والنفط وفيتامين ه النفط قد تكون مفيدة أيضا في مكافحة طفح الجسم.
باستخدام مسحوق الخبز على المنطقة المتأثرة اقتراح آخر للتعامل مع الجسد وطفح جلدي الى الوراء.
الألوة فيرا : على نطاق واسع لعلاج الحروق وحروق الشمس ، الألوة فيرا كما يساعد في شفاء الجروح وتهيجا في الجلد الطفيفة مثل الحكة والطفح الجلدي. هذا المصنع ينتج المضادة للالتهابات ، مضادة للبكتيريا ، وخواص مضادة للفطريات. كما أنه يحتوي على حمض الفوليك والزنك والفيتامينات وجيم وهاء.البابونج من الضروري النفط : هل المضادة للالتهابات (مضادات الجراثيم) الخصائص التي البلسم ويقضي على الطفح حكة في الجلد وتهيج. كما يستخدم البابونج في علاج الأكزيما ، والصدفية ، وحروق الشمس. ارجو ان تدرك ، الناس الذين هم عادة حساسية من العشب والسجاد الحصول على رد فعل لحساسية البابونج.
الساحرات هازل : الأعمال باعتبارها الدواء القابض أن يخفف الحكة والتهاب الجلد الطفيفة. وتستخدم أيضا لعلاج حروق الشمس. لتحقيق أقصى فائدة ، واستخدام الطازجة الساحرات هازل النباح. ينضج أونصة واحدة من لحاء واحد مع نصف لتر من الماء ويترك لمدة عشر دقائق. سلالة وباردة. تطبيق بقطعة قماش نظيفة وترك الأمر على ما يقرب من ثلاثين دقيقة ل.
هناك بدائل طبيعية لعلاج الكورتيزون لكريم الطفح الجلدي. على سبيل المثال غالبا ما يعامل الأكزيما مع كريم الكورتيزون لمكافحة الحكة. هناك ، للأسف ، لا يوجد علاج معروف لالأكزيما ، ولكن الأدوية الطبيعية يمكن أن يساعد على التقليل من أعراض الأكزيما من دون آثار جانبية ضارة المرتبطة cortisones والأدوية الصيدلانية الأخرى.
وهناك علاج العديد من الطفح الجلدي. وكثيرا ما يستخدم الكورتيزون لتقليل التهاب المحلية ، وتورم ، وحرق وحكة الطفح الجلدي غالبا ما ترتبط مع المشترك. كثير من الكريمات الطبيعية التي توفر علاج الطفح الجلدي الإغاثة الفورية وطويلة الأجل. أفضل علاج للطفح الجسم الرئيسية في تطبيق زيت الزيتون على المنطقة المتضررة الطفح. البلادونا علاج مفيد للظروف ، مع ظهور مفاجئ التي يتم الساخنة ، أحمر فاتح ، والخفقان. قد تكون مصحوبة بالحمى الطفح. يشار Ledum palustre علاج لطفح منتفخ ومنتفخة. مرتاحون كل من تورم وحكة من قبل التطبيقات الباردة.
حكة الإغاثة المهم ، لأنه يمكن الخدش نفسها تهيجا في الجلد وتؤدي الى مزيد من الحكة ، وخلق دورة الحكة ، الخدش ، الحكة. يجب أن تبقى أظافر قصيرة للحد من سحجات من الخدش. يمكن تطبيق زيت الكافور على الجلد أو يكون من المفيد اتخاذ الكرة القطن أو سؤال تلميح وتطبيق زيت شجرة الشاي إلى كامل قوتها المنطقة التي الحكة.

كيفية التخلص من بقع بنية اللون

تغييرات في تلوين الجلد هي جزء طبيعي من عملية الشيخوخة. لكن الكثير من الناس البحث عن بقع بنية اللون ، والمعروفة أيضا باسم "بقع الكبد" أو "بقع العمر" ، لتكون جذابة. هي سبب هذه البقع التي تظهر غالبا على ظهر اليدين من التعرض لأشعة الشمس أو مزمنة كدمات في الجلد.
إذا كان لديك بقع بنية اللون غير المرغوب فيه ، البقع السوداء أو بقع داكنة تنتشر على وجهك أو غيرها من الأماكن ، وتريد لها أن تختفي تماما ، مع إعطاء جلدك دائم الوضوح والجمال ، ثم سترغب لعلاج البقع الخاص براون مع العلاج السحري لدينا .
Epilators مثل Epil الحرير من براون إزالة الشعر من جذوره ، وهكذا كانت متشابهة مع الصبح ، والصبح كما يزيل الشعر من جذوره. ومع ذلك ، قد تحصل على مزيد من معدلات النمو في وإذا كنت تستخدم هذه الآلات ، لذلك يجب فرك جسمك بحجر الخفاف في حين الاستحمام لمواجهة هذه المشكلة. تحتاج إلى إعطاء المزيد من التفاصيل حول مكان براون. هل هي النمش أو أنها ليست الخلد؟ كيف كبير هو المكان؟ إذا كان الخلد ، يجب عليك زيارة طبيب الأمراض الجلدية.
الوقاية هي جزء سهلة لتطبيق واقية من الشمس على يديك ، والأسلحة والوجه وفروة الرأس (إن لم تكن مغطاة الشعر) كل يوم ، سواء كنت تخطط للذهاب خارج أم لا. ترى ، أضرار أشعة الشمس تأتي في شكلين : فوق البنفسجية والأشعة فوق البنفسجية. ومن المعروف أن الأشعة فوق البنفسجية ب "أشعة الشيخوخة" ؛ أشعة الشمس فوق البنفسجية تشكل 90-95 ٪ من جميع أشعة الشمس التي تصل الى سطح الأرض. يخرقها نوافذ المنازل والسيارات ، بل يحصل من خلال الغيوم ، بل 365 يوما في السنة الحالية. أكثر اضطرابا هو حقيقة أن التعرض للأشعة فوق البنفسجية هو "الصامتة". كنت لا تحصل على تان أو حروق من التعرض للأشعة فوق البنفسجية. الأشعة فوق البنفسجية ، وتسمى أيضا "أشعة حرق ،" سبب دباغة وحرق الجلد ، وحتى تعرف متى يحدث. وقال يكفي؟ لذا من هذا اليوم إلى الأمام ، فسوف تطبق واقية من الشمس مع عامل حماية من الشمس 30؟ليزر ويولد حزمة كثيفة من ضوء. هذا الشعاع يجلب الطاقة لموقع معين ، من خلال قطعة يد صغيرة متصلة الليزر. يمتص ضوء الليزر التي الأوكسي هيموغلوبين (مشرق خلايا الدم الحمراء تحمل الأكسجين) والميلانين / الصباغ (الصباغ الأسود أو البني وجدت في الجلد) أو التحلل مما تسبب تدمير الخلايا غير المرغوب فيها من الحرارة بينما يترك الخلايا السليمة على حالها.
اللوازم الطبية هو طريقة أخرى لإزالة بقع بنية اللون. بواسطة الكشط بلطف الجلد مع الكريستال فائقة الجسيمات الدقيقة ، ويمكن الحد من اللوازم الطبية تغيرات صباغية غير المرغوب فيه وبقع العمر. ويمكن أن تستفيد أيضا مرضانا حب الشباب.
الوجه والعنق والصدر واليدين هي المناطق الأكثر شعبية لعلاج. تتم بلطف سلسلة متدرجة من العلاجات 5-8 2-4 أسابيع بعيدا. غالبا ما يتم الجمع بين القشور مع اللوازم الطبية المنتجة نتائج أفضل.
الليزر هو أفضل طريقة لإزالة الشامات. إنه لأمر جيد أن يكون لديك زار طبيب منذ جزيئات يمكن أن تكون أعراض مشاكل أخرى. ومنذ ذلك ليس هو الحال ، لمجرد الحصول على إزالتها من خلال الليزر.
واقية من الشمس والملابس الواقية ، والنظارات الشمسية تساعد على منع المزيد من الضرر أحد وينبغي أن يقتصر التعرض الوقت في الشمس والظل عندما تسعى في الهواء الطلق. في محاولة لتجنب الأنشطة في الهواء الطلق 10:00 حتي 3:00 ، عندما الأشعة فوق البنفسجية هي الأقوى. راجع طبيب الأمراض الجلدية سنويا لإجراء فحص الجلد للتأكد من أي شامات شاذة أو الجلد