FeedBurner FeedCount

الثلاثاء، 12 أبريل 2011

طريقة للحصول على بشرة جميلة

بعض الأقنعة جيدة للغاية لتفتيح لون البشرة وإضافة توهج للبشرة. مواصلة العناية بالبشرة الخاص بك هو المهم دائما للحفاظ على بشرتك ونظرة جديدة في كل وقت.
مزيج 1 ملعقة كبيرة من مسحوق الحليب ، 1 ملعقة كبيرة من العسل وملعقة الجدول 1 من عصير الليمون ، ونصف ملعقة كبيرة من زيت اللوز. تطبق على الوجه ويغسل بعد 10-15 دقيقة. هذا يساعد على تحقيق حزمة تألق على الجلد ويزيل أيضا تان.
يمكنك القيام التدليك الإنصاف بسهولة في الخصوصية من منزلك. نقع أربعة اللوز بين عشية وضحاها. في الصباح إزالة الجلد وطحن منهم غرامة. إصنع عجينة من خلال إضافة ملعقة من طحين غرام ، ملعقة من الحليب وأربع قطرات من عصير الليمون. وهناك تدليك منتظمة مع لصق هذا أؤكد على نزاهة دائم لك.
لمدة 15 يوما ، وتطبيق عجينة من الطحين غرام (بيسان) والحليب (2 ملعقة صغيرة) وعصير الليمون (3-4 قطرات) على الوجه والعنق لمدة 15 دقيقة ويغسل بالماء. يجب تحسين البشرة. كرر كل أسبوعين 2.
خشب الصندل :
هذا هو أفضل علاج المنزلي للبشرة داكنة. خشب الصندل هو واحد من أكثر النباتات باهظة الثمن ، معظم الغريبة ، والعطرية المعروفة للبشر. خشب الصندل له استخدام في علاج معظم مشاكل الجلد. وهو عامل تبريد ، المنشطات ، وتنقية الدم. لأنه يحمي الجلد من أشعة الشمس ، وأعمال وكيل مضاد للشيخوخة ، وتحافظ على البشرة ناعمة والعطرية. خشب الصندل وفعالة للغاية على البثور ، والحرارة الشائك ، erruptions الجلد والحكة والطفح الجلدي والبقع ، النمش ، وتورمات.
مزيج الشوفان مع عصير الطماطم واللبن الزبادي ، وضعها على الوجه. يغسله بالماء البارد بعد 15 دقيقة.
تطبيق مزيج من 3-4 قطرات من عصير الليمون والطماطم المبشور على الوجه والعنق لمدة 15 دقيقة لمدة 15 يوما. يغسل بالماء البارد.مزيج اللوز ونبات النيم والكركم ، sandlewood وبذور الخشخاش.مزيج هذا الخليط إلى عجينة غرامة استخدام الحليب. ضع العجينة على الوجه واتركه حتى يجف. إزالة القناع المجففة عن طريق تدليك وجهك في حركة دائرية واغسل وجهك باستخدام الماء الدافئ.رشيم القمح فرك :
المقادير :
1 ملعقة طعام من مسحوق الشوفان1 ملعقة طعام من بذور القمح (مسحوق)منزوع الدسم 1 ملعقة كبيرة من مسحوق الحليب1 ملعقة صغيرة من مسحوق الصندل الخشب.
تعالى :
هذا هو عشب الشعبية للبشرة داكنة. وارتفع سعر النفط هو عامل التبريد وممتازة للبشرة متعبة. وهو مصدر جيد من الفيتامينات وجيم وهاء ارتفع النفط له رائحة طيبة جدا لذلك. يزيل الخلايا الميتة من الجلد ، وتوفر الإغاثة من حروق. فإنه يؤدي إلى إبطاء عملية الشيخوخة وأرصدة الكيمياء الجلد. يستخدم ارتفع سعر النفط للتطهير ، التنغيم ، والترطيب ، ومغذية للجلد.تهرس cucmber مع الجلد لا تزال على الحصول على عصير. قد تحتاج بعد ذلك للضغط على من عصير بيديك. يمكنك استخدام عصير الليمون مع haldi وبيسان ، وفرك وجهك مع هذا في محاولة لإزالة تان. ومع ذلك. ببساطة تطبيق عصير الليمون والخيار سيساعد على التخفيف من الجلد مع مرور الوقت.
نظرة عادلة ، وجفاف الجلد :
تطبيق مزيج من كميات متساوية من عصير الخيار والعسل على الوجه والجسم كله. تترك لمدة 15 دقائق ويغسل.
نظرة عادلة ، البشرة الدهنية :
تطبيق مزيج من كميات متساوية من عصير الليمون والخيار على الوجه والجسم كله. تترك لمدة 15 دقائق ويغسل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق