FeedBurner FeedCount

الأربعاء، 13 أبريل 2011

العلاج بالأعشاب -- علاج مضاد فطري

الفطريات تعيش على جميع الأسطح من أجسامنا. في ظل ظروف معينة ، إلا أنها تتسبب الالتهابات ، وخاصة في المناطق الحارة والرطبة. الأعراض والمظاهر من العدوى الفطرية التي تصيب الجلد تعتمد على نوع من الفطريات يسبب لها وجزء من الجسم المتضررة. يمكن التهابات فطرية تؤثر ليس فقط على الجلد ، ولكن الأظافر وفروة الرأس.
يعتبر الثوم عشب ليكون وكيلا قوية جدا مضادة للميكروبات. انه كان يستخدم من قبل ألبرت شويتزر الزحار الأميبي لعلاج ، وأيضا عن طريق لويس باستور كعامل مضاد للجراثيم. الثوم هو واحد من أغنى مصادر الجرمانيوم عنصر ، وهو محفز قوي مضاد للفيروسات وفعالة ضد أنواع معينة من السرطان بواسطة تحوير الاستجابة المناعية.
المبيضات أنثوي يشبه الفطر. أنه يؤثر عموما الجلد حول الأظافر أو لينة ، والمناطق الرطبة حول فتحات الجسم. يمكن أن حفاضات الاطفال الطفح في أن يكون من نوع واحد من عدوى المبيضات. قد أقدم الفتيات والنساء تطوير شكل آخر من أشكال عدوى المبيضات في وحول المهبل ، وهذه تسمى عدوى الخميرة.
يعتبر الختم الذهبي عشبة فعالة في علاج معظم المشاكل في الجهاز الهضمي بدءا من القرحة الهضمية لالتهاب القولون نتيجة لآثار منشط على الأغشية المخاطية. وهي مضادات قوية تحسين كل الظروف المخاطية ، وخاصة تلك الجيوب.
تم اختبار الاستعدادات زيت شجرة الشاي في التجارب السريرية العشوائية وأربعة ونسبت بعض النتائج البناءة في التدخل في جميع المحاكمات. وهو علاج لكثير من الأمراض الفطرية المخاطية. ويمكن استخدام زيت شجرة الشاي والجريب فروت تقطير البذور لمعالجة قشرة خارجية ظروف المبيضات ذات الصلة عن طريق وضع قطرات من كل 2-3 في محلول أو مرهم ونشر ما يزيد على المنطقة المنكوبة. وتمت مقارنة أنواع النباتات (تجربتان) وزيت البرتقال التحضير اذعة (اختبار واحد) مع العلاجات التقليدية. في جميع الحالات تم الإبلاغ عن نتائج مشجعة. هناك عدد قليل من التجارب السريرية للرقابة الأدوية العشبية المضادة للفطور.
العلاج بالاعشاب الأكثر شعبية لرعاية الببغاوات ويبدو أن الألوة. استخدم أحد شعبية من الألوة هو رذاذ موضعي لتهدئة البشرة المتهيجة من الطيور التي تشارك في نتف الريش. ويمكن الحصول على النتائج التمثيلية لهذا البروتوكول ، عند استخدامها على الببغاوات الذين يدمرون بريشها بسبب وجود حالة من حكة في الجلد. حتى في حالات نتف النفسي ، وقد عرف الرذاذ الألوة لإبطاء تدمير ريشة ، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الريش رطب يبدو لكبح الرغبة في نتف. أسهل طريقة للحصول على نوعية الألوة الرش للببغاوات هي لشرائه من تخزين المواد الغذائية الصحية.
التهابات فطرية وعادة ما تكون غير جادة في خلاف الافراد الاصحاء. ومع ذلك ، قد العدوى الفطرية الجهازية قد تكون شديدة وتهدد الحياة لذوي المناعة الضعيفة. ينبغي الحفاظ على النظافة الشخصية الجيدة. في حالة التهابات سطحية ، وينبغي أن تظل البشرة نظيفة وجافة ، وينبغي الحرص على تجنب الاتصال مع أجزاء أخرى من الجسم. وإذا شخص ما في المنزل وانتان فطري سطحي ، والشراشف والمناشف ، والأرضيات ، الأكشاك الدش ، والأسطح الملامسة الأخرى يجب غسلها بالماء الساخن وتطهيرها بعد الاستخدام.
مقتطف من توابل وتعتبر هذه العشبة أكثر فعالية وأقل ضررا من النيستاتين للقضاء على الفطريات. ويعتبر أيضا أن يكون أكثر قوة وأقل سمية في القضاء على العدوى المكورات العنقودية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق