FeedBurner FeedCount

الجمعة، 15 أبريل 2011

التخلص من علامات الإمتداد على الساقين

تمتد علامات الطاعون كل من الرجال والنساء. كيف؟ اول ظهور علامات تمدد الجلد وعادة ما يحدث خلال فترة البلوغ. السبب وراء ذلك هو أنه خلال هذه المرحلة ، والجسم في سن المراهقة ويخضع لتحقيق النمو السريع والجلد هو التوسع بمعدل سريع جدا. الاختلالات الهرمونية أيضا أن تسهم في تطوير هذه العلامات.
أسباب الإمتداد ماركس -- النساء الحوامل بشكل خاص عرضة لهذا لأنه بالإضافة إلى هيئة توسيع والهرمونات التي تخضع أيضا التغييرات. تتأثر أيضا الرجال الذين يعملون خارج أو اتخاذ المنشطات من قبل علامات التمدد. عادة علامات تظهر على البطن والوركين. وسوف تمتد علامات التي توجد على الساقين والذراعين ينظر اليه بسهولة من قبل أشخاص آخرين وخاصة إذا كنت ارتداء السراويل أو القمصان بأكمام قصيرة. البدانة تلعب أيضا دورا رئيسيا في تطوير علامات التمدد.
ما هو علامة تمتد؟ وتعتبر في الواقع تمتد علامات لتكون ندبات الجلد. إذا كان من الصعب إزالة الندوب على سطح الجلد ، وتخيل إزالة تلك التي توجد في الطبقة الوسطى من الجلد. هذا هو ما يحدث بالفعل عندما تمتد علامات على الجلد تبدأ تطوير. ودعا الطبقة الداخلية للجلد الأدمة وأنسجة الجلد والتي تمتد وتمتد عندما يكون الجسم يوسع بمعدل سريع. مرة واحدة في الأنسجة وصلت إلى حد تمتد بهم ، فإنها تبدأ الآن لكسر وعلامات التمدد أو ندوب تبدأ في الظهور.
هذه المقاطعات أيضا إنتاج الكولاجين مما يجعل الامور اكثر سوءا لأن الكولاجين هو العامل الذي يشفي الأنسجة. لذلك ، يمكن الجلد لم يعد يشفي نفسه. كما ذكر من قبل ، وتمتد علامات يمكن أن تتطور في أجزاء مختلفة من الجسم وعلامات التمدد على الساقين هي واحدة للتخلص من اصعب من.
كيفية التخلص من علامات الإمتداد؟
ممارسة الرياضة بشكل منتظم -- بعض علامات التمدد تتلاشى مع مرور الوقت ولكن أكثرهم لا تختفي تماما. واحدة من علامات التمدد أصعب لإزالة وعلى الساقين. إذا كان لديك علامات التمدد على الساقين ، وسوف تحتاج إلى القيام بتمارين مثل الجري والركض. ومن المهم أيضا بالنسبة لك لتناول الأطعمة الحق حتى تتمكن من البقاء في وزنك المناسب. ومع ذلك ، إذا كنت متعبا جدا للقيام التدريبات اليومية ، وهناك علاجات أكثر جذرية مثل خضوعه لعملية جراحية.
الإجراءات الجراحية -- واحد من الإجراء الجراحي أكثر شهرة هو بالطرق الحديثة. والمقصود في الواقع هذا النوع من جراحة لازالة الدهون العنيدة من البطن ولكنها تستخدم الآن لإزالة علامات تمتد كذلك. وعلى الرغم من النتائج غير مرضية ولكن هذه الطريقة لا يمكن استخدامها لعلامات التمدد على الساقين.
العلاج عن طريق الليزر -- العلاج بالليزر هو إجراء أقل إيلاما وباهظة الثمن التي لا يمكن التخلص من علامات التمدد على الساقين. ومع ذلك ، هناك المخاطر التي ينطوي عليها هذا الأسلوب ، وأنه من المهم أن الطبيب الذي يدير ومن المدربين تدريبا عاليا ومصدقة. إذا كنت تخشى المخاطرة ، ونود أن تنفق أقل لإزالة علامات تمتد على الساقين ، ثم استخدام الكريمات الموضعية هي الحل بالنسبة لك.
الإمتداد مارك كريمات -- هناك أمر واحد كريم في السوق يستخدم جميع المكونات الطبيعية وأيا من تلك المواد الكيميائية القاسية. ويمكن هذا الحل شفاء الأنسجة الخاص وتحفيز إنتاج الكولاجين. وبصرف النظر عن جعل علامات التمدد على الساقين تختفي ، فإن المكونات الطبيعية تجعل البشرة أكثر مرونة وطيد ومنعها من تطوير ندوب جديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق