FeedBurner FeedCount

الجمعة، 15 أبريل 2011

الوشم القبلية للمرأة

واعتبر الحصول على مرة واحدة في الوشم المذكر. منذ سنوات ، العديد من النساء يترددون على الحصول على الوشم وذلك لسبب أنها يمكن الاطلاع المتمردة. ولكن منذ الرجال والنساء أصبحت أكثر متساوية على جميع الجوانب تقريبا في الوقت الحاضر ، الرياضية الوشم بالنسبة للمرأة لم يعد قضية المساواة بين الجنسين الرئيسية. بعد أصبح العالم ليونة ورغبة في فهم المرأة لحقوق متساوية ، وينظر إلى المرأة على أنها الوشم مع شخصية قوية ، ومثير حتى ومستقلة. وقال الوشم جرلي أن شعبية في المرأة العاملة ، وحتى في أقدم المراهقين لأنها تتحول بسرعة إلى بيان أزياء. لكنهم ليسوا فقط من مولعا الوشم التصاميم جرلي ، بل ذهب أبعد من الخيال على دفع عن طريق المغامرة في لفن الوشم القبلية. وهكذا ، ولدت في اتجاه التلويح الوشم القبلية للمرأة.


الوشم القبلية هي واحدة من الوشم التصاميم الأكثر شعبية. هذا الوشم نشأت من المجموعات القبلية (السكان الاصليين والسكان الأصليين) من بلدان مثل كمبوديا ، ونيوزيلندا ، وبورنيو والفلبين ، وأجزاء أخرى من العالم. يمكن أسباب ارتداء هذا الوشم يكون لأغراض الزينة ومستحضرات التجميل ، وتحديد الهوية (من قبيلة ما لا ينتمي لابس). الوشم القبلية يرمز حالة القبيلة ورتبة ، وشجاعة ، والتراث ، والتفاني الدينية والروحية ، وحتى عهد على الحب.


منذ الوشم القبلية التي تحظى بشعبية كبيرة في أوساط النساء ، والتصميمات التي يتم إنشاؤها ليونة النغمات لتتناسب مع السمات أنثى. خطوط هي أرق والصلبة السوداء ، على الرغم من يمكن إضافة القليل التلوين أو البريق ديكور لجعل تصاميم أكثر جرلي. أنماط الحصول على مزيد من الدوامات ، وأشار ، وحتى استخدام عناصر المنحني. وأضاف أن نوع المغامرة ستطلب حتى بالاحرف الاولى لها في الدوامات وخطوط مترابطة. التصاميم الأكثر شعبية بالنسبة للمرأة هي الشمس والقمر ، ومخالب. أضف بعض الرموز حتى المؤنث أخرى مثل القلوب والزهور. رموز شعبية أخرى للنساء هي فراشة وسمكة القرش. مع فراشة ، والنساء أنفسهم مع التحول الذي يخضع لفراشة -- من يرقة بسيطة إلى فراشة جميلة. ورمزا لسمك القرش يدل على حيوية وطاقة امرأة.


وينظر للمرأة الوشم القبلية غالبا ما تزين أقدامهم والكاحلين ، وأسفل الظهر ، مؤخر ، وأعالي الصدر والكتفين ، وحتى أجزاء أخرى من الجسم التي تعتبر مثيرة. عندما ترتديه في المعصمين والكاحلين ، انها تبدو مثل الأساور والخلاخل والملحقات الإضافية التي تكمل الزي مثير. ولكن بغض النظر عما يتم اختيار التصاميم لهذه الوشم وحيثما يتم وضعها في الجسم ، ودائما نضع في اعتبارنا لاختيار التصميم الذي يعكس شخصيتك. اختيار القبلية الوشم غير ذات معنى ، جديرة بالاهتمام ، ويناسبك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق