FeedBurner FeedCount

الجمعة، 15 أبريل 2011

كيفية الحصول على البشرة الفاتحة في المنزل

هل أنت شخص مع البشرة الداكنة الذين يريدون التخفيف من لون بشرتك؟ هل ترغب في الحصول على بشرة الجلد عادلة؟
العديد من النساء وبعض الرجال تنفق الكثير من المال على مستحضرات التجميل أو الأدوية التي وعد لتبييض البشرة والقضاء على جميع أنواع عيوب البشرة. أشخاص آخرون اختيار العلاج بالليزر أو الجراحة التي يمكن أن توفر لحظية تغيير اللون ولكنها غالية الثمن. في حين أن آخرين سعداء لاستخدام ذكي ماكياج المعدنية لتفتيح البشرة وتغطية مشاكل الجلد مثل التجاعيد والندوب ، علامات الولادة ، والبقع وغيرها من عيوب.
بعض الناس يعتقدون أخف لون الجلد ومنحهم المزيد من القبول الاجتماعي ، وتعزيز فرصهم الوظيفية أو حتى تجعل نفسها أكثر جاذبية بدنيا للجنس الآخر. أيا كان السبب ، في السنوات الأخيرة حدثت تطورات مثيرة كثيرة لجعل تبييض وتلميع الجلد لا يمكن تحقيقه فقط ولكن آمنة وغير مكلفة نسبيا.
ما الذي يجعل لون الجلد
نطاقات الإنسان بشرة الجلد من الأبيض ، وهو عديم اللون تقريبا لأنها ليست سوى اللون الوردي من الدم في الجلد ، من خلال الأصفر والبني والأسود.
عموما ، والشعوب مصدرها أقرب إلى خط الاستواء في الحزام أحد من العالم قتامة لون البشرة. من أصلهم من خطوط العرض العليا ، مثل أوروبا الشمالية ، ويكون الجلد أخف وزنا وأكثر بياضا. ولماذا؟ وقد وضعت لحماية الطبيعة آلية الجلد الطبيعي في جسم الإنسان. كبشر المتقدمة وفقدت شعر الجسم طوروا تصبغ الجلد باعتباره أحد آلية الحماية. هناك بروتين يسمى الميلانين في الجلد الذي يتفاعل مع الضوء ويؤدي إلى الجلد قتامة. الناس من المناخات الدافئة والمشمسة ، مثل أفريقيا ، وأعلى كمية من الميلانين وبالتالي الجلد البني الداكن أو الأسود. ويلاحظ أيضا أن الإناث قد أخف قليلا بشرة الجلد من الذكور. ربما هذا يعود إلى دور الذكور والصياد الذي أمضى وقتا أطول في الشمس في حين أن الإناث قضوا وقتا اقل في الشمس وبعد المزيد من الوقت يبحث الواجبات المنزلية من تربية الأطفال والطبخ.
كيفية الحصول على البشرة الفاتحة في المنزل
كثير من الناس يميلون إلى التغاضي عن حقيقة أن طبيعة ويوفر الكثير من المكونات الطبيعية القوية التي يمكن أن تبييض ، ترطيب وزيادة مرونة الجلد.
السبب الرئيسي لاستخدام المنتجات الطبيعية مع المكونات تبييض الجلد هو أن لديهم أي آثار جانبية ضارة. معظم المكونات الطبيعية ، والمستخدمة في غذائنا اليومي وجسم الإنسان تتسامح لهم الخير. كما سوف نعرف بالضبط ما هي المكونات في المنتجات المنزلية الخاصة بك يمكنك استبعاد ببساطة من الوصفات الخاصة بك إذا كان لديك حساسية لهم. وهناك سبب آخر لاستخدام علاج محلية الصنع هو أنك جعلها جديدة في كل مرة كنت استخدامها. وعلى عكس العديد من كريمات التجميل التي تجلس على الرفوف لفترات طويلة من الزمن وتفقد خصائصها العلاجية. ولكن السبب الأكثر جاذبية لاستخدام منتجات تبييض البشرة محلية الصنع هي أنها أرخص بكثير من المنتجات التي يتم إنتاجها تجاريا. الجميع قادر على تحمل نفقات شراء المكونات الخام في سوبر ماركت وسرعان ما جعل هذه المنتجات الطبيعية في المطبخ الخاص بك.
جرب هذه العلاجات المنزلية البسيطة للحصول على بشرة عادلة.
الليمون تطبيق أو عصير الليمون لبشرتك على أساس يومي. كما يمكن أن يكون عصير الليمون الحمضية جدا فمن الأفضل لاختبار على جزء صغير من الجسم مثل أول يدك. إذا لم يكن هناك رد فعل سلبي أو أثر جانبي بعد بضع ساعات ثم ومن المسلم به عموما آمنة لاستخدامها في كل مكان. إذا كان هناك أي حرق أو أي نوع من رد الفعل وقف استخدامه فورا. وسوف يساعد حامض الستريك تحطيم البروتين الميلانين في الجلد وازالة الطبقة السطحية من الجلد الميت لكشف أحدث وبشرة فاتحة اللون. يمكن جسمك النقل بشكل طبيعي بعيدا بروتين الميلانين من الجلد تنشيطها.
تطبيق عصير الخيار لبشرتك. هذا العصير الطبيعي وتبييض وتلميع خصائص لتفتيحها وحالة بشرتك. انه لامر جيد وخصوصا حول العينين والعصير أقل حامضية مما عصير الليمون. يمكنك فرك أيضا خيار قطع في جلدك. لا غسله ولكن ترك الأمر ليلة وضحاها على أكبر قدر من التأثير.
مزيج عجينة باستخدام مسحوق الكركم وعصير الليمون الطازج. تطبيقه على بشرتك لعدة ساعات قبل غسل قبالة.
يمكن أخذ أقراص فيتامين (ج) على مدى فترة من الزمن تفتيح بشرتك أيضا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق