FeedBurner FeedCount

الأحد، 1 مايو 2011

مصادر فيتامين د

مصادر فيتامين دت الرئيسية فيتامين د المصدر هو التعرض للجلد غير المحمية لأشعة الشمس بينما في الهواء الطلق. عندما يتعرض الجلد لأشعة الشمس، وعلى وجه التحديد الأشعة أو الأشعة فوق البنفسجية-باء الحالية في ضوء الشمس، يصنع فيتامين D3 في الجلد. كقاعدة عامة، يلزم حوالي عشر إلى خمس عشرة دقيقة تعرض لأشعة الشمس المباشرة ثلاث مرات في أسبوع للإبقاء على مستويات فيتامين د على المبالغ المطلوبة في الجسم. ومع ذلك، يجري بطريقة كبيرة وسهلة للتوليد فيتامين د التعرض أشعة الشمس، وعلى الرغم من أنها ليست بالضرورة دائماً المصدر الرئيسي لهذا الفيتامين لبعض الأفراد. الأفراد ذوي البشرة الداكنة، الناس في أجواء شمال والناس لا يحصلون على ما يكفي في الهواء الطلق الناس في البيئات الملوثة الناس الذين هم بحاجة إلى اتخاذ أقصى درجات الحذر مع التعرض لأشعة الشمس نتيجة لمخاوف بسرطان الجلد، هي جميع الحالات حيث أشعة الشمس قد تكون أحد المصادر الرئيسية لإنتاج فيتامين/د.

الغذاء مصدر آخر من مصادر فيتامين د. ومع ذلك، العديد من الأطعمة لا تحتوي على فيتامين د الطبيعي أو الكثير من فيتامين د من الطبيعي ومن ثم يحتاج الأفراد أن تكون انتقائية للغاية بشأن ما تناول الطعام للحصول على كميات جيدة من فيتامين د في أجسادهم. مختلف الأسماك مثل سمك السلمون، الماكريل والسردين هي مصادر جيدة لسمك القد فيتامين دال زيت الكبد أيضا. بعد الأسماك، أفضل خيار للحصول على فيتامين د عن طريق الأغذية التي تستهلك الأغذية المحصنة. الأغذية المحصنة المشتركة التي مصادر جيدة فيتامين د هي الحليب وتشكيله واسعة من الحبوب نوع الإفطار. يمكن تعزيز الأغذية مع فيتامين دال أو D3.

المصدر فيتامين د الثالث ملاحق. مكملات فيتامين د تتألف من حبوب أو السوائل أو المواد الهلامية لينة، وقد تتضمن فقط فيتامين د أو فيتامين د قد يكون جزءا من مجموعة الفيتامينات. وتأتي الملاحق التي تحتوي على فيتامين د وحدها في مجموعة متنوعة من نقاط القوة ولكن الأكثر شيوعاً في مواطن القوة الناهية 400 أو الناهية 1000. كما تتوفر نقاط القوة قوية جداً في الناهية الناهية 2000 إلى 5000. مكملات الفيتامينات تحتوي عموما على الناهية 400 فيتامين دال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق