FeedBurner FeedCount

الأحد، 1 مايو 2011

مكافحة الشيخوخة و استعادة شباب البشرة

لماذا لمكافحة الشيخوخة العناية بالبشرة مصدر قلق كبير مع السكان اليوم؟ حسنا ، بكل بساطة ، وبسبب الأرقام. من مواليد (الأفراد الذين ولدوا بين عامي 1946 و 1964) والشيخوخة بشكل جماعي. وهذا يعني أن هناك شريحة كبيرة جدا من السكان تظهر علامات الشيخوخة. الجلد هو واحد من العناصر في الجسم الذي يعكس هذا بطريقة دراماتيكية. لذلك ، يتم وضع الكثير من التركيز في الوقت الحاضر على العلاجات المضادة للشيخوخة الجلد ومنتجات العناية.
كما السن أجسادنا ، جلدنا أيضا الأعمار ومثل باقي الجسم ، وأنه من المستحيل لوقف عملية شيخوخة الجلد أو عكس ذلك. ومع ذلك ، مع العناية الملائمة ، يمكن إبطاء شيخوخة الجلد وآثار مرئية عكس إلى حد ما. ومن الممكن أن يكون الجلد يبحث صحي والأصغر سنا. علامات الشيخوخة الجلدية هي ملحوظ جدا في شخص مسن ، ولكن ظهور هذه الأعراض هو واضح في الشباب أيضا. في الأساس ، يمكن تقسيم أعراض الشيخوخة في الجلد الفئات العمرية التالية : مرحلة ما قبل المراهقة ، 13 حتي 20 سنة ، سنة 20 حتي 30 ، 30 حتي 40 سنة ، 40 حتي 55 سنة ، وأكبر من 55 سنة. لذا ، ليس هناك مفاجأة كبيرة هنا ، تتراوح أعمارهم بين بشرتك. ما الذي يمكن عمله حيال ذلك؟
قبل مناقشة التي مكافحة الشيخوخة العلاجات اللازمة ، فمن المهم أن نفهم أسباب شيخوخة الجلد. ما هي العوامل هي المسؤولة؟ ليس هناك سبب واحد أن يؤدي إلى الجلد أقدم يبحث ، بل مزيج من العديد من العوامل يوما بعد يوم أن الأفراد يتعرضون ل. لإلقاء نظرة على أسباب شيخوخة البشرة ، الرجاء الضغط هنا.
بمجرد أن يتم فهم مسببات شيخوخة الجلد ، فإن الخطوة المنطقية التالية لمكافحة الشيخوخة العناية بالبشرة هو الوقاية. الوقاية هي الأكثر فعالية من كل العلاجات. تذكر هذا القول القديم -- درهم وقاية خير من قنطار علاج. ولا شك ، وهذا صحيح لبشرتك. أي شيء لم تقم الحق في السنوات الاصغر الخاص مع بشرتك ، وسوف ينتهي تكلف لكم الكثير من القلق والجهد ، والألم ، والمال في وقت لاحق ، كما كنت السن. هذا هو السبب في أنه من المهم ، أو ربما ينبغي القول مع مزيد من التركيز ، مهم جدا ، لمتابعة مناسبة لمكافحة الشيخوخة العناية بالبشرة الاحتياطات. ينبغي التقيد هذه الاحتياطات اللازمة لفي أقرب وقت ممكن في حياة الفرد ، بحيث يمكن الحفاظ على جمال البشرة انها الشباب والصحة لسنوات عديدة. الوقاية من المهم حتى لو كان الذين تتراوح أعمارهم بين الجلد ، من أجل الحد من مزيد من الضرر. وينبغي ألا يكون أمرا مفروغا منه في أي وقت.
للأسف ، التاريخ والتجربة تقول لنا ان حتى بالنسبة للأشخاص الذين حذرا للغاية مع اجتناب أسباب شيخوخة الجلد ، فإنه لا يمكن وقفها. وسوف تحدث إلى حد ما. والخبر السار هو أن العديد من مكافحة الشيخوخة العناية بالبشرة العلاجات المتوفرة. وتتركز عموما في علاج الوجه واليدين لأن هذه هي المناطق من الجلد التي يتم كشفها حتى يومنا عناصر الشيخوخة بعد يوم. منطقة الوجه واليدين وكذلك الأجزاء الأكثر وضوحا من جلدنا ، وبالتالي ، تميل إلى الحصول على أكبر قدر من الاهتمام. مكافحة الشيخوخة العلاج فعالا من العناية بالبشرة تشكل جانبا أساسيا للحصول على الصحة الجيدة الجلد عموما.
ما هي الخيارات المتاحة لمكافحة شيخوخة الجلد العلاج والرعاية؟ هناك احتمالات عدة ، من أساسية إلى أكثر تكلفة ، ومعقدة ، ومؤلمة. لأساسية لمكافحة الشيخوخة العلاج للعناية بالبشرة ، وقرار لاستخدام التي من السهل إلى حد ما. محاولة مجموعة متنوعة من المنتجات حتى تجد أحد أن يقدم على النتائج التي راضون. ليست كل المنتجات العمل. قد تكون بعض منتجات العمل ، ولكن ليس على وجه التحديد بالنسبة لك. ومع ذلك ، هناك بعض المنتجات فعالة جدا المتاحة التي يمكن أن توفر نتائج رائعة دون الحاجة إلى تحمل الكثير من الألم. هناك قدر معقول من التجريب هو مفتاح. لخيارات أكثر تعقيدا ، يجب استشارة الطبيب ، وهو طبيب امراض جلدية ، أو جراح التجميل لتحديد العلاج المناسب لك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق