FeedBurner FeedCount

الأحد، 1 مايو 2011

فوائد فيتامين د للعناية بالبشرة

وهناك العديد من الفوائد من فيتامين (د) للجلد والصحة العامة الخاصة بك. ولسوء الحظ، على عكس الفيتامينات الأخرى مثل فيتامين سي أو فيتامين ة، كثيرا ما تجاهل فيتامين/د، رغم أهميته في التعامل مع مشاكل الرعاية الجلدية مثل الصدفية.

فيتامين د هو فيتامين فاتسولوبلي ومضادات الأكسدة القوية وأنتيكارسينوجين. أنه موجود في عدة أشكال. كالسيفيرول هو الشكل الأكثر فعالية من فيتامين. بمجرد إنتاجها أو تناولها، الكبد والكليتين قانون فيتامين د لتحويله إلى نموذج نشط التي يمكن استخدامها الهيئة.

انقر هنا للحصول على "فوائد فيتامين/د" للجلد والصحة-"السلطة فيتامين د" هو "الطبية اكتشاف من القرن". تعلم كيف فيتامين د يمكن القضاء على سرطان الجلد وأمراض القلب، مرض السكري، والصحة الأخرى ومشاكل جلدية.


لماذا يعتبر فيتامين/د هاما لصحة جيدة؟

هناك عدة فوائد فيتامين د للجهاز الخاص بك. من الضروري:

* تشكيل الأسنان سليمة وقوية والعظام والاظافر
* عيون صحية
* استيعاب المناسبة من الكالسيوم بالجسم وتنظيم مستويات الكالسيوم والفسفور في الدم
* تعزيز امتصاص فيتامين ألف وجيم فيتامين وعناصر هامة أخرى
* الدالة العضلية سليم
* منع هشاشة العظام (حيث أنها تساعد في امتصاص الكالسيوم)، الاكتئاب أو الفصام، سرطان البروستاتا، سرطان الثدي، وسرطان المبيض، سرطان القولون
* المساعدة في التعامل مع ظروف مثل السكري والسمنة
* ربما منع ظهور التصلب المتعدد
* الحفاظ على نظام المناعة صحية

ما هي علامات نقص فيتامين د؟

إذا كان لديك نقصا في فيتامين د، ثم سوف لا تكون تصادف فوائد فيتامين د للجلد والهيئة الخاصة بك. وهناك بعض الإشارات أو الظروف الصحية الأفراد بحاجة إلى أن تكون على علم التي قد تشير إلى أن الهيئة تفتقر إلى ما يكفي من فيتامين د لتعمل بشكل صحيح. وهذه المؤشرات:

* طب الأسنان تسوس-عدد كبير جداً من تجاويف النامية وضعف أو هشاشة الأسنان بصورة عامة
* الكساح أو نمو العظام ضعف وهشاشة المعيبة
* شرط سكري يزداد سوءا لأن يتأثر إنتاج الأنسولين من البنكرياس
* نقص الطاقة
* مشاكل النوم أو الأرق
* العصبية
* الإسهال

وما هي مصادر فيتامين د؟

للحصول على فوائد فيتامين د تحتاج إلى معرفة مصادر فيتامين د وكيفية الحصول على فيتامين د في الجسم بحيث أنه يمكن أن تؤدي وظيفتها. قد يكون هذا صعباً جداً وليس من السهل القيام به لسبب واحد لأسباب أخرى.

ضوء الشمس

ويرجع السبب لماذا فيتامين د يمكن أن يكون سهلاً للحصول على المصدر الرئيسي هو مجرد التعرض لأشعة الشمس. في الأساس، تتضمن أشعة الشمس الترا الضوء البنفسجي الذي يعمل على الجلد غير المحمية (لا الشمس) ويسمح لها بتصنيع فيتامين د. على الرغم من أن هذه طريقة سهلة جداً للحصول على فيتامين د في الجسم وجني فوائد فيتامين د، ويجب أن تسيطر عليها التعرض لأشعة الشمس. أكثر مما ينبغي التعرض لأشعة الشمس يؤدي إلى سرطان الجلد والشيخوخة الجلد سابق لأوانه. خمس إلى عشر دقائق يوميا الصيف التعرض لأشعة الشمس على الجلد غير المحمية مثل الوجه، اليدين والأسلحة، وسيقدم إلى الوراء التعرض الخفيفة البنفسجي الترا ما يكفي لإنتاج الكمية المطلوبة من فيتامين (د) للهيئة.

الأفراد ذوي البشرة الداكنة بحاجة إلى كميات أكبر من التعرض لأشعة الشمس للجلد لإنتاج نفس الكمية من فيتامين (د) للأفراد ذوي البشرة أخف. عوامل أخرى مثل القرب من خط الاستواء، وقت من اليوم، والوقت من السنة، والغطاء السحابي والتلوث كلها تلعب دوراً في الحد من كمية الترا إنتاج فيتامين د والتعرض الخفيفة البنفسجي بالجلد.

من الصعب على كثير من الأشخاص للحصول على ما يكفي من فيتامين د عن طريق نظام غذائي وحدها. التعرض الشمس هي طريقة أفضل وأكفأ من جني فوائد فيتامين د للجلد والهيئة الخاصة بك. إذا كنت غير قادر على الحصول على ما يكفي التعرض لأشعة الشمس، يجب إيلاء اهتمام أوثق للنظام الغذائي للحصول على مستويات مناسبة من فيتامين د الذي يتطلب الجسم.

التقارير الأخيرة للخبراء يقولون أننا بحاجة أكثر فيتامين د في أجسادنا للحصول على فوائد السليم فيتامين د. هذا ويسلم أهمية الدور الذي تضطلع به تلك فيتامين د في الصحة العامة الجيدة.

وفيما يلي التوصيات القديمة أو القياسية للاستهلاك اليومي من فيتامين د

* للبالغين أقل من 50 عاماً-الناهية 200
* للكبار في نطاق 50 إلى 70 عاماً-الناهية 400
* للبالغين فوق سن الناهية 70-700

جديدة أرقام المتحصل اليومي من فيتامين د الذي اقترح بعض الخبراء:

* للبالغين أقل من 50 عاماً-الناهية 1000 إلى 2000
* للكبار في نطاق 50 إلى 70 عاماً-الناهية 1000 إلى 2000
* للبالغين فوق سن 70-1000 إلى 2000 الناهية

ويمكن الاطلاع على توصيات أكثر تحديداً في الصفحة جرعة فيتامين/د. ملاحظة المدرجات الناهية للوحدات الدولية. وكان يعتقد سابقا أن فيتامين د المدخول المبالغ أعلاه الناهية 1000 قد تعطي بعض الآثار الجانبية غير المرغوب فيها فيتامين د. لذلك، قبل ارتفاع مستويات استهلاك فيتامين دال من هذه المستويات الجديدة، يرجى مناقشة هذه المسألة مع الطبيب الخاص بك.

حتى الأغذية التي هي أفضل المصادر السادس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق