FeedBurner FeedCount

الأحد، 1 مايو 2011

علاج لدغة الحشرات

الجلد يوفر الحماية لبقية الجسم البشري من الملوثات الخارجية ، والسموم ، الخ لذلك ، عندما يتعلق الأمر لدغات الحشرات والعناكب وهو الجهاز المستهدف لعض الحشرات والعناكب. لماذا لدغة الحشرات والعناكب الجلد من البشر؟ هناك سببين رئيسيين لماذا العناكب والحشرات وعضة أو لدغة. الأول هو لحماية والثاني هو لتتغذى على دم الإنسان.

أسباب العض أو اللسع تصنيف العناكب والحشرات إلى فئتين : السامة (أو السامة) وغير السامة. اعتمادا على أي نوع من الحشرات لم العض ، قد علاج لدغة حشرة تكون ضرورية.
الحشرات السامة هي التي عضة أو لدغة كآلية دفاعية لحماية أنفسهم أو أعشاشها. عادة لدغات أو لسعات مؤلمة جدا ويتم حقن السم السامة في الجلد عبر ستينغر. المنطقة المتضررة في كثير من الأحيان تتضخم (حوالي 12 بوصة أو أكثر ربما من المنطقة المتضررة) ، وتصبح حمراء جدا. قد أو قد لا يكون ستينغر تركت وراءها ، اعتمادا على الحشرات. الحك وعادة لا أحد الأعراض الهامة التي تسببها الحشرات السامة. الأفراد مع هذه الأنواع من عضات أو لسعات الحشرات عادة متابعة علاج لدغة. في بعض الحالات ، يمكن السم حشرة تسبب رد فعل شديد الحساسية في غضون بضع دقائق أو حتى بعد ساعة من عضة أو لدغة. في هذه الحالات ، منطقة الوجه تتضخم ، شرى تطور في جميع أنحاء الجسم ، وصعوبة في التنفس أو لا يمكن أن تتطور في جميع (الحساسية المفرطة). وهذا شرط خطير جدا وعلاج بت الحشرات والعناية الطبية أكثر جدية وينبغي السعي.
لدغ الحشرات غير السامة في العام قليلا جدا أقل إيلاما. هذه الحشرات حقن مضادة للتخثر اللعاب داخل الجلد لتسهيل تتغذى على دم الإنسان. في كثير من الحالات ، وهو علاج لدغة حشرة غير المرغوبة أو المطلوبة. عادة طفيفة فقط أو تورم صغير البقعة الحمراء التي أثيرت يحدث التي قد تكون أو لا نفطة ، يرافقه حكة. بالنسبة للبعض ، حكة ، تورم ، واحمرار قد يكون أكثر شدة الحساسية أو معتدل قد تحدث. يمكن أن تؤدي إلى حكة مكثفة الهرش المتكرر للمنطقة المتضررة ، وكسر سطح الجلد. هذا يمكن أن يؤدي إلى العدوى. لذا ، قد يكون بعض النوع من العلاج لدغة حشرة تكون فكرة جيدة لمنع أي مشاكل من البلدان النامية.
قد تحمل الحشرات أيضا الفيروسات مثل غرب النيل والملاريا ومرض لايم ، حمى الضنك ، حمى الجبال الصخرية مرقط ، والتهاب الدماغ ، والأمراض الريكتسية من بين آخرين. ولذلك ، معالجة الشوائب عضة أو العلاجات الطبية أكثر عدوانية ومنع نصبح جميعا في غاية الأهمية. وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن لدغات توعية الأفراد في ظروف معينة الجلد. على سبيل المثال ، هو شرط واحد كتوبية الجلد الجلد التي قد تتطور بسبب لدغة أو لسعة ، وعادة نوع من الحشرات السامة.
وكما ذكر أعلاه ، اعتمادا على أي نوع من الحشرات لم العض ، قد تكون هناك حاجة لعلاج لدغة حشرة أو عضة الحشرات الإغاثة. ولذلك ، وفيما يلي مختلف المشتركة العض والحشرات لاذع من أجل توفير معلومات محددة عن كل الحشرات. وتشمل هذه المعلومات مفادها أن لدغات وعلى جلد الإنسان والجسم عموما ، ووصف لدغات ، خطوات الوقاية لتجنب لدغات أو مضاعفات من لدغ ، والنقاش حول معالجة لدغ الحشرات. الرجاء انقر على نوع من الحشرات للوصول إلى هذه المعلومات.


الحشرات اللاذعة
البعوض
لدغة بعوضة عادة النتائج في احمرار وتورم طفيفة المحلية حول موقع دغة بعوضة. الحكة هي أيضا شائعة جدا ، ويميل إلى الماضي لفترة أطول من تورم ، تزول بعد بضع ساعات. ومن شأن علاج لدغة حشرة البعوض للمساعدة في احلال الإغاثة لهذه الأعراض.
بق الفراش
لدغ بق الفراش إنشاء خلايا صغيرة عادة في صف منظم أو نمط متفاوت. احمرار الجلد والحكة هي أيضا من المحتمل جدا ، وتمثل رد فعل على لعاب بق الفراش ل. علاج لدغة حشرة البق لمماثلة لتلك التي لالبعوض. ويمكن الاطلاع على الصور السرير لدغة الشوائب في صفحة الشوائب صور السرير. للحصول على معلومات مستفيضة عن بق الفراش زيارة دليل الشوائب الصفحة السرير.
الرمال البراغيث
على الرغم من حجمها ، لدغة من برغوث الرمل مؤلمة جدا. في الواقع ، معظم الوقت لدغة هو أكثر إيلاما من واحد من أكبر البعوض عادة. بالإضافة إلى الألم ، وتسبب لدغة فيلت كبيرة أو طفح على الجلد التي يمكن أن تستمر لعدة أيام.


لاذع حشرات
الدبابير
يمكن لدغة دبور تنتج الأعراض التي تكون محلية وتؤثر فقط على الجلد أو يمكن النظامية وتؤثر على الجسم كله. إذا كان لدغة سيولد ردود فعل كبيرة أو صغيرة أو الأعراض يعتمد على عدد من العوامل. نوع من العلاج لدغ الحشرات أو عضة الحشرات الإغاثة يعتمد على شدة رد الفعل على اللدغة.
النحل
ويمكن للنحل قضية خفيف جدا غير مهددة للحياة أعراض الجلد أو مشاكل صحية أكثر خطورة بكثير. أكبر المخاطر التي يمكن أن تحدث من لسعات النحل والحساسية (والتي يمكن أن تكون قاتلة في بعض الأفراد) أو العدوى. وغالبا ما يتطلب العلاج بلسع النحل لتجنب المشاكل الصحية والجلد.
النمل الناري
نملة النار يسلم لدغة مؤلمة جدا وحرق الضحايا. وكثف هذا الألم المتقدة بسبب احتمال لدغات متعددة أو لسعات. علاج لدغة حشرة ضروري للمساعدة في إغاثة قصيرة الى الضحية ومنع حدوث مضاعفات من البلدان النامية.


العناكب
العناكب
معظم العناكب لا تمثل خطرا على البشر ولا تحتاج إلى عنكبوت أو حشرة علاج لدغة. معظم لدغات صغيرة جدا حتى أن ينظر إليها. ومع ذلك ، فإن جميع العناكب لديهم كمية من السم وقوة يمكن أن تختلف إلى حد كبير. وهذا يحدد مدى رد فعل في الجلد والجسم بشكل عام.
القذذ
وكثيرا ما تحتاج لعلاج لدغة القذذ لتخفيف الأعراض التي تحدث بعد لدغة. في غضون ساعات قليلة بعد لدغة القذذ ، وسوف يكون من ذوي الخبرة المكثفة للغاية حكة الجلد. ويرافق ذلك ظهور المطبات حمراء على الجلد

هناك 11 تعليقًا:

  1. مكافحة حشرات بمكة
    مكافحة حشرات بالطائف
    اذا كنت تعاني من الحشرات المزعجة التي تتسبب لك الكثير من المتاعب, شركة صقر البشاير هي شركة مكافحة حشرات بمكة ومكافحة حشرات بالطائف
    تقضي تماماً على جميع انواع الحشرات مثل بق الفراش, الصراصير, البراغيت, النمل الابيض, الفئران باستخدام مبيدات حشرية قاتلة للحشرات
    شركة مكافحة حشرات بمكة
    شركة مكافحة حشرات بالطائف

    اتصل بنا على 0500941566
    http://www.elbshayr.com/3/Pest-control

    ردحذف
  2. مكافحة حشرات بمكة
    مكافحة حشرات بالطائف
    تخلص من بق الفراش, الصراصير, البراغيت, النمل الابيض, الفئران باستخدام مبيدات حشرية قاتلة للحشرات مع شركة صقر البشاير, فنحن شركة مكافحة حشرات ذو خبرة بمكة والطائف نقوم بالقضاء على الحشرات نهائياً عن طريق عمالة مدربة جيداً على مكافحة الحشرات ورش المبيدات الامنة على منزلك
    شركة مكافحة حشرات بمكة
    شركة مكافحة حشرات بالطائف
    اتصل بنا على 0500941566
    http://www.elbshayr.com/3/Pest-control

    ردحذف
  3. شركة مكافحة حشرات بمكة
    مكافحة الحشرات من اهم الاشياء التي يجب ان تلجأ لها عند وانتشار الحشرات بمنزلك, ونحن بشركة صقر البشاير شركة مكافحة حشرات بمكة نقوم بابادة جميع انواع الحشرات باستخدام مبيدات حشرية عالية الجودة تخلصك من الحشرات تماماً وباقل الاسعار بمكة والطائف
    اطلب خدمة مكافحة حشرات بالطائف لنصك فوراً.
    اتصل بنا علي 0500941566
    مكافحة حشرات بمكة
    http://www.elbshayr.com/3/Pest-control

    ردحذف
  4. شركة مكافحة حشرات بمكة
    تتعدد مشاكل الحشرات والتى من أهمها هو نقل الأمراض للأنسان
    لذلك فمن الأمور المزعجة عندما يكون هناك حشرات فى المنزل
    وعدم التمكن من التخلص منها
    لذلك يقدم شركة صقر البشاير خدمة مكافحة حشرات بمكة
    تقوم الشركة بمكافحة الحشرات عن طريق أستخدام المبيدات الاّمنة
    والتى لا تسبب ضررعلى صحتنا
    فيتم رش المبيدات و أنت متواجد فى المنزل لضمان أنها اّمنة
    وتخلصك من جميع الحشرات و ايضا من الزواحف السامة
    ويتوافر لدى الشركة فريق عمل متخصص يقدم خدمة رش المبيدات بكفاءة
    شركة صقر البشاير مكافحة حشرات بمكة أسعارها لا تقبل للمنافسة

    مكافحة حشرات بمكة

    اتصل بنا على0500941566
    http://www.elbshayr.com/3/Pest-control


    ردحذف
  5. كما تقدم شركة نقل الاثاث بجدة الاعمال في جميع انحاء الرياض فنحن نقدم لك جميع خدمات تخزين العفش التي تحافظ علي محتويات منزلك من افضل شركات نقل عفش بجدة التكسير والسرقة ونقدم لهم خدمة علي اعلي مستوي لارضاء عملائنا وجميع  الخدمات موجودة لدينا من اعمال المنزل فيمكنك افضل شركة نقل اثاث بجدة الان ان تتطلع الي خدمتنا والاتصال بنا للاستفادة منها

    اذا تعاملنا مع شركات نقل العفش في جدة كأنها افضل شركات نقل عفش بجدة شركات عادية تقدم خدمات نقل عفش شانها في ذلك شان كل شركات نقل الاثاث الأخرى فهذا غير عادل لان شركات نقل العفش بجدة لها شركات نقل العفش بجدة خصوصية مختلفة عن باقي شركات نقل الاثاث حيث يتطلب  بجدة مزيد من المجهود وكذلك لندرة شركات افضل شركات نقل الأثاث بجدة نقل عفش بجدة وليس معنى هذا ان تلك الشركات تفرض شروطها على العملاء بل بالعكس تخدم تلك الشركات او المؤسسات جميع افضل شركة نقل اثاث بجدة الخدمات بليونة تامة ونحن هنا نقدم لك قائمة بشركات نقل العفش في افضل شركات نقل العفش بجدة جدة لتختار من بيها شركة نقل عفش بالطائف تكون مناسبة لك.

     يتم تغليف العفش بالكرتون او الورق افضل شركة نقل اثاث بجدة او الاسفنج او البلاستيك كل على حسب نوع الاثاث وانسب وسيلة تغليف لة لحمايتة وضمان الحفاظ عليه نظيفا افضل شركات نقل الأثاث بجدة وجديدا وكذلك تغليف وفك الاجهزة الكهربايئة من تكييفات شركات نقل العفش بجدة وادوات المطابخ والاجهزة وتعبئة الملابس افضل شركات نقل عفش بجدة وتعبئة السفرة والاضاءة والنجف افضل شركات نقل العفش بجدة و التحف وقطع الاثاث الصغيرة.

    ردحذف
  6. شركة مكافحة الحشرات بمكة
    تتزايد الحشرات و الابراص و غيرها من الحشرات مع ارتفاع درجات الحرارة و دخول الصيف لذلك يجب القيام برش المبيدات لتحمى المنزل من وجود اى حشرات و نحن شركة صقر البشاير شركة مكافحة حشرات بمكة نقوم باستخدام اقوى انواع المبيدات التى تقضى تماما على الحشرات مثل الصراصير _بق الفراش_الخنافس_النمل الابيض و الفئران
    مع شركة صقر البشاير مكافحة حشرات بمكة ستجد الحل لدينا
    مكافحة حشرات بمكة

    اتصل بنا على0500941566
    http://www.elbshayr.com/3/Pest-control

    ردحذف
  7. مكافحة حشرات بجدة
    اذا كنت تعانى من صراصير و الحشرات فنحن شركة المنزل شركة مكافحة حشرات بجدة ستجد معنا افضل الخدمات فى مكافحة حشرت بجدة حيث تقوم شركة المنزل بخدمة مكافحة صراصير بجدة,مكافحة النمل الابيض بجدة,مكافحة بق الفراش بجدة,مكافحة ثعابين بجدة,مكافحة فئران بجدة مع افضل شركة مكافحة صراصير بجدة ستحصل على افضل الخدمات
    شركة مكافحة صراصير بجدة

    http://elmnzel.com/pest-control-jeddah/

    ردحذف
  8. شركة رش مبيدات بجدة
    ستجد افضل الخدمات فى رش مبيدات و مكافحة فئران مع المنزل افضل شركة رش مبيدات بجدة تقوم بافضل الخدمات فى مكافحة حشرات بجدة حيث تقوم بخدمة مكافحة صراصير بجدة,مكافحة فئران بجدة,مكافحة بق الفراش بجدة,مكافحة ثعابين بجدة مع شركة مكافحة فئران بجدة ستجد افضل الخدمات فى مكافحة حشرات بجدة و رش مبيدات بجدة
    شركة مكافحة فئران بجدة

    http://elmnzel.com/pest-control-jeddah/

    ردحذف
  9. الحشرات المنزلية كثيرة ومتنوعة وعند وجودها بالمنزل فلا بد من الإستعانة بشركات مكافحة الحشرات المنزلية للقضاء عليها
    ولأن تلك الحشرات تشعرك بالإشمئزاز ومنها ماهو ضار صحيا ومنها مايسبب الأرق وقلة النوم ومنها الناقل للأمراض فلهذا نبه الباحثون في هذا المجال على ضرورة التخلص من تلك الحشرات
    شركة مكافحة حشرات بجدة
    شركة مكافحة حشرات بمكة المكرمة
    شركة مكافحة حشرات بالطائف
    شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة
    شركة مكافحة الصراصير بجدة

    ردحذف

  10. شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

    هل تبحث عن شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينة المنورة ؟
    المنزل شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة تعمل بافضل اساليب التخلص من النمل الابيض و التخلص من مستعمرات الحشرات و تعقيم المنزل حيث اننا شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة تعمل بافضل المبيدات الحشرية الالمانية التي تقضي علي الحشرات بانواعها من اول استخدام مع العمالة المتخصصة في رش مبيدات بالمدينة المنورة , مكافحة صراصير بالمدينة المنورة باسعار خاصة و مميزة بالمملكة حيث اننا الافضل و الارخص في مكافحة الحشرات و رش المبيدات بالمدينة المنورة


    شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينة المنورة


    http://elmnzel.com/pest-control-medina

    ردحذف
  11. شركة رش مبيدات
    بالرياض

    تسبب الفئران في الكثير من الامراض مثل الطاعون و غيرة من اخطر الامراض عند تواجدهم بالمنزل و للتخلص من الفران عليك الاستعانة بشركة المنزل افضل شركة متخصصة في مكافحة فئران بالرياض باستخدام افضل مبيدات حشرية و مواد سامة فنحن افضل شركة رش مبيدات بالرياض مكافحة فئران بالرياض
    http://elmnzel.com/pest-control-riyadh/

    ردحذف