FeedBurner FeedCount

الأحد، 1 مايو 2011

أفضل غذاء للعنايه بالبشره

ويشمل نظام الرعاية الجلد أفضل مع إيلاء اهتمام للاحتياجات الداخلية والخارجية من الجلد. ويتطلب الجلد المغذيات المستمدة من داخل الجسم على حماية نفسه من أضرار، وتجديد خلايا الجلد الميتة مع خلايا صحية جديدة. تناول طعام أفضل لجلد يقطع شوطا طويلاً نحو بعد ممكن الجلد تبحث أفضل وأصح.
ما هو أفضل غذاء للبشرة؟ وهناك العديد من الأطعمة التي تفيد إذا كان يؤكل بشكل منتظم كجزء من نظام غذائي متوازن عموما الجلد. ومع ذلك، بعض الأغذية أفضل من غيرها، وتناول هذه الأغذية توفر العناصر الغذائية الإضافية المطلوبة لتعزيز الصحة الجلد الخاص بك ويعطيك ذلك البشرة كبيرة كنت دائماً تريد.



الجوز البرازيلي

البندق البرازيلي هو الطعام ممتاز لصحة الجلد. والسبب لأن القسطل مصدرا ممتازا السيلنيوم المعدنية. يعمل على تحسين مرونة الجلد السيلنيوم يساعد على الالتهابات الجلدية في المعركة، ويعتقد أن تساعد الأفراد مع حب الشباب. السيلنيوم أمر ضروري لإنتاج glutathione التي تلغي فطريات حرة في الجسم التي يمكن أن تؤدي إلى تدهور الغراء ووالايلاستين في الجلد. بالإضافة إلى فوائد الجلد، تحسين السيلنيوم الشعر والأظافر.

هذه المكسرات أيضا طعام جيد لصحة الجلد لأنها تحتوي على الزنك، مما يساعد مع مشاكل التهاب الجلد، نمو الخلايا الجلدية، الحفاظ على الكولاجين ووالايلاستين، والجلد الجاف المتعلقة بمشاكل مثل الاكزيما والصدفية. تركيا هي الغذاء آخر مرتفع في الزنك المعدنية ويوفر فوائد مماثلة للجلد.

القسطل وغيرها المكسرات تحتوي على الأحماض الدهنية التي تساعد على منع جفاف الجلد، ومضادات الأكسدة القوية فيتامين a فيتامين ة، التي تسهم في مكافحة الشيخوخة للجلد والصحة الجلد عموما جيدة.

الجزر

الجزر طعام جيد للجلد نظراً لكونها مصدر عالي من البيتا-كاروتين. البيتا-كالهيئة أطماع اروتين إلى فيتامين أ للاستخدام داخل الجسم. الجزر هي أيضا مصدرا جيدا من فيتامين "ج فيتامين جيم" هو للتأكسد قوية التي اجتماعات حتى الجذور الحرة، مثل تلك التي تنتجها التعرض المفرط لأشعة الشمس، التي تؤدي إلى الشيخوخة المبكرة للجلد. كما أنها تساعد في تشكيل الكولاجين في الجلد. ويساعد الغراء الجلد نظرة الشباب وبدينا.

يساعد فيتامين أ في تطوير خلايا الجلد والمحافظة على الصحة خلية الجلد السليم. يمكن أن يؤدي نقص فيتامين الجلد الجاف.

أكل الجزر يمكن أن تكون الشمس طبيعية، توفير عامل منتدى جنوب المحيط الهادئ من 2 إلى 4 في الناس مع الجلد الملون الخفيفة.

تحتوي البطاطا الحلوة البيتا-كاروتين و فيتامين ج، وكذلك. وبالإضافة إلى ذلك، هذه البطاطس تحتوي على فيتامين هاء فيتامين ة يساعد الهيئة إعادة تكوين فيتامين ج، ولذلك من الضروري إلى أقصى قدر من الفعالية فيتامين "جيم الأطعمة" التي تحتوي على كميات عالية من فيتامين سي فيتامين ة مضادات الأكسدة فعالة جداً لحماية الجلد.


عنبية للتوت صحة الجلد

التوت مثل العنب البري، بلاككورانتس، العليق، راسبيريس، كرانبيريس والفراوله طعام جيد للجلد. عموما، تساعد التوت الغراء صنع الجسم مما يجعل الجلد مرن وسلس. يتم تحميل التوت (ولا سيما العنب البري) مع المركبات المضادة للأكسدة التي فعالة جداً في تحييد الأضرار بالجذور الحرة (التي تؤدي إلى تلف خلايا الجلد وشيخوخه الجلد المبكرة) ولدت في الجلد بالتعرض الأشعة فوق البنفسجية المفرط أو من مصادر أخرى.

العنب البري وغيرها التوت مصدرا ممتازا فيتامين سي و فيتامين ة والريبوفلافين الألياف القابلة للذوبان وتستعصي على الحل.


الرمان لصحة الجلد "عصير الرمان"

يحتوي عصير الرمان على انثوسيانينات تعمل على تقوية جدران الأوعية الدموية الصغيرة التي توفر العناصر المغذية للجلد. ولذلك، شرب عصير الرمان يمكن أن يساعد في إيقاف تكوين الأوردة العنكبوت.

سمك السلمون

سمك السلمون وغيرها من الأسماك الزيتية (السردين والماكريل، التونة الطازجة) دوراً هاما في صحة الجلد. سمك السلمون يحتوي على كمية عالية من الأحماض الدهنية أوميغا-3 الذي لا يمكن صنعها الهيئة بمفردها. تحسين هذه الأحماض الدهنية في الجلد بتقليل حدوث انسداد المسام والحد وإنتاج في الجسم العوامل المثيرة التي يمكن أن تؤدي للجلد الضرر، والحد من جفاف الجلد وجفاف الجلد مشاكل مثل الاكزيما، وتحسين مرونة البشرة ذات الصلة. هذه الأحماض الدهنية المسؤولة عن أغشية الخلايا السليمة. أنها تحول دون دخول الخلايا من المواد الضارة، ولكن السماح للمواد الغذائية الأساسية في. لأن هذه المواد تعزيز غشاء الخلية، فهي تساعد على الحفاظ على المياه في وإبقاء الخلايا مبلل. وهذا يساعد على الجلد المحافظة على مستوى الرطوبة المناسبة أسفر عن الجلد تبحث جسمهن والأصغر سنا.

سمك السلمون مرتفع أيضا في السيلنيوم، مما يحسن مختلف مشاكل الجلد والبشرة الصحية عموما.


الافوكادو لصحة الجلد

افوكادو

افوكادو مرتفعة من الدهون، ولكن معظم الدهون الأحادية وهكذا تعتبر دهون صحية. افوكادو لأنه طعام جيد للجلد، كما الحال مع الأحماض الدهنية أوميغا-3، يبقى الجلد جسمهن و

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق