FeedBurner FeedCount

الأحد، 1 مايو 2011

فوائد فيتامين e

فوائد فيتامين e للجلد

من حيث صحة البشرة والعناية بالبشرة، تتعدد فوائد فيتامين ة. وفي الواقع، أصبحت منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على فيتامين ة جزءا أساسيا من العناية بالبشرة صحية.

مضادات الأكسدة

أولاً، نظراً لنشاطها مضادات الأكسدة فيتامين ة أمر حيوي في حماية خلايا الجلد من الخفيفة البنفسجية، والتلوث، والمخدرات، والعناصر الأخرى التي تنتج الخلية الجذور الحرة الضارة. ويعتقد أن فيتامين ة الأكثر فعالية في شكله الكحول الطبيعية بدلاً من شكله خلات فيها مضادات الأكسدة أقل فعالية. مشاهدة ذلك في وسم منتجات العناية بالبشرة.

منظم على فيتامين أ

فوائد فيتامين ة للعناية بالبشرة صحية تشمل أيضا قدرتها على تنظيم فيتامين أ في الجسم، والتي من المهم لصحة الجلد.

فوائد فيتامين ة مكافحة الشيخوخة

فيتامين ة إضافة إلى المحاليل والكريمات وسائر منتجات العناية بالبشرة، فضلا عن اتخاذها شفويا، يلعب دوراً في مكافحة الشيخوخة للجلد. وهو يساعد الجلد تبدو أصغر من الحد من ظهور التجاعيد والخطوط الجميلة. أيضا، ويعتقد الجذور الحرة دوراً هاما في شيخوخة الجلد ولذلك النشاط مضادات الأكسدة قيمة للغاية لهذه المشكلة الجلدية.

الشمس الحماية والشمس تحرق المعاملة

فيتامين ة المحاليل تقدم بعض الفائدة في الوقاية والعلاج من سفع. هذه المحاليل حماية طبقة البشرة من الجلد من المراحل المبكرة للأضرار الخفيفة البنفسجي الترا. كما أن الأعمال التحضيرية فيتامين ة زيادة فعالية واقيات الشمس. لا تعمل هذه المحاليل فورا. أنها يجب أن تطبق حوالي 20 دقيقة قبل التعرض لأشعة الشمس للسماح فيتامين ة استيعاب عمق طبقة البشرة.

علاج الأمراض الجلدية

فيتامين e  يمكن أن تساعد في علاج أمراض جلدية مختلفة أو الجلد الظروف. التطبيقات الموضعية مثل تلك المستخدمة في علاج الصدفية واحد من فوائد فيتامين هاء المستهلكة شفويا فيتامين ة يمكن المساعدة على علاج الحمامي (التهاب جلد التي ينتج عنها محمرا، الكتل مؤلمة والعطاء).

علاج الجروح

هذا واحد من فوائد فيتامين ة الأكثر إثارة للجدل. في البداية، كان يعتقد أن فيتامين ة مفيد جداً في الوقاية والعلاج من تندب (ندبات حب الشباب أو الندبات الجراحية) وشفاء الجلد من مختلف أشكال الضرر مثل بيرنز. وقد شكك بعض البحوث التي أجريت مؤخرا هذا الاستحقاق فيتامين ة. في الواقع أشارت بعض الدراسات إلى أن الكريمات فيتامين ة المساعدة على منع تندب الجراحية، ويمكن في الواقع تجعل الندبة تبدو أسوأ. هذا هو المعارضة لتجربة عدد من أفراد تلك المطالبة فيتامين ة الكريمات تساعد في تليين ظهور ندوب.

فوائد سرطان الجلد فيتامين e

أحد أهم فوائد فيتامين ة هو الوقاية سرطان الجلد. ويحدث هذا نظراً لنوعية الحماية الشمس وطبعا خصائصه مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على تقليل أو منع ضرر الشمس.

فوائد فيتامين ة أخرى

وهناك مجموعة متنوعة من الفوائد الأخرى من فيتامين ة للعناية بالبشرة:

* منتجات فيتامين ة تساعد على الحد من ظهور علامات تمدد الجلد
* فيتامين ة يمكن أن يساعد في منع ظهور بقع العمر
* فإنه يساعد في الحفاظ على توازن النفط للجلد أثناء عملية تطهير
* فإنه يقلل من فقدان المياه ترانسيبيديرمال من الجلد ويعزز الدالة الحاجز للجلد

الشاملة للعناية بالبشرة، أكثر فائدة يتم الحصول عليها من تطبيق آنية من فيتامين ة عن طريق الكريمات أو المحاليل بدلاً من أخذ فيتامين e شفويا. الجلد قادرة على استيعاب الطبيعية فيتامين ة على نحو فعال. ومع ذلك، أخذ فيتامين ة شفويا المهم للصحة الجيدة لمناطق أخرى من الجسم.

المحاليل الجلد الموصى بها والكريمات العديد من الخبراء هي تلك التي تحتوي على النموذج الكحول من فيتامين ة (ألفا توكوفيرول) بدلاً من النموذج خلات (خلات ألفا توكوفيرول). شكل خلات اختراق سطح الجلد شكل جيد ويوفر أقل من فوائد فيتامين ة مثل النشاط المضادة للأكسدة للجلد.

لماذا فيتامين ة هامة لصحة جيدة؟

وهناك عدة فوائد فيتامين ة للجهاز الخاص بك. وأظهرت بعض الدراسات الأولية التي تشمل المتحصلات من فيتامين ة أكبر من متطلبات أوصى اليومية أن فيتامين ة قد تكون مفيدة في علاج أو ربما منع:

* الم الطمث
* عدد الحيوانات المنوية منخفضة
* التهاب أنسجة العين
* إعتام عدسة العين
* مرض الساق الأرق أو الإعفاء من تقلصات العضلات
* مرض الزهيمر
* مرض باركنسون
* التهاب المفاصل الرثياني
* الربو
* السكري المختلفة المتصلة بالتعقيدات وربما يساعد على علاج ومنع السكري نفسها
* أمراض القلب والأوعية الدموية
* البروستات وسرطان الثدي

وتشمل فوائد فيتامين e أيضا مساعدة الهيئة زيادة وتنظيم مستويات فيتامين أ في الجسم والداعم المناعي عامة، لا سيما في البالغين الأكبر سنا. ربما على آنية فيتامين ة أيضا أن تعزز الدورة الدموية الجيدة، ومنع تشكيل جلطات، خاصة في الأشخاص المصابين بالسكري.

المشكلة أنه على الرغم من أن من المتفق عليه هو أن فيتامين ة السادس مفيدة جداً وضرورية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق