FeedBurner FeedCount

الأحد، 8 مايو 2011

المستحضرات للعناية بالبشرة

عدد من الصيغ المحاليل اختراق الإفراج عنه في السوق. هناك أنواع مختلفة من محلول الحمام للجلد الجاف وجلد زيتية، وجلد طبيعي. وهناك أيضا ما قد يسمى الحليب حمام الجلد محلول كل واحد يمكن استخدامها لتحقيق أقصى قدر من هذا التأثير مغذية. اختيار محلول الصحيح جلدك أمر أساسي لضمان ذلك التوهج مثالية. أعرف جلدك اكتب وتتطابق مع محلول أنت أن يشتري. لا يمكنك الذهاب الخطأ في ذلك.
أنواع مختلفة من المحاليل متاحة للجلد
محلول الحمام
المحاليل حمام هي التي من المفترض أن تستخدم حق بعد أخذ دش. هذا هو نوع المستحضر تحتاج إلى تطبيق إذا بقيت في الحوض طويلة تظهر التجاعيد في الأصابع وأصابع القدم الخاصة بك. استبدال هذه المحاليل الزيوت العطرية التي عادة ما يغسل قبالة كل مرة تأخذ حمام. بالإضافة إلى، كما يساعد في الحفاظ على رطوبة الجلد. وهذا بالضبط كيف يعمل محلول حمام للجلد الجاف.
حمام اللبن
حمامات اللبن من الصيغ التي من المفترض أن تضاف إلى حوض العادية الخاصة بك من الماء أثناء الحمامات. فمن المفترض أن نقع في ذلك لبعض الوقت حيث أن الجلد يمتص الخير التي يمكن أن تعود الحليب. حمام اللبن أصبحت شعبية كليوباترا، الأميرة المصرية الذين أصبحت مشهورة ببشرتها الجميلة.
محلول الجسم
المحاليل الهيئة هي من المفترض أن تضع جميع أنحاء الجسم بالنسبة التي رطب الفورية تأثير. تأتي معظم الهيئة المحاليل في رائحة مختلفة والألوان لتناسب حالتك المزاجية. كما أنها قد تأتي مع الشمس والحماية من الأشعة فوق البنفسجية.
محلول الرضيع
رضيع المحاليل اختبار داخل مختبرات أمراض الجلد، وتعتبر مناسبة للبشرة الحساسة مثل الطفل. هذا النوع من محلول العضوية عادة، وتحتوي على المواد الكيميائية القاسية والروائح التي يمكن أن تثير غضب البشرة الحساسة.
محلول اليد
لأن اليد هو الجزء الأساسي عادة ما يتحرك ويفعل جميع أعمال معرضة جداً لجفاف والجفاف. المحاليل من ناحية تقديم الإغاثة الفورية للأيدي لأن الجلد يمتص هذا النوع من محلول بسهولة. وهذا نظام رعاية جلد محلول أساسية جداً يتطلب الجهاز الخاص بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق