FeedBurner FeedCount

الأحد، 8 مايو 2011

كيفيه علاج تجاعيد البشره

مكافحة التجعيد هي الكريمات الكريمات الخاصة، وضعت للمساعدة على الحد من ظهور الشيخوخة. وهناك الكريمات الخاصة لمشاكل مختلفة ومراحل مختلفة من الحياة. وهناك مكافحة التجعيد الكريمات للناس في الثلاثينات ومكافحة التجعيد الكريمات للناس أكثر من 50. وهناك أيضا خاصة لمكافحة التجعيد الكريمات للعيون وغيرها من المناطق المحددة. يرشدك هذا المقال عن طريق:

ما هي الكريمات أنتيورينكلي؟
ما هي المواد الكيميائية الشائعة المستخدمة في الكريمات أنتيورينكلي؟
إلى أي مدى مكافحة التجعيد الكريمات هي آمنة؟

مكافحة التجعيد هي الكريمات الكريمات الخاصة، وضعت للمساعدة على الحد من ظهور الشيخوخة. وهناك الكريمات الخاصة لمشاكل مختلفة ومراحل مختلفة من الحياة. وهناك مكافحة التجعيد الكريمات للناس في الثلاثينات ومكافحة التجعيد الكريمات للناس أكثر من 50. وهناك أيضا خاصة لمكافحة التجعيد الكريمات للعيون وغيرها من المناطق المحددة. حتى الكريمات التجعيد أفضل وأفضل لمكافحة التجعيد العين الكريمات إزالة فعلا التجاعيد. بدلاً من ذلك، فهي تساعد في إزالة الجلد الميت وتعزيز المظهر العام للجلد. يمكنها أيضا أن تساعد على منع وقوع المزيد من التجاعيد. على الرغم من أن الواقع أنهم لا إزالة التجاعيد، تقليل الأثر الإجمالي للجلد مظهر التجاعيد.

البحوث غير قاطعة لكل شيء كيف مكافحة التجعيد الكريمات العمل حتى الآن. أظهرت بعض المكونات أن تكون فعالة، ولكن لم يعرف بعد السبب أنها فعالة. مختلفة لمكافحة التجعيد الكريمات العمل طريقة مختلفة. الكريمات بعض التجعيد مكافحة العمل بتخفيف اللهجة حتى الجلد، مما يقلل من ظهور التجاعيد. آخرين متفخ حتى الجلد، سد شقوق. كثير من مكافحة التجعيد الكريمات العمل مع عملية إصلاح الطبيعية للجلد. أنهم قد حفز إنتاج الغراء أو غير ذلك من المواد الطبيعية داخل الجلد. يمكن أيضا أن يزيد فعالية مضادات الأكسدة داخل الجلد. أخرى تؤثر على الغدد الزهمية وإنتاج الزهم.
العناصر المشتركة في مكافحة التجعيد الكريمات
المختلفة لمكافحة التجعيد الكريمات سوف تستخدم المكونات المختلفة. وستستخدم بعض الكريمات التجعيد أفضل وأفضل لمكافحة التجعيد العين الكريمات أفضل المكونات (التي هي المكونات التي ثبت علمياً للحد من ظهور التجاعيد). فيما يلي بعض العناصر الأكثر شيوعاً التي يتم استخدامها في مكافحة التجعيد الكريمات.

فيتامين "أ وفيتامين ة" المعروف أن فيتامين جيد للجلد.
أحماض هيدروكسي (بما في ذلك الأحماض جذور الهيدروكسيل ألبا، أحماض هيدروكسي بيتا واحماض هيدروكسي بولي). أحماض هيدروكسي إصدارات الاصطناعية من الأحماض الواردة في الفواكه. إزالة الطبقة العليا من الجلد الميتة القديمة، وحفز نمو الجلد الجديد.
فيتامين ألف (أو الريتينول). الريتينول مشتق من فيتامين ألف. هو مضادات الأكسدة، ويستخدم في كثير من مكافحة التجعيد الكريمات.
تريتينوين (أو retin A). آثار retin a أو تريتينوين ستكون مشابهة لما فيتامين ألف، كما عنصر مماثلة. ويمكن أن تستخدم أيضا لعلاج أضرار العد والشمس.
حامض ألفا lipoic (علاء). حمض ليبوليك ألفا تلغي الجذور الحرة. وهو مضادات الأكسدة، ويؤدي أيضا إلى زيادة تأثير مضادات الأكسدة الأخرى. تتسلخ الجلد الميتة.
Coenzyme Q-10. Coenzyme Q 10 أكثر من كريم التجعيد الوقائية. وهو ينظم إنتاج الطاقة للخلايا. ويعتقد أيضا للحماية من أضرار الشمس.
الهضيمات النحاس. الهضيمات النحاس يحدث بصورة طبيعية في خلايا الجلد. وهو يساعد في شفاء الجروح.
كينيتين. كينيتين يساعد الجلد الاحتفاظ بالرطوبة ويحفز إنتاج الكولاجين.
Isoflavones. وتوجد Isoflavones في مقتطفات من فول الصويا. أنها تنتج نفس مفعول الإستروجين. أنها تقلل من ظهور الخطوط الدقيقة وبقع العمر.
مقتطفات من الشاي الأخضر. الشاي الأخضر هو مضادات الأكسدة ومضاد. إصلاح الأضرار وحتى منع الأضرار بالجلد.
فيتامين "ج فيتامين جيم" هو مضادات الأكسدة. يمكن أن تزيد من فعالية من فيتامين هاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق