FeedBurner FeedCount

الأحد، 8 مايو 2011

التطهير و الترطيب للبشره

توفير تعليمات الرعاية (بما في ذلك التطهير للعناية بالبشرة، وتخفيف اللهجة الوجه، ترطيب، تقشير وتطهير الجسم) الجلد الصحيح يبقى جلدك تبحث صحية. صحة الجلد تبدو أفضل، ويمنحك المزيد من الثقة وتحمي الجسم. يخبرك هذا المقالة أكثر على:

لماذا من المهم العناية بالبشرة؟
لماذا تخفيف اللهجة هو أن يكون مفيداً جداً في المسام؟
ما هي الطرق الطبيعية تطهير لهجة ورطب الجلد؟

توفير تعليمات الرعاية (بما في ذلك التطهير للعناية بالبشرة، وتخفيف اللهجة الوجه، ترطيب، تقشير وتطهير الجسم) الجلد الصحيح يبقى جلدك تبحث صحية. صحة الجلد تبدو أفضل، ويمنحك المزيد من الثقة وتحمي الجسم.

من المهم أن الناس اختيار النوع الصحيح من العناية بالبشرة للجلد، كما هذا الحد من مجالات المشاكل ومنع المزيد من الأضرار الجلد من الحدوث. كما يساعد العناية بالبشرة حق الشعب علاج أي اضطرابات الجلد قد وحد أو منع ردود فعل الجلد.
الطرق المختلفة للعناية بالبشرة
التطهير، درجة لونية، ترطيب وتقشر جميع يخدم أغراضاً مختلفة، وكلها ضرورية للحفاظ على الجلد تبحث عن أفضل.
التطهير
التطهير يزيل الاوساخ والجراثيم وخلايا الجلد الميتة من سطح الجلد. ولعل التطهير للعناية بالبشرة هو أحد أهم الأشياء التي يمكن أن نفعله للمساعدة في الحفاظ على الجلد تبحث صحية وجميلة. وسيضع وجوهنا دون التطهير، تراكم المواد من شأنه أن يجعل وجوهنا القذرة لامعة ومملة. البكتيريا والأوساخ في وجهنا سيزيد من مخاطر العدوى البكتيرية، مما يؤدي إلى الجلد مشاكل مثل حب الشباب. التطهير أهمية خاصة لذوي البشرة الزيتية، الذين لديهم فائض من النفط على وجوههم الذي يجتذب القاذورات والحطام.

التطهير ينبغي ليس فقط وقف مع الوجه. التطهير الهيئة أمر هام أيضا. ومع ذلك، قد تحتاج نوع مختلف من التطهير للهيئة، ومن التطهير الذي يلزم للوجه.
تخفيف اللهجة
تخفيف اللهجة الوجه يقوم عدد من الأمور للحفاظ على الجلد تبحث صحية. فأولاً، فإنه يزيل آثار والأوساخ والأنقاض التي تم تركها بعد التطهير. كما يعيد التوازن درجة الحموضة الطبيعية للجلد.

تخفيف اللهجة مفيد جداً المسام. وهو يساعد في تشديد لها حتى تكون هناك فرصة أقل للإصابة وحب الشباب. حبر جيد يمكن أن لهجة حتى الجلد وجعله يبدو أكثر سلاسة
ترطيب
ويساعد ترطيب هيدرات الجلد والحيلولة دون مزيد من الخسائر في رطوبة. يمكن أن توفر أيضا حاجز وقائي لوقف الرطوبة من الفرار من الجلد. يمكن أن قطاع المياه، والعديد من منتجات العناية بالبشرة الجلد الرطوبة. ويساعد ترطيب محلول يستعاض عن ذلك فقدان الرطوبة. من المهم جداً لذوي البشرة الجافة، الذين لديهم أقل الزهم (النفط الطبيعي للجلد) على الجلد.

أقنعة للوجه يمكن أيضا أثر الترطيب. أقنعة للوجه الترطيب جيدة للغاية لذوي البشرة الجافة الذين قد يحتاجون إلى بعض الرطوبة الزائدة واهتمام.
اكسفولياتينج
اكسفولياتينج إزالة الطبقة السطحية من الجلد، جنبا إلى جنب مع أي والأوساخ والأنقاض وخلايا الجلد الميتة. وهو يوفر أكثر دقة نظيفة من التطهير. إزالة الطبقة العليا من الجلد ويساعد الجلد صحية جديدة للمثول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق