FeedBurner FeedCount

الأحد، 8 مايو 2011

ما هى الصدفيه و كيفيه علاج الصدفية

 
الصداف هو مرض جلدي يحتوي عادة على بقع حمراء، وأثارت المشمولة مع الحشود قتلى خلايا الجلد. يمكن أن تؤثر الصدفية على مناطق مختلفة من الجسم. اختيار علاج الصدفية يمكن أن يكون صعباً، كما رد فعل الناس بطريقة مختلفة لأنواع مختلفة من العلاج. أثناء اختيار علاج، من المهم استشارة الطبيب الخاص بك ومناقشة الأعراض الصدفية الخاصة بك. البحث عن أفضل سعر لترتيب Vicodin على الخط في صيدلية الإنترنت القانونية. تتناول هذه المقالة:

ما هي أشكال مختلفة من الصدفية؟
كيف يمكن منع الصدفية؟
وهو الشكل الأكثر شيوعاً للصدفية؟

اختيار علاج الصدفية يمكن أن يكون صعباً، كما رد فعل الناس بطريقة مختلفة لأنواع مختلفة من العلاج. أثناء اختيار علاج، من المهم استشارة الطبيب الخاص بك ومناقشة الأعراض الصدفية الخاصة بك. قد تتطلب الظروف الصدفية محددة (مثل الصدفية فروة الرأس، والصدفية الأعضاء التناسلية أو الصداف البثري) معاملة مختلفة.
ما هو الصدفية؟
الصداف هو مرض جلدي يحتوي عادة على بقع حمراء، وأثارت المشمولة مع الحشود قتلى خلايا الجلد. وهناك أشكال مختلفة من الصدفية (بما في ذلك من اللوحة، النقطي، معكوس، البثري والاحمريه). الصداف يمكن أن تؤثر أيضا على مناطق مختلفة من الجسم (بما في ذلك الصدفية فروة الرأس والصدفية الأعضاء التناسلية والصدفية على الوجه، والصدفية على اليدين والقدمين والصدفية الأظافر).

عادة ما يكون الناس نوع واحد فقط من الصدفية في مرة الواحدة. في بعض الأحيان تغيير الصدفية من نموذج واحد للصدفية إلى آخر. الأكثر احتمالاً أن تظهر على فروة الرأس والركبتين المرفقين أو الجذع، ولكن فإنه يمكن وضع في أي مكان على الجسم. الصدفية غير المعدية ويتعذر اشتعلت من شخص آخر.

وقد وضع الأشخاص الذين يعانون من الصدفية التهاب المفاصل الصدافي. شبيه بالتهاب المفاصل الرثياني، ولكنها ليست شديدة. قد تؤثر على الأصابع، وأصابع القدمين، الرقبة، أدنى الظهر والركبتين والكاحلين. في الحالات الشديدة، فإنه يمكن أن يسبب ضررا لا يمكن إصلاحه للمفاصل.

فروة الرأس الصدفية
وضع حوالي 50 في المائة أشخاص الذين يعانون من الصداف الصدفية فروة الرأس. الصدفية فروة الرأس ناجم عن الجهة المنتجة لعدد كبير جداً من خلايا الجلد في فروة الرأس، أدى إلى آفات حمراء مغطاة بمقياس بيضاء (التي تتألف من القتلى خلايا الجلد). في الحالات القصوى من الصدفية فروة الرأس، لوحات سميكة يمكن تغطية فروة الرأس ويسبب فقدان الشعر.
ما هي أسباب الصدفية؟
ولم يعرف سبب الدقيق من الصدفية، ولكن يعتقد أن يكون شرط الجينية. ويبدو أن نظام المناعة تسرع نمو خلايا الجلد الجديد، حيث أن تتراكم خلايا الجلد. في كثير من الأحيان، هناك شيء الذي يقوم بتشغيل جهاز المناعة التصرف بهذه الطريقة والصدفية الناتجة عن ذلك. بعض المشغلات التي يمكن أن تسبب الصدفية:

الإجهاد؛
إصابة الجلد؛
العدوى؛
رد فعل على المخدرات؛
التلقيح؛
حروق الشمس؛
الخدوش؛
الطقس؛
النظام الغذائي؛
الحساسية.

أعراض الصدفية
اللوحة الصدفية هو الشكل الأكثر شيوعاً للصدفية. الأشخاص الذين يعانون من الصدفية اللوحة ستضع "الآفات" على الجلد، التي تكون مشمولة في نطاق اللون أبيض (من الأموات خلايا الجلد). وسيكون أيضا وحكة الجلد.
سبل الانتصاف
علاج الصدفية يعتمد على نوع الصدفية هم الذين يعانون من وعلاج الصدفية التي تناسبك. مناقشة أي معاملة مع أخصائي طبيب أو الجلد الخاص بك.
تخفيف حكة
يعد من الأمور غير مريحة أكثر حول الصدفية الحك المرتبطة بها. يمكن أن تساعد مياه باردة الإغاثة هذا الحك. حاول منشفة مبللة أو دش الباردة، وحمام الباردة أو حزمة الباردة. العديد من الأدوية والعلاجات الطبيعية المذكورة أدناه سوف تساعد أيضا مكافحة الحك.
سبل الانتصاف الطبيعية
عند النظر في علاج الصدفية، قد يكون من المفيد أن يعرف بعض العلاجات الطبيعية المتوفرة. على الرغم من أن أيا من هذه العلاجات سيتم علاج الصدفية، قد التخفيف من الأعراض والحك والمساعدة على منع المزيد من موجات من الحدوث. جميع المعالجات الطبيعية ينبغي أن تناقش مع طبيبك، حيث أنه قد يؤثر على أي علاج الصدفية أنه أو أنها تنص على.

يمكن أن تكون مفيدة حمامات بأنفسهم في تخفيف الحك. دقيق الشوفان، الماغنسيا أملاح وأملاح البحر الميت يمكن أن يساعد على إزالة الجداول وتساعد أيضا في التهدئة الحك.
الألوة فيرا غالباً لتهدئة ورطب الجلد.
يمكن استخدام عصير التفاح والخل لتهدئة الجلد. كما يمكن إضافتها إلى حمام.
تم العثور على كشافات في كايين الفلفل. ويمكن المساعدة في علاج أحمر متقشر ووحكه الجلد.
يمكن العثور على النفط وغسول مساء في شكل كريم أو محلول. ويمكن أيضا اعتبار تغذية التكميلية.
يمكن أن يطبق على الجلد شجرة الشاي أو إضافة إلى الحمامات.
زيت السمك، اتخذت كملحق، يساعد في تحسين الأعراض المرتبطة بالصدفية.
ويمكن شراء الشوك الحليب في الكمبيوتر اللوحي أو نموذج السوائل. وهو يساعد في وقف تنشيط الخلية T.
الكركم يمكن أن تساعد في تخفيف التهاب المفاصل الصدافي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق