FeedBurner FeedCount

الأحد، 8 مايو 2011

منع النمش وكيفيه علاجه

ملايين الناس في جميع أنحاء العالم قد نمشات. ومع ذلك، هناك أولئك الذين يرغبون في وجود الراحل نمش كامل. لماذا؟ قد تكون هناك أسباب مختلفة؛ فإنه يمكن أن يكون مدعاة لعلم الجمال (هام جداً في سن المراهقة؛ نمشات يمكن أن يكون مصدر التعاسة كبيرة) أو نمشات الصحة يمكن أن تشكل خطرا على حياتنا إذا لم تكن كافية تحت إشراف ومعاملة.

لذا، إذا كنت ترغب في إزالة النمش، سبل الانتصاف نمشات والعلاجات نمش فإنه في مصلحة الخاصة بك قراءة هذه المادة، ومعرفة ما يمكن أن تفعله معها.
ما هي نمشات؟
نمشات هي العلامات التي تظهر في الجلد نتيجة لذلك إلى أن التعرض لأشعة الشمس. كانت موجودة عادة في الأشخاص ذوي الجلد الشاحب، الشعر الأشقر أو الأحمر. ومع ذلك، ما هي أسباب نمشات؟ العنصر النشط لإنتاج نمشات هو البديل الجينات MC1R مستقبلات ميلانوكورتين-1.

عندما شخص هذا البديل الجينات، وتنفق الوقت تحت الشمس، سوف تبدأ نمشات جعل مظهرها، ولا سيما في مواجهة. عندما تخترق أشعة الشمس على الجلد، جعل الاتصال مع الخلايا الصباغية، تنشيط لهم. كرد فعل، وسوف يقومون بإنشاء نمشات جديدة أو زيادة حجم تلك القديمة.
أنواع مختلفة من نمشات
هناك نوعان رئيسيان من نمشات، المعروف باسم افيليديس وتصبغات. افيليديس تأتي من كلمة يونانية النمش: أفيليس. هو السمة الرئيسية لهذا النوع من النمش لونه (بني الأحمر أو الخفيفة). وعادة ما تظهر خلال أشهر الصيف وتميل إلى تختفي من خلال فصل الشتاء.

في حالة تصبغات (الكلمة تأتي من اللاتينية، العدس)، الأمور مختلفة بعض الشيء. أكثر من مرة أنها تظهر في الأطفال ويطور بشرتهم بقعة ألوان أغمق (البنى إلى الأسود). وأخيراً، فإنها لا تختفي خلال فصل الشتاء. رغم أنها قد لا تكون جذابة جداً في المظهر، فهي لا تشكل أي نوع من المخاطر.

على الرغم من أن هذه هي نوعين رئيسيين من نمشات، توجد بعض الاختلافات التي يلزم النظر فيها. على سبيل المثال، عندما شخص بالغ تطور تصبغات، أنها عادة ما تسمى "بقع العمر" أو "بقع الكبد". ومع ذلك، لا ينبغي أن تنطلي هذه الأسماء. وهي تعبير عن التعرض المفرط لأشعة الشمس في جلد التي لديها ميل الوراثية لتطوير نمشات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق