FeedBurner FeedCount

الأحد، 8 مايو 2011

افضل العلاجات لتقليل التجاعيد

مع تقدمنا في العمر، تصبح الخلايا في طبقة البشرة من الجلد (التي هي الطبقة العليا)، أرق. وهذا يجعل الجلد تبدو أقل سمكا. البشرة كما تبقى أقل من الرطوبة في الجلد، مما يجعل الجلد الجاف. إنقاص خلايا البشرة كما تقدمنا في العمر والجلد لا يمكن إصلاح نفسها بسهولة. تعطيك هذه الوثيقة نظرة ثاقبة في:

ما هي التجاعيد وسبب نشوئها؟
وما هي سبل الانتصاف للحد من التجاعيد؟
الأساسيات التي يمكن استخدامها للحد من التجاعيد والخطوط؟

من خلال فهم كيف هي سبب التجاعيد، يمكن فهم كيفية التقليل من التجاعيد والمسام. رغم أنه قد يمكن من وقف تجاعيد الجلد تماما، من الممكن الحد من التجاعيد والخطوط.

مع تقدمنا في العمر، تصبح الخلايا في طبقة البشرة من الجلد (التي هي الطبقة العليا)، أرق. وهذا يجعل الجلد تبدو أقل سمكا. البشرة كما تبقى أقل من الرطوبة في الجلد، مما يجعل الجلد الجاف. إنقاص خلايا البشرة كما تقدمنا في العمر والجلد لا يمكن إصلاح نفسها بسهولة.

طبقة الجلد (الطبقة الوسطى) يتأثر أيضا مع تقدمنا في العمر. هذه الطبقة كما يحصل أقل سمكا وتنتج أقل الغراء. يؤدي هذا الجلد التجعيد وش م خ. الطبقة السفلي من الجلد من طبقة تحت الجلد. تتضمن هذه الطبقة خلايا الدهون والحصول على هذه الخلايا الدهون أصغر مع تقدمنا في العمر. كما انخفض معدل تجديد خلايا الجلد. كل هذه العوامل تتسبب في الجلد لإصلاح أقل بسهولة. كما تفقد الجلد مرونة.

كما يمكن أن تؤثر هذه التغييرات على أعمالنا المسام (جراب الشعر). المسام تبدو أكثر الموسع مع تقدمنا في العمر، التي غالباً ما تظهر أسوأ بسبب تراكم الميت الخلايا في قاعدة المسام الجلدية.
أسباب التجاعيد المبكرة
أكبر سبب التجاعيد هو العمر. مع تقدمنا في العمر، فإن التغييرات في الجلد سيؤدي في النهاية إلى التجاعيد والخطوط الدقيقة. ومع ذلك، بعض الناس الحصول على التجاعيد في وقت سابق من غيرها. ما هي بعض أسباب التجاعيد المبكرة؟

التدخين. عندما كنت من الدخان، يتم تقليل كمية الدم الأوكسجين والمغذيات التي تتدفق على الجلد الخاص بك. وهذا يؤثر على القدرة الطبيعية للجلد لإصلاح الأضرار.
الشمس. أشعة الشمس فوق البنفسجية يضر الجلد. يمكن أن يسبب التجاعيد والبقع الشمس.
الوراثة. سن أن نحصل على أعمالنا التجاعيد الأولى تتحدد أيضا بعوامل وراثية.
حركات الوجه. قد يكون سبب التجاعيد المبكرة حركات الوجه مستمرة ومتكررة. الطفل المستمر يؤدي إلى الشقوق أعلاه الحاجبين.
الإجهاد. الإجهاد قد تؤثر سلبيا على الجلد، خاصة إذا كان مصحوبا بالكثير من حركات الوجه.

أفضل سبل الانتصاف للحد من التجاعيد
التجاعيد التي لا مفر منها في مرحلة ما في حياتنا، ولكن هناك خطوات يمكن اتخاذها للتقليل من التجاعيد والمسام. هذه الخطوات قد تتوقف تجاعيد الجلد تماما، ولكنهم قد وقفها لفترة أو على الأقل الحد من التجاعيد والخطوط الدقيقة.

أفضل سبل الانتصاف الطبيعية

وهناك بعض الوسائل الطبيعية للحد من التجاعيد. حاول هؤلاء المقاتلين التجعيد الطبيعية المساعدة في الحد من خطوط والتجاعيد وأخرى علامات الشيخوخة.

فرك عصير الليمون على الشوائب وبقع العمر.
تطبيق لصق مسحوق الكركم على الجلد الخاص بك.
سحق العنب وتطبيقها على التجاعيد.
زيت الخروع. وتنطبق مباشرة على الجلد.
للأعشاب لمكافحة تجعد الجلد الرعاية محاولة شجرة "النيم" القطط شجرة المخلب أو الشاي.
النفط الاتحاد الاقتصادي والنقدي أحد سبل الانتصاف الطبيعية العلوي التجاعيد.
استخدام الموز مهروسة كقناع.
بعض الزيوت الأساسية التي يمكن أن تقلل من خطوط والتجاعيد خشب الصندل واللبان تعطي روزوود، ارتفعت ياسمين، نيرولي. خلط هذه الزيوت بالنفط وغسول مساء أو آخر قاعدة لجعل الطبيعية الخاصة بك لمكافحة التجعيد محلول. لجعل طبيعية لمكافحة التجعيد كريم للعيون، استخدم قاعدة زبدة الكاكاو وإضافة نيرولي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق