FeedBurner FeedCount

الأحد، 8 مايو 2011

شد الوجه

علاج البشرة أصبحت صناعة مليار متعددة في أمريكا وفي أرجاء العالم. هناك العشرات من العلاج، ولكن، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول microdermabrasion، ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. أننا سوف تعلم ما هو microdermabrasion، كيف تعمل آلات microdermabrasion، وكيف يمكن أن تساعدك في سعيكم لجلد مثالية.
ملاحظات Microdermabrasion يبرز تأثير إجراءات تجديد شباب الوجه الكامل.
ما هو Microdermabrasion؟
Microdermabrasion هو إجراء الذي يتم إزالة طبقة الأبعد من الجلد. تعرف أيضا باسم ميكروديرم، هذا الإجراء يزيل القرنية هو الفرع ميتا للجلد الخاص بك. وبعد ذلك، هو فاكووميد الجلد إزالة إيقاف. السبب في هذا الإجراء شعبية كبيرة لأنه الجلد لا تعاني من كثير من الصدمات النفسية. في واقع الأمر، غير مزعجة حتى أنه يمكن أن يتم دون استخدام التخدير.

يهدف هذا الإجراء إلى إزالة الجلد التي تضررت نتيجة التعرض المفرط الشمس، للقضاء على تلك النقاط السوداء سيئة، أو لإزالة أو تخفيف ندوب (الأخير مخصص لتلك ندوب عميقة جداً ل microdermabrasion). غير أن هذه ليست سوى استخدامات microdermabrasion، حب الشباب هو أيضا أحد أسباب لماذا أصبح هذا المنتج حتى الشعبية. تخيل ملايين المراهقين (الرجال أو النساء) الذين يعانون من حب الشباب وآثاره. أنها الآن أداة جديدة لمكافحته.

لا نخلط microdermabrasion مع درمبرسون، وأن كان. الأخير إجراء طبي، حيث تتم إزالة سطح الجلد باستخدام تقنية تسمى السحجات أو باستخدام الليزر (في الآونة الأخيرة، أصبح هذا الخيار المفضل من بين الأطباء والمرضى حيث أنها أقل من صدمة). هذا الإجراء مؤلمة جداً ويتطلب التخدير. يتم ذلك لتلك الحالات التي الجلد كانت شديدة الضرر الناجم عن الشمس أو لإزالة ندوباً عميقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق